شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

شركة تركيب واجهات حجر بالرياض تعد من أفضل الشركات التي تقدم لكم خدمات تركيب الواجهات الحجرية على مستوى المملكة، حيث إنها تعتمد على العمالة الفنية الماهرة، والخبرة الكبيرة والكوادر البشرية من الفنيين والمهندسين المتخصصين الذين يمكنهم تقديم الخدمات بالمستوى المرتفع، بالإضافة إلى مهارة تركيب كسر رخام الواجهات، والديكورات الخارجية بأفضل الأشكال، كما أننا نقدم لكم ضمانًا لفترات طويلة من الوقت.

أنواع الحجر في شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

شركة تركيب واجهات حجر بالرياض
شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

تتنوع الأحجار التي تعتمد عليها شركتنا في تركيب، وصيانة الواجهات الحجرية أو تغييرها للمنازل، وأهم هذه الأحجار هي:

الحجر الطبيعي

هناك العديد من أنواع الأحجار الطبيعية التي تختلف طبقًا إلى امتصاصها للماء، وألوانها المتاحة، ومن أكثر الأنواع من الأحجار الطبيعية التي تمتص الماء:

  •    الحجر الأبيض الطبيعي الصخري.
  •    والحجر الرملي الطبيعي.

بالإضافة إلى وجود الحجر الكريمي والحجر الأصفر، ولكنهم يعدون من الأحجار الرملية، وشركتنا  شركة تركيب واجهات حجر بالرياض تقدم لكم تركيب واجهات الأحجار الطبيعية بجميع الأنواع والأشكال منها، بالاعتماد على الطرق التقليدية التي تعتمد على الخلطة الأسمنتية.

أو الاعتماد على الطرق الميكانيكية الحديثة التي تعتمد على فريق العمل الذي يمكنه أن يقوم بتركيب إطارات الشبابيك والكراميش لجميع المنشآت السكنية، بالإضافة إلى الديكورات الحديثة بجميع أنواعها، فيمكن كسي الواجهات الخارجية للمنازل بأفضل التصميمات الخارجية الرائعة.

الحجر الصناعي

يعتبر من أنواع الأحجار المختلفة، لأنه يعتمد على التعقيد الكبيرة حيث إنها يتم صبه من خلال الخلطات المخصصة بالاعتماد على القوالب الكبيرة.

كما أنه يتأثر بجميع العوامل البيئية والجوية المحيطة مثل درجة الحرارة المرتفعة أو الرطوبة أو مياه الأمطار أو الرياح، وبالتالي جميع هذه الأمور يكون لها تأثير على الأحجار الصناعية بعكس الأحجار الطبيعية التي يمكنها أن تدوم لفترات طويلة من الوقت بجودة كبيرة.

ويصعب أن نتحكم في الأحجار الصناعية، لأنها تكون ثابتة جدًا، وربما يعرضها هذا إلى تلف الأحجار بالكامل، كما أنها تتميز بالعديد من الملامس، ومنها على سبيل المثال قص منشار وبوشمر.

الحجر الأردني

يعد من الأحجار المميزة عن الحجر الصناعي، ولكنه أقل في الجودة والكفاءة من الحجر الطبيعي، ومن أهم أنواع الحجر الأردني حجر جماعين ممسوح، وحجر جامعين مفجر.

و بالإضافة إلى حجر سلفيت ممسوح، وحجر خليجي طبزة، وحجر سلفيت ممسوح، حجر جماعين مطبة أو حجر جماعين طبزة أو حجر قطابية مسمسم أو طبزة أو ممسوح.

شركة تركيب واجهات حجر بالرياض وموصفات أفضل حجر تستخدمه

عندما يقبل العملاء على تركيب الواجهات الحجرية، فإنهم يبحثون عن الشركات التي تقدم لهم أفضل مواصفات الأحجار، وشركتنا تعد من أفضل هذه الشركات حيث، إنها توفر أحجار تتميز بهذه المميزات:

 إمكانية امتصاص الحجر للماء

الأحجار التي يمكنها أن تقاوم الماء، والرطوبة نجد أن قيمتها ترتفع، لأنها لا تحتوي على العروق أو المسام الترابية التي تمتص الماء، لأن عملية امتصاص الماء تؤدي إلى تغيير ألوان الأحجار بعد أن يتم تركيبها.

وخاصة بعد أن تتعرض لفترة طويلة من الوقت إلى الأمطار أو الرطوبة يؤدي هذا إلى نقص عمرها الافتراضي، فلا تدوم لفترة طويلة، وإنما تتغير بالشكل المستمر.

 وزن الحجر

يعتقد بعض الأفراد أن وزن الأحجار الثقيل من الأمور الغير محبب، لأنه يمثل العائق خلال عملية التركيب، ولكن على العكس كلما أزدد أوزان الأحجار التي يتم تركيبها في الواجهات كلما تمكنت من مقاومات العوامل البيئية والجوية.

وخاصة الماء وامتصاص الرطوبة، وهذا يشير إلى أن الحجر كثافته كبيرة، ووزنه الثقيل يزيد من قيمته.

