شركة صيانة كهرباء بالرياض
العناويين إخفاء

نحتاج إلى الكهرباء في حياتنا فبدونها لا يمكن إنارة المنازل وتشغيل الأجهزة من مكيفات وغيرها ويحتاج إليها أيضا في المصانع والشركات والمحلات التجارية العملاقة وفي الشوارع خاصة مع وجود التقدم والتطور الحديثة في التكنولوجيا التي أساسها الكهرباء فعندما تتعرض اي منطقة أو مكان إلى أعطال في الكهرباء اتصل على شركة صيانة كهرباء بالرياض التي تعمل على صيانة كاملة للكهرباء والترتيبات والتوصيلات والكشف عن شبكة الكهرباء الأساسية في اي منطقة في الرياض والمملكة العربية كلها.

شركة صيانة كهرباء بالرياض
شركة صيانة كهرباء بالرياض

أفضل شركة صيانة كهرباء بالرياض

خبراتنا في مجال صيانة الكهرباء وتركيبها جعلت لنا اسما لامعا بين الشركات الأخرى وخاصة في الفترة الأخيرة التي شهدتها الرياض من انتشار الفيروسات مثل فيروس كورونا التي اضطرت فيه الناس بالجلوس بالمنازل في فترة الحجر وكانت استخدامات الأجهزة من تلفاز وكمبيوتر تكيفات والضغط على الكهرباء كثيرة.

وكذلك المستشفيات كان في ذلك الوقت ضغط متزايد على استخدام الأجهزة الموجودة داخل المستشفيات فكان تحتاج تلك الفترة إلى عمليات صيانة كل فترة للكهرباء خوفا من انقطاع الكهرباء أو حدوث أعطال تؤدي إلى ازعاج المواطنين وبعض الحالات يحدث بها حرائق نتيجة تلامس الكهرباء كانت شركتنا من أول الشركات التي أثبتت نفسها في تلك الفترة.

فقدمت أفضل خدمة لعملائها بجميع أنحاء المملكة وتوفير الأجهزة والمعدات اللازمة لعملية الكشف عن أعطال وتصليحها وفريق عمل مجهز لديه خبرة بقيادة أفضل المهندسين للكهرباء والتعامل مع الكابلات الخارجية والداخلية سواء للمنازل أو للمصنع أو للشركات أو للفنادق وكذلك المستشفيات والمصالح الحكومية والأندية والمطاعم وجميع الأماكن العامة.

أهم ما يميز شركة صيانة كهرباء بالرياض

أكثر ما يميز الشركة أنها خبرة سنين فهي تعمل في هذا المجال منذ عشرون عاما ضمت في تلك الفترة أكفئ المهندسين والعمالة المتميزة مع توافر أساسيات الشركة الرائدة في مجالها مثل:

  • راحة العميل غايتنا.
  • خبراء في التعامل مع جميع الأجهزة.
  • شركة صيانة كهرباء بالرياض شركة معتمدة يمكنك وضع الثقة دون شك في ذلك.
  • جميع المشكلات والأعطال نتعامل معها ونحلها على يد خبراء متخصصين.
  • توفر الشركة خدمة مخصصة لتلقي شكاوي المواطنين في كل مكان بالمملكة.
  • نلتزم مع العميل في مواعيدنا.
  • استبدال القطع التالفة بأخرى أصلية.
  • اختيار توصيلات الكهرباء والكابلات الأصلية والمتينة التي تتحمل ضغط الكهرباء.
  • الأمانة والشفافية أهم ما نتميز به.

أسباب حدوث الأعطال الكهربائية

أوقات كثيرة تكون جالس وتشعر بوجود ذبذبات في الكهرباء أو ضعف في درجة الإنارة بالمكان أو انقطاع بالكهرباء لديك ومن حولك لديهم كهرباء فتأكد إذا أن الكهرباء لديك تعاني من مشكلات سببها يكون ما يلي:

  1. أحمال في الكهرباء زائدة

عند تشغيل الأجهزة بالمنزل أو بأي مكان آخر وتلاحظ وجود ضعف في احد الأجهزة الأخرى مثل المكواة او الخلاط أو أي جهاز آخر تأكد أن الحمولة زائدة ففي تلك اللحظة تحتاج إلى شركة متخصصة لتصليح العطل وتوزيع الأجهزة على دوائر كهربائية أخرى لتخفيف الحمل.

