شركة مقاولات كهربائية بالرياض

شركة مقاولات كهربائية بالرياض تقدم خدمات مميزة لكافة العملاء بأسعار مذهلة، مصحوبة بالكثير من العروض والتخفيضات ذات النسب المرتفعة، علاوة على ذلك تتعدد خدمات الشركة لتلبية جميع متطلبات العملاء، كما أنها تقدم خدماتها في جميع مناطق الرياض وخارجها، من خلال فرق العمل ذات الجاهزية الكاملة وبنفس الأسعار دون أي تكاليف إضافية.

أفضل شركة مقاولات كهربائية بالرياض

حازت الشركة على أفضلية عظيمة بين الشركات الأخرى لما تتيحه من خدمات مقاولات كهربائية ذات مستوى مرتفع من الكفاءة، بفضل طواقم العمل الموجودة لديها والتي تضم نخبة من أمهر العمال والفنيين في مختلف تخصصات الكهرباء، وأصحاب الخبرة الطويلة في تنفيذ مختلف الأعمال بشكل احترافي، كما أنها تمتلك مجموعة أفضل المهندسين الحاصلين على شهادات عليا متخصصة في كافة مجالات الكهرباء، علاوة على ذلك خضوعهم للعديد من الدورات التدريبية على أيدي متخصصين في أكبر الشركات المتطورة، فضلاً عن إتاحة الشركة لطواقم عمل مجهزة بكافة الإمكانات لتنفيذ مختلف الإصلاحات وتمديدات الكهرباء خارج الرياض، بنفس الأسعار بالإضافة للعديد من التخفيضات لشتى فئات العملاء.

أفضل شركة مقاولات كهربائية بالرياض
أفضل شركة مقاولات كهربائية بالرياض

مميزات شركة مقاولات كهربائية بالرياض

تمتلك الشركة عدد كبير من المزايا التي كانت سبباً مباشراً في تمتعها بسمعة طيبة، وشهرة واسعة في جميع أرجاء المملكة وأبرز مميزاتها ما يلي :-

  • سرعة الاستجابة للعملاء من خلال طواقم الدعم الفني وخدمة العملاء، الذين يعملون خلال جميع ساعات اليوم للرد على العملاء.
  • تمتلك معدات على أعلى مستوى من التطور والكفاءة التشغيلية، لتنفيذ كافة الخدمات والإصلاحات وتمديد الكابلات بشكل احترافي وخلال وقت قياسي.
  • تضم فرق عمل ذات خبرة طويلة من المهندسين والفنيين والعمال.
  • تتيح العديد من العروض المختلفة التي تتلاءم مع كافة الخدمات.
  • تقدم خصومات ذات نسب مرتفعة على جميع الخدمات ولجميع العملاء سواء العملاء الجدد أو الدائمين في كافة شهور السنة.
  • تتيح خدماتها بأسعار حصرية مقارنة بالشركات المنافسة.
  • تقدم الضمانات المتنوعة على كافة الخدمات التي تنفذها باختلاف فترات الضمان والتي تكون من خلال فرق المتابعة الدورية وبشكل مجاني.
  • الحرص على تطوير الخدمات واتباع الطرق الحديثة في تنفيذ الأعمال.
  • إتباع طرق حديثة في تنفيذ مقاولات الكهرباء تعتمد على تقنيات متطورة، وعدم استخدام الطرق التقليدية.
  • توفر الكثير من الأرقام لتسهيل تواصل العملاء مع الشركة خلال أي وقت.

شركة مقاولات كهربائية بالرياض لاصلاح وتركيب والقيام بجميع الأعمال المتعلقة بالكهرباء

وفرت الشركة كافة الخدمات المتعلقة بخدمات مقاولات الكهرباء من تمديد خطوط كهرباء وكابلات، علاوة علي ذلك تشطيبات الكهرباء المختلفة، حيث تضم الشركة طواقم عمل تقوم بتنفيذ جميع أعمال التشطيبات الخاصة بالمنازل والفلل، والشقق السكنية سواء تشطيبات بنية تحتية من خلال تمديدات وصلات الكهرباء للمنازل والشقق، أو التشطيبات المتعلقة بسبوتات الإنارة والديكورات والأسقف المعلقة وغيرها بأسعار حصرية، مقارنة بمختلف الشركات الأخرى المنافسة علاوة على إتاحتها للكثير من التخفيضات ذات النسب المرتفعة والعروض المتنوعة على هذه الخدمات.

خدمات شركة مقاولات كهربائية بالرياض

تتعدد خدمات الشركة وتتنوع لتلبي حاجات ومتطلبات سوق العمل، ورغبات واحتياجات العملاء علاوة على ذلك التطور المستمر بالخدمات لتلبية كافة الاحتياجات الأخرى ومن أبرز خدماتها ما يلي :-

خدمة مقاولات المنشآت الكبرى

يتم فيها مد أعمدة الكهرباء العملاقة وخطوط الكهرباء التي تصل بين المدن، وتقوم بتغذية محطات وأعمدة الإنارة كما يستخدم فيها تقنيات متطورة وأجهزة عملاقة من أحدث الروافع، والمعدات بواسطة فرق العمل التي تضم أفضل المهندسين والفنيين.