 درجة صلابة الأحجار

كلما كانت الأحجار صلبة وقوية ومتينة كلما يرتبط هذا الأمر بنسبة خلوها من المسام، والعروق الطينية.

 المقاومة العالية ضد الكسر

الأحجار الجيدة لابد من أن تقاوم عملية الكسر حتى يساعد هذا الأمر فريق العمل في أن يقوم بتركيبها بالشكل السهل والسريع، حيث إن الواجهات يصبح لها التصميم الأنيق من الأحجار.

 تنوع ألوان الأحجار

نحن نعلم أن كل نوع من أنواع الأحجار له اللون الذي يناسبه، وأشهر الأحجار التي تعتمد عليها الشركة من حيث الألوان هي الحجر الأحمر والأصفر والكريمي والأبيض، ونعتمد على هذه الألوان وفقًا إلى أذواق السادة العملاء وحسب التصميمات الهندسية التي تناسب المبنى.

مواصفات أخرى لأفضل حجر تستخدمه شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

تتنوع المواصفات ومنها:

  •  اختيار الأحجار العازلة للحرارة : واجهات المنازل تتعرض بشكل دائم إلى درجات الحرارة المرتفعة، ويكون الغرض من تركيب هذه الواجهات هو عزل الحرارة، وتقليل عملية التسريب الحراري إلى داخل المنشآت السكنية.
  •  الطريقة الصحيحة خلال تركيب واجهات حجر: تعتبر عملية تركيب الواجهات من العمليات التي تحتاج إلى الطريقة الصحيحة، والاعتماد على الأحجار القوية والمتينة التي تعطي العملاء واجهات مميزة تستمر لفترات طويلة من الوقت.
  •  تكلفة الحجر: تكلفة الأحجار الجيدة تزيد عن تكلفة الأحجار العادية، ولهذا لابد من أن يتم العمل باستخدام الأحجار الجيدة حتى لا تحتاج بعد مرور فترة من الوقت إلى عمليات الصيانة.

طرق تركيب وتنظيف الأحجار في شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

شركة تركيب واجهات حجر بالرياض
شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

تمتلك شركة تركيب واجهات حجر بالرياض أفضل الطرق التي يتم من خلالها تركيب الواجهات الحجرية حيث إن شركتنا تتمكن من تغيير الواجهات الحجرية، وتركيبها وصيانتها بالاعتماد على أجود أنواع الطرق.

حيث إنها تستخدم المادة الإسمنتية في تثبيت أحجار الواجهات أو تعتمد على المسامير القوية التي لا تتعرض إلى الثني أو الكسر، ويتم عملية التركيب بالجودة المرتفعة التي تماثل الخدمات المقدمة على المستوى العالمي.

كما أننا نعتمد في تنظيف الأحجار علي المهندسين، والفنيين المدربين على استخدام الأدوات، والطرق التي ليس لها مثيل في تنظيف الواجهات، وأهمها استخدام الماء المضغوط أو الرمل المضغوط من خلال المسدسات المخصصة لكل طريقة.

كما أننا نوفر لكم جميع الخدمات التي تحتاجوا إليها في مجال الأحجار مثل عملية تركيب الأحجار وصيانتها، وتغييرها وتكسيرها وتنظيفها بالأسعار التنافسية، والخصومات التي ليس لها مثيل في الشركات المنافسة.

وكل ما يهم شركة تركيب واجهات حجر بالرياض هو أن نقدم إلى عملائنا الخدمات في جميع الأوقات، والأماكن دون أن ننظر إلى المقابل المادي على الإطلاق.

كيفية تهيئة الحوائط قبل تثبيت كسوة الواجهات الحجرية

تهتم شركة تركيب واجهات حجر بالرياض للمنازل قبل تركيب الواجهات الحجرية بتقدم هذه الأمور:

  •   الجدران الخارجية للمنازل تكون خالية من جميع الأوساخ والغبار، حيث يتم تنظيفها بالشكل الجيد.
  •   الاهتمام بأن تكون الجدران خشنة قبل بدء تثبيت الأحجار المتنوعة.
  •   بالنسبة إلى الجدران المطلية بالمحارة من الضروري أن تكون خشنة حتى نتمكن من تثبيت الأحجار.
  •   الواجهات الملساء، فإنها نقوم بإزالة الطلاء المتواجد عليها.
  •   الاعتماد على الجريندر الزاوية حتى نتمكن من تكحيل الفجوات الصغيرة الموجودة على الحوائط ليسهل تركيب الواجهات الحجرية من خلال المواد اللاصقة المناسبة.
  •  صنع التجاويف الأفقية، والعمودية.
  •   بالنسبة إلى الجدار الذي يحتوي على محارة قديمة، فأن شركتنا تخترقها بالاعتماد على المطرقة أو الإزميل للحصول على السطح الخشن.

