شركة صيانة منازل بالرياض

شركة صيانة منازل بالرياض من أفضل الشركات في الرياض، حيث تقدم صيانة شاملة، ومتكاملة، وذات جودة عالية للأفراد والشركات، فلدينا فريق مكون من فنيين ومهندسين مدربين على أعلى مستوى، ويقومون بالاهتمام بجميع الأعمال التي تحتاج إلى صيانة لديك حتى أدق التفاصيل، فعند الاستعانة بشركتنا لا تفكر في شيء سوى في أمور حياتك المهمة لأننا الاختيار المثالي لك فقط تواصل معنا.

شركة صيانة منازل بالرياض
شركة صيانة منازل بالرياض

شركة صيانة منازل بالرياض

شركتنا من الشركات الرائدة في مجال الصيانة المنزلية، حيث تمتلك فريق متميز من المهندسين والفنيين المتخصصين في صيانة كل ما يتعلق بالمنزل، فلدينا فريق خبير في صيانة الكهرباء، ومتخصصين في صيانة التكييف، ومتخصصين في الدهانات وغيرها، فكل ما يشغل شركتنا هي راحة عملاءنا، وهذا ما جعلها من الشركات المتميزة والتي لاقت قبول وشعبية كبيرة بين السكان في المنطقة فكل ما تفكر فيه ستجده لدى شركتنا فهي تقدم جميع الخدمات باحترافية عالية، ودقة متناهيه.

أفضل شركة صيانة منازل بالرياض

يوجد الكثير من الشركات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وتقدم خدمات الصيانة المنزلية، ولكن ما نسعى إليه في شركتنا ليس تقديم خدمات صيانة فقط؛ ولكن تقديمها بأفضل الطرق وباستخدام أحدث المعدات والآلات التي تستطيع من خلالها الحصول على أفضل النتائج بأسعار مناسبة، وهذا ما توفره شركتنا لجميع عملاءها في ربوع المملكة حيث تمتلك الخبرات الكبيرة في جميع تخصصات الصيانة، ويحرص فريق العمل على اتباع أحدث الطرق في الصيانة للحصول على أحسن النتائج وباستخدام قطع الغيار الأصلية؛ لذلك نالت شركتنا شهرة كبيرة بين العملاء وأصبحت مقصد كل من لديه مشكلة في منزله.

خدمات شركة صيانة منازل بالرياض

هل تواجه مشكلة خاصة بالصيانة في منزلك، وتحتاج إلى شركة تثق في قدرتها على حل المشكلة في أسرع وقت وتحصل على أحسن النتائج، فأنت في المكان الصحيح فشركتنا هي المكان المناسب لك حيث تقدم خدمات صيانة متنوعة تغطي جميع أعمال المنزل، وتشمل الآتي:

أولًا: أعمال السباكة

يعاني الكثير من سكان المنازل من تسربات المياه، ومشاكل السخانات، ومشاكل في الحنفيات وسباكة المطبخ والحمامات، فمع شركتنا لا تشغل بالك كثيرًا بهذه المشاكل فقط قم بالتواصل مع شركة صيانة منازل بالرياض حيث لدينا فريق من الفنيين على استعداد دائم لحل جميع مشاكل السباكة من خلال  الكشف عن التسربات، الصدأ، انخفاض ضغط المياه، إضافة للقيام بفحص الأجهزة، وحل أي مشكلة باستخدام أحدث أجهزة السباكة وباستخدام قطع الغيار الأصلية في حالة حاجتها إلى التغير، كما يقوم الفنيين بالآتي:

  • بتغيير الفلاتر.
  • وإصلاح الحنفيات.
  • إصلاح خط الصرف الصحي.
  • القيام بتصليح تسربات المطابخ والحمامات.
  • وتغير أحواض الاستحمام والدش.

