شركة عزل اسطح بالاحساء

يبحث الكثير عن شركة عزل أسطح بالإحساء لمواجهة المشكلات الناتجة عن الرطوبة والرشح المائي في المباني، إذ يحتاجون إلى خدمات العزل المائي والحراري والصوتي لضمان متانة المبني وتحمله درجات الحرارة العالية والأمطار المفاجئة، كلما زادت تسريبات المياه كلما أصبح هناك خطر على تحمل المبني، لذا أصبح من المهم عزل السطح لحمايته من التشققات والتصدعات، تقدم لك شركة عزل أسطح بالاحساء خدمة العزل بتقنيات تكنولوجية وعمالة مدربة لن تجدها في شركات أخري.

شركة عزل أسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء
شركة عزل اسطح بالاحساء

تعد منطقة الاحساء من المناطق الأشد حرارة بالمملكة في فصل الصيف، فضلا عن تعرضها المستمر للأمطار في فصل الشتاء مما يؤثر على قوة سطح العقار، ويجعله مهدد بالانهيار والتأثير على البنية التحتية له، في شركتنا نقدم لك خدمات العزل المائي والحراري لكافة المباني، سواء أكانت فيلا، منزل واسع، مكتب، إضافة إلى رخص أسعارها التي تتناسب مع كافة الطبقات الاجتماعية إذ أصبح عزل الأسطح ضرورة لابد منها بكل بيت في الاحساء.

يعمل في شركة عزل اسطح بالاحساء مجموعة من الفنيين والمهندسين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال العزل، كما يستخدمون أحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية لعزل المباني، المسابح، الحمامات، الخزانات وذلك في وقت قياسي وباستخدام مواد عازلة ذات مواصفات قياسية مثل البيوتيمين، الصوف الصخري، تمتاز شركة عزل أسطح بالاحساء بخبرة كبيرة في العزل الصوتي بواسطة الألواح الزجاجية مما يضمن لك شعور بالهدوء والاسترخاء.

أفضل شركة عزل أسطح

تتربع شركة عزل أسطح بالاحساء على عرش شركات عزل الأسطح حيث تتمتع بخبرة كبيرة في كافة أنواع العزل المختلفة، كما أنها تعلم تأثير الحرارة والبرودة العالية مما يجعلها تستخدم أكفأ التقنيات، إليك مميزات الشركة:

مواد العزل التي تتناسب مع كافة التصميمات الهندسية للمباني والعقارات المختلفة:

  1. عزل الممبرين: يختلف أنواع الممبرين المستخدم في العزل، فهناك الممبرين المسلح بالفايبر يعمل على مقاومة التشقق عند ثني الجدار، النوع الثاني ممزوج به حبيبات من الزلط الخشن تساهم في مقاومة درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس ويناسب الأسطح الغير مستهلكة.
  2. الخيش المقطرن: تشبه ألياف القطن وتمتاز بكونها صديقة للبيئة ولا تسبب أي تلويث للجو، تستخدم على نطاق واسع في كافة القطاعات والمباني، تمنع الرطوبة وتقلل من تأثير الحرارة العالية.
  3.  عزل البولي ايثلين: تعد من المواد العازلة للمياه، وله خصائص متانة عالية حيث تتحمل قوة الشد بسبب هبوط المبني، طريقة استخدامها سهلة للغاية مقارنة بباقي طرق العزل.

فريق العمل من الفنيين والمهندسين

تقدم الشركة لعملائها عمالة ماهرة لها خبرة كبيرة في عزل كافة أنواع الأسطح بكل تفان ودقة، كما يستخدمون أفضل المواد الآمنة على صحة الإنسان والبيئة وهي مواد ذات مواصفات قياسية، يعتمدون على أحدث الأجهزة التكنولوجية في عملية العزل سواء عند التركيب أو التغيير، الأهم أنها توفر خدمة تصريف مياه الأمطار الراكدة على الأسطح بمواد قوية ليس لها أي تأثير على قوة المبنى، لديهم مهارة في عملية عزل الحمامات والخزانات للحد من التسريبات الجسمية المهددة لسلامة العقار على المدى البعيد، يشرح عمال شركة عزل أسطح بالاحساء الخطوات بسهولة لعملائهم لكسب ثقتهم.

