شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج يمكن اللجوء إليها عند الرغبة في إصلاح بعض المشكلات التي تظهر في المنازل حتى يتم زيادة عمرها الافتراضي والحفاظ عليها من آثار العوامل المختلفة.

يجب أن تتم أعمال العزل بكل دقة واحترافية حتى يتم الحصول على النتيجة الأفضل، كما أن هناك ضرورة للاستعانة بالعمالة المدربة حيث تعد الأسطح من أكثر الأماكن التي تتعرض للتلف بصورة أسرع نظرًا لتجمع مياه الأمطار وغيرها من العوامل.

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج

تقوم شركة عزل اسطح بالخرج باختيار مادة العزل بعد التعرف على طبيعة المشكلة اللازم حلها بتلك الطريقة، كما يجب التعرف على المبنى المراد عزل السطح الخاص به، حيث تتواجد المنازل والشركات والمدارس والمساجد وغيرها التي تحتاج إلى أعمال العزل.

يجب أن يتم اختيار الشركة صاحبة الخبرة والمزايا التي تُتيح كافة الطرق الممكنة لحماية المباني من عوامل الحرارة والتسربات والتعرية وغيرها، ويتم ذلك بالاعتماد على الكفاءة والاحترافية لإكساب العزل الصلابة والقوة لسنوات عديدة، كما يجب أن تتصف الشركة بالمصداقية والثقة بين عملائها والجودة المرتفعة والأسعار التي تتلائم مع الميزانيات المختلفة.

أفضل شركة عزل اسطح بالخرج

تنقسم أنواع العزل الذي تلجأ إليه شركة عزل اسطح بالخرج لإتمام عمليات العزل إلى نوعان رئيسيان وهما كالتالي:

عزل الحرارة للأسطح

هناك أكثر من مادة يمكن استخدامها في العزل الحراري لحماية الأسطح من حرارة الشمس المرتفعة، ومن أهم تلك المواد هو الصوف الصخري الذي يأتي في صورة ألواح تُلصق على السطح، ويمكن إيجاد البلاط المخصص للأسطح ويُسمى مزايكو، ومن خلال وضع كمية من هذا الصوف داخله سيتم عزل الأسطح به.

كما يمكن إيجاد هذا الصوف في صورة لفائف تُفرد على السطح وصب الخرسانة أعلاها، كما تتوافر بعض الوسائل الأخرى لإتمام العزل الحراري مثل مادة البيرلايت التي تقوم بعكس الحرارة المرتفعة بعد فردها على الأسطح.

العزل المائي للأسطح

في حالة تجمع مياه الأمطار على الأسطح يمكن أن تحدث الكثير من التشققات التي تؤدي إلى حدوث تسربات للمياه ووصولها إلى داخل المبنى، وبالتالي تظهر آثار الرطوبة والعفونة وغيرها من المشكلات.

من خلال تطبيق العزل المائي أو صفائح البيتومين التي تُثبت على الأسطح نجد أنها تعمل كعازل من خلال حرارة الغاز الذي يمنع تسرب المياه من السطح للداخل، ويمكن استعمال الزجاج المائي ورشه على الأسطح بالأدوات المخصصة.

ومن أهم الطرق الأخرى للعزل المائي خلطات الخرسانة مع السيليكا والتي تأتي في صورة حبيبات، تساعد على تقوية الرابطة بين الخرسانة وهو الأمر الذي يساعد على حماية المبنى من تسرب المياه إلى داخله عند تراكمها فوق الأسطح.

وتستخدم الكثير من الشركات الصوف الصخري في أعمال العزل المائي، حيث يمكن وضعه في شكل هيكل مع صب الخرسانة فوقه مرة ثانية، ويمكن رش مادة سائل البرافين وذلك ببعض الأدوات التي يمكن اللجوء إليها لهذا الغرض، ويتم رشها على الأسطح وتمنع تسرب المياه إلى داخل المبنى.

كما تتوافر مادة البولسترين والفلين والاثنان في شكل ألواح أو بلوكات يمكن صفها على الأسطح، مع إمكانية رصها بجانب بعض وصب الإسمنت فوق تلك المواد لعزل الماء والصوت في الوقت نفسه.

يجب أن يتم اختيار مادة العزل المائي على حسب المعايير التي تضمن قوتها والتأكد من أن المواد المختارة آمنة وغير سامة عند استنشاقها، كما أنه يجب القيام ببعض الاختبارات لتلك المادة حتى يتم معرفة مدى قوتها، ضرورة استعمال المواد التي حصلت على ترخيص من وزارة الصحة، التأكد من عدم إضرارها بالمبنى، واختيار الشركات التي تمتلك تراخيص لمزاولة أعمال العزل.

