شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر واحدة من الشركات السعودية الممتازة والمتقدمة في مجال عزل الاسطح والخزانات، وهذا الأمر يعود إلى كونها تمتلك متخصصين لديهم خبرة كبيرة في عمليات العزل المختلفة، وكذلك لديهم خبرة في جميع أنواع العزل، وخلال هذا المقال، سوف نقدم لكم الخدمات التي تتيحها تلك الشركة للعملاء وكذلك مميزات تلك الشركة، وأنواع العزل التي تقدمها الشركة، لذا تابعونا.

شركة عزل اسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل اسطح بالخبر

تعد عملية عزل الأسطح المهمة الأولى التي تقوم بها شركة عزل اسطح بالخبر، وهذا لكون الأسطح من المناطق العامة التي تتطلب عزل بطريقة سريعة وبصورة مستمرة، وهذا لأنه أكثر المناطق في المنزل التي تتعرض لمختلف عوامل الجو وكذلك عوامل الرمزية الناتجة عن المطر، كما أن مختلف العوامل الجوية تؤثر بصورة كبيرة على السطح وتؤدي إلى التآكل وا لتشقق، وبالتالي يتم تسريب مياه الأمطار وتسريب درجات الحرارة العالية.

تسريب الأسطح للمياه والحرارة قد يتسبب في تضرر المنازل والمنشآت بصورة كبيرة، كما أنه يؤدي إلى تلف الطلاء وارتفاع فواتير الكهرباء بصورة كبيرة بسبب ارتفاع درجة حرارة المنزل وبالتالي زيادة عمل أجهزة التبريد داخل المنزل، ولهذا تعمل شركة عزل اسطح بالخبر على تقديم أفضل خدمة عزل من خلال تقديم أفضل الطرق الحديثة والمتطورة في عملية العزل من خلال استعمال أحدث الأجهزة، مما يحمى المنزل من عملية تسريب المياه والحرارة وغير ذلك.

من أهم مميزات شركة العزل بالخبر

يتواجد عدد من المميزات الهامة التي تتمتع بها تلك الشركة عن غيرها من شركات العزل وهذا لأنها تتميز بالآتي:

  •  تمتلك طاقم عمل يحتوي على الكثير من المتخصصين والكثير من الخبراء والعمالة المتميزة.
  •  تمتلك الشركة عدد من المستشارين المتميزين في مجال العزل على اختلاف الأنواع.
  •  تقدم الشركة عروض كثيرة وخصومات ممتازة لجميع العملاء.
  •  تتمتع بكونها دقيقة وتتميز بالأمانة الكاملة في تأدية العمل، مما أنها قادرة على إنجاز العمل في أسرع وقت، مهما كانت درجة صعوبة العمل.
  •   تقدم الشركة فريق كامل من الدعم الفني الذي يعمل على الإجابة على جميع الاستفسارات وتقديم مختلف الشكاوى.
  •   تمتلك الشركة جميع المواد اللازمة للعزل من أفضل الأنواع.
  •  تمتلك الشركة معدات حديثة وأجهزة متطورة يتم استعمالها في عزل المسابح والخزانات والأسطح.
  •    تقدم عدد جيد من النصائح للعملاء بعد إتمام عملية العزل من أجل المحافظة على العزل.
  •   تلجأ الشركة إلى أحدث الطرق المستخدمة في تنفيذ عمليات العزل، فضلا عن أنها تنفذ الكثير من الأساليب الحصرية التي لا يتم اتباعها سوى من شركة عزل اسطح بالخبر.

شركة عزل خزانات بالخبر

يتواجد العديد من أنواع العزل الخاصة بالأسطح والتي تقوم بها شركة عزل اسطح بالخبر ومن أهمها العزل الحراري وكذلك العزل المائي، بالإضافة إلى عزل الفوم، وجميع أنواع العزل تنفذ على أعلى مستوى، كما أن الشركة كذلك تقدم خدمات عزل الخزانات بشكل ممتاز، وهذا من أجل حماية الخزان من التعرض للتسريب، وبالتالي حماية المياه من التعرض للتلوث، وبالتالي إصابة الإنسان بالأمراض.

