شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض من الشركات الرائدة التي حظيت على مكانة مرموقة بين الشركات المنافسة، بسبب ما تتيحه من خدمات عزل مميزة تعتمد فيها على معدات وأدوات متطورة، ومواد عزل عالية الجودة يتم استيرادها بمواصفات قياسية، مطابقة لجميع معايير الجودة وبأسعار حصرية لجميع العملاء، مصحوبة بالعروض والتخفيضات المميزة.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

حظيت الشركة على أفضلية عظيمة بين الشركات المنافسة في السنوات الأخيرة، بفضل خدماتها المميزة التي تتيحها بأسعار حصرية لجميع فئات العملاء، علاوة على ذلك إتباعها للطرق والوسائل المستخدمة في الدول المتقدمة في تنفيذ خدمات العزل، كما أن لديها طواقم عمل ذات خبرة عالية تم تدريبها وفقاً لأحدث النظم المتبعة في العزل، على أيدي خبراء ومتخصصين علاوة على ذلك تمتلك معدات عزل متطورة ذات تقنيات حديثة، بالإضافة إلي إتاحتها لكافة الخدمات بأسعار تنافسية غير متاحة إلا لديها فقط، مما جعلها تعتلي قمة الشركات العاملة بذلك المجال بفضل تميزها في أداء الخدمات وأسعارها الحصرية.

أرخص شركة عزل اسطح بالرياض

في ظل ارتفاع أسعار الخدمات المتعلقة بالعزل في الشركات الأخرى، تعتبر الأسعار التي أتاحتها الشركة أرخص بكثير بالنسبة للعملاء، مما جعلهم يسرعون نحو التعامل معها بسبب مصداقيتها وأمانتها الشديدة عند تقنين الأسعار، لذا تعد خدماتها الخدمات الأشهر بالمملكة، بسبب أسعارها الملائمة لجميع العملاء مصحوبة بعروض وتخفيضات متنوعة، متاحة لجميع العملاء الجدد والدائمين مع الشركة. 

مميزات الشركة

تتميز شركة عزل اسطح بالرياض بعدد من المميزات التي كانت سبباً رئيسياً في حصولها على أفضلية عظيمة في جميع أنحاء المملكة، علاوة على ذلك تمتعها بالسمعة الحسنة بشهادة العملاء والتي من أبرزها هذه المميزات :-

  • استخدام الشركة مواد عزل من أفضل العوازل المائية والحرارية المستخدمة في الدول المتقدمة.
  • اتباعها لطرق حديثة تعتمد عليها في فرد العوازل واختبارها، مما يساهم في توفير خدمات عالية الجودة لكافة العملاء والمؤسسات.
  • حرصها الشديد على عقد الدورات التدريبية لجميع طواقم العمل لديها من المهندسين والعمال، لرفع كفاءتها التشغيلية وتنمية قدراتهم بمجال خدمات العزل.
  • التعاون المشترك وفقاً للبروتوكولات الدولية مع أحدث الشركات العالمية، في مجال عزل الأسطح من أجل زيادة الخبرات للكوادر البشرية بالشركة.
  • أتاحت خدماتها بأسعار ملائمة لجميع فئات العملاء سواء العملاء الدائمون مع الشركة أو العملاء الجدد.
  • أتاحت عروض مميزة على كافة الخدمات، علاوة على ذلك تقديم خصومات ذات نسب مرتفعة تصل إلى أكثر من 40 % لجميع العملاء خلال جميع شهور العام.
  • سرعاة الشركة في الاستجابة لمتطلبات العملاء وتنفيذ جميع خدمات العزل خلال وقت قياسي، بمجرد تواصل العملاء معها.
  • تهتم بتطوير خدماتها وإدخال أساليب جديدة في تنفيذ أعمال العزل، لمواكبة أحدث التطورات العالمية في ذلك المجال.
  • اهتمامها بإتاحة وسائل التواصل المتنوعة حتى يتسنى لجميع العملاء، التواصل مع الشركة وطلب الخدمات.
  • تقديم الضمانات المختلفة على جميع الخدمات، وفقاً لمجموعة من العوامل التي تتوقف على طبيعة ونوع الخدمة ومواد العزل المستخدمة بها.

