شركة فحص فلل ومباني
العناويين إخفاء

شركة فحص فلل ومباني  من الشركات التي يحتاج إليها الكثير في حالة شراء منزل جديد، حيث تتكلف عملية الشراء مبلغ كبير من المال؛ ففي حالة عدم فحص المبنى  يمكن أن تتكلف مبلغ أخر في حالة اكتشاف أي خطأ في المكان؛ لذلك عملية الاستعانة بخبير في فحص المباني أمر ضروري وشركتنا من أفضل الشركات وتمتلك عدد كبير من أمهر مهندسي الفحص، فلا تتردد وتواصل معنا.

شركة فحص فلل ومباني
شركة فحص فلل ومباني

شركة فحص فلل ومباني

من أوائل الشركات الموجودة في المنطقة التي تعمل في هذا المجال، وهذا يجعلها تمتلك شعبية واسعة وخبرات كبيرة في عملية فحص الفلل والمباني، فعملية فحص المباني من أهم ما يقوم به المشتري قبل عملية الشراء، حيث يقوم بعملية فحص شامل للمكان والتأكد من سلامة الأساس للمبني وعدم وجود أي مشاكل به من أي نوع؛ لأنه في حالة شراء مبنى يوجد به عيوب هذا يكلف المشتري دفع مبالغ أخرى غير مبلغ الشراء وهذا يعد مكلف، لذا يسعى المشتري أن يتأكد من سلامة المكان وهذا يفرض عليه الاستعانة بشركة متخصصة في عملية الفحص حيث تحتاج إلى معدات خاصة للتأكد من سلامة المبنى؛ لذلك لا تتردد وتواصل على الفور مع أفضل شركة فحص فلل ومباني.

أفضل شركة فحص فلل ومباني

شركتنا هي رائدة في مجالها وتقدم خدمات الفحص للمباني والفلل على أعلى مستوى، فعملية الفحص تحتاج إلى معدات خاصة للتأكد من عدم وجود أي عيوب، وكل هذا ستجده لدى لدينا حيث تمتلك مجموعة من أفضل الأدوات المستخدمة في الفحص التي تم استيرادها من الخارج، ويقوم بعمليه الفحص أمهر المهندسين في هذا المجال الذي يمتلكون خبرات واسعة في عملية الفحص؛ وبسبب هذا لاقت شركتنا شهرة واسعة في أرجاء المنطقة وأصبحت المفضلة لدى العديد من العملاء؛ فإذا كنت في حاجة إلى فحص منزلك لا تفكر وتواصل معنا.

العقبات التي تواجهك عند شراء فلل بالرياض

من أخطر الأمور التي يمكنك أن تقوم بها عدم فحص المباني أو الفلل قبل عملية الشراء؛ لأننا وجدنا في السنوات الأخيرة الكثير من المقاولين يريدون الربح السريع دون النظر إلى جودة البناء ومن ثم استخدامهم لمواد تجارية رخيصة  في عملية البناء، وهذا يقلل من العمر الافتراضي  للبناء بحيث يمكن حدوث مشاكل سواء في أساس المبنى أو الكهرباء أو السباكة  بعد عام أو أقل من وجود سكان في المكان، ومن أكثر الأمور التي تركز عليها شركتنا في عملية الفحص هو التأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع التسريب؛ لأن تسربات الماء السبب في حدوث مشكلات كثيرة، ومن أهمها تسبب تصدع وتشقق المبنى وقد يؤدي هذا إلى سقوط المبني ف حالة تم اهمال التسريب.

دور مهندس فحص مباني للكشف علي الفلل قبل الشراء

توفر شركتنا لجميع عملائها في المملكة مهندس فحص مباني يقوم بجميع أعمال الفحص الأساسية للمباني والفلل، ولا تكون عملية الفحص بالسهلة بل هي عملية معقدة، وتحتاج إلى كثير من الأدوات حديثة ودقيقة للحصول على أفضل النتائج، كما أنها تحتاج إلى مهندس محترف وخبير بأدق أمور المباني وهذا ما يتوفر لدى شركة فحص فلل ومباني، وفي نهاية أعمل الفحص يقوم المهندس بتقديم تقرير تحت إشراف هندسي وبمراجعة الآتي:

  • مهندس فحص الكهرباء ومدي جودتها.
  • مهندس شركة فحص تسربات المياه.
  • أفضل مبلط لفحص جودة البلاط.
  • شركة فحص عزل الأسطح.
  • شركة فحص عزل الخزانات.
  • شركة عزل المسابح لفحص المسابح في المكان.
  • أفضل سباك في المنطقة.