ثانيًا: صيانة المكيفات ومعدات التهوية

شركة صيانة منازل بالرياض هي مصدركم الوحيد للحصول على التكييف الأفضل في منزلكم أو في مكتبكم، نحن نقدم لجميع عملاءنا برامج صيانة مضمونة ذات مهنية عالية توفر أقصى قدر من الكفاءة والإنتاجية بأقل التكاليف، منفذة من قبل خبرائنا من المهندسين و الفنيين الموثوقين والمرخص لهم، بحيث يتأكدون من استمتاعكم بالتكييف والراحة في منزلكم أو في عملكم، حيث يقوم الفنيين والمهندسين المتمكنين في جميع أعمال التكييف بالآتي:

  • تحليل المشكلة لمعرفة أفضل برنامج يمكن اتباعه لحلها حيث يقوم الفريق بتحليل شامل لجميع الأجهزة الميكانيكية، واختبار عمل وحدات التدفئة والتبريد.
  • الانتقال بين أساليب التشغيل المتنوعة لضمان سير أعمال الصيانة وفق المسار الصحيح.
  • تنظيف جميع وحدات المرشحات الداخلية والخارجية، اللفائف، أنابيب التصريف، و الحوامل.
  • تنظيف جميع زعانف مكثف الوحدة الخارجية.
  • فحص مكثفات تصريف المياه وإزالة كافة الشوائب العالقة.
  • تقوم شركة صيانة منازل بالرياض بفحص مستويات غاز التبريد و التأكد من عدم حدوث أي تسرب.
  • فحص جميع الأسلاك الكهربائية و التأكد من عدم وجود أخطاء في صناديق القواطع الكهربائية.
  • فحص شفرات المروحة، مروحة المحرك والمكثفات.
  • الصيانة الوقائية الدورية حيث يقوم فني مختص للمتابعة الدورية للتأكد من سلامة التكيف وإصلاح أي مشكلة قبل أن تتفاقم.

ثالثًا: صيانة المسابح

نظافة المسبح جزأ لا يتجزأ من صيانته، ولهذا وفرت شركتنا خدمة صيانة المسابح وفق جدول زمني مخصص، وذلك بعد تحليل و تدقيق عدة عوامل مثل متوسط حمولة المسبح، والظروف المناخية، وبعض العوامل الأخرى، وعند طلبك الخدمة من شركتنا يقوم فريق الصيانة الخاص بالمسابح بالواصل إلى المكان في الموعد المحدد، ويقوم بصيانة المسبح تبعًا للخطوات الآتية:

  • اختبار المياه دون إضافة أي مواد كيميائية إلا بعد اكتمال جدول الصيانة.
  • استخدام الشبكة لإزالة كافة الأوراق و سائر أنواع الشوائب الكبيرة من المسبح.
  • استخدام الفرشاة لإزالة الأوساخ، الطحالب، البقع، و الترسبات من جدران المسبح وأرضيته.
  • تنظيف جميع سلال المكشطة و المضخة.
  • إزالة الأوساخ العالقة و المستعصية، إضافة إلى الأوراق و غيرها من الشوائب من المسبح.
  • تنظيف المرشح ثم غسله من الجهة الخلفية في حال وجود مرشح رملي أو مرشح DE أما إذا وجد عامل تصفية كارتريدج، فيتم شطف كامل أجزاء المرشح المطوية بواسطة خرطوم ضغط المياه.
  • إضافة المواد الكيميائية الضرورية استنادا لنتيجة الاختبار الذي تم إجراؤه في السابق.

رابعًا: أعمال دهانات وأصباغ

لدينا فريق متميز ويمتلك مهارة كبيرة للقيام بجميع أعمال الدهانات والأصباغ باستخدام أفضل مواد الدهان ذات الجودة  العالية والتي تعطي أفضل التصاميم وأزهى الألوان فلا تتردد وتواصل معنا نزودك بفنيين يعملون بدقة واحرافيه عالية.

أفضل شركة صيانة منازل بالرياض
أفضل شركة صيانة منازل بالرياض

خامسًا: أعمال النجارة

شركتنا تمتلك عدد سنوات كبير من الخبرة في مجال النجارة تمكنها من تقديم أفضل خدمات تصليح الأثاث ومعالجة أي  شقوق موجودة في الأخشاب بواسطة عمالة متخصصة  في مجال النجارة  مدربين على أيدي خبراء أجانب للوصول إلى أفضل المستويات في تقديم خدمة غير موجودة في أي شركة أخرى.