شركة عزل اسطح بالرياض عمالة فلبينية

تضم الشركة نخبة من أفضل طواقم العمل الفلبينية أصحاب السمعة الطيبة، والأمانة الشديدة في أداء خدمات العزل والقادرين على أداء مختلف الخدمات بصورة متقنة خلال وقت قياسي، وعدم إهدار وقت العملاء، كما تتيح الشركة إمكانية أداء هذه العمالة لمختلف خدمات العزل خارج مدينة الرياض، بأسعار حصرية غير متاحة بالشركات المنافسة بالاعتماد على مواد عزل وأجهزة حديثة، فضلاً عن تقديم العديد من الضمانات والعروض المختلفة، على جميع الخدمات التي تتيحها بأسعار مذهلة. 

خدمات الشركة

اهتمت شركة عزل اسطح بالرياض بتنمية قدرات العاملين لديها، وتطوير خدماتها حتى تكون قادرة على تغطية جميع رغبات ومتطلبات العملاء، ومواكبتها لجميع الأحداث الجارية في سوق العمل، ومن أهم الخدمات التي تتيحها للعملاء ما يلي :-

خدمة العزل المائي

وتعتمد فيها الشركة على أفضل وأجود أنواع العوازل المائية، مثل البيتومين والبيرلايت والبولي إيثيلين المستخدمة في عزل الأسطح بشكل جيد ضد كافة العوامل المناخية من أمطار أو رطوبة أو غيرها، بالإضافة إلى عزل الفوم والذي يكون قادراً على حماية الأسطح، من خطر التسربات المائية الناتجة عن الأمطار أو تلف خزانات المياه.

خدمة العزل الحراري

وتستخدم فيها الشركة مواد عزل فعالة مثل الصوف الصخري والصوف الزجاجي، علاوة على ذلك الألواح المعدنية التي يتم من خلالها عزل الأسطح بشكل جيد، ضد العوامل الجوية المتعلقة بالتسربات الحرارية، مما يساهم في الحفاظ على المباني من التشققات والشروخ المختلفة، بسبب ارتفاع حرارة الجو علاوة على ذلك توفير العديد من التكاليف، التي يدفعها العملاء مقابل استخدام المكيفات.

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض
أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

خدمة عزل الفوم

ويستخدم كأحد أفضل العوازل طويلة الأجل كما أنه يتميز بكونه من أهم العوازل ذات الخاصية الثنائية أو الخاصية المزدوجة في العزل، بسبب أتاحت إمكانية عزل الأسطح به ضد العوامل الخاصة بالتسربات المائية أو التسربات الحرارية؛ بسبب سمكه وقدرته العالية على حماية الأسطح من كافة مخاطر التسربات، علاوة على ذلك قدرة سمكهٌ في تميزه بعمر افتراضي أطول يزيد عن نحو عشر سنوات، فضلاً عن عدم قدرة الحشرات أو الطحالب من التواجد به.

خدمة العزل الصوتي

وتعتمد فيها شركة عزل اسطح بالرياض على مواد عزل مميزة قادرة على عزل الأسطح من كافة الأصوات المحيطة، وحمايتها من التسرب الضوضائي الذي يتسبب في إزعاج العملاء، من خلال الاعتماد على مواد العزل الفعالة.

خدمة عزل الرطوبة

وتستخدم الشركة فيها مواد عزل قادرة على عزل الرطوبة بشكل مميز، خاصة في فصل الشتاء ومنع تسرب الرطوبة إلى الطوابق العلوية، من خلال عزل الجدران والأسقف بمواد ذات جودة عالية، يتم استيرادها من الخارج مطابقة لمعايير الجودة العالمية، ولمختلف المواصفات القياسية وذلك بالاعتماد على طواقم العمل المميزة، التي تم تدريبها على أيدي نخبة من أفضل الخبراء والمتخصصين في أعمال العزل.