ويقوم كل مهندس أو فني باستخدام أحدث الأجهزة في مجاله للحصول على أدق النتائج وأكثرها جودة لتقديم تقرير شامل للعميل ومفصل للعميل عن المبني المراد شراءه.

أقراء ايضا:  أفضل شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض في السعودية 2024

كيف تقوم الشركة بــ فحص الفلل والمبانى بالرياض؟

تقوم شركة فحص فلل ومباني  بالعديد من أعمال الفحص تحت أشراف أفضل مهندسين لديها مدربين على أعلى مستوى في جميع أعمال الفحص للفل والمباني، ولديهم خبرات واسعة في جميع الأجهزة المستخدمة في أعمال الفحص، التي تشمل الآتي:

أولًا: فحص جدران الفلل والمباني

فحص الجدران من أهم أعمال الفحص التي تقوم بها الشركة، فالجدران من أهم أساسات المكان التي نتأكد من سلامتها، وعند وجود أكثر من طابق للفلل أو المباني يقوم بعملية الفحص أكثر من شخص للتأكد من صحة الجدران وعدم وجود أي شروخ أو تشققات بها؛ لأن وجود أي عيب أو سلبيات في الجدران قد يؤدي مع الوقت إلى انهيار المكان.

ثانيًا: فحص مشاكل الهبوط للمباني

ودعنا نتعرف على  معني الهبوط، فالهبوط هو ظهور انخفاض في التربة أو البلاط الخارجي بالفناء أو الحوش في أماكن متفرقة مما يؤدي إلى تغير شكل المنزل ومع مرور الوقت يؤدي إلى نتائج كارثية تصل إلى انهيار المبنى ككل.

ثالثًا: فحص التصدعات والشقوق

يقوم فريق عمل الشركة من المهندسين المختصين بفحص جميع التصدعات والشروخ الموجودة في الجدران والأسقف، وكذلك الموجودة في الجبس ومعرفة مدى تأثيرها على المبنى في المستقبل، وكيفية علاجها وترميمها.

أفضل شركة فحص فلل ومباني 
أفضل شركة فحص فلل ومباني

رابعًا: فحص السباكة وتسريب المياه

يقوم فني سباك متخصص لدى شركة فحص فلل ومباني  فحص المطابخ والحمامات وجميع توصيلات مواسير الصرف الصحي، والتأكد من وجود أي تسريبات بها، كما يتم فحص شبكة التغذية والتأكد من عملها بشكل صحيح، والتأكد من عدم وجود أي تسربات للمياه سواء في الجدران أو الأرضيات.

خامسًا: فحص ملحقات الفلل

جميع الفلل وخاصة ذات المساحات الكبيرة يوجد بها  كراجات  للحفاظ على سلامتها وكوسيلة أمان لها؛ لذلك يجب على فريق العمل عند القيام بفحص هذه الفلل التأكد من عدم وجود أي عيوب بهذه الكراجات.

سادسًا: فحص العوازل

عملية العزل من أهم العمليات التي تتم للمباني في المنطقة، ويجب على شركة فحص فلل ومباني  قبل القيام بأي شيء التأكد من سلامة العوازل جميعها سواء عزل الأسطح  والجدران، وعزل الأرضيات للمطابخ والحمامات حتى لا تؤثر التسربات على الفلل والمباني في المستقبل، وفي حالة عدم عزل المبنى أو الفلة المراد شرائها تقدم شركتنا أفضل خدمات العزل باستخدام أفضل مواد العزل وأكثرها جودة، كما نقوم بفحص حمامات السباحة الملحقة بالمكان والتأكد من سلامة عزلها، وكذلك فحص جميع المواسير المؤدية إلى حمامات السباحة، كما نقدم خدمة عزل حمامات السباحة وصيانتها.

