شركة تنظيف خزانات بالرياض
العناويين إخفاء

تهتم السعودية بنشر التوعية بين المواطنين لضرورة النظافة والتعقيم لمياه الاستخدام والشرب لذلك تنصح بطلب خدمة شركة تنظيف خزانات بالرياض وخاصة مع انتشار الأمراض والأوبئة في الفترة الماضية  والاهتمام بالنظافة والتعقيم يضمن صحة جيدة لك ولأسرتك، تعتبر الخزانات من أهم الأشياء التي يجب تواجدها بالمنازل والمباني بصورة عامة لأنها مفيدة جدا للإنسان، عند قطع المياه يتم استخدامها والاعتماد عليها وعند تركك للمياه لفترة تبدأ مشكلة تراكم البكتريا والفطريات التي تؤدي إلى إصابة الإنسان بالأمراض كما يضر الماء البشرة أيضا اتصل بنا الآن ولا تتردد.

شركة تنظيف خزانات بالرياض1
شركة تنظيف خزانات بالرياض1

أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

اهتمامك بنظافة الخزانات يحميك من أخطار كثيرة لذلك لا غنى عن الاستعانة بنا لمساعدتك على حل المشكلة وضمان مياه سليمة تصلح للاستخدام الآدمي.

نوفر لكم جميع احتياجاتكم اللازمة من أجهزة وفريق عمل شركة تنظيف خزانات بالرياض ذات خبرة في نظافة الخزانات لأن من المتعارف أن مواطني السعودية بالكامل يعتمدون على الخزانات في الشرب والاستعانة به في الاستخدامات الأخرى لذلك لا غنى عن خدماتنا.

نحن حتى الآن أفضل شركة يمكن الاعتماد عليها في جميع أنواع النظافة الخاصة الخزانات سواء كانت بأحجام كبيرة أو صغيرة أو المتواجدة فوق الأسطح أو الأرضية فكلما عرضة للتلوث.

شركة نظافة خزانات

بحثت عن شركات تهتم بنظافة الخزانات ليس شيئا سهلا وخاصة مع الإعلانات والدعايات التي تعرضها بعض الشركات الغير موثوق بها لذلك تضمن لك شركة السعودية شركة تنظيف خزانات بالرياض.

تصاب الخزانات بمشكلات كثيرة نتيجة تكاثر الفطريات والبكتريا والشوائب وتراكم التربة فيها مما تؤدي إلى تلوث المياه الموجودة بالخزان فتستخدم شركتنا أساليب جيدة في مكافحة البكتريا المتراكمة من خلال مواد كيميائية غير ضارة بصحة الإنسان ومصرح بها رسميا من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية

اهتمامك بنظافة خزانك توفر عليك الكثير من المتاعب التي يمكن أن تواجهها في حياتك مثل انتشار الأمراض بين أفراد أسرتك والتصليحات التي يحتاجها الخزان كل فترة من نظافة وتغيير فلاتر ومواسير وغيرها الحل بين يديك استعين بشركة تنظيف خزانات بالسعودية تصلك أينما كنت.

مميزات شركة تنظيف خزانات بالرياض

لكل شركة تعمل في مجال تنظيف الخزانات لها مميزاتها وشركتنا شركة تنظيف خزانات بالرياض أكثر الشركات تميزا بما يلي:

أجهزة ذات تقنيات عالية وحديثة

نوفر أفضل أنواع أجهزة الشفط للأتربة والأوساخ والرواسب المتراكمة في قاع الخزانات مع جلي أرضياته وجوانبه واستخدام أنواع من الأجهزة المعقمة من الصعب أن تجدها متوفرة في باقي الشركات الأخرى.

أسعارنا مميزة لا تقبل التنافس

نهتم داخل شركة تنظيف خزانات بالرياض بتقديم جميع الخدمات الخاصة بنظافة وتعقيم الخزانات مع الاهتمام بنظافة ما حوله حتى لا تعطى الفرصة للأتربة المجاورة للخزان بالدخول مرة ثانية، تقدم شركتنا أفضل ما لديها من أسعار وتخفيضات وخصومات لشد العملاء للتعامل معنا.