شركة عزل اسطح بالرياض مع الضمان

يبحث العديد من العملاء عن الشركات التي توفر خدمات عزل ذات ضمان، حيث تتنوع الضمانات وتتعدد وفقاً لطبيعة الخدمات المقدمة من الشركة، لذا أتاحت الشركة الضمانات المتنوعة لإرضاء العملاء، ونيل ثقتهم من خلال توفير هذه الضمانات المتمثلة في ما يلي :-

  • ضمانات مختلفة المدة على أعمال العزل : يتم فيها إرسال فرق المتابعة الدورية والصيانة، التي تقوم بعمل كشف على العوازل التي تم تنفيذها من قبل الشركة كل فترة، وإصلاح أي مشاكل بها علاوة على ذلك كتاب التقارير التي تبين أبرز المشاكل الموجودة بالمباني.
  • ضمانات تتعلق بالحفاظ على الممتلكات وعدم التسبب في حدوث أي تلف أثناء أداء خدمات العزل، من حيث حالة المباني وحالة الممتلكات الموجودة على الأسطح، مثل خزانات المياه وغرف المصاعد وغيرها.

الخطوات المتبعة في شركة عزل اسطح بالرياض

تتبع الشركة عدد من الخطوات التي يتم من خلالها تنفيذ أعمال العزل بشكل متقن، وخلال وقت قياسي كما يلي :-

  • تلقى الاتصالات عبر الأرقام التي خصصتها الشركة للعملاء، والاستجابة لمتطلبات العملاء.
  • تجهيز فرق المعاينة التي تتكون من المهندسين والفنيين والعمال أصحاب الخبرة الطويلة، في عزل الأسطح والوقوف على أنسب المواد المستخدمة في العزل قبل الشروع في التنفيذ.
  • تجهيز سيارات شركة عزل اسطح بالرياض بأحدث المواد المستخدمة في العزل، علاوة على ذلك المكانس الكهربائية المستخدمة في شفط الأتربة.
  • علاوة على ذلك تجهيز طواقم العمل لتنفيذ الخدمات بصورة متقنة، والعمل على إخلاء الأسطح من جميع الأشياء الموجودة بها قبل الشروع في بدء العزل.
  • تنظيف الألسطح جيداً من كافة أدوات الخردة، حتى يمكن فرد العزل دون وجود أي طبقات من الأتربة بين الأسطح ومادة العزل.
  • فرد طبقة من العزل والانتظار لمدة يوم ثم فرد الطبقة الثانية، حتى يمكن للعزل أن يكون قد استغرق الوقت الكافي وتكوين طبقة سميكة تكون قادرة على حماية الأسطح.
  • بعد الانتهاء من خدمات فرد العزل بفترة تتراوح من يوم إلى يومين، يمكن اختبار العزل.
  • اختبارات العزل من خلال إحدى الطرق المعروفة والتي يفضل أن تكون من الطرق الحديثة.
  • تقديم النصائح والإرشادات للعملاء لزيادة عمر العزل الافتراضي، وحماية المباني من أخطار التسربات.
  • تقديم الضمانات المختلفة وفقاً لنوع الخدمة وطبيعة المواد المستخدمة.

شركة عزل اسطح شرق الرياض

تتيح شركة عزل اسطح بالرياض جميع خدمات العزل في مختلف مناطق وأحياء الرياض، لتلبية كافة متطلبات العملاء بمختلف المناطق، علاوة على ذلك حرصها الشديد على إتاحة أعمال العزل لحماية المباني من أخطار التسربات المختلفة، والمساهمة في خفض فواتير الكهرباء للعملاء، من خلال توفير خدمات عزل حراري مميزة بأسعار حصرية، مصحوبة بالعروض المتجددة لجميع العملاء.