أرخص شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء
شركة عزل اسطح بالاحساء

تمتاز الشركة السعودية بأن أسعارها لا تقبل المنافسة إذ تتناسب مع كافة الطبقات الاجتماعية دون تمييز، يمكنك التواصل مع موظفي خدمة العملاء للرد على كافة أسئلتكم، كما تقدم شركة عزل أسطح بالاحساء تخفيضات وعروض متميزة من أجل رفاهية العملاء والوقوف على راحتهم، سارع بالتواصل معنا فورا.

شركة عزل اسطح بالاحساء

تمتاز تقنيات عزل الأسطح بأنواعها المختلفة بالكثير من المميزات تجعلها الخيار الأفضل لحماية المباني مثل:

  • تعمل على حماية المباني من التشققات والتصدعات، يحفظ بنيتها التحتية من مياه الأمطار مما يضمن الأمان والحماية للسكان.
  • يحافظ على درجة الحرارة وهذا يخفض من التأثير السلبي للاحتباس الحراري المسئول عن تصدع المباني وتساقط الدهانات.
  • يمنع تسرب الحشرات الضارة للمبني وهذا يحفظ صحة السكان من انتشار الأوبئة والأمراض الخطرة.
  • يعمل العزل الصوتي على تقليل الضوضاء الناجمة عن الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات وهذا يساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء.
  •  يعمل العزل على عدم استهلاك كهرباء بشكل كبير إذ يجعل المبنى محافظ على سكونه الثابت وقت طويل.

اقرأ أيضًا: شركة تمديد الغاز المركزي بمكة

أسعار شركة عزل أسطح بالاحساء

ينتاب الكثير خوفا من الإقدام على عملية عزل الأسطح اعتقادا منهم بأن سعرها مرتفع للغاية، إلا أن شركتنا تقدم خدماتها بأسعار رخيصة لا مثيل لها، إضافة إلى الخصومات الكثيرة والتخفيضات لكسب قاعدة جماهيرية عريضة في كافة أنحاء المملكة دون استثناء.

أرقام شركة عزل أسطح بالاحساء

تتعدد أرقام التواصل مع الشركة وكذلك رسائل الواتس اب، تستطيع التواصل مع فريق العمل بسهولة، كل الخطوط متاحة يوميا للعملاء، سوف يقوم أحد الموظفين للرد عليك وشرح كافة أنواع العزل المختلف، مع شرح مميزات كل نوع على حدي، تواصل معنا سريعا ولا تفوت فرصة.

أنواع شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء
شركة عزل اسطح بالاحساء

تواجه أسطح المباني والشركات خطر التشققات بسبب الحرارة والأمطار أو الصرف الصحي، مما يستلزم عزل الأسطح بشكل جيد لتلافي تلك الأخطار، تقدم شركة عزل أسطح بالاحساء كافة أنواع العزل وهي:

العزل الحراري

يعرف العزل الحراري بأنه الجزء الذي يعوق نقل الحرارة الشديدة بين الأجسام الصلبة، ويمتص الحرارة بسهولة حتى لا تنتقل وتسبب الشعور بدرجات الحرارة المرتفعة، تلعب مواد العزل الحراري دورا كبيرا في كفاءته ونجاحه في عدم نقل الحرارة بفصل الصيف، تقدم شركة عزل أسطح بالاحساء أفضل مواد العزل الحراري ومنها:

  1. الألياف الزجاجية: أصبحت المواد الأكثر استخداما في العزل الحراري، تتكون من خطوط زجاجية دقيقة تعوق انتقال الحرارة، تمتاز الألياف بأنها مصنوعة من مادة السيليكون الأكثر آمانا على المباني، تتميز الألياف الزجاجية بأن أسعارها في المعقول حتى تناسب كافة المستويات الاجتماعية.
  2.  الصوف الزجاجي: نوع من أنواع الألياف الزجاجية المعاد تصنيعه مرة أخري، يظهر على شكل رولات عريضة، مواد محللة، له قدرة عالية في مقاومة النيران الشديدة والحرارة، يمكن استخدامه في كافة الأسطح على اختلاف مساحاتها.
  3.  لوح البوليسترين: تمتاز بكونها قادرة على العزل الحراري، المائي، الصوتي، وهي ميزة قلما توجد في مواد أخري، تتناسب مع كافة الأسطح، إضافة لكونها مادة العزل الأنسب للخزانات.
  4. البيرلايت: توجد على شكل لفائف ورولات طويلة، يتم تصنيعها في أفران حرارية شديدة إذ يتم استخراجها من الصخور النارية الطبيعية، تستخدم في عزل مباني الشركات والفنادق الكبري.
  5. السيلتون: كان واسع الانتشار قديما حيث يتناسب مع الأسطح الخرسانية العتيقة، ينتج بواسطة خلط الأسمنت مع الرمل وبعض المستحضرات الكيميائية، يفرد على الأسطح بشكل تقليدي.

خدمة شركة عزل اسطح بالاحساء للعزل المائي

تستخدم شركة عزل أسطح بالاحساء مواد ذات جودة مرتفعة في عزل الأسطح مائيا، لمنع تسرب المياه مما يجعل جدران المبني هشة ومن السهل انهيارها بالكامل، تعمل أيضا شركة عزل اسطح بالاحساء على عزل الحمامات والمسابح كليا بواسطة عمالة مدربة على كافة تقنيات العزل المائي، تنقسم أنواع المواد المستخدمة في العزل المائي إلى:

  1. أحجار القرميد: يعرف القرميد بأنه مادة تشبه الفخار الحجري، تستخدم في عزل الأسطح من الماء والرطوبة، كما تمتاز بقدرتها على الصمود أمام الأمطار الغزيرة بفصل الشتاء، تتناسب أشكالها وتصميماتها مع كافة الأذواق، فهناك القرميد الأسباني، الروماني، السادة، توجد في الأسواق بألوان زاهية وجذابة، كما يمكن تلوينها بألوان مختلفة.
  2. ألواح الأردواز: قديما كانت تستخدم على غرار واسع قبل اكتشاف المواد الحديثة، فإنه يمكن كسرها بسهولة بالإضافة لغلاء سعرها مما يجعلها تقتصر على فئة معينة من الناس.
  3. سائل عزل المياه: يظهر عن طريق مزج مادتي البرافين مع زيت طيار معين، تستخدم الفرشاة في دهانه على الأسطح أو بواسطة أدوات الرش العادية.
  4.  البيتومين: تعد المادة الأفضل في العزل المائي في شركة عزل اسطح بالاحساء ، إذ إن لها قدرة على منع الرطوبة وتوقف تسرب الحشرات إلى الأسطح، تمتاز بسهولة استخدامها وفردها بشكل واسع لسد الشقوق الناتجة عن تسريبات المياه، وهي مادة مصنوعة من مخلفات البترول وتظهر بنوعيها الساخن والبارد.

العزل الصوتي

يحتاج البعض لعزل الأصوات لينعموا بهدوء وراحة، يعتمد العزل الصوتي على ملأ فراغات الجدران بالفلين، الأسمنت القوي، الصوف الصخري، تعمل على تخفيف درجة الصوت بشكل كبير، كما تمتص الضوضاء الناتجة عن عمل المكيفات وضوضاء الشارع، ومن أهم مواد العزل الصوتي:

  1.  البلاطات الكاتمة للصوت: تصنع من مواد خاصة تحجم عملية نقل الأصوات الخارجية، تمتاز بشكلها الأنيق وتنظيفها السهل.
  2. الصوف الزجاجي: يتكون من وجهين، الأول هو الصوف الزجاجي، الثاني ورق الألومنيوم، يعمل على امتصاص الضوضاء، يستخدم في الفنادق، الشركات، المستشفيات، يوجد منه أشكال كثيرة مثل الألواح الجبسية، الألواح الورقية، الألواح البلاستيكية.