مستحضرات التنظيف

نحرص دائما على استيراد الأجهزة والمنظفات من الخارج مع توفير اكبر طاقم من العمالة المخصصة للاستعمال تلك المنظفات بطريقة صحيحة، بعد غسل الخزانات جيدا يتم استخدام أقوى أنواع المعقمات مع مراعاة الشركة وضع استراتيجية منظمة تسير على نهجها لعدم إهدار الوقت والمواد دون فائدة.

أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض
أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

التزامنا بالمواعيد مع العميل

أهم ما يميز شركتنا احترام فريقنا لتسليم الشغل وانهاءه في الوقت المحدد بالعقد حتى نستطيع كسب ثقة العملاء في التعامل معنا مرة ثانية، وفي نفس الوقت يعتبر تسليم العمل إفادة للعميل في عدم ضياع وقته الثمين.

صيانة الخزانات

لا نهتم فقط بالنظافة بل لدينا خبرة في تصليح التالف بالخزانات من مواسير والتشققات والتصدعات التي تحدث نتيجة العوامل الخارجية، كما نهتم أيضا بصيانة الفلاتر والمواسير واستبدالها بقطع غيار أصلية، وفي حالة وجود أي تسرب مياه أو وجود عزل غير جيد تقوم شركتنا بعمل عزل بالاستعانة بشركة عزل خزانات بالمياه.

عزل الخزانات

أثناء تنظيف الخزان يكتشف فريق العمل عدم وجود عازل في بعض الحالات فيقوم بعمل أجود عزل بأفضل أنواع العوازل واذا وجد تحرص شركتنا على التأكد من جودته والكشف عن عدم وجود تسربات مياه من الخزان.

فريق عمل متميز

لدينا فريق متميز خبرة سنين في مجال تنظيف وغسل وتعقيم جميع أنواع الخزانات بجميع أحجامها، يتم تدريبهم كل فترة بالدول الأوروبية لأخذ خبرات أكثر في مجالنا.

الأسباب التي أدت إلى اتساخ الخزانات

لتلوث الخزانات أسباب عديدة منها

  1. وجود التشققات والتصدعات التي تسمح بدخول الاتربة والحشرات.
  2. تغيرات في بنية خزانات المياه الصلبة مع مرور الزمن.
  3. الخزانات البلاستك أكثر عرضة للتلوث نتيجة تفاعلها مع تغيرات البيئة.
  4. إصابة الخزانات بالرطوبة مع ركود المياه بالخزانات لفترة طويلة تجعل منها بيتا للبكتريا والفطريات والجراثيم
  5. وجود فتحات أو تهوية في غطاء الخزان.
  6. لمنع تلك المشكلات اتصل على شركة تنظيف خزانات بالرياض.
شركات تنظيف الخزانات في الرياض
شركات تنظيف الخزانات في الرياض

خدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض

افضل شركة بالسعودية تقدم العديد من الخدمات إلى عملائها لذلك نجد الطلب المتزايد على شركتنا على غرار الشركات الأخرى المتواجدة بالسعودية ومن ضمن خدماتنا ما يلي:

  1. تنظيف وغسيل الخزانات الأرضية والموجودة فوق السطح.
  2. تقدم شركة تنظيف خزانات بالرياض خدمة العزل المائي والفوم.
  3. صيانة المواسير الموجودة بتوصيلات الخزانات.
  4. عمل عزل حراري للخزانات من الخارج لحمايتها من أشعة الشمس العالية..
  5. نظافة الخزانات من الداخل جيدا مع تنظيف جدرانه من الطحالب
  6. دهن الخزانات للحفاظ عليها من الصدأ الذي يؤدي إلى تآكل الخزان مع مرور الزمن.

مميزات فريق شركة تنظيف خزانات بالرياض

تتميز العمالة بتمتعها بصفات يجعل جميع العملاء يرغبون في التعامل مع فريقنا الذي يمتاز عن غيره من الفرق الأخرى بالشركات المنافسة لنا بما يلي:

  1. النظافة الشخصية وحسن المظهر.
  2. المصداقية في التعامل والأمانة بالعمل.
  3. نظرا لمهمتهم في تنظيف الخزانات هناك احتمالية اصابتهم بأمراض معدية لذلك تحرص الشركة على تعقيم الفريق قبل الذهاب إلى مكان العمل لحماية عملائها وأفراد أسرته.
  4. تهتم شركة تنظيف خزانات بالرياض بعمل إشراف طبي كامل لاكتشاف أي أمراض معدية قبل استلام الموقع.
  5. عمل دورة طبية شاملة وإعطاء التطعيمات اللازمة لحماية الفريق والعملاء عند تعاملنا معهم.
  6. تسليم الشغل بالمعاد المحدد.