اقرأ أيضًا:

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة

أنواع العوازل المستخدمة بالشركة

تحرص شركة عزل اسطح بالرياض على استخدام عدد كبير ومتنوع من العوازل المختلفة، والتي تتناسب مع طبيعة وحالة المباني في جميع الخدمات ومن أبرز هذه العوازل ما يلي :-

العوازل الكهربائية

وتعتمد فيها شركة عزل اسطح بالرياض على مواد قادرة على فصل الكهرباء بشكل جيد، مما يمنع تسرب التيار الكهربائي في الأماكن أو التسبب في أخطار، ومن أبرز هذه المواد الزيت العازل والذي يعد من أجود عوازل الكهرباء ويتم استخدامه في الكابلات والمحولات الرئيسية.

والتي تغذي المباني بالتيار الكهربائي حيث يتم دهان الزيت العازل لمنع تدفق أي تيارات كهربائية، علاوة على ذلك استخدام أنواع جيدة من هذا الزيت لا يوجد بها أي شوائب، مما يساهم في عدم مرور التيارات والشحنات بداخلها، فضلاً عن استخدام مواد أخرى مساعدة مثل النايلون والمطاط والبلاستيك، علاوة على ذلك الصوف والزجاج العازل للكهرباء ومنع الشحنات الكهربائية من تسربها من أسلاك نقل التيار الكهربائي أو أعمدة الإنارة.

شركة عزل اسطح شرق الرياض
شركة عزل اسطح شرق الرياض

العوازل المائية

وتستخدم شركة عزل اسطح بالرياض في هذه العوازل مواد فعالة تتلاءم مع طبيعة الخزانات والأسطح لحمايتها من أضرار التسربات المائية، نظراً لمكانتها وقوتها وقدرتها على الصمود والثبات بشكل كبير، في مقاومة جميع عوامل الرطوبة ومن أبرز هذه العوازل ما يلي :-

  • العوازل غير العضوية : وهي عبارة عن العوازل المكونة من خلايا الزجاج والألياف والصوف الصخري، علاوة على ذلك الكالسيوم ميكيولايت وسليكات الكالسيوم.
  • العوازل العضوية الليفية : وهي عبارة عن المواد التي تضم تحتها كلاً من الأصواف والقطن والمطاط، علاوة على ذلك البولي يوريثين والبولي ستارين.
  • العوازل المعدنية : وهي التي تتمثل في كلاً من رقائق الألمونيوم والقصدير، علاوة على ذلك العوازل المائية الأخرى مثل العوازل السائلة في شكل حبيبات كيميائية، يتم صبها خلال الفراغات بين الحوائط بالإضافة للعوازل الصلبة في شكل الألواح والتي يتم وضعها كطبقة عازلة للأسطح من التسربات المختلفة.

العوازل الحرارية

وهي عوازل تعتمد عليها الشركة في منع تسرب الحرارة إلى داخل المباني، وتعتمد عليها بشكل رئيسي في عزل الأسطح سواء في المنشآت أو المساجد أو الشركات أو غيرها، ومن أهم أنواعها ما يلي :-

  • مادة البوليسترين : وهي عبارة عن سلين مغطى بخليط متنوع من المواد الكيميائية في شكل بلورات، يتم تفريغها في المكان المطلوب وهي عبارة عن نوعيين وهما البوليسترين الممدد والمبثوق.
  • مادة البولي يوريثين : وتتكون من نوعين رئيسيين هما البولي يوريثان الذي يكون مرشوشاً، علاوة على ذلك ألواح البولي يوريثان ويعد الأكثر كفاءة بالإضافة للزجاج الصخري أو ما يسمى بالفايبر جلاس.
  • ويعتبر من أفضل العوازل الحرارية نظراً لكونه قادر على حماية الأنابيب والأسطح، من جميع أشكال الحرارة فضلاً عن مكانته وقوته كفاءته.
  • الصوف الصخري : وهو عبارة عن مادة صخرية تكون موجودة في الطبيعة بشكل شائع، ويتم تصنيعها على شكل لفائف أو ألواح تستخدم كعازل حراري أو صوتي، بينما يعد من عيوبه امتصاص المياه بشكل سريع لذا لا يستخدم للعوازل المائية.