  1. وجود توصيلات كهربائية غير صحيحة

أوقات كثيرة يكون السبب في قطع الكهرباء أو ضعفها خطأ في تركيبات وتمديدات الكهرباء منذ البداية ويكون سببها استخدام أسلاك وكابلات رديئة أو قد يكون السبب هلاك الأسلاك نتيجة مرور وقت طويل دون تصليحات أو كشف عليها من قبل شركات صيانة كهرباء بالرياض.

  1. مشكلات في سلك النتر

التوصيلات الكهربائية داخل أي مكان تتكون من ثلاثة هما سلك فاز وسلك نتر وسلك الأرضي في حالة وجود أي خطأ في تلك التوصيلات تؤدي إلى حدوث ضعف أو التماس في الكهرباء فيجب علينا سرعة الاتصال على شركة صيانة كهرباء بالرياض لتصليح الأعمال في أسرع وقت ممكن.

  1. مشكلات مع شركة الكهرباء المزودة

قد تكون الشركة المزودة للكهرباء ترى وجود مشكلات لديها أو ضغط متزايد أو وجود تغيرات مناخية فتعمل على قطع الكهرباء من المنطقة بصورة عامة.

أفضل شركة صيانة كهرباء بالرياض
أفضل شركة صيانة كهرباء بالرياض

 ما هي الخدمات التي تقدمها شركة صيانة كهرباء بالرياض

 إذا كنت تعاني من مشكلات في الكهرباء أو في أجهزتك المنزلية التي تستخدمها في أي مكان سواء في شركة أو مؤسسة أو مستشفى يمكننا في شركة صيانة كهرباء بالرياض تقديم أفضل خدمة ومن أكثر الخدمات التي نوفرها ٢٤ ساعة دون انقطاع الآتي:

اولا: تمديد كابلات الكهرباء

تمديد الكابلات بطريقة صحيحة دون أخطاء يحتاج إلى خبراء تستطيع تأمين التوصيلات باستخدام معدات حديثة وأساليب متطورة وتعتمد الشركة على مهندسين كهرباء لتركيب الكابلات عن دارسة وخبرة في التعامل معها.

ثانيا: صيانة الأعطال الكهربائية

أعطال الكهرباء تؤدي إلى كثير من المشكلات داخل المنازل والمؤسسات والمحلات والمصانع فنسمع كثيرا عن حوادث الحرائق التي تحدث نتيجة الكهرباء ويكون سببها:

  • الحمل الزائد عندما يستخدم الإنسان أكثر من جهاز في وقت واحد.
  • نتيجة درجات الحرارة الزائدة.
  • الكهرباء الشديدة
  • الحل هو عمل صيانة لها.

أقرأ أيضًا: تركيب زجاج سكريت بالرياض

ثالثا: فحص كابلات كهرباء

لدينا متخصصين في مجال فحص كابلات الكهرباء باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات على يد مهندسين وخبراء متميزين لدى شركتنا لأن هدفنا الاطمئنان على الكابلات لضمان سلامة عملائنا الكرام في كل مكان

رابعا: تركيب إنارة وثريات

لكل مجال متخصصين يتم تحديدهم داخل شركتنا فعند اتصاب العميل بنا نقوم بتحديد نوع الخدمة المطلوبة ونحدد الفريق والمهندسين المتخصصين لقضاء المهمة مع حرص الشركة على اختيار أفضل أنواع الإنارة التي تطول لأكثر فترة ممكنة.

خامسا: تنفيذ مخططات الكهرباء

سلامة التوصيلات منذ البداية تعتبر أساس البنية التحتية للكهرباء لذلك يجب اختيار أفضل شركة لتقوم بتلك المهمة لأن على أساسها تبنى باقي أفرع الكهرباء فالتخطيط الجيد يضمن سلامة الكهرباء لفترات وسنين

سادسا: تحويل الكهرباء من فولتات أقل إلى فولتات أعلى:

وهي من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا إلى جميع عملائها الكرام في الرياض وخارجها حيث يقوم فريق العمل بعملية أحمال أكثر للأماكن الموجود عليها ضغط كبير من أجهزة وغيرها مثل الفنادق والمستشفيات والمدارس والشركات العملاقة والمدارس.

