شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة يحتاج إليها الكثير من سكان جدة لقيام بعزل أسطح منازلهم للحماية من العوامل الجوية المختلفة، حيث تعد شركتنا من أفضل الشركات في المجال، وهذا يرجع إلى المعدات الحديثة التي تستخدمها، وما لديهم من مهندسين وعمال ماهرين في عملية العزل، فيمكنكم التواصل معنا الآن للاستفادة من خدماتنا.

شركة عزل اسطح بجدة

إذا كنت تعاني في الصيف من درجة الحرارة العالية وفي الشتاء من البرد القارص، فهذا يعني أنك لم تقم بعزل سطح منزلك حتي الآن؛ لذا نقدم لكم أفضل خدمات عزل الأسطح، وهذا يرجع إلى أن شركتنا من الشركات الرائدة في عملية العزل للأسطح في المملكة، وبمساعدة شركتنا سوف تحل جميع مشاكلك مع العوامل الجوية.

أفضل شركة لعزل الأسطح
أفضل شركة لعزل الأسطح

أفضل شركة لعزل الأسطح

تحرص شركتنا على تقديم أفضل ما لديها من خبرات في عملية العزل للوصول إلى أفضل النتائج، وتقدم جميع خدمات العزل التي تهم العملاء ومن خدماتها ما يلي:

  • تقدم خدمة عزل الأسطح.
  • خدمة عزل المباني.
  • القيام بعزل الخزنات بأنواعها سواء الأرضي أو العلوي.

لهذا لا داعي للقلق بعد الآن فتواصل فقط مع شركتنا وستجد كل ما يرضيك.

أنواع عزل الأسطح

عزل أسطح المنازل من الأمور الهامة للحفاظ على المنزل من الأمطار والرياح، ويوجد نوعين للعزل تقوم بهم شركة عزل اسطح بجدة هما :

أولًا: العزل الحراري

ويستخدم فيه مواد عازلة للحرارة، حيث تمنع تسرب الحرارة إلى المنزل في الصيف، وتحافظ على دفء المنزل في الشتاء، ومن فوائد العزل الحراري للمنزل الآتي:

  • حماية المنزل من العوامل الجوية التي تؤدي إلى تشقق وتصدع المبنى.
  • الحفاظ على درجة حرارة المكان لأكبر فترة ممكنة.
  • تقليل استهلاك الكهرباء، بسبب قلة استعمال أجهزة التكيف والمدفئة، وينتج عنه انخفاض أسعار فواتير الكهرباء.
  • الحفاظ على صحة سكان المنزل، وتأمين راحتهم، بسبب أنه يحد من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة بالصحة.

ومن المواد التي تستخدمها شركة عزل اسطح بجدة في العزل الحراري الآتي:

  • ألواح الصوف الصخري: من أفضل المواد المستخدمة في عزل الأسطح، حيث يقوم بامتصاص الحرارة وتحويل المنزل إلى مكان بارد، ولكن يكون مكلف عندما نقارنه مع أنواع أخرى.
  • ألواح البوليسترين: أفضل خيار للعزل، ويتم العزل عن طريق وضع هذه الألواح على السطح، وتتميز هذه الألواح بأنها عازلة للحرارة والصوت معًا.
  • مادة السيليلوز: تعد الأفضل في عزل الأسطح؛ لأنها لديها قدرة كبيرة على مقومة الحرائق، وتصنف من المواد الآمنة على الصحة والبيئة، بالإضافة إلى أن سعرها مناسب.
  • الصوف الزجاجي: يكون على شكل ألواح صليه أو أسطوانية ويستخدم في عزل المواسير والخزانات، ويكثر استخدامه في البلاد الحارة.

ثانيًا: العزل المائي

يعاني الكثير عند قدوم الشتاء من وجود رشح ورطوبة في أسقف المنزل، وللحرص على عدم تفاقم المشكلة اللجوء إلى شركة عزل اسطح بجدة  للقيام بالعزل المائي للسطح ومن طرق العزل المائي الآتي:

  • عزل الماء الأيجابي:وهي من أكثر الطرق استخدام، حيث تستخدم في عمل مواسير لتسريب المياه فيها، وتستخدم هذه الماء في ري الحدائق.
  • عزل الماء السلبي، وتتم في هذه الطريقة دهان الجهة الأخر لمكان التسريب، وتكون قليلة الاستخدام.