طرق العزل المتبعة في الشركة

تعتمد شركة عزل اسطح بالرياض على مجموعة من الطرق الحديثة، لحماية الأسطح من كافة أنواع التسربات ويعد من أهم الطرق التي تعتمد عليها في أعمال العزل ما يلي :-

أولاً: طريقة عزل الأسطح بمادة الاكريل فليكس

وهي عبارة عن طريقة يتم فيها تنظيف الأسطح بشكل جيد، والتأكد من ضرورة خلوها من أي فراغات أو أتربة ثم يتم دهان الأسطح من هذه المادة وجعلها تتكون بها طبقة، ثم تركها لتجف وتدهن بطبقة أخرى، علاوة على ذلك يمكن استخدام فرشاة خاصة في عملية فرد هذه المادة، من أجل تكوين طبقة عازلة قادرة على منع وصول أي تسربات سواء حرارية أو مائية للأسطح، كما أنه يعد أيضاً من أهم الطرق المستخدمة بالعزل، والتي تكون قادرة على عزل الأسطح بنسبة 100% نظراً لكونها خفيفة الوزن ولا تتسبب في أي تلف للأسطح.

ثانياً : طريقة عزل الأسطح بمادة البولي يوريثان

وتعتمد عليها شركة عزل اسطح بالرياض في عزل الأسطح الخرسانية والخشبية والبلاستيكية، بسبب كونها تشكل طبقة خفيفة وفعالة في نفس الوقت في عزل الأسطح، بينما تتطلب تنظيف الأسطح بشكل جيد والعمل على ملئ كافة الفراغات الموجودة، علاوة على ذلك ضرورة تحضير المواد المستخدمة وماكينات الرش الخاصة بها، والتي حرصت الشركة على استيرادها من ماركات حديثة، حتى تكون قادرة على تكوين طبقة سميكة من ثلاثة إلى خمسة سنتم، ثم يتم في النهاية إضافة طبقة رقيقة من مادة الأكريليك من أجل الحفاظ على العزل لفترة أطول وزيادة عمره الافتراضي.

ثالثاً : طريقة عزل الأسطح بمادة البيتومين

وتستخدمه شركة عزل اسطح بالرياض في عزل الأسطح بالإضافة لعزل أساسات المباني، نظراً لكونه قادراً على سد جميع المسامات والشقوق فضلاً عن سهولة استخدامه في الأسطح المتعرجة أو المتساوية، لكونه ذو مقاومة شديدة للحشرات والفطريات، بينما يحتاج إلى مجموعة من الأمور التي من أبرزها ضرورة تنظيف الأسطح بشكل جيد، والتأكد من عدم وجود فراغات أو أتربة ثم دهان الطبقة الأولى منه، وتكون في اتجاه واحد وبعدما تجف هذه الطبقة يتم دهان طبقة أخرى عمودية، على دهان الطبقة الأولى والإنتظار لكي تجف ثم دهان طبقة ثالثة.

رابعاً : طريقة عزل الأسطح بمشمع البولي إيثيلين

وهو طريقة فعالة تستخدمها الشركة في عزل الأسطح الخاصة بالمنازل والبنايات القديمة بشكل حاص، نظراً لأنه خفيف الوزن فضلاً عن ملاءمته للأسطح المتعرجة وعدم تشكيله وزن زائد على أسطح المنازل، كما أنه يتم استخدامه من خلال دمجه مع الكتلة الخرسانية.

خامساً : طريقة عزل الأسطح من خلال قوالب القرميد

وتعتمد شركة عزل اسطح بالرياض على القرميد لعزل الأسطح ذات الطبيعة المائلة، أو التي تكون مبنية على الطراز الأوروبي نظراً لمظهره المميز، علاوة على لونه البني بسبب تكوينه من مادة الفخار الطبيعية القادرة على عزل الأسطح، فضلاً عن كونها لا تمتص أي رطوبة أو مياه، علاوة على ذلك في حالة استخدامه لا بد منه أن تكون الأسطح مائلة بدرجة 20 % أو أكثر، ويتم تركيبه من خلال الاعتماد على العوارض الخشبية التي يتم نصبها على أسطح المنازل حتى يتمكن الفنيون من تثبيت القوالب مع إضافة شيء قليل من الإسمنت، وتثبيته بصورة أفضل وبعد الانتهاء يتم قص بلاطات القرميد الزائدة حتى تظهر بمظهر جمالي.