سادسًا: أعمال الجبس بورد

نعمل منذ سنوات طويلة في هذا المجال مما جعلنا نمتلك فريق لديه خبرات كبيرة تمكنه من القيام بأعمال الجبس بورد بدقة وكفاءة عالية، فإذا أردت الحصول على خدمات جبس بورد فريده من نوعها تواصل معنا وستجد ما يسرك.

سابعًا: أعمال الكهرباء

إذا تعرض أي جهاز كهربائي لأي عطل في منزلك فلا تشعر بالحزن فقد تواصل معنا فنحن لدينا من المهندسين والفنيين المتخصصين في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية، ففريق العمل لدى شركة صيانة منازل بالرياض مدرب على صيانة جميع الأجهزة أي كان العطل الموجود بها وتغير أي جزء تألف فيها بقطع غيار أصلية.

ثامنًا: خدمات تركيب السيراميك والرخام

لا يكتمل ديكور المنزل إلا بوجود الرخام والسيراميك  وفي حالة حدوث أي كسر يتشوه منظر المنزل، لذلك قم بالتواصل بشركة صيانة منازل بالرياض على الفور فهي تمتلك عمالة ذات خبرات كبيرة في تركيب جميع أنواع السيراميك والرخام بأسعار مناسبة للجميع.

تاسعًا: خدمات الصيانة العامة

تقدم شركة صيانة منازل بالرياض جمع خدمات الصيانة العامة التي يحتاج إليها العميل للحفاظ على  مقدرته التنافسية بشكل دائم،  إن    فريقنا من المهندسين،  والفنيين المختصين على أتم الاستعداد لتقديم حلول مبتكرة تلبي كامل تطلعاتك خلال وقت مناسب، مع الحرص على تبسيط العمليات و تقليل التكلفة قدر الإمكان، كما يمكنك الاعتماد على شركتنا لتنعم براحة البال التي تتأتى من عمليات الصيانة الوقائية الدورية و الفحص الدقيق للتجهيزات على فترات منتظمة. نحن نقدم حلا شاملا و فعالا لتوفير التكاليف غير الضرورية على المدى الطويل، بما يشمل استكشاف المشاكل و إصلاح أعطال التجهيزات في وقت قياسي، وإجراء صيانة المباني، خدمات الدهان، تنظيف السجاد، الخدمات الكهربائية، إضافة للأعمال الهندسية المرتبطة بصيانة المرافق، و تصميم و إنشاء لوحات التحكم المخصصة.

شركة صيانة منازل في الرياض

قد تم تصميم خدمات الصيانة الوقائية الدورية لتلبية رغبات العملاء بما يتعلق بعدة خدمات مثل:

  • نظافة المياه، التدفئة، التكييف، التهوية، وخدمات التكييف الأخرى. و تتم هذه الخدمة عبر زيارات منتظمة من قبل مهندسينا وفنينا لتنفيذ إجراءات الصيانة الموضوعة وفق جداول زمنية محددة تبعا لمتطلبات العملاء أو للمواصفات المقررة من قبل الشركة المصنعة.
  • الإصلاح و الاستبدال: بعد إجراء كافة الفحوصات اللازمة يقوم خبراؤنا بإصلاح الأجزاء المعطلة و المكسورة أو استبدالها في حال عدم صلاحيتها.
  • خدمات الطوارئ: فيما يعتمد برنامجنا على الحد من حدوث الأعطال في التجهيزات، فإنه من الوارد وقوع بعض الحوادث العشوائية، و لذلك رأت شركة صيانة منازل بالرياض وجوب تقديم خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة لضمان استمرار حصولكم على الخدمة الأفضل.

شركة صيانة الغاز بالرياض

من أخطر المشكلات التي تواجه أي شخص هو حدوث تسريب في الغاز؛ لأنه يسبب مشاكل خطيرة قد تؤدي إلى حدوث انفجار للمنزل، لذلك من الضروري عمل صيانة دورية لكل وصلات الغاز الموجودة بالمنزل، وهذا ما تقوم به شركة صيانة منازل بالرياض حيث تمتلك فريق ذو خبرة طويلة في كل ما يخص تمديدات الغاز وتصليح أي تسريب دون الحاجة إلى تكسير في الجدران، وكل هذا بأسعار مناسبة لجميع العملاء في المملكة في حالة مواجهتك لأي مشكلة قم بالتواصل معنا على الفور.