سابعًا: فحص حمامات السباحة

لا تخلو أي فيلا من وجود حباب سباحة بها، وقد يكون في بعض الأحيان وجود بعض العيوب في هذا الحمام مما يجعله يؤثر بشكل كبير على الفيلا بوجه عام؛ لذلك تقوم  شركة فحص فلل ومباني بفحص جدران وقاع، ومواسير حمام السباحة للفيلا والتأكد من عدم وجود أي شقوق أو تلف في المواسير.

ثامنًا: فحص شبكة الكهرباء للفلل أو المباني

يقوم فريق الشركة بالتأكد من جميع وصلا الكهرباء الخاصة بالمباني سواء من الداخل أو الخارج، والكشف عن وجود أي أعطال بها أو أجزاء تألفه وجميع الأعمال تتم بدقة وباستخدام أفضل الأجهزة؛ وهذا يرجع إلى أهمية الكهرباء فهي المسئولة عن تشغيل جميع الأجهزة في المنزل وحدوث أي عيب أو خلل بها قد يؤدي إلى مشكلة كبيرة تضر بالمنظومة ككل.

تاسعًا: فحص الدهانات

يوجد داخل شركة فحص فلل ومباني أفضل فني دهان، حيث تحرص شركتنا على فحص جميع دهانات الفلل أو المنازل قبل الشراء والتأكد من سلامة جميع الدهانات؛ ولكن في حالة وجود أي خلل في هذه الدهانات تقدم الشركة بواسطة أفضل فريق متخصص في الدهانات لديها خدمة  تشطيب المكان بالكامل باستخدام أفضل أنواع الدهانات والطلاء المستورد من الخارج، وتقدم أفضل التصميمات للعملاء.

مهندس فحص الفلل والمباني

مهندس فحص الفلل متخصص في فحص الفلل وفحص تمديدات الغاز الخاصة به، كما يقوم بفحص جميع أعمال الكهرباء للفلل سواء الداخلية أو الخارجية؛ لذلك يمكنكم الاعتماد علينا في فحص شبكة الصرف الحي ومعرفة ما هي الطاقة الاستيعابية لها ومدى قدتها على التحمل وهذا بواسطة مقارنتها بالحمل الزائد، وكذلك التأكد من جميع العوازل للحفاظ على الطاقة الكهربائية، كما يقوم المهندس المختص بفحص الفلل للعملاء بداية من الآتي:

  • فحص جميع مواسير الصرف الصحي والشرب.
  • وتحمل طبقة العازل الحراري والمائي للأسطح والجدران وباقي غرف الفيلا.
  • فحص جميع التركيبات.
  • القيام بفحص جميع أنواع الأدوات الصحية في الحمامات والمطابخ.
  • التأكد من جميع فتحات التهوية و بيبات الماء.
  • جودة السيراميك والبلاط المستخدم في الارضيات والجدران.
  • فحص الدهان على الجدران والتعرف على أدق التفاصيل الخاصة به.
  • فحص الكهرباء الداخلية والخارجية في البدروم أو الأماكن العلوية
  • فحص تشطيبات الفيلا بشكل عام.

فحص الفلل بعمل مسح  لكافة المشكلات التي توجد بالفيلا سواء كانت المشكلات متعلقة بالكهرباء أو اللياسة.

