تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض بأحدث التصميمات لكل عشاق المطابخ وخاصة النساء، حيث تعد عملية تفصيل المطابخ من العمليات التي تحتاج إلى دقة وخبرة؛ حتى لا نحصل على مطبخ مليء بالعيوب، ويمكن أن يتلف بعد سنوات قليلة، والحصول على مطبخ ذو تصميم جيد يعتمد على الشركة المصنعة ومدي خبرتها وأمانتها في هذا المجال، وكذلك جودة الألمنيوم المصنع منه المطبخ.

شركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض
تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

تعد شركتنا من أحسن الشركات وأشهرها في هذا المجال في منطقة الرياض، حيث تعتمد على عدد كبير من المهندسين والفنيين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال تصنيع مطابخ الألمنيوم، حيث إن هذه النوعية من المطابخ انتشرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأصبح عليها الكثير من الأقبال، ووجود شركة نثق في تصميماتها وجودة عملها من الأمور الصعبة؛ ولكن مع شركتنا تستطيع الحصول على أفضل المطابخ أي كان تصميمها.

أفضل شركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

إذا كنتي تخططين للزواج قريبًا، وتريدي اختيار مطبخ يلبي كل رغباتك، وتشعرين بالراحة داخله، يجب أن تتوجهي على الفور إلى شركتنا لتفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض، فهي أفضل شركة في هذا المجال في المنطقة، وتعد رائدة في تفصيل هذه النوعية من المطابخ، كما تمتلك العديد من التصميمات التي تستطيعي الاختيار من بينها؛ لكي تتمكني من تفصيل المطبخ المناسب للمساحة المخصصة له، وكذلك الألوان التي تحبينها، وكل هذا تحت إشراف أمهر المهندسين، والعمال المدربين على أحدث الأجهزة.

ما هي أنواع المطابخ الألمنيوم

انتشرت هذه النوعية من المطابخ بشكل كبير مؤخرًا؛ ويرجع هذا إلى تعدد ألوان هذه المطابخ، وكذلك التصميمات الخاصة بها، ويوجد للألمنيوم أو الالوميتال  الذي يستخدم في المطابخ عدة أنواع، منها:

  •  الألمنيوم التقليدي: ويوجد من هذا النوع مقاسين هما 4سم، و6 سم، ويكون هذا النوع على شكل برواز تقليدي.
  •  الألمنيوم الكلادينج: يوجد بأشكال وألوان متعددة، ويتميز بأنه شديد اللمعان، كما أنه مقاوم للحرائق والخدش، وكذلك الحشرات، والرطوبة، ويمكن استخدامه في أي مساحة تريد.
  •  الألمنيوم الفايبر: يتم في هذا النوع حشو  دُرف الالوميتال بالفايبر، ويوجد منه نوعين أما طبقة واحدة أو طبقتين، ويعتبر أقل أنواع الألمنيوم في السعر.
  •   الألمنيوم الاكريليك: يعد هذا النوع من أحدث المواد التي يتم استخدامها في صناعة المطابخ، ولكن يتم استخدام الخشب في صناعة الخزانات الخاصة به؛ وهذا بسبب أنه ماده شفافة قد تكون أقرب إلى الزجاج، والمطابخ المصممة منه تكون مقاومة للحرائق، والرطوبة، والحرارة المرتفعة، ولكن يعد من أغلى أنواع المطابخ، وعند استخدام أنواع رديئة من الخشب في صناعة الخزانات الخاصة به يزيد امتصاص الماء، وهذا يؤدي جذب الحشرات.
  • · الخشمونيوم: ويعد هذا النوع من أفضل أنواع المطابخ الألمنيوم، ويتكون هذا النوع من الألمنيوم الذي صمم منه الإطار الخارجي والفايبر الذي صمم منه الجزء الداخلي، ومادة الفايبر أشبه بالخشب إلى حد ما، ويتميز هذا النوع بسهولة التنظيف.

ما هي مميزات المطابخ الألمنيوم

تعد هذه النوعية من المطابخ الخِيار المفضل لدى الجميع في وقتنا الحالي، حيث بَدْء الكثير من السيدات الاتجاه إلى تصميم مطبخها من الألمنيوم، وهذا بسبب المميزات الكثيرة التي تتمتع بها هذه النوعية، ومن هذه المميزات ما يلي:

  1.  تتميز هذه المطابخ بتصميماتها الرائعة والعصرية، وكذلك ألوانها جذابة وتناسب كل الأذواق.
  2.  مطابخ الألمنيوم تتميز بالقوة والمتانة، حيث إن عمرها الافتراضي طويل، وتظل تتمتع بمظهر جذاب لفترات كبيرة، كما أنها قوية.
  3.    يتميز هذا النوع من المطابخ  بسهولة التنظيف، ولا تكون مثل المطابخ الخشب بل تحتاج إلى قطعة من القماش المبلل بالماء للتخلص من الأتربة.
  4.   تعتبر مطابخ الألمنيوم من الأنواع التي تتحمل درجات الحرارة العالية، وكذلك الرطوبة الموجودة في المطابخ دون حدوث أي تلف لها، وهذا لأنها صممت خصيصًا لهذه الظروف.
  5.    هذه المطابخ تقوم الماء بشكل كبير، وهي على عكس المطابخ الخشبية التي تتسبب الماء في تأكلها.
  6.   تصنع هذه النوعية من مادة الألمنيوم التي تعرف بأنها تمنع تكون الفطريات والبكتيريا، ولا يخرج منها أي روائح كريهة.
  7.  مادة الألمنيوم التي يصنع منها هذه المطابخ قد تم من خلال الأبحاث عند تفاعلها مع أي مواد كيميائية على عكس الخشب.
  8.  هذه النوعية مضادة للحرائق وغير قابلة للاشتعال على عكس الخشب الذي يتفاعل بشكل سريع مع النار.
  9.  لا تحتاج إلى صيانتها بشكل مستمر.
  10.  يمكن فكها وتركيبها بكل سهولة.
  11.  تتميز بأنها مقاومة للصدأ.

عيوب تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض
تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

بالإضافة إلى كل المميزات  التي تتمتع بها هذه المطابخ، يوجد بعض العيوب التي يجب الحرص منها، وهي:

  •  عند تصميم هذه المطابخ، وإن كان صغير الحجم سوف تكون أيضًا  التكلفة مرتفعة.
  •  تم تصنيفها على أنها تناسب المطابخ الحديثة فقط، ولا تناسب المطابخ الكلاسيك.
  •  تصدر هذه المطابخ  بعض الأصوات المنزعجة.
  •  من عيوب هذه المطابخ  أنه من السهل على  أي شخص خدشها، خاصة الأطفال، فهذا يؤدي إلى إتلافها.
  •    يمكن تفكيكها بسهولة، وفي وقت قصير.

اقرأ أيضًا:

تركيب زجاج سيكوريت بالرياض

أسعار شركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

بسبب انتشارها بشكل كبير، ووجود العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع هذه المطابخ، فقد أصبحت المنافسة كبيرة بين الشركات في هذا المجال، وكل شركة تريد جذب عدد كبير من العملاء لديها، ولكن ما يبحث عنه العملاء هو الجودة والأسعار للمطابخ؛ لذلك  تستحوذ شركتنا على النصيب الأكبر من العملاء، وهذا يرجع إلى أنها تقوم بتصنيع أجود الأنواع، وأسعارها تُناسب جميع العملاء.

وهذا يرجع إلى حرص شركتنا على أن توازي بين جودة المنتج والسعر المناسب؛ وبسبب هذا فيوجد لشركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض الكثير من العملاء الذين يثقون في منتجاتنا.

مميزات شركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

يحرص الكثير من المستهلكين على الأقبال على تفصيل المطابخ أكثر من شراء الأنواع الجاهزة التي تعتبر أقل جودة، وعمرها الافتراضي قصير، ولكن يريد كل عميل اللجوء إلى شركة موثوقة، وتقدم تصاميم متميزة وتكون جودتها عالية؛ لهذا يلجأ العديد من العملاء على تفصيل المطابخ  من خلال شركتنا، وهذا يرجع إلى العديد من المميزات التي تتمتع بها، وهي كالآتي:

  1.  تقدم شركتنا لعملائها الكثير من التصميمات المميزة التي يستطيع اختيار التصميم الذي يريد منها.
  2.  تمتلك الشركة فريق من أكفأ المهندسين والفنيين المتخصصين في هذا المجال، كما تحرص عل توفير دورات تدريبية لهم بشكل مستمر حتى يكونوا على علم بأي تطوير في المجال.
  3. كما تمتلك مجموعة من أمهر مهندسي الديكور، حيث يقوموا بمساعدة العميل في اختيار مادة صنع المطبخ، وكذلك الألوان التي تناسب ديكور المنزل بشكل عام.
  4.  تقوم الشركة بتوفير مجموعة من الفنيين المتميزين لمساعدة مهندسي التصميمات لأخذ المقاسات المناسبة للمطبخ، وكذلك الرخامة، والأجهزة الكهربائية التي سوف توضع في المطبخ.
  5.  تتميز الشركة باحترامها مواعيد العمل والتسليم للعملاء يكون في المعاد المحدد له دون تأخير.
  6.   تقوم شركتنا  بتوفير خدمة عملاء موجود على مدار الساعة للرد على كل  أسئلتكم والإجابة عنها.
  7.  بعد تفصيل المطبخ تقوم الشركة بإعطاء العميل ضمان عن أي عيب يحدث في المطبخ لمدة 10 سنوات.
  8.  تلتزم الشركة بجميع المواعيد التي تعطيها لعملائها لاستلام المطابخ.
  9.  تقدم جميع أنواع مطابخ الألمنيوم، وكذلك تتيح لك اختيار التصميم الذي تريد وهذا بسعر مناسب لك.