شركات صيانة منزلية بالرياض

على الغم من وجود الكثير من شركات الصيانة في المنطقة إلا أن شركتنا الأفضل لدى الكثير من السكان، حيث يبحث عنها الكثير للقيام بالكشف عن المباني  القديمة الخاصة بهم، خوفًا من تعرضها للتهالك والسقوط بسبب العوامل  الآتية:

  • تؤثر العوامل الجوية على المبني وخاصة القديم منها بشكل سلبي.
  • الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء تؤثر على البنية التحتية للخرسانة، وخاصة في حالة استخدام أي طبقة عازلة للأسطح.
  • تعرض المبنى لتسربات المياه ومواسير الصرف الصحي يعرضها لخطر تشقق الجدران وتصدعها.
  • في الصيف تؤثر درجة الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الضارة على المباني.

فبسبب كل ما سبق عليكم الاستعانة شركة صيانة منازل بالرياض لعمل متابعة دورية للمباني، والتدخل السريع في حالة ظهور أي مشكلة  بالعمل على صيانة التألف في أسرع وقت حتى لا يؤثر على باقي المبنى، ويعرضه للسقوط إذا ترك لفترات كبيرة دون تصليح، فما عليكم سواء التواصل على أرقامنا.

اقرأ أيضًا:

جهاز كشف أعطال الكابلات

خطوات عمل شركة صيانة منازل بالرياض

في حالة إنك تعاني من مشكلة ما في منزلك وتتواصل مع شركتنا للاستعانة  بفريق متخصص لحل مشكلتك، عند تلقي اتصالك نتبع الخطوات الآتية:

  • يقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك، والاستفسار عن نوع الخدمة التي تريدها، ثم تحديد موعد لقدوم الفريق وإجراء الفحص اللازم.
  • يذهب إليك فريق متخصص في إصلاح المشكلة التي تعاني منها، ثم يقوم الفريق بالمعاينة وتحديد العطل.
  • ثم تحديد الأدوات المناسبة لإصلاح هذا العطل والشروع في الإصلاح.
  • وفي حالة أن كانت المشكلة في الأجهزة الكهربائية فشركتنا توفر لكم قطع الغيار الأصلية بأنسب الأسعار.
  • بعد الانتهاء يقدم الفريق تقرير للعميل بجميع ما تم إنجازه والتكلفة الكلية للخدمة.
أسعار شركة صيانة منازل بالرياض
أسعار شركة صيانة منازل بالرياض

أسعار شركة صيانة منازل بالرياض

من أهم ما يشغل العميل  في الشركة التي سيتعامل معها هو الحصول على خدمة مميزة وبسعر مناسب، وشركتنا هي الوحيدة التي تحقق هذه المعادلة الصعبة للعملاء، فتقدم جميع خدمات الصيانة التي يحتاج إليها العميل في منزله بواسطة فريق عمل متميز ويتبع في جميع الأعمال التي يقوم بها الكفاءة والدقة للحصول على نتائج ممتازة ومرضية للعملاء وكل هذا بأنسب الأسعار التي لا تنافسنا فيها أي شركة أخرى.

مميزات شركة صيانة منازل بالرياض

شركتنا هي مقصد جميع العملاء الذين لديهم مشاكل في أعمال الصيانة بالمنزل، وهذا يرجع إلى مميزاتها المتعددة والتي تشمل الآتي:

  1. فريق متعدد التخصصات يمتلك خبرات كبيرة كلًا في تخصصه في أعمال الصيانة المختلفة ومدرب على استخدام أحدث الأجهزة.
  2. جميع المواد والمعدات المستخدمة في أعمال الصيانة المختلفة عالية الجودة وتم استيرادها من الخارج.
  3. توفر دورات تدريبية بشكل مستمر للعاملين بها ليكونوا دائمًا على إطلاع على ما هو جديد في مجالات الصيانة.
  4. تقدم لجميع عملائها خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة في جميع الأيام.
  5. جميع أسعار الخدمات المقدمة من الشركة تناسب جميع سكان المنطقة، كما أنها تقدم العديد من العروض والخصومات في المناسبات الوطنية.
  6. تقدم شركتنا على جميع الخدمات التي تقدمها فترت ضمان تختلف في مدتها على حسب نوع الخدمة المقدمة للعميل.
  7. بعد انتهاء جميع الأعمال يقدم فريق العمل تقرير مفصل عن جميع الأعمال التي أنجزها.
  8. تتميز بالالتزام بجميع المواعد المتفق مع العملاء عليها.
  9. تستعين ببعض العمالة الفلبينية المتميزة في تأدية عملها بدقة واحترافية شديدة.
  10. نقدم لعملائنا عقود اشتراك في خدماتنا سنوية ونصف سنوية.
  11. موظفي خدمة العملاء يتميزون بلباقة وحسن التعامل معكم.

أرقام شركة صيانة منازل بالرياض

في حالة احتجتم إلى خدماتنا المميزة، فقد قوموا بالتواصل على الوسائل المتخلفة التي وفرتها  الشركة لعملائها، وهي تتمثل في الآتي:

  • رقم الهاتف المتاحة على مدار اليوم والمخصص فقط لاستقبال اتصالاتكم.
  • التواصل عبر إرسال الرسائل على صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو إرسالها عبر الواتس أب على رقمنا.
  • وفي حالة عدم إتاحة أي من الوسائل السابقة تستطيع زيارة مقر شركتنا والاستفسار من موظفي خدمة العملاء عن أي سؤال.

شركات صيانة منزلية

يوجد العديد من الشركات التي تقدم خدمات الصيانة في الرياض، ولكن  لا يمكن الاعتماد عليها في جميع الأمور بسبب الخدمات الغير دقيقة والأسعار المرتفعة التي تطلبها من العملاء، ولكن شركتنا تجمع الكثير من المميزات التي تجعلها متصدرة نتائج بحث العملاء في مجال خدمات الصيانة.

أرخص شركة صيانة منازل بالرياض

جميعًا نواجه عطل في التكيف أو في الأجهزة الكهربائية في المنزل أو تسرب في المياه وغيرها من الأمور التي تحتاج إلى تدخل شركة صيانة لحل الأمر، ولكن ما يزعج العملاء عند مواجهة أي مشكلة هو الأسعار المرتفعة التي تعرضها الشركات مقابل حل المشكلة، ولكن شركتنا غير كل الشركات العميل هو أهم من أي مبالغ مادية لذلك تقدم الكثير من العروض والخصومات على الخدمات التي تقدمها.

عقود صيانة سنوية للمنازل الرياض

تقدم شركتنا عقود سنوية بحيث تسمح لعملائها الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها بعقد رسمي بين الطرفين لضمان حقوق الجميع، ويتضمن العقد جميع الخدمات التي تقدمها الشركة من سباكة، وصيانة تكيفات، ودهانات، وتركيب سيراميك ورخام، وغيرها من خدمات الصيانة، كما يتميز وجود عقد بتوفير المال الكثير على العملاء حيث تقدم الشركة تخفيضات بنسب معينة  على العقود السنوية، ومن المميزات التي تمنحها العقود للعملاء الآتي:

  • التوفير في التكاليف في المستقبل.
  • عند حدوث أي عطل ستقوم الشركة التي تعاقدت معها بالاستجابة السريعة لطلبك وحل المشكلة في أسرع وقت.
  • عمل تحديثات مستمرة للأجهزة والمعدات والمباني حتى تعطي أفضل النتائج.

شركة صيانة نوافذ وأبواب بالرياض

يقابل العديد من السكان بعض المشاكل في الأبواب  من تشققات أو كسر في  الزجاج الموجود في النوافذ، فعند ملاحظة أي مشكلة عليك التواصل على الفور بشركة صيانة منازل بالرياض المتخصصة في جميع أعمال الصيانة الخاصة بالمنازل بواسطة فريق لا يوجد له مثيل في أي شركة أخرى، فهم يتميزون بالكفاءة والدقة في العمل باستخدام أفضل أنواع الزجاج الذي لا يتعرض للكسر بسهولة ويتميز بمنعه لأشعة الشمس، وكذلك القدرة على معالجة الدهانات الموجودة على الأبواب بأسعار مناسبة، حيث كل ما يهمنا هو إرضاء العملاء دون النظر إلى أي جوانب أخرى حتى الماديات.

