شركة عزل خزانات بالرياض

تُقدر شركة عزل خزانات بالرياض قيمة الخزانات في الحياة اليومية للأفراد، وضرورة وجودها في المباني السكنية أو التجارية، ولذلك تقدم الشركة أفضل خدمات عزل الخزانات باستخدام مواد العزل المختلفة، والتي تتناسب مع نوع الخزان والمادة المصنع منها، ومكان تواجده، والمشكلات التي تتعلق بالخزانات، وإيجاد الحلول لها، وذلك من خلال فريق عمل مميز قادر على تقديم الخدمة الأفضل في عزل الخزانات.

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

في حالة لاحظت وجود لتسريب المياه بمنزلك، وارتفاع سعر فاتورة المياه الخاصة بك، أو وجود تلف في الأسقف والدهانات، فهذا دليل على حاجتك الملحة إلى الاتصال بأحد المختصين في عزل الخزانات والأسطح، وليس بالضرورة تغير الخزان الخاص بك.

تقوم شركة عزل خزانات بالرياض على توفير كافة أنواع العزل المختلفة التي تتناسب مع طبيعة الخزان، وتنفيذ عمليات العزل تحت إشراف فريق محترف من المهندسين والفنيين الذين يمتلكون الخبرة في مجالات العزل المختلفة.

هناك العديد من الأضرار الناتجة عن تسرب المياه ومنها:

  •  تلف الأسقف والتي قد تصل إلى سقوطها نتيجة عدم الاهتمام بها من البداية والتدخل في صيانتها وعزلها بما يتناسب مع نوع الضرر الناتج عن الرطوبة والمياه بها.
  • صدأ حديد التسليح وتأكله نتيجة المياه الموجودة في الخرسانة.
  •  وجود عفن بالأسقف وبقع داكنة، ناتجة عن تعفن المياه.
  •  وجود روائح كريهة بالمبنى، دون معرفة سببها في بداية الأمر.

شركات عزل خزانات بالرياض

من أفضل الشركات الموجودة في الرياض والقادرة على تقديم الخدمة المميزة للعزل، هي شركة عزل خزانات بالرياض فلقد أثبتت الشركة كفاءتها بين الشركات المنافسة، وقدرتها على تحقيق رغبات العملاء، وحمايتهم من أخطاء تلوث المياه أو تسربها.

كما حرصت الشركة على توفير مواد العزل المطابقة للمواصفات العالمية والمستوردة، والتي تضمن لك فاعلية العزل لسنوات طويلة، والحفاظ على كفاءة الخزان، وحماية المبنى من أضرار الرطوبة، كما أن في حالات تشقق أو تصدع الخزانات ينتج عنها تلوث مياه الشرب التي تُضر بصحة المستخدمين، وهذا ما تحرص الشركة على حمايتك منه.

أرخص شركة عزل خزانات بالرياض

حرصًا من الشركة على ضم العديد من العملاء الجدد، وتشجيعهم على طلب خدمة عزل الخزانات من شركة عزل خزانات الرياض، فإنها قامت بعرض أرخص سعر لعزل الخزانات بين الشركات المنافسة في مجال العزل، وذلك لضرورة القيام بهذه الخطوة لحماية المستخدمين والمنشآت.

كما أن الشركة تحرص على تقديم الخدمة الأفضل والسعر الأوفر في نفس الوقت، فليس معنى السعر الأقل أن الخدمة متدنية بل على العكس، فإن الخدمة المقدمة تدوم معك لسنوات، ولا تتغير خصائصها بالعوامل المختلفة المحيطة، وهذا يمكن التعرف عليه من خلال سابقة الأعمال الخاصة بالشركة.

شركات عزل خزانات في الرياض

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

من الأشياء الهامة والمميزة للشركة عن باقي الشركات المنافسة لها في نفس المجال، هو امتلاك شركة عزل خزانات بالرياض فريق عمل متكامل ومحترف، وتم تدريبية وتأهيله لرفع كفاءته العملية وخبراته في مجال العزل، لتقديم الخدمة الأفضل والمستوى الأعلى في التنفيذ، وذلك سعيًا من الشركة في تقديم خدمة تدوم معك لسنوات دون تعرض العزل للتلف أو الحاجة إلى صيانته على فترات متقاربة.