العقود السنوية التي تقدمها شركة صيانة كهرباء بالرياض

من المتعارف عليه أن مدينة الرياض والسعودية بأكملها تعاني من شدة الحرارة في فصل الصيف فنجد الاستخدامات تزداد لأجهزة المكيفات بالصيف وفي الشتاء يكون الجو قارس شديد البرودة فيحتاج إلى الدفايات التي تعمل بالكهرباء.

فالضغط الزائد يؤثر سنويا على أحمال الكهرباء والكابلات فيحدث الكثير من الأعطال للكهرباء والأجهزة المتواجدة بكل مكان لذلك تحرص شركتنا بالسعودية على إعطاء العميل عقود سنوية للتعامل مع العميل على مدار السنة.

وتنزيل التخفيضات والعروض الهائلة لأصحاب العقود للاستفادة بها اتصل الآن وأحصل على عقد سنوي معنا والفوز بخدمات أقل سعرا من الشركات الأخرى مع صيانة كاملة لجميع توصيلات الكهرباء مع شهادة ضمان مستمرة لفترة على تلك الصيانة المقدمة من أحسن شركة صيانة كهرباء بالرياض.

خطوات عمل شركة صيانة كهرباء بالرياض

خطوات تركيب وصلات أو كابلات أو بنية كاملة للكهرباء لمكان ما  أو صيانة أعطال تحتاج تلك الأمور إلى متخصصين ومهندسين مع وضع خطة للعمل يسير على نهجها فريق الشركة وهي تأتي بخطوات مرتبة كالاتي:

  1. اتصالك بداية خطتنا اتصل على خط الشكاوي الخاصة بالشركة.
  2. إرسال الشركة مهندسين لمعاينة الأعطال ومكان العميل.
  3. يقون المهندس المندوب بالاتفاق على الأسعار مع العميل
  4. تبليغ إدارة الشركة بالمطلوب بعد زيارته في تقرير مفصل.
  5. تجهيز الأدوات والأجهزة اللازمة لعملية الصيانة وقطع الغيار بدلا من التالفة.
  6. تقديم فريق العمل أفضل خدمة لدينا.
  7. تقديم ضمان ضد عيوب الصيانة التي قام بها العميل.
  8. التعاقد مع العميل لمدة سنة على الاقل لزيارته باستمرار والاطمئنان على الكهرباء والكشف على الأعطال والتعرف على جودة الكابلات بصورة دورية.
  9. الاتفاق مع العميل على العروض والخصومات لدينا وما توفره من أسعار بسيطة ويختار العميل ما يتناسب معه.

خصومات شركة صيانة كهرباء بالرياض

نوفر لدينا أفضل الأجهزة الحديثة وبتقنيات عالية للكشف عن أعطال الكهرباء دون الحاجة إلى التكسير والتخريب ولدينا أفضل العروض والخصومات التي لم تجدها في أي من الشركات الأخرى التي تعمل في صيانة تعطيل الكهرباء .

خبرة سنين جعلت ثقة العملاء فينا أكثر للتعامل والتعاقد معنا باستمرار لذلك قدرنا هذا الأمر بعمل أقل الأسعار للعملاء المستمرين معنا واعطائهم ضمانات على التصليحات التي تمت مع متابعتهم بصورة مستمرة كل فترة دون مقابل مادي.

جميع التركيبات لديها خبرة من جميع أنواع الإنارة والانذارات الخاصة بالحرائق وأجهزة الأمن للمنازل والفلل والمكيفات بجميع أنواعها وتجربتها قبل مغادرة المكان.

كما يمكنك الاستعانة بنا في حالة شراء أجهزة كهربائية نقدم لك أفضل خبراء لدينا الذين لديهم خبرات في معرفة نوع الجهاز والكشف على مواتيرها.

أسعار شركة صيانة كهرباء بالرياض
أسعار شركة صيانة كهرباء بالرياض

شركة صيانة عامة بالرياض

خدماتنا لا تقتصر على تركيبات الكابلات الخاصة بالمنزل فقط أو الفلل أو القصور بل نحن نتسع إلى أكثر من ذلك حيث نقدم خدمات تصليح الأجهزة وصيانة جميع الأمور المتعلقة بالكهرباء الموجودة بالفنادق العملاقة والمؤسسات الخاصة والحكومية والمحلات والمنتجعات والمطاعم والقهاوي والشوارع وغيرها من الأماكن.