شركات تنظيف الخزانات في الرياض

يصعب التعامل مع الخزانات نظرا لتركيباتها الحساسة التي تحتاج إلى تنظيف بحرص وهذا يمكن تحقيقه مع وجود أكبر خبراء وفنيين يستطيعون التعامل معها وتجد ذلك متوفر فقط في شركة تنظيف خزانات بالرياض ومن ضمن أجزاء ما يلي:

  1. العوامة
  2. المضخة
  3. الفجوة الهوائية

اقرأ أيضًا:

شركة عزل خزانات المياه

أرخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

أرخص أسعار تجدها لدى شركة تنظيف خزانات بالرياض مع تقديم أفضل خدمة من نظافة وتعقيم وصيانة الخزانات بجميع أنواعها بجميع أنحاء المملكة خدمتنا متواصلة طوال اليوم وفي نفس الوقت نقدم خصومتنا وعروضنا الرائعة التي تجعل من شركتنا مطمع لجميع العملاء للتعامل معنا والاستمتاع بأسعارنا الخيالية.

من جانب آخر تساعد الشركة عملائها الغير قادرين على دفع المبلغ بالكامل من خلال دفعه على دفعات، نبحث دائما على راحة عملائنا من جميع الجوانب صحيا وماديا، نوفر جميع الأدوات والمواد اللازمة لعملية النظافة والتعقيم بأرخص سعر ممكن أن تجده في الشركات الأخرى كل ما عليك فعله الاتصال علينا على خدمة العملاء المجانية.

غسيل خزانات مع العزل والتعقيم

نحن من الشركات الأولى والمسجلة عالميا في مجال غسل وتعقيم وعزل الخزانات بالمملكة العربية السعودية نستعين بخبراء لديهم تاريخ قديم في مجال العزل بجميع أنواعه باستخدام أفضل الأساليب والأجهزة السريعة التي تنجز العمل في ساعات قليلة ومن ضمن أنواع المواد المستخدمة في عزل الخزانات ما يلي:

أولا: عزل الايبوكسي

هذا النوع من الأنواع القوية التي تعتمد عليها شركات كثيرة نظرا لاحتوائها على مواد كيميائية غير سامة ولا تضر بصحة الإنسان،  كما تساعد الخزان على عدم تراكم البكتريا والجراثيم وخطواته سهلة وبسيطة

  • بعد تسوية حائط وجدران الخزان بصاروخ جلي
  • يتم تنظيفه جيدا مع انتظار جفافه بعد تصفية المياه الموجودة به.
  • الكشف عن تسربات مياه بالخزان والتعرف على الشقوق والشروخ من خلال الأجهزة الدقيقة التي تبين التسربات الخفية والظاهرة.
  • يتم ترميم الخزان بمادة الايبوكسي.
  • تخلط كمية الايبوكسي مع دهان مع بعض من التنر.
  • عمل ثلاثة طبقات من العازل
  • تركه لفترة حتى يجف جيدا ويتم ملئه واستخدامه مرة ثانية.
أرخص شركة تنظيف خزانات بالرياض
أرخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

ثانيا: عازل أرك بلاك لمعالجة تصدعات وتشققات الخزانات

من المواد المستخدمة في عزل حراري ومائي لأنها من المواد القوية والمقاومة لجميع العوامل الخارجية ومقاومة لتسربات المياه.

ثالثا: عازل أسمنتي عازل للخزان

يستخدم هذا النوع مع أنواع الخزانات المصنعة من المواد الخرسانية هذا النوع من العزل يتكيف بطريقة سريعة مع هذا النوع من الخزانات وهو مصنع تحت ايدي خبراء من أمريكا، من الصعب اختراق المياه أو درجات الحرارة العالية، يستخدم هذا النوع لسد الشقوق والتصدعات مهما كانت درجتها.