عزل الخزانات بمادة الإيبوكسي

مادة الإيبوكسي من أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزانات، وتقوم شركة عزل خزانات بالرياض بتوفيرها من أجل عزل أقوى للخزان، وتتم عملية العزل باستخدام الإيبوكسي عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم جلي الجدران جيدًا باستخدام الصاروخ باستخدام حجر الجلي الخاص به.
  •  يتم تنعيم الحائط تمامًا والتخلص من النتوءات وخاصة في الزوايا وأماكن التقاء الجدران والنجارة.
  • ثم يتم كنس الخزان تمامًا من الشوائب والأتربة.
  • ثم يتم غسله بالمياه قبل العزل للتأكد من خلوه من الأتربة والتأكد في حالة وجود شقوق تحتاج إلى معالجة قبل العزل.
  •  في حالة وجود شقوق أو شروخ بالخزان يتم تنظيفها جيدًا وملئها بمعجون الإيبوكسي الذي يقوم بتقويتها ولحامها بشكل قوي وصلب لتحمل فترات أطول، ويعطي عمر أطول للخزان.
  •  يتم توزيع مادة الإيبوكسي على الأسقف والجدران وأرضية الخزان، ويتم تزويد المادة عن الزوايا والجوانب، حيث أنها تمثل نقطة ضعف وتسريب في الخزان، لذلك يتم الاهتمام بها لدعمها وتقويتها.
  •  بعد الانتهاء يتم عمل طبقة أخرى متساوية لتسوية العمل النهائي للعزل.

مميزات طبقات الإيبوكسي

تختلف أنواع الإيبوكسي المستخدم في العزل ومنها (الإيبوكسي القار، ودهانات الإيبوكسي، والإيبوكسي الشفاف) ومن مميزات مادة الإيبوكسي التي تجعله أفضل المواد المستخدمة من قبل شركة عزل خزانات بالرياض ، ما يلي:

  1. قوة العزل ومقاومة تسريب المياه.
  2. عدم مساميتها فلا تسمح بمرور المياه نهائيًا.
  3.  تحملها ضغط المياه دون التأثر بها.
  4. تتحمل مختلف الظروف المحيطة بها دون تأثر.
  5. تمتلك مادة الإيبوكسي صلابة شديدة وقوة ثبات على الأسطح التي تنفذ عليها.
  6. تتحمل درجات الحرارة المرتفعة.
  7. مادة الإيبوكسي لديها القدرة على تحمل الصدمات ولا تتأثر بالخدوش أو التصدعات.
  8. يسهل توزع الإيبوكسي على الجدران والأرضيات بالتساوي.
  9. يمكن صيانه الإيبوكسي باستمرار لضمان فاعليته لفترات طويلة.
  10.  من المواد الخفيفة في العزل، والتي لا تمثل حمل على جدار الخزان، ولا تأخذ من المساحة.
  11. الإيبوكسي مقاوم جيد للفطريات ومضاد لتكون الطحالب.

تكلفة عزل الخزان

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

تختلف التكلفة في عزل الخزانات للعديد من العوامل التي يمكن حصرها من شركة عزل خزانات بالرياض، فيما يلي:

  1. حالة الخزان هو جديد أم قديم، ففي حالة الخزانات القديمة يحتاج الخزان غلى معالجة العيوب الموجودة به، وترميمه، وتكلفة مواد الترميم المستخدمة.
  2.  حجم الخزان يختلف كثيرًا في التكلفة، فالمادة المستخدمة والوقت المستغرق في العزل يحدد التكلفة المتوقعة للخزان.
  3. الفتحات الموجودة بالخزان وطريقة عزلها.
  4. نوع العزل الذي يستخدم والمواد التي يحتاج لها الخزان أثناء العزل.
  5.  توافر الخدمات الملحقة بالعزل مثل صيانة الخزان قبل العزل وتغير القطع التالفة منه، أو إضافة بعض التعديلات عليه، وكذلك خدمة التنظيف قبل تشغيل الخزان وملء المياه به.
  6.  كما توفر شركة عزل خزانات بالرياض تطهير المياه بالخزان قبل الاستعمال.