فحص مباني بالرياض وافضل الخدمات التي نقدمها

تقدم شركة فحص فلل ومباني أفضل الخدمات لجميع عملائها، وهذه الخدمات تشمل الآتي:

  • إذا كنت صاحب فيلا وتريد أن تكشف عن تسرب داخل غرف الحمامات والمطابخ أو في أي مكان أخر.
  • تنوى شراء فيلا وترغب في شركه فحص فلل بالكامل بالرياض
  • تنوى شراء فيلا خاصه بك وتريد مهندس فحص بالمجال للتعرف على عيوب ومزايا الفلل  قبل الشراء فيمكنك الاتصال بنا شركة فحص فلل ومباني بالرياض.
  • لتلبيه طلبك ورغبتك في فحص منزلك في مناطق المملكة العربية السعودية تواصل معنا على الفور.
أسعار شركة فحص فلل ومباني 
أسعار شركة فحص فلل ومباني

شركة فحص الفلل

تقدم شركتنا جميع الأعمال الخاصة بفحص الفلل قبل عملية الشراء والتي تتمثل في الآتي:

  • فحص الفلل وأعمال البناء والجدران للمبنى بالكامل.
  • مع فحص الصرف الداخلي للمبنى.
  • فحص أعمال السباكة الخارجية بالرياض أمر لا بد منه.
  • فحص العازل المائي والحراري للأسطح بالرياض.
  • فحص العازل المائي للخزان الأرضي والعلوى.
  • فحص المواد الذى تم استخدامها في التشطيب في الفلل.
  • نتعاون مع مهندس بالرياض في فحص المواد الذى تم استخدامها كي يعمل على.
  • شركة فحص التوصيلات الكهربائية.
  • تتم في شركة فحص فلل عملية  أساسية هي فحص  لتلك الوصلات في مباني الرياض تحت أشراف مهندسين قبل الشراء.

ولهذا عند حاجتك إلى شركة  متخصصة في فحص الفلل والمباني قبل عملية الشراء ما عليكم سواء التواصل مع أرقام شركتنا للوصل إليكم في أقرب وقت.

اقرأأيضًا: شركة ترميم فلل بالرياض

فحص المباني الجاهزة

وهذه الخدمة تقدم للعملاء الراغبين في شراء منزل أو فيلا أو استجارهم، وتهدف الخدمة لتحقق من سلامة المبنى بشكل كامل، وأنه مطابق لجميع معايير الجودة التي حددتها وزارة الإسكان السعودي، ويتم من خلال الفحص الظاهري، وكذلك الفحص والتقني  بواسطة مهندسين ذو خبرات كبيرة وكفاءات على أعلى مستوى، وقد حددت الوزارة بعض الشروط لتسجيل المبنى خدمة الفحص، وهذه الشروط كالآتي:

  • وجود رخصة للمكان.
  • وجود المخططات المعتمدة للمكان.
  • توفر شهادة إتمام البناء.
  • الاستلامات، وشهادات الضمان في حالة تواجدها

مميزات شركة فحص فلل ومباني

يقبل الكثير من العملاء ممن يقررون شراء أو استئجار منزل جديد في المنطقة للاستعانة بخدمات الشركة في عملية فحص هذه المباني لهم ومعرفة مدى جودتها وإمكانية السكن بها دون حدوث أي مشكلة على المدى البعيد، وقد لاقت شركتنا شهرة كبيرة بين العملاء بسبب المميزات التي تتمتع بها، وهذه المميزات تتمثل في:

  1. تمتلك الشركة فريق عمل متكامل في جميع أعمال الفحص من مهندسين وفنيين وعمال وجميعهم خبير في مجاله.
  2. يستخدم مهندسي الشركة أفضل وأحدث أجهزة الفحص التي تتميز بدقتها.
  3. تقدم الشركة لفريق العمل مجموعة من الدورات التدريبية المستمرة للحفاظ على مستوي العاملين بها، ومعرفة الجديد في عالم الفحص.
  4. توفر الشركة لجميع عملائها خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة.
  5. بعد إتمام الشركة لعملية فحص الفلل أو المباني يقدم المهندس المشرف على الفريق تقرير معتمد يمكن تقديمة لأي جهة حكومية.
  6. تقدم شركتنا جميع عملائها بجانب خدمة الفحص خدمة العزل بسبب امتلاكها أفضل مهندسي عزل في المملكة
  7. جميع الخدمات التي تقدمها شركة فحص فلل ومباني للعملاء بأسعار مناسبة لجميع الفئات في المملكة.
  8. إرضاء العميل أهم ما يشغل شركتنا.
  9. تتميز شركة الفحص بالسمعة الطيبة بين الجميع.
  10. نوفر خدمة فحص مباني كل  الأماكن داخل الرياض.
  11. نساعد جميعا في الحصول على منزل سليم بواسطة شركة  فحص الفلل  لكل جزء في  للتأكد من سلامته.