نصائح شركة صيانة منازل بالرياض

يحرص الخبراء لدى شركتنا على تقديم العديد من النصائح للعملاء للحفاظ على منازلهم من المخاطر والأضرار  التي تلحق بالمنزل أو الأجهزة الموجودة داخله، ومن هذه النصائح:

  • الحرص الدائم على تنظيف المنزل.
  • عمل صيانة دورية لجميع ما بداخل المنزل سواء أجهزة كهربائية أو غيرها للحفاظ عليها من التألف.
  • عند ملاحظة أي شقوق أو كسور في جدران المنزل يجب علاجها على الفور من خلال استدعاء شركة صيانة منازل بالرياض حتى لا تؤدي إلى مشاكل أكبر.
  • الحرص الشديد على فحص مواسير المياه والصرف حتى لا تؤدي إلى أي تسريب فبالتالي يسبب شقوق في الجدران.
  • تنظيف المطبخ باستمرار لأنه من أكثر الأماكن يحتاج للنظافة.
  • كما ينبغي تنظيف الحمام بشكل مستمر؛ لأنه أكثر عرضة للجراثيم والميكروبات.
أرقام شركة صيانة منازل بالرياض
أرقام شركة صيانة منازل بالرياض

أساسيات يجب معرفتها قبل الاستعانة بشركة صيانة

قبل أن تستعين بشركة لصيانة أي عطل بمنزلك يجب أن تعرف الآتي:

  • التأكد من أن الفني القادم يتبع الشركة التي تواصلت معها.
  • تطلب من فريق العمل تقرير يشمل جميع أجزاء المنزل التي قمت بصيانتها، وهذا التقرير تقدمة شركتنا لجميع عملائها دون طلب.
  • بعد انتهاء فريق العمل من الصيانة يجب أن تتأكد أن كل ما تم صيانته يعمل بشكل جيد.

شركة صيانة منازل بالرياض من أفضل الشركات التي تستعين بها في حالة تعرض أحد الأجهزة لأي عطل، فهي تمتلك فريق عمل لدية خبرة كبيرة في جميع أعمال الصيانة باستخدام معدات وأجهزة متطورة، ومواد ذات جودة عالية وكل هذا بأسعار تناسب الجميع.

الخاتمة

أكثر ما يزعج أي شخص هو حدوث مشاكل في المنزل أو في أحد الأجهزة، ولكن مع شركة صيانة منازل بالرياض أصبح الأمر غير مزعج، فهي تقدم أفضل خدمات الصيانة المنزلية بواسطة أمهر المهندسين والفنيين بأسعار تتناسب مع جميع العملاء.

ما هي أهم مميزات التعامل مع شركة صيانة منازل بالرياض؟

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات على المستوى الفني والمهني، يظل أهمها هو أنها شاملة متعددة الخدمات، إصلاح وصيانة وتنظيف وتعقيم، للأرضيات والجدران والأجهزة الكهربائية والأثاث الخشبي والخزانات والسباكة والكهرباء.

كيف يمكن التواصل مع شركة صيانة منازل بجدة؟

يمكنكم التواصل مع الشركة السعودية من خلال الاتصال على أرقامنا الموضحة، أو إرسال رسالة نصية إلى موقعنا الإلكتروني ونحن سنتولى أمر المتابعة واستكمال البيانات.

ما الخدمات التي تقدمها شركة صيانة منازل بالرياض؟

تقدم  العديد من الخدمات التي تشمل:

  • خدمة السباكة.
  • خدمة صيانة التكيفات.
  • خدمة صيانة المسابح.
  • خدمة الصيانة العامة.
  • أعمال الدهانات.
  • أعمال الجبس بورد.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة كشف تسربات الغاز بجدة

شركة عزل اسطح بالخرج

 

 

إتصل الآن واتساب