شركة صيانة كهرباء بالرياض متخصصة في جميع الأعمال العامة الخاصة بالكهرباء لذلك نحرص دائما على تدريب فريق العمل كل فترة على الأعطال الكهربائية التي من الممكن أن تقابلهم وكيفية التغلب عليها وحلها دون حدوث ضرر لهم أو لأصحاب المكان.

أسعار شركة صيانة كهرباء بالرياض

انتشرت بالرياض مجموعة من الشركات في السنوات الماضية كان يشتكي سكان الرياض من غلو الأسعار لديهم فبدأ الأمر يزداد لديهم من ازدياد تلف الكابلات ولكن منذ ظهور شركتنا استطعنا اخذ عقول جميع المواطنين نتيجة الأسعار لدينا التي لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى فعملت الشركة على فرصة كثيرة للتعامل معها منها:

  1. الخصومات الشهرية
  2. العروض المستمرة على مدار السنة.
  3. شهادة ضمان يمكنك بها إعادة صيانة لمنزلك في اي وقت ودون تكلفة فالخدمة تكون مجانية..
  4. التعاقد لمدة سنة بنفس الأسعار المتفق عليها منذ كتابة العقد.

نصائح شركة صيانة كهرباء بالرياض

تتميز الشركة بالاحترافية في مجالها وهي من أكثر الشركات عونا لعملائها لأنها بمجرد اتصال العميل عليها تستجيب لشكوته وتتوجه إليه في أقرب وقت لإنقاذ المشكلة قبل الإيقاع في أخطاء تؤدي بالنهاية إلى فقدان أرواح نتيجة حرائق التي تنشب نتيجة الالتماسات الكهربائية وغيرها من الأخطار التي تسببها والتي نسمع بها باستمرار ومن ضمن النصائح التي تقدمها الشركة لتفادي الأخطاء ما يلي:

  1. في حالة وجود أسلاك مكشوفة في أي من التوصيلات وغيرها ينصح بعدم لمس تلك الأسلاك.
  2. في حالة وجود أسلاك كهربائية مقطوعة يتم توصيلها بحرص ولف العازل عليها منعا لحدوث ماس كهربائي للمستخدمين.
  3. إذا كنت ترغب عزيزي العميل في تصليح أحد الأعطال الكهربائية يجب أن يكون لديك خبرة وتقوم بفصل الكهرباء نهائيا من المكان المعطل.
  4. عند البدء في تصليح أي عطل كهربائي يجب استخدام المفك العازل للكهرباء.
  5. اختر دائما الأسلاك والمفاتيح الكهربائية الخاصة بالمكان بدقة عالية وذات ماركة عالية.
  6. التزم دائما بعمل صيانة دورية لمنزل أو لشركتك أو لمصنع ….وغيرها.
  7. في حالة تلف احد اللمبات أو أي مصدر للإنارة يجب استبدالها بقطع أصلية وتوفر في الكهرباء.
  8. إذا كنت عزيزي العميل لا تستطيع فعل ذلك بنفسك الحل بين ايديك اتصل على شركة صيانة كهرباء بالمملكة العربية السعودية.

صيانة أعطال الكابلات الكهربائية

عند اختيارك لإحدى الشركات التي تعمل في مجال صيانة الكهرباء يجب مراعاة أنها على خبرة واسعة للعمل في هذا المجال ولديها أجهزة حديثة وملمة بأنواع الأسلاك والكابلات وأجهزة الانذار والأجهزة الأخرى مثل التكيفيات والدفايات وغيرها الجيدة بالأسواق .

لا تستعين بأحد المهندسين الغير مدربين اتصل علينا شركة صيانة كهرباء بالرياض وسوف نوفر لك كل ما تحتاجه من خدمات بداخل الرياض وضواحيها.

مع صيانة كاملة للمكان سواء كنت تملك منزل أو فلة أو قصر أو مسجد أو فندق أو مصنع …وغيرها فنحن نتعامل مع جميع العملاء في أي مكان وفي الوقت الذي يناسبه.