شركة عزل اسطح بالاحساء الشينكو

يكثر استخدام الشينكو في المصانع والمستودعات الكبري، يعرف بأنه عملية وضع الألواح المعدنية جنبا إلى جنب وذلك لحماية الأسقف من التصدع والانهيار، تستخدم في تصريف مياه الأمطار بعيدا عن المبني كتلك حرارة الشمس العالية فتقلل من حدتها.

طريقة عزل أسقف الشينكو

يقوم فريق عمل شركة عزل أسطح بالاحساء باتباع عدة خطوات لعزل الشينكو كالآتي:

  1. معاينة حجم السقف وارتفاعه لتحديد مواد العزل المناسبة
  2. ثم تبدأ عملية تنظيف السقف للتخلص من الأتربة المتراكمة فوق السطح، إذ أن له تأثير ضار على المواد.
  3. غسل السقف بالماء للتخلص من أي ذرة تراب وغبار.
  4. يتم إعداد طبقة عزل الأسقف ليصل سمكها إلى 1,5 سم
  5.  أخيرا إعداد طبقة ثانية من العزل بنفس حجم الطبقة الأولي للتأكد من متانة عملية العزل دون إحداث تسريبات.

شركة عزل اسطح بالاحساء بالفوم

شركة عزل اسطح بالاحساء
شركة عزل اسطح بالاحساء

بالرغم من مميزات شركة عزل اسطح بالاحساء بالفوم العدة، إلا أن تركيبه بشكل خاطي يمنع التمتع بمميزاته، لذا من المهم اختيار شركة عزل أسطح بالاحساء لخبرتها في تركيبه، حيث أن:

  • شركة عزل اسطح بالاحساء بالفوم يصنف بأنه عزل ثنائي فهو عازل مائي وحراري في نفس الوقت.
  • سماكته الكثيفة تجعل عمره الافتراضي أطول من باقي أنواع العزل.
  • خفيف الوزن مما يمنع تكون الحشرات أو الفطريات عليه.
  • يمنع تآكل الحوائط الخرسانية فهو مقاوم للصدأ والتغيرات الجوية.
  •  من السهل اختيار سمك طبقة الفوم واستخدامها في عملية العزل مهما كانت درجة الالتصاق.

اقرأ أيضًا: كشف تسربات المياه بالرياض

أنواع عزل الفوم

تتعدد المواد المستخدمة في شركة عزل اسطح بالاحساء بالفوم ومنها:

  • الأسطح المقلوبة: يدخل في تكوينها مادة الستايرين، هي مادة بترولية تمتزج بالماء الساخن، غاز الميثان، تحقن الحبيبات الصغيرة في قوالب مغلقة لتأخذ شكلا يسهل تقطيعه.
  • عزل البوليسترين: يتسم بغلاء سعره وذلك لمميزاته الكثيرة، فهو خفيف الوزن، لا يسرب الكهرباء أو الماء، له شكلين الأبيض، الأزرق، ترص الألواح بجانب بعضها البعض بسهولة ومنها الألواح البسيطة، الألواح المزخرفة.

توفر شركة عزل أسطح بالاحساء كافة خدمات العزل سواء المائي، الحراري، الصوتي بأسعار متناسبة مع الوضع الاقتصادي، بواسطة عمالة ماهرة لديهم باع وخبرة كبيرة، كي تحمى منزلك من التسربات المائية أو حرارة الشمس العالية.

إتصل الآن واتساب