مهندس فحص مباني بالمزاحمية

مهندس فحص مباني بالمزاحمية يعد من أفضل المهندسين المتاحين في هذا المجال، والذين يقومون بفحص جميع المحتويات الخاصة بالمباني، والقصور والفلل والمنشآت الأخرى، كما أنه يعتمد أيضاً على العديد من الأدوات الخاصة بالسباكة والكهرباء، ومواسير الغاز وأي من المعدات التي تستخدم في عملية الفحص، فهو لديه أهم هذه المعدات المتطورة، والتي يتم استيرادها دائماً من الدول الأوروبية، حيث تعرفنا على جميع العيوب المتواجدة بالمبنى دون اللجوء إلى الهدم أو التدمير.

أفضل مهندس فحص مباني بالمزاحمية

مهندس فحص مباني بالمزاحمية
مهندس فحص مباني بالمزاحمية

يعمل مهندس فحص مباني بالمزاحمية التابع لشركتنا على تقديم جميع الخدمات الخاصة بالعملاء، وهي خدمات مهمة جدًا يتم طلبها قبل القيام بشراء المنازل أو الفلل، أو أي من الأماكن، لكي يقوم بعملية إجراء الفحوصات اللازمة في مختلف الأنحاء الخاصة بالمنزل، كما أنه يقدم المعلومات للعميل بشكل فوري بعد الانتهاء من الفحص مباشرة، فيتمكن العميل من إتمام عملية الشراء أو الابتعاد عن شراء هذا المبنى بسبب المشكلات التي توجد به كما يمكنكم الاعتماد علينا سريعاً وعدم التردد أبدًا في معرفة أهم المواصفات الخاصة بالمباني، ودرجة الأمان والتميز الخاصة به، بالإضافة إلي كوننا نوفر لكم جميع الإمكانيات، التي تسهل عليكم تأدية الخدمة، التي تجعلكم متواجدين معنا دون أي قلق.

أرخص مهندس فحص مباني بالمزاحمية

لقد قامت شركتنا بتوفير مهندس فحص لإعداد  مجموعة من التقارير الهندسية ذات الكفاءة العالية، والجودة الكبيرة التي من خلالها يستطيع العملاء أن يعتمدوا علينا دائمًا، فمعظم الشركات الأخرى تقوم بتوفير عدد من الأشخاص يقومون باستخدام أجهزة قديمة، وتقنيات غير حديثة، مما يؤدي إلى عدم جودة الخدمة المقدمة، فيلجأ العملاء إلي زيارتنا مرة أخرى، ويتعاقدون مع مهندس فحص مباني بالمزاحمية؛ لأنهم الأكثر كفاءة؛ وهذا بسبب حصول الفنيين على العديد من التدريبات، التي جعلتهم يستخدمون الأجهزة الحديثة بكل سهولة، وبالرغم من ذلك هم لا يستغلون العملاء أبداً، بل يقومون بالعمل بأقل سعر.

شركات فحص مباني بالمزاحمية

تعددت الشركات التي تظهر بهذا المجال، وتقدم هذه الخدمة للعملاء، حيث إن الأمر لا يقتصر على القيام بفحص مبنى واحد أو مجموعة من المباني السكنية بل إننا نعمل على فحص جميع المنشآت السكنية، التي يرغب العميل في شرائها أو ببيعها، لكي يعلم مدى المشكلات التي توجد بداخلها، وتسربات المياه والشقوق التي تظهر من خلال الجدران والأسقف، فتستطيعوا الاعتماد على شركتنا وقوموا بالتواجد مع مهندس فحص مباني بالمزاحمية، وسوف تجدون أننا من أهم الشركات التي توفر لكم الأدوات والمعدات المتطورة،  ونعد الأرخص والأفضل إذا تمت مقارنتنا بأي من المؤسسات الأخرى.