أنواع الخزانات:

تختلف أنواع الخزانات على حسب المكان الذي سوف توضع به، والمادة المصنع منها، ويمكن التعرف أكثر على هذه الأنواع من خلال شركة عزل خزانات بالرياض، فيما يلي:

 أنواع الخزانات على حسب المكان:

  1.  الخزانات العلوية: وهي التي يتم تصميمها أعلى البنايات، وفي الغالب تكون من المواد خفيفة الوزن بحيث لا تُشكل حمل على المبنى.
  2. الخزانات الأرضية: وهي التي يتم وضعها بالأسفل تحت الأرض، ويتم تصميمها غالبًا بالبناء الخرساني لتقويتها والتمكن من عزلها وإضافة المواتير والفلاتر التي تقوم بضخ المياه إلى الخزانات العلوية أو إلى البنايات من أجل الاستخدام، وتكون كبيرة الحجم ويتم استخدامها في الأماكن الكبيرة مثال الفنادق والأحياء والفلل والقصور.

أنواع الخزانات على حسب مادة الصنع:

  1.   الخزانات الخرسانية: ويتم تصنيعها من الخرسانة المسلحة، ويتم تصميمها بناء على التصميم المعماري للمبنى، ويجب أخذ الاحتياطات الازمة أثناء البناء والعزل لهذه النوعية، من أجل حماية المبنى من التسريب بها.
  2.  خزانات الألياف الزجاجية: والألياف الزجاجية من اجود الخامات المستخدمة في العزل، والتي لها القدرة على تحمل الظروف والتغيرات المناخية، كما أنها سهلة العزل وسهلة التنظيف والصيانة.
  3.   الخزانات البلاستيكية: من المواد المنتشرة مؤخرًا في المملكة، ومن أفضل الخامات الشائعة، حيث لا تتعرض للصدأ مثل غيرها من الخزانات، ولا تحتاج للتنظيف والصيانة المتقاربة، كما إن البلاستك المستخدم مطابق للمواصفات التي تجعله قادر على تحمل الظروف القاسية والحرارة، وأمن على الصحة العامة.
  4.   الخزانات الحديد: يتم صناعتها من الحديد المجلفن، والتي تحمي الحديد من الصدأ سريعًا، وتتطلب هذه الخزانات الصيانة والتنظيف باستمرار.

أقرأ أيضًا:

تنظيف خزانات المياه

أفضل شركة عزل خزانات:

تمكنت شركة عزل خزانات بالرياض من تحقيق الأفضلية والتميز في مجال عزل الخزانات، ومنافسة الشركات الأخرى، من خلال السمعة الجيدة والمهارة في تنفيذ العزل على مختلف أنواع الخزانات، ويمكن ك التأكد من هذا من خلال سابقة الأعمال التي تشيد بما تم من مشروعات سابقة.

كما ان الشركة قد حققت تقدمها من خلال توفير أفضل فريق عمل قادر على التعامل مع كافة انواع العزل، وجميع المساحات المختلفة، ويتم تدريب فريق العمل باستمرار من خلال الدورات التدريبة على استخدام المواد الحديثة والأجهزة التقنية المستخدمة في هذا المجال.

ومن أهم المميزات التي جعلت من شركة عزل خزانات بالرياض الأفضل هي قدرتها على تنفيذ جميع أنواع العزل في وقت سريع وقصي مقارنة بأعمال الشركات الأخرى.

أنواع عزل الخزانات بالرياض

أنواع العزل للخزانات تختلف عن بعضها من خلال طريقة ونوع العزل المستخدم، فتنقسم إلى نوعين من العزل، وهما:

  •  العزل المائي: وهو من الأمور الواجب اتباعها قبل ظهور مشكلات في الخزان سواء تصدع وشقوق أو تسريب دون سبب واضح بالخزان يحتاج إلى فحص، ومن الأفضل تطبيق العزل قبل استخدام الخزان لوقاية المبنى والأفراد من اخطار تسرب المياه. ويجب تنفيذه فور مواجه مشكلة التسريب لتجنب المشكلات التي تترتب عليه.
  •  العزل الحراري: تواجه المملكة جميعها بما فيها منطقة الرياض من ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، والتي تؤثر بالسلب على المياه في الخزانات وخاصة الخزانات العلوية، والتي تتغير خصائص المياه بها نتيجة الحرارة، مما يؤدي إلى تكون الطحالب وتلوث المياه؛ والتي تؤثر بدورها على صحة المستخدمين.