ما هي مكونات مونة ربط، وتثبيت الحجر على واجهات المنازل

هناك العديد من المكونات التي تعتمد عليها شركة تركيب واجهات حجر بالرياض لتثبيت الأحجار على واجهات المنازل، وأهمها:

  •  يستخدم فريق العمل الخليط من المونة الإسمنتية التي يتم مزجها بكمية مناسبة من الماء، حيث تكون بنسبة 1 : 2.
  •   المونة يتم وضعها بشكل عام بحيث يكون سمكها 10 ملم على الجدران الخارجية.
  •   تعتمد شركتنا علي إضافة السيكا، واللاتكس حتى تحصل من خواص المونة المميزة.

مميزات الطريقة الميكانيكية في تركيب الواجهات الحجرية

شركة تركيب واجهات حجر بالرياض
شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

تفضل شركتنا استخدام الطريقة الميكانيكية بالنسبة إلى الطريقة التقليدية، لأنها سريعة وأمنة، ومن أهم المزايا التي تتمتع بها:

  1.   تعتبر من الطرق الأمنة التي تستخدمها شركة تركيب واجهات حجر بالرياض، بالإضافة إلى أن الأحجار تستمر لفترات طويلة من الوقت دون أن تتعرض إلى التساقط.
  2.  تسمح هذه الطريقة بعملية الانكماش، والتوسع للأحجار مع اختلاف فصول العام.
  3.  توفر الوسائد الهوائية من خلال الفجوات التي تتواجد بين أسطح الجدار، والكسوة الجافة والتي تساعد على وجود حاجز حراري للجدران.
  4.   يكون من السهل أن نلصق بين الأحجار، ونرتبها حتى تعطي المنظر الجذاب، وتصبح نظيفة طوال الوقت.
  5.  تحتاج إلى وقت أقل خلال عملية التركيب.

أقرأ أيضًا:

شركة عزل اسطح بالخرج

خطوات تركيب الواجهات الحجر

شركتنا من الشركات التي تعتمد على الخطوات المدروسة التي يتم من خلالها تركيب الواجهات الحجرية، وأهم هذه الخطوات:

  1.  يتواصل العميل مع شركة تركيب واجهات حجر بالرياض حتى يطلب خدمات تركيب الواجهات الحجرية.
  2.  يستجيب فريق العمل إلى السيد العميل، ويتعرف منه على جميع التفاصيل مثل أنواع الواجهات التي يريد تركيبها، ومساحة المنزل الذي يحتاج إلى عملية التركيب.
  3.   يتفق العميل مع فريق ممثلي خدمة العملاء على الميعاد الذي يتوجه فيه مندوب معاينة واجهات المنازل لتحديد الخدمات المطلوبة.
  4.   يتوجه مندوب المعاينة ليعاين المكان، ويحدد جميع الخطوات، والخدمات الضرورية واللازمة لتقديم خدمات تركيب الواجهات الحجر في الرياض.
  5. بعد كتابة التقرير المفصل عن أنواع الأحجار التي يحتاج إليها السيد العميل، وخطوات خدمات التركيب.
  6.   يتوجه فريق العمل، ومعه السيارات المجهزة التي تنقل الأحجار حسبا رغبة العميل.
  7.    بالإضافة إلى الأدوات، والمعدات اللازمة لعملية التركيب.
  8.    يبدأ فريق عمل شركة تركيب واجهات حجر بالرياض في تركيب الواجهات الحجرية بالمهارة الشديدة.
  9. بعد أن ينتهي فريق العمل من تركيب الواجهات يقدم فترات ضمان على الخدمات المقدمة.

أسعار شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

شركة تركيب واجهات حجر بالرياض
شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

تعد أسعار شركتنا لتركيب واجهات الحجر من أقل الأسعار، لأننا شركة لا تبالغ في أسعار الخدمات التي تقدمها بجودة، وإتقان إلى جميع العملاء في كافة مناطق الرياض، حيث أننا نضع  الأسعار المناسبة والتخفيضات العديدة.

حيث إن شركتنا تحدد أسعار تركيب وجهاد الحجر من خلال العديد من الأمور، وأهمها أنواع الأحجار التي يتم تركيبها، ومساحة الواجهات، بالإضافة إلى عدد الكوادر البشرية الذين يقدمون الخدمة والخدمات الإضافية التي يحتاج إليها العميل.

وفي النهاية تجد أن أسعارنا تعتبر من الأسعار القليلة الغير مبالغ فيها، ولذلك لابد من أن تتعاون مع شركتنا، وتطلبوا خدمات تركيب واجهات الحجر المميزة بالأسعار المعقولة.

كيفية التواصل مع شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

يمكنكم أن تتواصلون مع شركتنا من خلال الأرقام المتاحة في هذا المقال، حيث تجد الرد السريع والمباشر، لأننا نخصص عددًا من الكوادر البشرية للرد على جميع الاتصالات، والتعرف على طلبات العملاء، والخدمات التي يحتاج إليها في مجال تركيب واجهات الحجر تواصلوا الآن نحن في انتظاركم.

في نهاية حديثنا عن شركة تركيب واجهات حجر بالرياض نكون قد وضحنا لكم جميع الخدمات التي تقدمها الشركة بالتفصيل.

 

خدمات أخرى من الشركة السعودية للخدمات المنزلية

شركة كشف تسربات المياه

شركة فحص فلل 

إتصل الآن واتساب