مميزات مهندس فحص مباني بالمزاحمية

لكي يمكنك أن تتمتع عزيزي العميل بجميع مميزات شركتنا، ومميزات المهندسين المتواجدين لدينا، لابد من أن تقومون بزيارتنا في أي من الفروع التابعة لنا، وتعتمدوا على التواجد معنا بشكل دائم، لذلك سوف نوضح لكم المميزات وهي كما يلي :-

  1.   تنفرد شركتنا بكونها من أكثر الشركات المتميزة، التي تعمل في مجال الفحص منذ أكثر من أربعين عاماً.
  2.  تمتلك شركتنا مجموعة من أمهر العمالة الفنية المتدربة، التي تقوم على فحص الفلل والمباني السكنية بمختلف الأماكن.
  3.  يتم إنجاز خدمة الفحص والمهام التابعة لها، من خلال أفضل المهندسين المدربين وذو الخبرة بأعمال الفحص المختلفة.
  4.   استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تنجز الخدمة بأقل وقت، وتساعد الفنيين في القيام بها.
  5.   استخدام الأجهزة الكاشفة للعيوب المتواجدة داخل المباني بأقل وقت ممكن.
  6.   الاعتماد على مجموعة من فنيين خدمة العملاء القائمين بخدمة الرد الفوري على جميع المكالمات والاستفسارات.
  7.   تقوم شركتنا بتقديم خدماتها المستمرة على مدار العام، وبأقل الأسعار الممكنة.
  8.   توفر شركتنا عدد من العروض والخصومات المميزة، التي لا تقل عن 40 في المائة من إجمالي الخدمة.
  9.   سهلت شركتنا على العملاء التعامل معنا عن طريق توفير صفحات التواصل الاجتماعي ومن خلال الموقع التابع لنا.

أهم الخدمات التي يقدمها مهندس فحص مباني بالمزاحمية

يمكنك عزيزي العميل أن تقوم بالاطلاع على الخدمات المعروضة من خلالنا، والتي لدينا القدرة على تقديمها لك بأسلوب جيد وبكفاءة عالية، وأن من ضمن هذه الخدمات ما يلي :-

خدمة كشف تسربات المياه

  •    لا يستطيع أي شخص أن يترك المنزل الخاص به دون القيام بخدمة فحص التسربات، في جميع الغرف المتواجدة بالمنزل.
  •   لكي يطمئن على مدى جودة المبنى، وعلى كفاءته في الاستمرار مدى الحياة، وعدم حدوث به أي مشكلة.
  •    لذلك يقوم المهندسين التابعين لنا بأعمال الصيانة التي يحتاجها المبنى، ويقومون باستخدام الأجهزة العديدة التي تكشف عن التسربات، وتعمل على حل المشكلة إذا تم توافرها.

خدمة عزل الخزانات                            

  •  هي من ضمن خدمات المهندس القائم بالفحص، لأن شركتنا تسعى جاهدة لتقديم لكم هذه الخدمة، ولتوفير لكم كل ما هو مميز في أعمال الفحص التي تحتاجون إليها.
  •    فإذا كنتم تحتاجون إلى فحص الخزان للتعرف على درجة حمايته للمياه، وعدم وصول الشوائب أو البكتريا أو الجراثيم إلى الداخل، فيمكنكم إرسال رسالة إلى الشركة أو الاتصال بنا.
  •    نحن سوف نستخدم لكم أفضل مواد عزل الخزانات، ونقوم بتطبيقها بشكل جيد، سواء إذا كنتم تحتاجون إلى العزل الحراري أو العزل المائي، كما تختلف المواد باختلاف نوع الخزان المتواجد لديكم.