أرخص شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج

يوجد عدة خطوات تقوم شركة عزل اسطح بالخرج باتباعها لإتمام عملية العزل المائي للأسطح وهي كالتالي:

  • تقوم الشركة بتحديد مساحة الأسطح التي تحتاج إلى أعمال العزل وهي الخطوة الأولى والأهم.
  • تُنفذ أعمال الترميم في حالة وجود شروخ أو خدوش أو فراغات في البلاط الخاص بالأسطح.
  • تعمل على تنظيف السطح بكل عناية مع إزالة الأتربة والجراثيم والشوائب التي يمكن أن تتواجد على الأسطح.
  • يجب أن يتم تحديد المادة التي سوف يتم وضعها على الأسطح.
  • يقوم العمال بتوزيع المادة المختارة على الأسطح لتكون متساوية في كافة الأركان، والانتظار بعض الوقت حتى تجف الطبقة الأولى ومن ثم يتم وضع الطبقة الثانية وتتبعها الثالثة على حسب الكميات المحددة من قبل الشركة.

شركات عزل اسطح بالخرج

يعد العزل المائي من أهم الطرق التي تعتمد عليها شركة عزل اسطح بالخرج حيث يعطي نتائج مميزة وتظهر فوائده في الأمور التالية:

  • يساعد على منع تواجد التشققات على الأسطح كما يقلل من المشكلات التي تقوم بتخفيض العمر الافتراضي للمبنى.
  • يعمل على التخلص من الحشرات التي يمكن أن تتراكم على الأسطح والحوائط وبالتالي تقلل من الأمراض التي يمكن أن تنتشر بسبب تلك الحشرات.
  • تحمي المباني من تسربات المياه التي تنتج عن تتساقط المياه.
  • التكلفة الخاصة بالعزل المائي تكون أقل من طرق العزل الأخرى.
  • يمكن القيام بأعمال الصيانة بصورة دورية ويستمر حتى 10 سنوات.

أسعار شركة عزل اسطح بالخرج

هناك الكثير من الشروط التي يجب أن تتوافر لدى شركة عزل اسطح بالخرج للتأكد من اختيار الشركة الأفضل وهي كالتالي:

  •  تمتلك فريق عمل متخصص ومحترف مع الخبرة والتميز.
  • ضرورة توافر معدات حديثة ومتطورة حيث توفر الجهد والوقت مع ضمان السرعة والدقة في إتمام المهام المختلفة.
  • توافر الأنواع المختلفة من العزل والتي تتطابق مع المعاير التي وضعتها منظمة الصحة العالمية.
  • تقديم الخدمات المتنوعة بأرخص سعر ليلائم الميزانيات المختلفة.
  • يجب أن تتوافر خدمة عملاء على مدار الساعة طوال الأسبوع ليتم الحجز والرد على الاستفسارات بكل سهولة.

أرقام شركة عزل اسطح بالخرج

من خلال الحصول على الأرقام الخاصة بشركة عزل اسطح بالخرج يمكن أن يتم الاستفادة من الكفاءة والدقة والاحترافية التي تقدمهم، بالإضافة إلى امتلاك كافة أنواع العزل التي تتطابق مع المعايير العالمية، ولذلك يمكن إنقاذ المباني من حدوث الضرر عند التواصل مع تلك الشركة للاستفادة من الخدمات التالية:

  • تقوم بحماية المباني من الانهيار عن طريق اختيار المواد اللازمة لعزلها من الداخل والخارج.
  • تتسبب حرارة الشمس الحادة في حدوث تآكل للخرسانة مما يجعلها عرضة للانهيار في وقت قصير، كما تساعد على وقايتها من المخاطر من خلال العزل الذي يقي القاطنين بالمبنى من حدوث تقلبات مناخية مختلفة.
  • تنخفض قيمة الفواتير الخاصة بالكهرباء عند اللجوء إلى العزل حيث يساعد على تقليل استخدام أجهزة التبريد والمكيفات.

شركات عزل الاسطح بالخرج

تظهر أهمية شركة عزل اسطح بالخرج في بعض الأمور الهامة وتكون كالتالي:

  • يلجأ الكثيرون إلى استقدام خدمات شركات العزل لحماية الأسطح من الضرر الذي ينتج عن الأمطار أو أشعة الشمس الحارقة.
  • تقوم شركة عزل اسطح بالخرج بحماية المباني من الضرر الذي ينتج عن تسرب المياه إلى الحوائط الداخلية وتكون العفن والرطوبة وهو الأمر الذي يؤثر على قوة المبنى وصحة الأفراد المتواجدين به.
  • تحافظ مادة العزل على الخرسانة من التفتيت جراء دخول الماء إلى جزيئاتها.
  • تساعد على تخفيض قيمة فواتير الكهرباء حيث تساهم في تقليل درجة الحرارة داخل المبنى، مع ضرورة اختيار المواد الملائمة لطبيعة الأسطح حتى لا تمتص الحرارة وتخزنها.