أرقام شركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض
تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

المطبخ من أهم الأماكن في المنزل وخاصة للنساء، فهو يعتبر مملكة السيدة، حيث يجب أن يكون منظم وذو شكل جذاب حتى يعطيها راحة نفسية، ومن أكثر أنواع المطابخ التي تعطيه جاذبية وشكل جذاب ورائع، هي مطابخ المصنوعة من الألمنيوم، وتعد شركتنا أحسن من يقوم بتفصيل هذه المطابخ في المملكة، ولتسهيل على العملاء قد وفرت شركتنا العديد من واصل التواصل معها، وتتمثل هذه الوسائل في الآتي:

  •  يمكنك التواصل مع شركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض عن طريق أرقام الشركة المتاحة على مدار 24 ساعة.
  •  كما تستطيع التواصل مع الشركة من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • وأخيرًا تستطيع زيارتنا في مقر الشركة، وستجد فريق من خدمة العملاء في انتظارك، والرد على أي استفسار يخص تفصيل المطابخ.

خدمات شركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

تقوم شركتنا بتقديم العديد من الخدمات الخاصة بالمطابخ لعملائها، ولا يقتصر عملها على تفصيل المطابخ فقط، وهذا بهدف توفير الوقت الذي يأخذه العميل في عملية البحث عن الخدمات المتنوعة التي تخص المطابخ، ومن خدمات الشركة ما يلي:

  •  تقدم الشركة لعملائها فك وتركيب المطابخ ونقلها إلى أي مكان أخر العميل يريد.
  •  كما تقدم خدمة تفصيل وتصميم المطابخ بأشكالها المختلفة.
  •   وكذلك تقدم خدمة تنظيف المطابخ، حيث يقوم بهذه الخدمة مجموعة من أفضل العمال المحترفين والمتمكنين في تنظيف المطابخ والعمل على إزالة جميع الدهون والأوساخ المتراكمة على المطابخ باستخدام أفضل المنظفات.

أنواع التصميمات المختلفة للمطابخ

تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض
تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

العملاء في الرياض دائمًا يبحثون عن أفضل التصميمات للمطابخ التي تتميز بالرقي، وتتناسب مع العصر الحالي، لذلك نقدم لكم شركتنا من أشهر الشركات في مجال تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض، وتقدم شركتنا لعملائها خمس تصميمات مختلفة للمطابخ للاختيار من بينها، وهي:

  •  تصميم الخط المستقيم: ويكون عرض هذا التصميم 1.60 متر، ويعد من أفضل التصميمات، حيث يتم توزيع جميع الأغراض على جانب واحد من المطبخ، ويكون مناسب هذا التصميم مع المطابخ المستطيلة والتي لا يقل عرضها عن 2.40 متر.
  •  مطابخ على شكل حرف L: ويناسب هذا التصميم المطابخ التي تكون مربعة أو مستطيلة، وتكون مساحتها صغير، حيث يتم توزيع الأثاث على جدارين بزاوية 90 درجة، ويعطي هذا التصميم مرونة في المطبخ.
  •   مطابخ تم تصميمها على شكل حرف U: هذا التصميم لا يتناسب مع  المطابخ صغيرة الحجم، بل يحتاج إلى مساحة 10 أمتار، ويتيح لنا هذا التصميم عمل نافذه من المطبخ يتم فتحها في الصالة.
  •  مطبخ  على شكل الجزيرة: ويحتاج هذا التصميم إلى مطبخ ذو مساحة 15 متر؛ لكي تتمكن من تصميم مطبخ الجزيرة، ويشبه هذا التصميم شكل المطابخ في الفنادق، والمطاعم، ويوجد من هذا التصميم عدة أنواع.

الخاتمة

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على شركة تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض، والتي تقوم بتفصيل وتركيب جميع  مطابخ الألمنيوم، كما تعرفنا على أنواع الألمنيوم المستخدم في المطابخ، ومميزاته، وكذلك ما يجعلنا نثق في شركة  تفصيل المطابخ، وأسعار الشركة، وطرق التواصل معها.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة ترميم فلل بالرياض

 تركيب واجهات زجاج بالرياض

إتصل الآن واتساب