أسعار شركة فحص فلل ومباني

عملية فحص الفلل والمباني قبل الشراء من أهم العمليات، ولكن ما يشغل العميل المبالغ الباهظة التي تطلبها شركات الفحص؛ لذلك يتراجع الكثير عن طلب هذه الخدمة وهذا يكلفهم مبالغ كبيرة في ترميم المبنى بعد عملية الشراء لدم معرفتهم بالعيوب الموجودة به؛ ولكن بسبب حرص شركتنا على مصلحة العملاء قدمة جميع الخدمات في مجال الفحص بواسطة أفضل المهندسين الموجودين في المملكة بأسعار في متناول جميع العملاء، وقد تقدم بعض المناسبات والأعياد الخصومات والعروض الهائلة التي توفر على الكثير من العملاء مبالغ باهظة من الممكن دفعها في حالة الاستعانة بشركة أخرى.

شركات فحص فلل ومباني

يوجد الكثير من الشركات تقدم خدمة فحص فلل ومباني؛ ولكن شركتنا هي الأفضل من بينهم وهذا ما جعلها تلاقي انتشار واسع بين العملاء وحازت على ثقة الكثير منهم ويرجع هذا للمهندسين المدربين على أعلى مستوى في مجال الفحص، كما أنهم يؤدون جميع الأعمال بدقة وحرفية كبيرة، كما أنهم يمتلكون أمانة كبيرة في العمل.

أرقام شركة فحص فلل ومباني 
أرقام شركة فحص فلل ومباني

أرقام شركة فحص فلل ومباني

بسبب الشهرة والانتشار الواسع الذي حققته شركتنا في مجال فحص الفلل والمباني يسعى الكثير من العملاء للتواصل معها وهذا ما يسبب ضغط على رقم الشركة؛ لذا حرصت شركتنا على توفير عدة وسائل للتواصل معها، وهذه الوسائل تشمل الآتي:

  • التواصل من خلال أرقام الشركة المخصص للعملاء مباشرة.
  • كما يمكنكم التواصل عبر صفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عبر تطبيق الواتس أب .
  • يمكنكم القدوم إلى مقر الشركة والاستفسار من موظفي خدمة العملاء عن أي سؤال تريد.

لماذا يتم الاستعانة بأفضل مهندس لدى شركة فحص فلل ومباني  قبل الشراء؟

الجميع يستفيد من خدمات شركة فحص فلل ومباني،  سواء العملاء الراغبين في شراء فلل ومنازل ومكاتب تجارية وشقق سكنية أو شركات الاستثمار العقاري، حيث تكون شركة فحص المباني بمثابة  الفيصل أو الحكم بينهم   حيث تطلع العملاء الراغبين في الشراء على مدى جودة الفلل والمباني بعد القيام بفحصها، لذا في حالة أنك تفكر في شراء مبنى جديد لا فعل أي شيء سواء التواصل معنا وسنقدم أفضل الخدمات.

تقرير فحص مبنى معتمد

تقدم لكم شركة فحص فلل ومباني  تقارير فحص مباني معتمد من وزارة الإسكان ومعتمد لدى المحاكم والبنوك تقارير هندسية معتمده نقدمها لكم بعد الفحص الشامل للمبنى وعمل تقرير مفصل بواسطة المهندس المشرف على عملية الفحص.

الخاتمة

عند اتخاذ قرار الشراء يجب التأكد من جودة المكان الذي سنقوم بشرائه وخلوه من أي عيوب قد تأثر على المبنى في المستقبل؛ لذلك توفر شركة فحص فلل ومباني أفضل مهندسين لديهم خبرات واسعة  في عملية فحص الفلل والمباني.