أنواع عزل الأسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج

هناك عدة أنواع لعزل الأسطح تقوم الشركة باختيار المناسب منها لحالة الأسطح وهي كالتالي:

أنواع العزل المائي

يوجد عدة أنواع لمواد العزل المائي تلتزم بتقديمها الشركة المتخصصة وتكون كالتالي:

  • مادة البولي يوريثين: التي تعد من أهم العوازل المستخدمة للأسطح ويتم استخدامها في الجوانب والأركان حتى تكون مقاومة للحرارة المرتفعة والحشرات التي يمكن أن تتواجد في هذه المناطق.
  • الألواح الأسفلتية: تأتي في عدة أشكال مثل الألواح أو اللفائف المستخدمة على حسب النوعية الخاصة بالأسطح، كما تتوافر الأساليب والأدوات الخاصة بتطبيقها على الأسطح.
  • مادة البيوتين: وهي الأهم من حيث قدرتها على حماية المباني من الرطوبة والحرارة بشكل قوي ومميز.

أنواع العزل الحراري

كما تتوافر عدة أنواع للعزل المائي للأسطح نجد أيضًا عدة أنواع خاصة بمواد العزل الحراري، وتأتي بجودة مرتفعة مع أصول نباتية أو حيوانية أو جماد مثل الصوف الحراري وتكون كالآتي.

العوازل الخرسانية

تعد من أكثر الأنواع المستخدمة في امتصاص الحرارة وتنقسم إلى التالي:

  • مادة البيرلايت: التي تأتي ضمن المواد المعدنية بجوانب متعددة وسعر مرتفع، ويمكن استخدامها في العزل الحراري من خلال فردها على الأسطح، أو وصعها على الأسطح الخرسانية لتعكس درجات الحرارة المرتفعة.
  • الصوف الصخري الخام: الذي يأتي في شكل لفائف يتم فردها على مساحة الأسطح بالكامل وصب طبقة خرسانة أعلاها، أو استخدام بلاط المزايكو الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الصوف الصخري أو الألواح التي تُلصق على الأسطح لتعطي نفس النتيجة.

عزل الأسطح فوق البلاط

يتساءل الكثيرون حول إمكانية عزل الأسطح فوق البلاط سواء أن كان العزل حراري أو مائي، وهو الأمر الذي يتم تنفيذه من خلال شركة عزل اسطح بالخرج ولا يقتصر فقط على الطبقات الخرسانية، حيث يمكن تطبيق العزل على البلاط أو السيراميك بدون الحاجة إلى إزالته، ونظرًا لاحترافية الشركة تتم العملية دون حفر أو تكسير.

مزايا العزل المائي للأسطح

شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج

هناك العديد من المزايا التي تظهر عند اللجوء إلى العزل المائي للأسطح وهي كالتالي:

  • يمنع الماء الذي يتراكم على الأسطح بسبب العوامل الخارجية من الوصول للمبنى من الداخل.
  • يحمي الهيكل الخرساني الخاص بالمبنى ويساعد على حماية الحديد من التآكل.
  • يقوم بحماية المواد الخاصة بالتشطيب من الضرر.
  • يُبعد المياه عن الوصول للأرضيات والخامات الخاصة بالتشطيب.
  • يحمي كافة التمديدات الكهربية والصحية من حدوث تلف أو تآكل.

عزل الفوم للأسطح

يمتاز عزل الفوم بعدم الحاجة إلى وقت طويل للتنفيذ، كما يقوم بعكس الأشعة الخاصة بالشمس ويتصدى لتسربات المياه والوزن الخفيف الذي لا يُشكل عبأ على الأسطح، ويمكن التحكم في سماكته بكل سهولة، ولذلك يمكن اختياره كأفضل المواد التي يمكن عزل الأسطح بها.

يجب أن يتم تنظيف الأسطح وجعلها ملساء وعمل وزرة بين الأرضيات والحوائط باستخدام بعض الإسمنت والرمل، مع ضرورة صنع تجويف في الحائط بمقاس 2X2 ليكون أعلى من النسبة الخاصة بالتشطيب وهو 10سم.

يتم تركه 24 ساعة ومن ثم يرش بالماء وعندما يجف يتم دهنه بمادة البيتومين وتركه لفترة تصل إلى 24 ساعة ومن ثم يتم فرده على السطح ليصل إلى التجويف الذي يتواجد به ويتم لفه على الصفايات التي تتواجد على السطح، مع ضرورة دهانه باستخدام الفرشاة مثل الحوائط.

 

وبهذا نكون قد تعرفنا على مزايا شركة عزل اسطح بالخرج بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة التي تتعلق بتلك الشركة وأنواع مواد العزل المستخدمة على الأسطح.

 

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

اختبار تمديدات السباكة بالرياض

مهندس فحص مباني

إتصل الآن واتساب