اقرأ أيضًا:

شركة تنظيف خزانات

شركة عزل اسطح بالخبر

من الأمر المعروف أن جميع المنشآت المتواجدة في السعودية توجد بها خزانات مياه، والتي تحتوي على مياه للشرب، وتلك الخزانات تتعرض لدرجات حرارة مرتفعة للغاية، وبالتالي تتطلب عمليات عزل قوية تتم من خلال شركات متميزة مثل شركة عزل اسطح بالخبر، حتى لا تتأثر الخزانات بعوامل الجو ولا يصيبها أي ضرر، ولهذا ينبغي على في تلك الحالة أن يتم التواصل مع تلك الشركة من أجل الحصول على خدماتها، سواء من عزل للخزانات أو تعقيمها أو غير ذلك، كما أنه يتم تنفيذ طريقة العزل وفقًا لطبيعة الخزان، وتبعا للمادة المصنوع منها هذا الخزان، حتى يتم المحافظة على تعقيم المياه بداخله والمحافظة عليها من تكوين البكتيريا أو الفطريات التي تؤثر بالسلب على صحة الإنسان، وهذا لأن تموين الجراثيم والبكتيريا تحدث ضرر كبير بصحة الإنسان، ولهذا يجب أن يتم الاستمرارية في عزل الخزان والكشف عليه بصورة مستمرة من قبل أفضل شركات العزل داخل المملكة.

شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل اسطح بالخبر

تقدم شركة عزل اسطح بالخبر العزل بالفوم، والذي يعتبر واحد من أنواع العزل التي يتم الإقبال عليها بشكل كبير، وبمعدلات عالية، وهذا لقدرة الفوم الكبيرة على العزل سواء العزل الحراري أو العزل المائي فهو لا يسمح بتسريب الحرارة أو تسريب المياه.

شركة عزل بالخبر

تعمل الشركة بعزل مختلف أنواع الخزانات والتي تتمثل في الآتي:

  •   الخزان البلاستيكي.
  •    الخزان الصاج.
  •  الخزان الزجاجي.
  • الخزان المصنوع من الاستانلس ستيل.
  •  الخزان الخراساني.
  •   الخزانات العلوية أو الأخرى الأرضية.

فضلاً عن ذلك تقدم الشركة خدمات عزل المسابح على اختلاف شكل المسبح أو حجمه أو نوعيته، والتي تتواجد في النوادي والقصور وكذلك الفلل وغير ذلك.

يعتبر النظام الخاص بالعزل التي تقوم به تلك الشركة من احدث الأنظمة وأفضلها، والتي لا تسمح بأي حالة عملية تسريب الحرارة، وهذا لكونه يستعمل أفضل المواد العازلة المتواجدة في السوق العالمي، فمن خلال تلك المواد يتم الاستغناء بشكل كامل عن المواد الأخرى التي يتم الاستعانة بها من قبل الشركات الأخرى.

بعد نظام العزل الخاص بشركة عزل اسطح بالخبر من أفضل الأنظمة المقاومة للماء والحرارة، فضلاً عن قدرته الجبارة في عزل المياه، كما أن عزل الفوم التي تقوم به الشركة من أهم ما يميزه هو أنها تظهر السطح على أنه لوح واحد معزول تماماً عن الحرارة وكذلك المياه.

شركة عزل اسطح بالخبر

تقدم شركة عزل اسطح بالخبر افا الأساليب الخاصة بالعزل، ويرجع هذا الأمر إلى استعانتها بأفضل الخبراء العالميين والذين قد عملوا على تدريب عمالة الشركة على تنفيذ احدث الأساليب من خلال الوسائل الحديثة في عملية العزل والتي نتج عنها تقديم أفضل خدمة في وقت بسيط، كما أن عزل المسابح التي تقدمه الشركة يحافظ على سلامة المسبح لأطول فترة ممكنة دون تسريب، أو إحداث ضرر بالمباني التي تتواجد بجانب المسبح.