خدمه صيانة المسابح

  •     لابد من فحص المسابح بشكل أسبوعي أو شهري، لأنه قد يتسبب في انتشار المياه وتسربها من القاع إلى باقي الأماكن المتواجدة حول المسبح، وبالتالي يؤثر على البنية التحتية للمبنى، ويؤدي إلى هدم الجدران وسقوط المبنى وتدميره بشكل فوري.
  •   فقوموا باللجوء إلى المهندسين التابعين للشركة، الذين يضمنون لكم سلامة الأطفال والحفاظ على المبنى، ويقومون باستخدام المعدات والمنظفات الجيدة، وأحدث التقنيات في صيانة المسابح وتصليح الأماكن التي حدث بها الشقوق والفتحات.
  •   كما أن لديهم القدرة على تغيير المواسير التالفة إذا تطلب الأمر ذلك.

خدمة فحص وصيانة الكهرباء

  •   تعتبر التوصيلات والتمديدات الكهربائية هي من الأشياء المهمة جداً في داخل المبنى، والتي تعد ضرورية في الاستخدام.
  •   فلا يستطيع أي من العملاء التواجد داخل المنزل دون القيام بصيانة الكهرباء، أو إجراء الفحص للتوصيلات بشكل مستمر.
  •    ولكن بعض من العملاء لا يدركون أعمال الصيانة، فيقومون بالمتابعة مع المهندس الخاص بشركتنا لأنه من أكفأ المهندسين الذين يتأكدون تماماً من مدى سلامة التوصيلات.
  •   وإذا تواجدت أي من التلفيات فإنهم يقومون بتصليحها بأقل وقت، فلا تقلقون أبدًا من زيارتنا واعتمدوا علينا على مدار 24 ساعة.

أهم الخطوات التي يتبعها مهندس فحص مباني بالمزاحمية

مهندس فحص مباني بالمزاحمية
مهندس فحص مباني بالمزاحمية

لكي نتمكن من إنجاز خدمة الفحص بالشكل المناسب، لا بد من تقديم الخطوات بأسلوب سهل ومنسق، وفي خلال الوقت المحدد ومن أهم الخطوات المتبعة ما يلي :-

  1.  في البداية يتولى خبراء شركتنا القيام بعملية الفحص الشامل لجدران المبنى، وجميع الأجزاء الداخلية.
  2.   يبدأ الفنيين المختصين بمجال الكهرباء في استكشاف المشكلات المتاحة داخل المبنى، والاهتمام بالمرافق والتوصيلات الكهربائية.
  3.   التأكد تماماً من عدم وجود أي مشكلة في الأسلاك الكهربائية.
  4.   يبدأ فني السباكة والصرف الصحي في الكشف عن التسربات المائية، والتأكد من جودة مواسير الصرف ومتانتها.
  5.  معالجة الكسور والشروخ الظاهرة بالمواسير، والعمل على تصحيحها قبل الاستخدام.
  6.   توفير خدمات العزل المختلفة بجميع الأنواع المائية والحرارية وما غير ذلك.
  7.  إعداد تقرير شامل لحالة المنزل بجميع الأشياء المتواجدة به، لكي يقدم للعميل بعد الانتهاء من الفحص.

اقرأ أيضًا:

فحص فلل قبل الشراء

أسباب فحص المباني بواسطة مهندس مختص

هناك مجموعة من الأسباب الكثيرة التي تجعل العملاء يقومون بالاعتماد على المهندسين المتخصصين في هذا المجال، والذين لديهم القدرة على فحص المباني بشكل دقيق ومن جميع النواحي، فإذا كان يتواجد لديكم أي من الفلل، وتحتاجون إلى خدمة الفحص فإن المهندس التابع لنا سوف يتمكن من تدوين لكم جميع المحتويات الداخلية والخارجية الخاصة بها، ويقوم بذكر لكم العمر الافتراضي المقدر لتواجد هذه الفلل بعد عدة سنوات، بالإضافة إلى تقديم تقرير كامل عن المميزات والعيوب التي توجد بها، لكي يمكنكم تحديد عملية الشراء أو البيع بشكل جيد، فإذا كانت تحتاج الفلل إلى عمليات الصيانة، فإن هذا الأمر سوف يقلل من المبلغ المطلوب بها.