رابعا: مادة سيكو كوت بروف

من أكثر المواد العازلة التي يوجد عليها طلبا من قبل العملاء لأنها قوية ومتينة وفي نفس الوقت سعرها بسيط يتناسب مع جميع الفئات بالمملكة.

تنظيف خزان الماء الأرضي

ما هو الخزان الأرضي؟ هي عبارة عن خزان ماء يستخدمه المواطنين بالمنطقة لتخزين المياه لحين استخدامها مع توافر جميع الشروط اللازمة لإنشاء الخزان مثل مراعاة أن تكون مواصفاته مطابقة للمواصفات الفنية، توافق حجمه مع عدد السكان ومتطلباتهم.

ما هي أنواع الخزانات المائية ؟

تتعامل شركة تنظيف خزانات بالرياض مع جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية معا ولديها عبرة في نظافتها وتعقيمها وعمل عازل لها ومن تلك الأنواع ما يلي

  1. خزان أرضي مصنوع من الخرسان المسلح.
  2. خزانات أرضية مصنوعة من الصاج.
  3. خزان مصنوع من الألياف الزجاجية.
  4. خزان أرضي مصنوع من البلاستيك.
  5. خزانات علوية.

اقرأ ايضا:-

كشف تسربات المياه بالرياض

ما هي طريقة تنظيف الخزانات الأرضية؟ والأدوات المستخدمة.

من أهم الطرق التي تتبعها شركتنا لتنظيف الخزانات الأرضية بالرياض من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض مع مراعاة تواجد الأدوات اللازمة التي توفرها شركتنا والتي يتم استخدامها أثناء النظافة وهي:

  1. حذاء برقبة.
  2. زي مخصص وكمامة وقفاز.
  3. فرشاة للتنظيف.
  4. جهاز سحب المياه من الخزان الأرضي.
  5. عدد من المناشف النظيفة لم يتم استعمالها قبل ذلك.
  6. المواد المعقمة والمنظفات.
  7. الكلور مادة أساسية في تنظيف الخزانات.
  8. جهاز للكشف عن تسربات المياه المخفية عن طريق إصدار صوت الذبذبات.
  9. مصباح يدوي
  10. سلم متحرك
  11. حبل طويل للتسلق.

هل تقومون بتنظيف جميع أنواع الخزانات؟

تتبع شركتنا طريقتها الخاصة والمميزة في تنظيف الخزان المائي الأرضي والعلوي بجميع أنواعهم  ومن تلك الخطة ما يلي:

  1. قفل جميع المحابس الخاصة بدخول المياه.
  2. سحب المياه القديمة الموجودة بالخزان باستخدام جهاز الخاص بشفط المياه.
  3. إزالة جميع الرواسب من شوائب وطحالب وأتربة وقاذورات موجودة بالخزان.
  4. الكشف عن وجود تسربات مياه نتيجة الشقوق والتصدعات.
  5. يغسل الخزان جيدا من الجوانب والسقف باستخدام الفرشة.
  6. بعد إتمام عملية النظافة.
  7. يتم سحب المياه مرة أخرى إلى الصرف الصحي.
  8. يملأ الخزان مرة ثانية لإعادة التنظيف بالمواد التي توفرها الشركة.
  9. يتم سحبها مرة أخرى.
  10. من ثم ملئها وتهيئتها مرة ثانية للاستخدام مع مراعاة وضع المواد المعقمة.
  11. الاستعانة ب شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض ستوفر عليك الكثير من المجهود والتكلفة

  شركة غسيل الخزانات في الرياض

إذا كنت ترغب في غسل خزانك استعن بنا عمالة جيدة في شركة تنظيف خزانات بالرياض حيث توفر لعملائها جميع مستلزمات النظافة من أدوات وأجهزة حديثة وأيدي عاملة وخبراء وفنيين مع توفر كافة أنواع المواد المستخدمة في نظافتها وتعقيمها فمن ضمن تلك المواد ما يلي:

  1. يمكن استخدام الكلور في تنظيف وتطهير الخزانات .
  2. للخل دور كبير في تنظيفها أيضا.
  3. الديتول من المواد المعقمة والمنظفة لها
  4. أقراص الكلور وهي عبارة عن حبيبات على شكل أقراص يتم وضعها بمياه الخزانات لتعقيمها
  5. مع حرص شركتنا على توفير أفضل أنواع المنظفات والمعقمات عالية الجودة مصرح بها صحيا من وزارة الصحة بالسعودية.