كشف التماس الكهرباء

حدوث التماس بالمكان يؤدي إلى قفل الكهرباء نهائيا مما يعطل الكثير من الأعمال سواء كنت داخل منزلك أو في الشركات أو في المصانع وغيرها من المؤسسات فهنا يجب السرعة والإنجاز في المهمة والتي تعطيك ذلك شركة صيانة كهرباء بالرياض.

يحدث الالتماس الكهربائي نتيجة ضغط الأحمال الذي يأتي نتيجة استخدام أكثر من جهاز في وقت واحد فمن الممكن حدوث التماس أو حرق الأجهزة الموجودة بالمكان.

يأتي دور الشركة بإرسال فريقها في أقرب وقت من اتصال العميل إلى المكان لتصليح الجزء التالف واعادة تشغيل الكهرباء مرة ثانية مع الكشف الكامل على جميع الوصلات والكابلات والأسلاك الموجودة بالمكان.

والتأكد من سلامتها وقياس الحمولة الموجودة وإذا احتاج الأمر إلى تحويل الفلتات الأقل إلى فلتات أعلى تقوم الشركة بتقديم الخدمة إلى عملائها.

شركة صيانة كهرباء وجميع المدن بالمملكة العربية السعودية

لا تنحصر خدمة الشركة على مدينة الرياض فقط بل لدينا عمالة متخصصة لزيارة العميل في اي مكان بالمملكة العربية السعودية فنحن نقدم

  • أفضل شركة بالسعودية لجميع الخدمات المنزلية.
  • أفضل كهربائي متخصص ولديه خبرة بالسعودية
  • شركة صيانة لجميع الأجهزة والاعطال الكهربائية المنزلية.
  • متخصصين على كفاءة عالية بصيانة الكهرباء.
  • نوزع مهندسين ومندوبين عن الشركة في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

خطوات تنفيذ مخططات الكهرباء

تضع شركة صيانة كهرباء بالرياض خططها بدقة لان تركيبات وتوصيله الكهرباء نحتاج إلى تركز أكبر وطريقة سليمة في التركيب والتخطيط حيث أن اي خطأ بها يكلف الكثير من الخسائر من حراق وأرواح الناس الموجودين بالمكان وتكلفة العميل تركيبات أخرى فمن ضمن خططنا التي نضعها ما يلي:

  1. التصميم: يحرص الفريق بقيادة المهندس عمل حسابات للأحمال مع مراعاة حساب الأحمال الاحتياطية عند التصميم ولكل مكان له تصميم خاص به فالمستشفيات غير المدارس وغير الفنادق وغير المؤسسات والمحلات الضخمة.
  2. استخدام الخامات: يتم اختيارها على حسب حمولة المكان بعد القيام بعملية التصميم والحسابات الخاصة بالحمل يتم استخدام أفضل أنواع الخامات وأكثرها جودة لتدوم لأطول عمر ومن ضمن الخامات اللازمة في عملية توصيل وتركيب الكهرباء الأسلاك، اللوحات الرئيسية، البلكات، والمفاتيح.
  3. تركيب أنابيب البلاستيكية الخاصة بالأسلاك: حيث يقوم فريق العمل بدخول الأسلاك من خلال تلك الأنابيب البلاستيكية وسحبها مع مراعاة تناسب كلا من الأسلاك مع قطر أنابيب البلاستيك مع بعضها لبعض.
  4. آخر خطوة وهي توصيل الأسلاك : يقوم فني تركيب كهرباء بعملية توصيل الأسلاك باللوحات الموجودة بالمكان الذي تم تركيبها وتوصل بعد ذلك بالبلكات وتجربة الألواح واختبار توصيل الأسلاك والكهرباء بطريقة صحيحة قبل مغادرة المكان .

 طريقة تعامل فريق العمل مع العميل

تختار الشركة الموظفين لديها على أعلى مستوى من حيث الخبرة والأسلوب الراقي في التعامل كما تهتم باختيار عملاء لديهم جميع اللغات لكي يستطيعون التعامل مع جميع العملاء في أي مكان ومن ضمن مميزاتنا ما يلي:

  1. الذوق الرفيع في المعاملة.
  2. الأمانة والمصداقية والشفافية في العمل.
  3. يحرص على وقت العميل.
  4. الإنجاز والسرعة هم شعارنا.
أرقام شركة صيانة كهرباء بالرياض  
أرقام شركة صيانة كهرباء بالرياض