ما هي الأشياء التي يتم فحصها داخل المبنى

مهندس فحص مباني بالمزاحمية
مهندس فحص مباني بالمزاحمية

لكي تستطيع أن تقوم بشراء المبنى، لا بد من فحص مجموعة من الأشياء المهمة، التي تحدد قيمة المبنى عند الشراء ومن أهم هذه الأشياء ما يلي :-

  •    القيام بفحص الحوائط والجدران الخارجية، وتحديد نسبة مواد البناء المستخدمة في المبنى.
  •  التعرف على نوع مواد الإسمنت والمواد الحديدية، والعمر الافتراضي الخاص بالمبنى، وذلك لا يتم إلا من خلالنا نحن فقط.
  •   فحص النوافذ والأبواب جيداً، ومعرفة مواد الصنع المستخدمة في ذلك، لكي يتم تغييرها فيما بعد بسهولة.
  •  التعرف على شدة التيار الكهربائي، وأي من الأسلاك والتوصيلات الكهربائية المتاحة بالمبنى.
  •   جميع التشطيبات والديكورات التي تم إنجازها في داخل المبني، ومقدار كفاءتها ومتانتها.
  •    أنواع الدهانات والأصباغ المستخدمة، وكونها تحتاج إلى ترميمات بشكل مستمر.
  • معاينة الخزانات ومعرفة الأنواع المختلفة الخاصة بها، والأحجام أيضاً ومدى جودتها وقدرتها على تحمل العوامل المناخية المختلفة.
  •     القيام بفحص تمديدات الصرف الصحي لمعاينتها، والتأكد من سلامتها تماماً.
  •   فحص مواسير السباكة للاطمئنان على جودة المواسير، وعدم حدوث بها أي فتحات أو شروخ تؤدي إلى التسرب.

خصومات وعروض مهندس فحص مباني بالمزاحمية

عند احتياجكم عملائنا الكرام إلى الاطلاع على مدى العروض، والخصومات التي نوفرها لكم من خلال شركتنا، فسوف تجدون أننا جاهزين لأخباركم بمدى كفاءة الفنيين، وقدرتهم على تأدية المهام بأسلوب سهل وبجودة عالية وبدقة كبيرة، كما أننا سوف نتولى المهام دون ازدياد في التكلفة، فإذا كنتم تحتاجون إلى تكلفة قليلة مقابل تأدية الخدمة فلن تجدها متاحة إلا من خلالنا نحن فقط، كما تمكنت من عرض لكم الخدمة مع توفير نسبة خصومات تصل إلى 50 %، بالإضافة إلى العروض الموسمية والسنوية التي يحصل عليها العميل بشكل دائم.

أرقام مهندس فحص مباني بالمزاحمية

مهندس فحص مباني بالمزاحمية
مهندس فحص مباني بالمزاحمية

لسهولة التواصل معنا لابد من القيام فقط بالاتصال على الأرقام الهاتفية، التي نعرضها لكم من خلال شركتنا وعن طريق المهندسين التابعين لنا، حيث إن لديهم القدرة على القيام بالرد الفوري على جميع العملاء، وتوضيح لهم مدى الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها، وبعد الانتهاء من الخدمة يقومون ببدء الإجراءات اللازمة لإنجاز الفحص، وتأديته بالشكل المطلوب، فاهتم بمتابعتنا وطلبنا من خلال صفحات الفيسبوك والانستغرام وعبر المواقع الإلكترونية الأخرى دون أي تردد.

تحدثنا من خلال هذا المقال عن مهندس فحص مباني بالمزاحمية، وتعرفنا على مدى المميزات والخدمات التي يعرضها، وكونها رائعة للغاية، ويستمتع بالحصول عليها جميع العملاء.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة كشف تسربات الغاز بجدة 

شركة فحص فلل بالرياض

إتصل الآن واتساب