شركة عزل أسطح بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل اسطح بالخبر

من أهم ما يميز نظام العزل التي تقوم بتنفيذها تلك الشركة هو الآتي:

  1.   المقاومة الكاملة لعمليات تسريب المياه وبالتالي حماية المباني من الرطوبة.
  2. عزل جيد وقوي للحرارة وبالتالي حماية المباني من ارتفاع درجة الحرارة بداخلها.
  3.  سرعة في التنفيذ بحيث يتم إنهاء العمل في وقت بسيط.
  4.   يتم تنفيذ العزل بالكثافة التي تتناسب مع طبيعة المبنى واحتياجه من العزل.
  5.   نظام العزل الذي يتم تنفيذه لا يتأثر بأي شكل من أي نوع من الحشرات ولا يتسبب في إنتاج أي نوع من الروائح الغير جيدة.
  6.  يعتبر هذا النظام من الأنظمة الخفيفة التي تسبب وزن زائد على السطح.
  7.  من أفضل أنظمة العزل المثالية لمختلف الأسطح المعدنية.

كيف يتم عزل الشينكو بشكل جيد؟

يتم اللجوء إلى عمليات عزل الاسطح من أجل حماية المباني من تسريبات المياه أو من تسريبات الحرارة، ولهذا يتم استعمال عزل الفوم من أجل عزل الشينكو، فمع استعمال العزل والشينكو يتم ضمان حماية كاملة للمباني من التعرض بتسريب الحرارة والمياه، وبالتالي عدم مواجهة أي مشكلات كبيرة، ولهذا تقدم شركة عزل اسطح بالخبر الكثير من الطرق والأساليب التي يمكن استعمالها في عمليات العزل، وبعد اختيار العميل الطريقة التي يرغب بها يتم تنفيذها بصورة فورية، ولهذا تعتبر تلك الشركة من أفضل الشركات المتواجدة في السعودية في عملية العزل.

خدمات أخرى لشركة عزل اسطح بالخبر

لا تقتصر شركة عزل اسطح بالخبر فقط على تقديم خدمات العزل وإنما أيضًا تقدم الكثير من الخدمات الهامة الأخرى والتي تتمثل في الآتي:

  • إمكانية كشف تسريب المياه أو الرطوبة العالية في المنزل.
  • إمكانية تمديد خدمة الغاز الطبيعي في المنشآت المختلفة.
  • القدرة على فحص الفلل والقصور والمنازل.
  •   القدرة على إجراء عمليات فحص الأعطال التي تصيب مختلف الكابلات.
  •  تقديم خدمات ترميم المنازل والفلل.
  •  تقديم خدمات تنظيف الخزانات المختلفة.
  •  تقدم خدمات صيانة الكهرباء المتنوعة.

مواد العزل الحراري

هناك عدد من المواد التي يتم استعمالها في عملية العزل الحراري والتي تتمثل في الآتي:

  •    أولًا الألياف الزجاجية: تعتبر الألياف الزجاجية واحدة من أهم المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري، وهذا لكونها مادة عازلة مضادة للاشتعال، ولكن حتى يتم استعمال تلك المادة ينبغي أن يتم أخذ جميع احتياطات الأمن والسلامة، واستعمال واقي جيد للعين، بالإضافة إلى القفازات، وجميع تلك الأمور يتم تنفيذها من قبل شركة عزل اسطح بالخبر.
  •  ثانيًا السليلوز: يعتبر السليلوز من أهم المواد الصديقة للبيئة التي يتم استعمالها في عملية العزل، فتلك المادة تتكون من الورق المقوي الذي تم العمل على إعادة تدويره، وتم اضافة العديد من المواد الأخرى عليها، ويأتي السليلوز على هيئة فضفاضة، وتكمن الأهمية الكبرى من استعمال تلك المادة هو الحماية من الحرائق، كما أن تلك المادة لا تحتوي على الأكسجين بداخلها، وهو الأمر الذي يجعلها مضادة تماماً للحريق.
  •  ثالثًا البوليسترين: تعتبر تلك المادة مضادة تماماً للمياه، ولهذا فهي من أفضل المواد التي تستعمل في عمليات العزل الحراري والمائي، كما أن البوليسترين يملك سطح أملس ممتاز.
  • رابعًا فوم البولي يوريثين: يحتوي على شكل ممتاز ويتم استعمال تلك المادة على أنها عامل نفخ، وهذا الأمر يتسبب في تقليل معدل الضرر الذي قد يصيب طبقة الأوزون، كما أن تلك المادة تتميز بكونها خفيفة في الوزن.
  •  خامسًا الصوف المعدني: يعتبر هذا الصوف هو الصوف الزجاجي أو الآخر المعدني، والذي يعطي لعملية العزل قدرة كبيرة على تحمل النار، بالإضافة إلى أنه وسيلة قوية للعزل وبالأخص المناطق الواسعة.

  شركات عزل مائي بالخبر

يعتبر العزل المائي هو ذلك العزل الذي له قدرة كبيرة على حماية المباني المختلفة من مختلف العوامل الجوية التي قد تكون سبب رئيسي في إصابة المنشآت بالضرر الكبير، ويتم تنفيذ هذا العزل من قبل شركة عزل اسطح بالخبر من خلال أساليب مختلفة يتم تحديدها وفقاً لطبيعة الحالة الجوية التي يتعرض لها المبنى وطبيعة المبنى ذاته، كما أن وجود تسريبات مياه في المنزل ينتج عنه تعرض المنزل للرطوبة العالية التي قد تؤدي إلى تدمير المنزل إذا لم يتم حل تلك المشكلة في وقت سريع، وهذا من خلال صدأ حديد التسليح الذي يقام عليه المبنى بالإضافة إلى رطوبة الجدران والاسقف وفي النهاية يتم الوصول بالمبنى إلى مرحلة السقوط.

العزل المائي قادر على حماية المبنى من هذا التسريب بمعدلات كبيرة ورائعة، فيتم استعمال مواد لها قدرة كبيرة على العزل، والتي تساهم بشكل كبير في منع انتشار الرطوبة في المبنى لمدة لا تقل عن ٣ سنوات، فقيه يتم استعمال مواد عازلة قوية شبه صلبة مثل الأسفلت، وكذلك مادة البياض، وكذلك ألواح الاسيتستوس، وكذلك الألواح الخشبية وغيرها من المواد الممتازة في عملية العزل.

العزل المائي يتم استعماله بحرية في حماية اسطح المنازل والهناجر، بالإضافة إلى المحلات التجارية وغير ذلك.

أنواع رولات العزل المائى

في عملية العزل المائي يتم الاعتماد على مواد عديدة مثل الزفت وكذلك مادة القطران، وبالإضافة إلى ذلك فقد تم ظهور بعض المواد الأخرى الحديثة والتي تتمثل في الآتي:

  •  أولًا الألواح المعدنية: تلم الألواح تتمثل في ألواح الحديد أو الالمونيوم والرصاص والحديد وغير ذلك، حيث أن تلك الألواح نعمل على حماية السطح الذي يتم عزله بشكل كبير من الرطوبة، كما أنها ذات تكلفة منخفضة، فضلاً عن كونها مقاومة للصدأ بشكل كبير.
  •   ثانيًا مادة البيتومين: يتم استعمال تلك المادة السائلة في عزل الأسطح المستوية والأخرى المتعرجة حتى يتم العمل على عزلها بشكل جيد، حيث أنها تعمل على تغطية كافة الشقوق وكذلك الزوايا، ومن أهم الأمور التي تميز تلك المادة أنها تقاوم الرمزية بشكل جيد وكذلك لا تسمح بتكوين الحشرات المتنوعة، بالإضافة إلى أنها تمنع تكوين الفطريات.
  •  ثالثًا الألواح الإسفلتية: تعتبر تلك المادة من أكثر المواد الرخيصة التي يتم استعمالها في عملية العزل المائي، والتي يتم استعمالها على هيئة ثلاثة أشكال والتي تتمثل في الأسفلت الصلب، وكذلك على هيئة لفائف الأسفلت، وأيضا ألواح الأسفلت، وتتميز تلك المادة بكونها تقاوم الرمزية، وتمتلك قدرة كبيرة على مقاومة الحرارة، ولكن من أكثر عيوبه أنه قابل للتشقق. .
  •  رابعًا القرميد: تلم المادة تم صناعتها من الفخار أو أنها مصنوعة من مادة الطين المحروق، ويتم استخدام تلك المادة على الأسطح المائلة، وهذا لأنه يساهم في عملية انزلاق المياه ولا يعمل على الاحتفاظ بها على الأسطح، وتلك المادة تتمتع بكونها ذات لون بني.
  • خامسًا العزل الإسمنتي: يتم استعمال هذا العزل في الحفاظ على المباني، حيث أنه يعتبر من المواد القوية التي تحمي الأسطح من أن يتسبب في تسريب المياه وكذلك الحرارة، كما أن العزل الإسمنتي يتم فيه استعمال الزجاج المائي، من خلال رشه بصورة كاملة على السطح، ثم بعد ذلك يتم العمل على خلط الخرسانة وكذلك الإسمنت من خلال مادة السيليكا، والتي تلعب دور في منه تسرب المياه.

 كشف تسربات المياه بالخبر

عملت كشف تسريبات المياه من الأشياء الهامة التي يقوم بها فريق عمل شركة عزل اسطح بالخبر، وهذا الأمر يتم من خلال عدد من الأجهزة الحديثة المتخصصة في كشف تسريبات المياه، وهذا الأمر يتم عن طريق الكشف الصوتي، ولهذا في حالة ملاحظة أي عرض يعبر عن تسريب المياه، ففي تلك الحالة ينبغي عليك والتواصل مع شركة العزل.

ينبغي على كل شخص أن يقوم بعملية الكشف الدوري عن عملية التسريب من أجل حماية المبنى الخاص به من التعرض لأي نوع من المشكلات الخطيرة التي قد تهدد المبنى للتساقط، حيث أنه في حالة معرفة تواجد تسريب المياه في المبنى في تلك الحالة يتم تدخل فريق العمل من أجل التخلص من تلك المشكلة بشكل سريع وفوري.

 

اقرأ أيضًا:

شركة عزل اسطح بالرياض

أسعار شركة عزل اسطح بالخبر

الأسعار التي تقدمها شركات العزل من أهم الأمور التي يبحث عنها العميل ففي حالة وجود العميل شركة تمتلك أسعار مناسبة ومميزة له فإنه يفضلها عن الشركات الأخرى، ولكن العميل لا يبحث فقط عن السعر الجيد بل كذلك عن الجودة والأمانة في العمل، وهذا الأمر يتوفر في شركة عزل اسطح بالخبر، والتي تقدم أفضل الأسعار لجميع العملاء من مختلف الفئات، حيث يكون الهدف الأساسي للشركة هو الوصول لمختلف العملاء من جميع أنحاء الرياض.

أنواع العزل المقدمة من شركة عزل اسطح  بالخبر

شركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل اسطح بالخبر

تقدم شركة عزل اسطح بالخبر العديد من أنواع العزل والتي تتمثل في الآتي:

  1. عزل كامل لجميع أنواع خزانات المياه، وهذا لكون الخزانات من أكثر الأشياء التي تتأثر بأشعة الشمس الحارقة داخل المملكة، ولهذا ينبغي أن يتم عزلها بطريقة جيدة من قبل أفضل شركات العزل.
  2. عزل مسابح المياه، وهذا لأن عملية تسريب المياه التي تنجم من المسابح تؤثر بصورة خطيرة على المباني والمرافق التي تم ن قريبة منها وبالتالي ينبغي أن يتم عزلها بشكل ممتاز من قبل شركة تمتلك خبراء وطاقم عمل ممتاز مثل شركة عزل اسطح بالخبر، والتي تعمل على عزل المسابح عن طريق تبطين المسابح من خلال استعمال مادة البيتومين، ثم بعد ذلك وضع طبقة كيميائية عازلة، ثم طبقة فوم، ثم بعد ذلك وضع السيراميك
  3. عزل الحمامات، وهذا من خلال استعمال أفضل المواد حيث أن الحمامات من أكثر المناطق في المنزل التي يتم فيها تسريب المياه، ولهذا تعمل شركة عزل اسطح بالخبر بالكشف الكامل عن التسريب من خلال الأجهزة المتقدمة والعمل على تصليح هذا الأمر.

شركة عزل اسطح بالخبر

تعتبر شركة عزل اسطح بالخبر من الشركات المتميزة في العزل والتي تتبع خطوات هامة قبل البدء في عملية العزل والتي تتمثل في الآتي:

  •   أولًا المكان: تعمل الشركة على معاينة المكان بصورة جيدة، عن طريق فريق العمل الخاص بالشركة حتى يتم التعرف على نوعية العزل المناسبة لهذا المكان.
  •  ثانيًا تنظيف المكان: ينبغي أن يتم تنظيف السطح الذي سيتم تطبيق العزل عليه بصورة ممتازة، وهذا الأمر يتم من خلال تنظيف جميع الشقوق والثقوب التي تتواجد في السطح ثم العمل على غلق تلك الثقوب.
  •    ثالثًا العمل على اختيار المادة المناسبة للعزل: وهي تلك المادة التي يتم تحديدها بعد أن يتم الكشف الكامل على السطح المرغوب عزله، فضلاً عن ذلك فإن الشركة تعمل على إتاحة الكثير من الأجهزة الحديثة في عملية العزل والتي تساعد على إنجاز هذا الأمر في أسرع وقت.
  •   رابعًا التجفيف: بعد ذلك يتم العمل على تجفيف السطح الذي سيتم العمل على عزله، وهذا الأمر سيحتاج بعض الأجهزة الحديثة.

أرقام التواصل مع شركة عزل بالخبر

تعد شركة عزل اسطح بالخبر من الشركات التي لها خبرة كبيرة في مجال العزل، والتي تتميز بكونها تحتوي على العديد المميزات التي لا تتوافر في أي شركة أخرى، كما أنها تقدم فريق خدمة العملاء المتميز الذي يتمتع بخبرة عالية، والذين يعملون على الرد على جميع الاستفسارات والأسئلة في وقت سريع، وحتى تتمكنوا من التواصل مع أفراد خدمة العملاء لتلك الشركة يمكنكم الاتصال على الأرقام الخاصة بالشركة أو من خلال إرسال رسائل على البريد الخاص بهم.

أرخص شركة عزل بالخبر

تعتبر شركة عزل بالخبر من الشركات التي تقدم أسعار ممتازة وعروض لا تقدمها أي شركة أخرى في مجال العزل، ولهذا فإن تلك الشركة تقدم خدماتها بأقل سعر في المملكة ولهذا فهي معروف أنها أرخص شركة عزل داخل المملكة بشكل كامل، وهذا الأمر يعود إلى أن هدفها هو كسب العملاء أكثر من الكسب المادي.

الخاتمة

بهذا نصل إلى الختام ونكون عرضنا عليكم خدمات ومميزات شركة عزل اسطح بالخبر، وكذلك أنواع العزل التي تقدمها شركة العزل، وكذلك المواد التي تستخدمها، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق للجميع.

 

خدمات أخرى من الشركة السعودية للخدمات المنزلية

شركة فحص فلل 

فحص اعطال الكابلات الارضية

إتصل الآن واتساب