كيف يتم الكشف عن وجود تسريب للكهرباء داخل ؟

مشكلة وجود تسرب للكهرباء داخل المبنى هو أمر خطير للغاية فمن الممكن أن تتسبب في حدوث انفجارات وقد تؤدى إلي حدوث كوارث بالمنزل؛ لذلك  قبل أن تقوم بشراء منزل جديد يجب أن تقوم شركة فحص فلل بفحصه جيدا؛ لأنها من أكثر الأشياء خطورة بعد التأكد من سلامة الأساس والمبنى بالكامل، فنحن  في شركة فحص فلل ومباني  نقوم بالكشف عن جميع التسريبات  كما نقوم بمعاينة الكابلات ومدى مقاوتها حيث إننا نقوم بعمل ذلك للتأكد من سلامة التوصيلات الخارجية والداخلية ولكى نعمل على تأمين  بشكل كامل

ما هى مميزات  ( شركة فحص مبانى وفلل بالرياض)؟

  • تتميز شركة الفحص بالسمعة الطيبة بين الجميع
  • نوفر خدمة فحص مباني كل الأماكن داخل الرياض

ما أهمية الاعتماد على مهندس فحص مباني؟

لتفادي عوامل الخطورة في المباني والمنازل فإننا نعتمد على مهندس متخصص يعتمد على معداته الخاصة في كشف العيوب في المبنى إن وجدت فهو يقوم بكافة عمليات الفحص لنجده يفحص لنا المنزل من حيث البناء كهندسة بنائية. ويفحص لنا من حيث سلامة الكهرباء الأمر الذي يؤدى إلى مشاكل خطيرة أن لم يكن سليما فالكهرباء المتسربة قد تحدث انفجارات وحرائق في المنزل، ويقوم مهندس الفحص بفحص ما يتعلق بالرطوبة ودرجتها داخل المبنى. ومدى تأثيرها على سلامة السيراميك أو سلامة الدهانات في جدران المنزل ويقوم أيضًا بفحص ما يتعلق بالتسريبات المائية لمنع خطورة الرطوبة ويفحص التسريبات

ماهي أبرز أعطال الكهرباء؟

رعشة وانقطاع الكهرباء: نتعرض لرعشة الكهرباء نتيجة ضعف تيار الكهرباء. تآكل بعض الأجزاء بالدائرة الكهربائية. وعند زيادة المشكلة نتعرض للانقطاع الدائم الناتج من انقطاع أحد الأسلاك بشبكات الكهرباء الرئيسية. ماس كهرباء بأحد أجهزة المنزل التي تؤثر على الأجهزة الأخرى، تلف إحدى مفاتيح الكهرباء. ارتفاع درجات الحرارة: عدم حماية شبكات الكهرباء بالعزل الحراري يجعل الحرارة تؤثر على شبكات الكهرباء وتؤدي للتلف والحرائق. تؤثر الحرارة المرتفعة على انصهار الأسلاك والكابلات الكهربائية والتعرض للانفجارات فجأة. نساعد جميعا  في الحصول على منزل سليم بواسطة شركة  فحص الفلل  لكل جزء في  للتأكد من سلامته

كيفية معالجة تسرب وتهريب الخزان ؟

أولاً: تحديد نوعية ومكان وحجم الخزان واختيار المكان المناسب لإنشائه فأحياناً يحدث التهريب نتيجة تركيب الخزان في مكان خاطئ معرض للحرارة المرتفعة أو الأمطار الغريزة.

ثانياً: يتم عمل صبة لتقوية الخزان ومليء الفراغات والشقوق التي تحدث بالخزان.

ثالثاً: يتم عمل تلبيس للخزان من الداخل والخارج بكثافة 25 سم لمقاومة التسربات المائية والعزل التام من العوامل الخارجية.

رابعاً: إجراء فتحة تهوية من الخزان لعدم التعرض لضغوطات الماء وحدوث تآكل للجدران.

خامساً: بعد ذلك يبدأ العمال بإجراء صبة الخزان للجدران والأرضيات والزوايا ثم إضافة مادة الإكريلك لثبيت الصبة الخرسانية.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة تسليك مجاري بالخرج

شركة تمديد الغاز المركزي بمكة

إتصل الآن واتساب