عزل خزانات مياه الشرب

تهتم شركة عزل خزانات بالرياض بعمل طبقة عازلة قوية للحفاظ على الخزانات من التسريب وكذلك حماية المياه من التعفن وتغير خصائصها نتيجة الحرارة، فتقوم الشركة بتنفيذ طبقات متعددة من العزل سواء الأسمنتي أو باستخدام المواد الأخرى، وذلك من خلال فريق محترف ومدرب قادر على التعامل مع المواد المختلفة للعزل.

خطوات عزل الخزان

تتبع شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة من الخطوات من أجل نجاح عملية عزل الخزانات بالرياض، ومن أهم الخطوات التي تتبعها الشركة:

  1.  تتم المعاينة من قبل فريق من الخبراء؛ وذلك لتحديد مكان الخزان وهل هو علوي أم أرضي، وتحديد المساحة والمادة المصنع منها الخزان، وتحديد مادة العزل بناء عن الميزانية المتاحة من العميل، والاتفاق عليها، وتحديد التكلفة الكلية لعملية العزل، وتحديد الخوات التي سوف تتم خلال العزل.
  2. يتم تفريغ محتويات الخزان من مياه ورواسب ومخلفات وأتربة، ويتم ذلك من خلال استخدام ماكينات شفط قوية تساعد على انجاز المهمة بسرعة وفي وقت قصير.
  3.  استخدام فرشاة للتخلص من الشوائب العالقة بجدران الخزان، للتمكن من غزالتها بالأجهزة.
  4. في بعض الحالات يكون الخزان صغير لا يسمح بدخول أحد أعضاء الفريق إليه، وفي هذه الحالة يتم استخدام أجهزة مخصصة بتنظيف الخزان يمكنها التعامل مع ادق الزوايا بالخزان وتنظيفها.
  5. يتم تسوية الجدران والسقف والأرضيات باستخدام الجلي بالصواريخ، والتأكد من أن السطح متساوي تمامًا.
  6. ثم يتم تنظيف الأسطح من الشوائب والتربة الناتجة عن الجلي.
  7.  ثم يتم استخدام مادة سيكون بلاك والتي تقوم بمعالجة الشقوق والتصدعات سواء المرئية أو الغير مرئية، وهذه الخطوة هي العامل الأكبر من حل مشكلة التسرب.
  8. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة؛ يتم توزيع مادة الإيبوكسي على سطح الخزان من الداخل.
  9.  وهي أفضل الخامات المستخدمة في حماية الخزان من الرطوبة والحرارة.
  10. ثم يتم إضافة مواد تقوية للخزان من أجل تقوية المادة العازلة، وتجعلها مقاومة لفترات اطول للعوامل المحيطة.
  11.  بعد جفاف مادة العزل، يتم تنظيف الخزان وتعقيمه، ثم بعد ذلك يتم ملء الخزان وتعقيم المياه باستخدام مادة الكلور المطابق للمواصفات الآمنة على صحة المستخدمين، ويتم قياس هذه النسبة بأجهزة خاصة بقياس نسبة الكلور.
  12.  تشغيل مخارج المياه بالمبنى كله للتأكد من نظافة المياه الواردة من الخزان، وتحليلها كذلك للتأكد من سلامتها قبل الاستخدام.