ومن المواد التي يتم استخدامها في العزل المائي الآتي:

  • الألواح المعدنية: ويوجد منها عدة أنواع مثل ألواح الرصاص، ألواح الألمنيوم، ألواح الحديد، وألواح الاستانلس، وتقوم هذه المواد بحماية الأسطح من الرطوبة، وتتميز بأسعارها المنخفضة، وبلكن ما يعيبها تعرضها للصدأ ويمكن تلافي هذه المشكلة بدهانها بمواد مقومة للصدأ.
  • الألواح الخشبية: تستخدم هذه الألواح في عزل الأسطح المائلة في البلاد الباردة، ويتميز هذا النوع بانخفاض التكلفة.
  • مادة القرميد: ونتنج هذه المادة من الفخار أو الطين المحروق، وتستخدم في الأسطح المائلة؛ لأنها تساعد على انزلاق الماء بسهولة.
  • مادة البولي إيثلين: وهي عبارة عن مشمع أسود ذو سمك 46 مم خفيف الوزن يستخدم في عزل جميع أنواع الأسطح.
  • الألواح الإسفلتية: وتأتي في صورة ألواح أسفلت، ولفائف أسفلت، وأسفلت غير معدل، وتكوه هذه الأنواع من أكثر الأنواع المقاومة للرطوبة، والأمطار.
  • سائل عزل الماء: وهو ينتج عن خلط مادة البرافين والزيت الطائر، ويم دهان السطح بها باستخدام الفرشاة.
  • مادة البيتومين: مادة سائلة تستخرج من المواد البترولية، وهي من أفضل مواد العزل ويتم تسخينها ثم فردها على السطح.
  • مادة البولي يوريثين: الأفضل على الإطلاق بين مواد العزل حيث تقوم بنسبة عزل 100%، ولكن تحتاج إلى معاملة خاصة، وشركة عزل اسطح بجدة لديها أفضل خبراء للقيام باستخدام هذه المادة بالشكل الصحيح، فهم يقومون بتغطية السطح بها بشكل كامل، وتتميز هذه المادة بمقاومتها للرطوبة، والأمطار ودرجات الحرارة العالية، وهي سوداء اللون وذات وزن خفيف.
  • مادة الايبوكسي: وتستخدم في عزل الخزانات، وحمامات السباحة، وعزل الحمامات، وهي مادة سائلة، يتم توزيع بشكل متساوي على الأسطح.
شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

مميزات شركة عزل اسطح بجدة

يعاني الكثير من سكان المملكة من تسربات الحرارة في الصيف  والذي يعمل على جعل حرارة المنزل مرتفعة مما يؤدي إلى استخدام المكيفات على مدار اليوم، وهذا يجعل فاتورة الكهرباء مرتفعة، لهذا يبحث الكثير عن شركة لها خبرة كبيرة في عملية العزل، وتكون شركتنا هي المناسبة تمامًا لهذا الأمر حيث تمتلك عدة مميزات تجعلها الخيار المناسب لك، وهذه المميزات تتمثل في:

  • فريق العمل بالشركة يمتلك خبرة لا مثيل لها في مجال العزل بجميع أنواعه سواء المهندسين أو الفنيين الذين يقومون بعملية العزل.
  • نستخدم في عملية العزل أفضل المواد المخصصة للعزل للحصول على أحسن النتائج.
  • نحرص دائما على تدريب العاملين بها على أحدث الأساليب على يد خبراء من الخارج.
  • لها خيرة كبيرة في مجال العزل باستخدام جميع أنواع العزل.
  • نوفر خدمة عملاء على مدار 24 ساعة، للإجابة على جميع استفساراتكم.

شركة عزل فوم بجدة

تراكم المياه على أسطح المنزل يسبب الكثير من المشاكل، لذلك تقوم شركة عزل فوم بجدة بتقديم الحماية لكم ولمنازلكم؛ وهذا لأنها تستخدم أفضل مواد العزل، لمنع تصدع وتشقق السقف، ويكون الفوم من أفضل المواد المستخدمة في العزل، وهو يستخدم في العزل الحرار والمائي وعزل الأصوات، ويوجد شروط يجب مراعاتها في عزل الفوم، وهي:

  • سماكة الفوم المستخدم في العزل يجب أن تكون من 4 إلى 5 سم.
  • أن يكون الفوم مصنوع من خامات جيدة.
  • ويجب أن تكون كثافة الفوم 35 إلى 45 كيلو جرام.

ومن مواصفات الفوم المستخدم في العزل الآتي:

  • خفيف الوزن.
  • آمن تمامًا على صحة السكان.
  • يعمل على عزل الماء، والبرودة، والحرارة بشكل تام.

شركة عزل خزانات

يوجد أهمية كبرى للخزانات في الحفاظ على صحتنا، ولهذا تقدم شركة عزل اسطح بجدة وهي أكبر شركة عزل في جدة أفضل أنواع المواد المستخدمة في عزل الخزانات ويتم هذا بأفضل طريقة، بسبب العمالة الماهرة التي تقوم بعملية العزل، فهم يتحرون الدقة في عملية العزل باستخدام المواد المطابقة للمواصفات العالمية؛ وهذا بسبب أهمية الخزنات فهي تكون مصدر للأمراض إذا لم يتم عزلها بطريقة سليمة، حيث تتكون الحشرات بداخلها، ومن فوائد عزل الخزانات:

  • عملية عزل الخزان تجعله أكثر قوة ومتانة من قبل.
  • العزل للخزان يمنع دخول الغبار والجراثيم من الثقوب حيث مواد العزل تعمل على سد جميع هذه الثقوب.
  • العزل يحافظ على المياه داخل الخزان فلا تضطر إلى تسخينها في الشتاء بسبب شدة برودتها أو تبريدها في الصيف بسبب سخونتها نتيجة لأشعة الشمس، وبهذا نقلل استهلاك الطاقة الكهربائية.