متى احتاج إلى الاستعانة ب شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

يمكن الاستعانة بنا لمساعدة على حل المشكلة وبسرعة الوصول إلى حلول مرضية وبأسعار خيالية بعد اكتشافك لتلك الظواهر التي تتبين لك عند استخدامك لمياه الخزان بمنزلك سواء كان خزانات أرضية أو فوق السطح وتلك الظواهر ما يلي:

  1. التغيرات الفيزيائية لمياه الخزان مثل تغير “الطعم أو اللون أو راحة المياه”.
  2. وجود بكتريا بمياه الخزانات ويتم اكتشافها من خلال خبير كيميائي.
  3. بعد الانتهاء من عمل عزل وصيانة للخزانات
  4. التأكد من وجود تلوث بالمياه في حالة اختلاطها بمصادر غير نظيفة
  5. عند انشاء خزان جديد.
  6. وجود وتراكم المياه لفترة كبيرة بالخزان دون استخدامها.
  7. تنصح شركة تنظيف خزانات بالرياض بأن يتم تنظيف خزان المياه كل ٦ أشهر على الأقل.

هل تقومون بتعقيم خزانات المياه بالرياض؟

شركة تنظيف خزانات بالرياض لها طرق فعالة في تعقيم المياه المتواجدة في الخزانات العلوية والأرضية فاهتمامك بنظافة مياه الخزان واتصالك بنا أصبح يهمنا إنقاذك من الأمراض وضمان سلامتك وسلامتك أسرتك ومن استراتيجية الشركة المتبعة في تعقيم المياه ما يلي:    

  1. بعد تفريغ الخزان من المياه القديمة وتنظيف جدرانه وإزالة الأتربة.
  2. بعد تجهيز الخزان بالكامل
  3. نجهز مادة التعقيم الكلور بتركيز ٥% مع الحرص على أن يكون الكلور بدون رائحة.
  4. قم بحساب حجم خزانك لتستطيع معرفة النسبة المناسبة من الكلور لعمل التعقيم
  5. بعد ملئ الخزان بالمياه تضع نسبة الكلور على حسب الحجم بحيث يتناسب مع بعضه لبعض كالاتي “الخزان الذي تصل سعته ٢٢٧ لتر يضاف حوالي كوب حجمه ٢٥٠من الكلور، خزان ٩٠٠لتر له أربعة أكواب من الكلور، خزان ٤٥٥ لتر يضاف إليه اثنين كوب من الكلور، سعة الخزان ١٢٠٠ لتر يضاف له خمسة أكواب من الكلور، خزان ٢٢٠٠ لتر يضاف عشرة أكواب من الكلور،  خزان ٤٥٠٠ يتم اضافة حوالي عشرون كوب من الكلور، بعد وضع المادة المعقمة لا تقم عزيزي العميل باستخدام المياه على الأقل لمدة يوم بالكامل.
  6. بعد وضع كمية المياه ووضع الكلور المناسب لها يتم تقليبهما جيدا ويترك الخزان لمدة يوم كامل.
  7. تفرغ المياه الموجودة بالخزان مرة ثانية
  8. واعادة ملئه من جديد بماء نظيف
  9. ينصح عند استخدام مياه الخزان وجود رائحة للكلور يتم تقليبه وتفريغه مرة أخرى ويملئ من جديد.

سعر تنظيف خزان المياه في الرياض

كم سعر تنظيف خزانات المياه؟ في شركة تنظيف خزانات بالرياض سؤال يطرحه الكثير من مواطنين السعودية ولكن نحب أن نطمأن عملائنا الكرام أننا أرخص الأسعار الموجودة بين الشركات الأخرى ولكن مع العلم بوجود عوامل خارجة عن إرادة شركتنا تجعل الأسعار متفاوتة مثل:

  • حجم الخزان

حجم خزان المياه من أكثر العوامل التي تحكمنا في الأسعار مع العملاء حيث إن خزان المنزل العادي يختلف عن خزان الفلل والقصور والمدارس والمستشفيات والعمائر والمساجد فكلما كان المبنى كبير الحجم فيحتاج إلى خزان بحجم كبير فيترتب عليه سعر خدمة التنظيف أكثر تكلفة.