سادساً : طريقة عزل الأسطح بالألواح المعدنية

وتستخدمها شركة عزل اسطح بالرياض في عزل أسطح المنشآت الصناعية مثل المصانع والهيئات الخاصة بتوليد الطاقة لقدجرتها الكبيرة في عزل الأسطح بشكل فعال ضد جميع العوامل المناخية المختلفة.

أهم النصائح التي توفرها الشركة للعملاء عند عزل الأسطح

هناك مجموعة من الإرشادات والنصائح المهمة التي تسعى الشركة إلى تنبيه العملاء إليها، في حالة عزل الأسطح والتي من أبرزها ما يلي :-

  • ضرورة التأكد من نظافة الأسطح ومعالجة أي شقوق أو شروخ فيها قبل البدء في أعمال العزل.
  • الاهتمام بقص جميع الزوائد الموجودة بالسطح من الحديد المتبقي، من أعمال الخرسانة حتى لا يعيق العزل.
  • ضرورة عمل أوتار ذات ميول تصب في المزاريب الخاصة بالأمطار.
  • ضرورة صب الخرسانة بشكل جيد، علاوة على ذلك التأكد من ضرورة وجود الأسطح بشكل متساوي وعدم وجود أي ميول، مما يساهم في تنفيذ العزل بدقة عالية.
  • فرد مواد العزل بصورة جيدة والتأكد من تسويتها بشكل مناسب، مع الحرص بملئ جميع الفراغات بالأسطح.
  • ضرورة الاعتماد على شركات متخصصة لإختيار العوازل الملائمة لحالة الأسطح والمباني.

عروض وتخفيضات شركة عزل اسطح بالرياض

يهتم العملاء بالتعامل مع الشركات التي تتيح عروض متنوعة على خدماتها، حتى يتسنى لهم اختيار العروض التي تتلاءم مع ظروفهم المادية ومع طبيعة الأسطح، لذا حرصت الشركة على تقديم مجموعة متنوعة ومميزة من أفضل العروض الخاصة بالخدمات، علاوة على ذلك ذات الخصومات ذات النسب المرتفعة التي تتعدى حاجز 40 % لجميع العملاء خلال كافة الأوقات.

أسعار شركة عزل اسطح بالرياض
أسعار شركة عزل اسطح بالرياض

أسعار شركة عزل اسطح بالرياض

يبحث العملاء عن الشركات التي توفر لعملائها أسعار ملاءمة، نظراً لما تقوم الشركات المنافسة الأخرى بفرضه من أسعار باهظة نظير أداء خدمات عزل الأسطح، لذا اهتمت شركة عزل اسطح بالرياض، بإتاحة أسعار حصرية لجميع خدماتها، علاوة على ذلك إعتمادها على مواد ذات جودة عالية، مما يجعل العميل يستمتع بخدمات عالية الجودة وبأسعار حصرية غير متاحة بالشركات المنافسة. 

كيف يمكن التواصل مع الشركة

يمكن تواصل العملاء بشكل سهل مع شركة عزل اسطح بالرياض، من خلال الأرقام التي أتاحتها لهم علاوة على ذلك يمكن أيضاً عبر البريد الإلكتروني الموجود على موقع الشركة، فضلاً عن الخطوط الساخنة التي يتم فيها الرد على العملاء بواسطة طواقم محترفة ومميزة، من موظفي خدمة العملاء خلال 24 ساعة باليوم.

خاتمة

لقد تناولنا أهم خدمات شركة عزل اسطح بالرياض، فضلاً عن أبرز مميزات الشركة والطرق التي تعتمد عليها في تنفيذ العزل وفقاً لمختلف المعايير العالمية.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة تسليك مجاري بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

 

 

إتصل الآن واتساب