مميزات شركة عزل الخزانات بالرياض

ولتتمكن الشركة من تصدر المكانة الأفضل بين الشركات المنافسة في مجال عزل الخزانات، فإن شركة عزل خزانات بالرياض حرصت على الحفاظ على ما يميزها، ومن مميزاتها ما يلي:

  •  تمتلك الشركة فريق مميز من المهندسين والخبراء في التعامل مع مواد العزل.
  •  تدريب فريق العمل على التعامل مع مواد العزل المختلفة، وكيفية تنفيذها على الخزانات، وتحديد الأنسب على حسب نوع الخزان ومساحته.
  •  توفير مواد العزل المختلفة والتي يحتاج لها فريق العمل أثناء العزل.
  • تمتلك الشركة أحدث الأجهزة المستخدمة في العزل، والتي توفر الوقت والجهد والتكلفة.
  • توفر الشركة فريق من المهندسين والفنيين من اجل تنفيذ اعمال الصيانة قبل العزل.
  • تتبع شركة عزل خزانات بالرياض خطوات العزل والاهتمام بالنظافة قبل العزل، من أجل أن يتم التصاق المادة جيدُا بسطح الخزان الداخلي.
  •  انجاز عملية العزل في وقت قصير يوفر على العميل التكلفة.
  •   تهتم الشركة بتنظيف الخزان قبل الاستخدام لضمان سلامة الأفراد.
  • توفر شركة عزل خزانات بالرياض عدد كبير من الفنيين والخبراء حتى لا يكون هناك قائمة انتظار للطلبات المقدمة.
  •  تمتلك الشركة أسطول من السيارات يسمح الانتقال بين أنحاء الرياض وخارجها أيضًا، وذلك لسهولة التواصل والانتقال إلى مكان العمل.
  •  يتم التواصل مع الشركة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

أرخص شركة عزل خزانات

تختلف تكلفة الأسعار بناء على المواد المستخدمة، ولكن تحرص شركة عزل خزانات بالرياض على توفير أفضل المواد المستوردة التي تقوم بتوفيرها واستيرادها لصالحها، مما يجعل السعر المقدم من قبل الشركة هو الأرخص على الإطلاق بين الشركات المنافسة.

وتختلف الأسعار على حسب المواد المستخدمة والتي تتنوع بين (العزل الأسمنتي، وعزل إيبوكسي دي سي بي، وعزل إيبوكسي سي أي سي، وعزل الإيبوكسي الفوسام، وعزل ماكس بلج، وسوبر بلج وعزل السيكا).

خدمات أخرى تقدمها شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

هناك العديد من الخدمات الخرى المتعلقة بعزل الخزانات، والتي يجب القيام بها سواء لحماية المبنى أو حماية العزل المستخدم في الخزانات، ومن أمثلة هذه الخدمات ما يلي:

صيانة خزانات المياه:

توفر الشركة خدمة صيانة الخزان؛ وذلك لتوفر فريق من المهندسين والخبراء القادرين على فحص شبكات المياه والصرف، والتي تستخدم أفضل أجهزة الفحص التي تقوم بتحديد مكان التسريب والشقوق، والتدخل في حلها سريعًا.

كما تحرص شركة عزل خزانات بالرياض على توفير قطع الغيار اللازمة للخزانات والتمديدات الخاصة بها، وذلك لسرعة حل المشكلات الموجودة، وتوفير الوقت الضائع في البحث عنها، وكذلك التوفير في التكلفة على العميل.

كما أن الشركة توفر النصائح للعملاء عن أفضل انواع الخزانات وتحديد الأفضل لهم بناء على المكان الذي سوف يتم وضع الخزان به، وتحديد مادة العزل السابق للاستخدام لضمان سلامة الخزان، وزيادة العمر الافتراضي له.

خدمة تنظيف الخزانات:

تقوم شركة عزل خزانات بالرياض بتقديم خدمة تنظيف الخزانات بعد العزل، وخلال الفترات التالية من خلال النظام الدوري للحفاظ على نظافة المياه والتي تؤثر على الصحة، وخاصة في الأطفال وكبار السن، وتتبع الشركة بعض الخطوات في تنظيف الخزانات، وهي:

  •  تفريغ المياه من الخزان تمامًا.
  •   التخلص من الشوائب العالقة بأرض الخزان من خلال استخدام المكنسة والفرشاة والجاروف، للتأكد من إزالتها جميعًا.
  •  غسيل حوائط الخزان بالفرشاة مستخدمين الصابون والمطهرات؛ التي تساعد على إزالة الرواسب المتعلقة بالجدران والتخلص من الفطريات والبكتيريا الغير موجودة بها.
  •  ترك هذا الخليط وفركه مرة أخرى للتأكد من التغلب عليه بالخزان.
  •   شطف الخزان من الداخل بالمياه.
  •  شفط المياه الخاصة بالشطف من الخزان باستخدام الأجهزة المخصصة للشفط أو من خلال مخارج التصريف الخاصة بالصرف الصحي.
  • تكرار العملية السابقة لعدة مرات حتى تمام التأكد من نظافة الخزان وعودته إلى حالته الأولى.
  •  تعقيم الخزان باستخدام الكلور المخصص لهذه للخزانات الخاصة بمياه الشرب.
  •  ملء الخزان وفتح الحنفيات بالمبنى للتأكد من خلوها من الرواسب أو صابون الغسيل، لحماية المستخدمين.

  خدمة عزل الأسطح

في حالة وجود تسريب المياه من الخزانات على الأسطح، يجب الحرص على معالجة السطح وعزله هو الأخر، لضمان سلامته وحماية الأدوار الأخيرة من أثر الرطوبة والحرارة على المبنى.

كما أن شركة عزل خزانات بالرياض تحرص على توفير مواد العزل المختلفة التي يمكن استخدامها على الأسطح بمختلف المساحات، ومن أهم المميزات التي تمنحك إيها الشركة هي انخفاض التكلفة مقابل تلك الخدمات المقدمة، لكسب ثقة العميل، وتوسيع دائرة انتشار الشركة.

تقوم الشركة بتوفير العزل المائي والعزل الحراري للأسطح باستخدام أحدث التقنيات الحديثة التي تعمل على حماية المبنى.

فحص الفلل والمنازل:

في حالة شراء منزل أو فيلا جديدة، فإنك تكون بحاجة إلى الاستعانة بأحد المختصين من أجل فحصها قبل الشراء، فتقوم شركة عزل خزانات بالرياض بفحص شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي، وفحص المباني والمنشآت المعمارية، وكذلك قوة تحملها ومقاومتها للعوامل المختلفة، كما يتم معاينة الكهرباء وشبكات الغاز.

وأيضًا يمكن للشركة تقديم خدمة الترميمات للمكان في حالة رغبة العميل بذلك، سواء في العزل أو الصيانة كما يمكنها دهان المنازل وتنفيذ أعمال الجبس والديكور، وتسليمك منزلك أو فيلتك في حالتها الجديدة.

رقم شركة عزل خزانات بالرياض

تحرص الشركة على توفير فريق من خدمة العملاء من أجل الاستجابة لطلبات العملاء، وتحديد الأوقات المناسبة للمعاينة، وهذه الخدمة متاحة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، ولديهم القدرة على توفير كافة الإجابات على استفسارات العملاء.

كما يمكن التواصل مع الصفحة الخاصة بالشركة والإيميل الخاص بها، إلى جانب الاتصالات الهاتفية، وأهم ما يميز فريق خدمة العملاء، متابعتهم مع العميل بعد الخدمة، والتأكد من رضا العملاء عن الخدمة المقدمة، وفي حالة مواجهة مشكلة يتم التعامل معها وحلها.

إلى جانب المميزات العديد لخدمة العملاء السابق ذكرها، فإن فريق خدمة العملاء يحرص على متابعة الصيانة التي تتم على الخزانات وعمليات التنظيف التي تتم بشكل دوري لحماية الخزانات من العوامل المتغيرة التي تُضر بالمياه.

الخاتمة

من خلال ما سبق تعرفنا على جميع الخدمات المقدمة من شركة عزل خزانات بالرياض، والتي تحرص خلالها على تقديم الخدمة الأفضل والعلى جودة للعميل، وفي نفس الوقت بأرخص سعر، لتقليل التكلفة على العملاء.

خدمات أخرى من الشركة السعودية للخدمات المنزلية

شركة فحص فلل 

كشف تسربات المياه بالرياض

إتصل الآن واتساب