اقرأ أيضًا:

شركة تمديد الغاز المركزي بجدة

شركة عزل أسطح في جدة

تحرص شركتنا على اتباع كل ما هو جديد في عالم عزل الأسطح، وهذا يرجع إلى معرفة شركة عزل اسطح بجدة بمدى أهمية العزل لسكان المنطقة حيث تحرص على استقدام أفضل الخبراء حول العالم لتدريب فريق العمل لديها على كل جديد.

أسعار شركة عزل اسطح بجدة
أسعار شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل مائي بجدة

يعاني الأشخاص المقيمين في الأدوار الأخيرة من المنزل من تسرب مياه الأمطار لديهم لهذا يجب الاستعانة ب شركة عزل اسطح بجدة للقيام بعملية العزل بسبب شهرتها في المجال، والقيام بالعزل المائي يعد أفضل الخيارات؛ لأنه يمنع تسرب مياه الأمطار، كما أنه يمنع تكون الرطوبة التي تكون سبب رئيسي في وجود البكتيريا والفطريات.

أسعار شركة عزل اسطح بجدة

عملية العزل لها أهمية كبيرة من ناحية توفير الطاقة، والحفاظ على صحة المقيمين بالمنزل؛ لذلك يحرص جميع السكان على القيام بالعزل ويعتمد في ذلك على شركة عزل اسطح بجدة فهي تمتلك العديد من سنوات الخبرة في المجال كما أنها تستحوذ على ثقة عملائها بسبب أمانة العاملين بها في عملية العزل، وأسعارها المناسبة لجميع سكان المنطقة فهي تقدم أفضل الخدمات بأسعار في المتناول.

الخطوات المتبعة من شركة عزل اسطح بجدة

عملية عزل الأسطح من العمليات الصعبة والمعقدة والتي تحتاج إلى متخصصين مدربين على أعلى مستوى، وهذا كله يوجد في شركة عزل اسطح بجدة، وتتم عملية العزل طبقًا للخطوات الآتية:

  1. عند تواصلك معنا يقوم فريق العزل بالتوجه فورًا إلى المكان المطلوب عزله، ويكون معه جميع المواد المستخدمة في العزل.
  2. عند الوصول يقوم الفريق بفحص المكان بشكل جيد والتأكد من عدم وجود أي شقوق أو شروخ فيه، وفي حالة عدم وجود الشروخ يقوم الفريق بتنظيف السطح بشكل جيد وتحديد المادة المناسبة للعزل، ومن ثم البدا في عملية العزل.
  3. أما في حالة وجود أي شقوق يقوم الفريق بعمليه صيانة لها عن طريق وضع مادة صلبة عليها لتتحمل مواد العزل.
  4. ثم القيام بعمل انحناء عند المنطقة التي تجمع بين الحائط والأرض حتى تمر عليها مادة العزل بسلاسة.
  5. بعد ذلك يتم تغطية السطح بالماء ومن ثم يقوم الفريق بعملية العزل الكيميائي والتي يستخدم فيه إحدى مواد العزل.
  6. وعند فرد مادة العزل على السطح يجب القيام بفردها من أعلى لأسفل بميل خفيف لسماح لمياه الأمطار بانزلاقها مباشرة.
أرقام شركة عزل أسطح في جدة
أرقام شركة عزل أسطح في جدة

أرقام شركة عزل أسطح في جدة

بسبب أهمية العزل وخاصة في المملكة، تقوم شركتنا بتقديم الكثير من العروض لعملائها لهذا يبحث الكثير من السكان عن وسيلة تواصل معنا للاستفادة من هذه العروض، ولهذا وفرت الشركة عدة وسائل تواصل معها ومن ضمنها:

  1. التواصل عبر أرقام الشركة مباشرة.
  2. القيام بالتواصل عبر صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وستجد فريق للرد على الفور.
  3. كما يمكنكم زيارة مقر الشركة ويوجد موظفي خدمة عملاء للإجابة عن جميع التساؤلات، وشرح خدمات الشركة المختلفة.

الخاتمة

تقد شركة عزل اسطح بجدة كل خدمات العزل من عزل مائي وحراري، وتستخدم في كل نوع أفضل مواد العزل التي تطابق المواصفات العالمية، وتحرص على تقديم خدماتها بأسعار تناسب جميع العملاء، كما أنها تقدم عدم وسائل للتواصل معها، لذا لا تتردد وتواصل معنا ولا  تندم.

 

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة ترميمات بالرياض

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة

إتصل الآن واتساب