أساليب ومعدات مميزة تستخدمها شركة صيانة كهرباء بالرياض

الشركة حريصة على استكشاف كل جديد من أجهزة وأساليب يمكن استخدامها لاكتشاف الأعطال الموجودة بالكابلات أو الأسلاك والتوصيلات الخاصة بالمكان فالدقة مطلوبة فمن ضمن الأدوات والأجهزة التي يستعملها فريق الشركة ما يلي:

أولا: الميكر

يستطيع هذا الجهاز معرفة العطل الموجود بالفازه حيث أن هذا الجهاز يقوم بقراءة الفلتات السليمة الموجودة بالفازه فإذا انقطعت القراءة ولم يتم قراءتها فيعني هذا أنها معطلة.

ثانيا: جهاز الاختبار

من اختصاص هذا الجهاز التعامل وقراءة أكثر الأحمال وله نفس المميزات الموجودة في جهاز الميكر ولكنه يمتاز عنه بأنه أقوى شدة

ثالثا: جهاز التلفكس والحرق

يقوم الجهاز بقراءة مكان العطل من خلال منحنيات يرسمها الجهاز على الشاشة فالمنحنى الذي يظهر على شاشة الجهاز يتم من خلاله الكشف عن مكان العطل وهذا يحتاج إلى خبير في قراءته.

بعد الانتهاء من القراءات التي تمت بالأجهزة السابق ذكرها نقوم بعملية صيانة الكابلات بعد الحفر وبعد الانتهاء من التصليح يتم التأكد مرة ثانية من جودة الخدمة المقدمة وتجربة ما يتم تصليحه.

من جانب آخر يوجد أجهزة أخرى يمكن استخدامها في قراءة أعطال الكابلات منها مفك التست “الاختبار” وجهاز مبين الجهد وكثير من الأجهزة المتطورة التي تقوم الشركة كل فترة بتدريب الفريق على استخدامها .

أرقام شركة صيانة كهرباء بالرياض  

توفر الشركة خطها الساخن لاستقبال الشكاوي الخاصة بوجود أي أعطال في الكهرباء بالرياض وضواحيها ويمكنك التواصل هاتفيا على أرقام الشركة الأخرى من هواتف وأرقام أرضية.

كما توفر الشركة لعملائها صفحات التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتليجرام واتس اب وغيرها من مواقع الاتصال، تتيح الشركة موقع إلكتروني خاص بها ونتشرف بزيارة مقر الشركة شخصيا.

هل لديكم خدمة تأسيس كهرباء منازل فلل وشقق؟

نعم نحن متخصصين في جميع التركيبات الخاصة بالكهرباء الموجودة بالمنازل أو الفلل أو الشقق وجميع المؤسسات الخارجية الحكومية منها والخاصة.

هل لديكم مهندسين متخصصين في تأسيس كهرباء منازل؟

توفر الشركة مهندسين متخصصين في عمليات تركيب أساسيات الكهرباء من الألف إلى الياء لديه خبرات منذ سنوات مع الشركة وتعتمد عليه بتقدمه أفضل خدمة.

ما العروض المقدمة من شركة صيانة كهرباء بالرياض؟

تقدم الشركة عروضها السنوية من خلال التعاقد مع العميل مع عمل تخفيضات مع العملاء المستمرين لدينا.

عند فصل الكهرباء ماذا نفعل للحفاظ على الأجهزة؟

قم على الفور بفصل الأجهزة أو فصل العداد حتى تأتي الكهرباء مرة ثانية لمنع حدوث حرق بالأجهزة نتيجة الضغط الزائد من الكهرباء

 

شركة صيانة كهرباء بالرياض متخصصة في تصليح الأعطال الكهربائية بصفة عامة مع توافر جميع الخدمات اللازمة وإعطاء النصائح لعملائها مع توفير أفضل أنواع الأجهزة والمعدات اللازمة للصيانة.

الخاتمة:

قدمنا لكم جميع المعلومات عن أعطال الكهرباء وكيفية تصليحها باتصالك على شركة صيانة كهرباء بالرياض نرجو من الله أن تكونوا استفدتم من تلك المعلومات التي قدمنها لكم.

 

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى.

شركة عزل خزانات بالخرج

شركة كشف تسربات

 

إتصل الآن واتساب