  • عدد الخزانات

في حالة وجود أكثر من واحد يحتاج إلى تنظيف تكون التكلفة أكثر بالنسبة للعميل خاصة في حالة وجود خزانات أرضية تحتاج إلى تنظيف وتعقيم.

  • نوع الخزان

اختلاف نوع خزان المياه يلعب مع شركتنا دورا كبيرا في تغيير الأسعار وتكلفة الخدمة حيث أن الخزانات الأرضية المصنعة من الخرسان تأخذ مجهود أكثر من فريقنا على غرار الأنواع الأخرى مثل البلاستيك، والفيبر، وخزان جلاس فهم يتم تنظيفه وتعقيمهم بسهولة فائقة.

  • الخزانات الجديدة

انشاء خزانات جديدة مصنعة من الحديد تكون أكثر تعقيدا من الخزانات التي يتم استخدامها ” القديمة” فهنا نجد أن الرواسب والأتربة وتراكم الصدأ وغيرها تكون أكثر بالخزان الحديدي الجديد لذلك يحتاج إلى مجهود أكثر من شركة تنظيف خزانات بالرياض.

كيف تحافظ على نظافة مياه الخزانات ؟ نصائح من شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

مع تقديم الخدمة وبعد الانتهاء منها يقوم فريق العمل بتقديم قائمة من النصائح ليستطيع العميل ابقاء المياه نظيفة لأكبر فترة ممكنة في خزانات المياه ومن ضمن تلك النصائح ما يلي:

استخدم الخزان بطريقة آمنة

يجب مراعاة الآتي للحفاظ على خزانك:

  • التنظيف باستمرار.
  • عمل عزل مائي.
  • صيانة الخزانات بصورة مستمرة.
  • تأكد دائما أن جوانب الخزان سليمة.

معالجة خزانات المياه من الخارج

 تلك الخطوة هامة جدا لأنها تعمل على سد الفتحات والثغرات التي تؤدي إلى دخول الحشرات والأتربة من خلال:

  • البحث عن وجود فتحات وثغرات وسدها.
  • عمل عزل كامل من الخارج لسد الشقوق.
  • الكشف والاطمئنان على غطاء الخزان.
  • استعن بنا لمساعدتك على معالجة خزانات المياه.

أرقام شركة تنظيف خزانات بالرياض

عند اتصالك بنا على أرقامنا المتاحة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت نتبع خطوات مع عملائنا كالاتي:

  1. بعد اتصال العميل علينا.
  2. ينم اخذ المعلومات التي تأخذها الشركة في كل مرة من عملائها مثل الخدمة التي يرغب بها العميل، اسم وعنوان العميل والمدينة التي يقطن بها.
  3. ترسل الشركة عميل لفحص الخزان ومعرفة المشكلة
  4. نجهز فريق العمل مع أخذ المنظفات والأدوات والأجهزة والمعقمات المطلوبة للبدء بالعمل .
  5. تنقل الأدوات عن طريق سيارات مخصصة.
  6. البدء في تنظيف الخزان وتطهيره وملئه مرة ثانية
  7. إعطاء العميل شهادة ضمان معتمدة
  8. عمل دورة استكشافية مجانية بعد مرور ايام للتأكد من سلامة الخزان.

الخاتمة:

ما يميز شركة تنظيف خزانات بالرياض عن بقية الشركات  الأخرى الخدمات التي تقديمها بأرخص الأسعار مع وجود فريق متميز خدمة عملاء متاحة طوال اليوم لا تتردد واتصل بنا واستمتع بالخصومات والتخفيضات السنوية.

 

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

تركيب الزجاج المزدوج بالرياض

مهندس فحص مباني بجدة

افضل خدمات نظافة الخزانات تجدها لدينا عماله فنية مدربه على اعلى مستوى

فقط تواصل معنا الان بالضغط على زر الاتصال يصلك مندوبنا فورا

إتصل الآن واتساب