خدمة أعمال الإصلاح والتمديدات

تقوم فيها بتنفيذ كافة شبكات الكهرباء بالمنازل والشوارع وتوصيل خطوط الكهرباء إلى المناطق العمرانية الجديدة، بالإضافة لأعمال الصيانة وإصلاح المحطات وتمديدات الكهرباء في مختلف مناطق الرياض.

خدمة التشطيبات وبناء الديكورات الكهربائية

تعتمد فيها الشركة على طواقم العمل المكونة من الفنيين والمهندسين أصحاب الخبرة، في رسم شبكات توصيلات الكهرباء والتي تعد البنية التحتية لكافة الشقق والعقارات وتصميم الديكورات الخاصة بالإضاءة كإسبوتات الإنارة والأسقف المعلقة وغيرها، وإنجازها خلال وقت قياسي وبأسعار حصرية لجميع العملاء.

خدمة الصيانة الدورية

وتقوم الفرق المميزة من المهندسين والعمال بتنفيذ خدمات صيانة دورية معينة، سواء تابعة لعملاء أو شركات أو مؤسسات على فترات منتظمة حسب شروط التعاقد.

شركة مقاولات كهربائية بالرياض
شركة مقاولات كهربائية بالرياض

شركة مقاولات كهربائية بالرياض بخبرات السنين

نالت الشركة شهرة واسعة خلال أرجاء المملكة وبشكل خاص في مدينة الرياض، بفضل خبرتها الطويلة لعشرات السنين في مجال مقاولات الكهرباء، بالاعتماد على فرق العمل الموجودة لديها والتي تضم نخبة من أمهر الفنيين وعمال الكهرباء، ويقوم بالإشراف عليهم نخبة من أفضل خبراء مجال الطاقة الكهربائية، ومهندسي الكهرباء الحاصلين على الكثير من الشهادات والدورات التدريبية على أيدي متخصصين، مما جعلها تعتلي قمة الشركات المنافسة وتتمتع بسمعة طيبة بشهادة العملاء.

اقرأ أيضًا:

تفصيل مطابخ ألمنيوم بالرياض

فريق عمل شركه المقاولات الكهربائية هو سر النجاح

يتوقف مدى نجاح الخدمات المختلفة في كافة الشركات باختلاف مجال عملها على فرق العمل، والتي تعد إحدى العوامل الأساسية والمهمة في نجاح شركة مقاولات كهربائية بالرياض نظراً لتمتع فريق العمل بروح الجماعة، والقدرة على رفع المستوى المهني علاوة على ذلك تنفيذ الخدمات بشكل متخصص، من خلال فنيين الكهرباء أصحاب التخصصات المختلفة حرصاً على المهنية في تنفيذ الخدمات وإنجازها بالشكل المطلوب، مما ساعد في حصول الشركة على شهرة واسعة، علاوة على إنجازها شتى الخدمات بجودة عالية دون حدوث أي أخطاء.

خطوات العمل المتبعة بالشركة

تتابع شركة مقاولات كهربائية بالرياض مجموعة من الخطوات التي تسهل من تنفيذ الخدمات خلال وقت سريع، كما أنها تعتمد على المعدات الموجودة وعلى طواقم العمل ذات الخبرة العالية ومن أبرز هذه الخطوات ما يلي :-

  • في حالة خدمات مقاولات المنشآت الكبرى يتم التعاقد مع الهيئات بشأن خدمات معينة، يتم تنفيذها خلال وقت محدد.
  • توجه المعدات والأجهزة المتطورة وطواقم العمل إلى مواقع تنفيذ الخدمة، والسير على خطة زمنية تضعها الشركة.
  • بالنسبة لخدمات التشطيبات وأعمال ديكورات الكهرباء تتم معاينة المكان أولاً قبل البدء في العمل.
  • رسم الأشكال الكروكية للخدمة المنفذة لتوضيح الأمر العميل، حتى يضيف التعديلات التي يريدها قبل الشروع في تنفيذ التصميم.
  • تركيب خراطيم الأسلاك في الجدران والأرضيات وفقاً لتقنيات معينة.
  • بعد الانتهاء من التشطيب النهائي للعقارات يتم تركيب اللمبات وإسبوتات الإنارة وأسلاك الإنترنت والدش.
  • تركيب الإضاءات الديكورية واللمب الملونة والإنتركم الخاصة بالقصور والفلل والشقق.
  • إرسال فرق الصيانة والمتابعة الدورية للاطمئنان على مدى جودة الخدمة بشكل مجاني على فترات منتظمة.

شركة اعمال الكهرباء بالرياض لأعمال الاصلاح ومقاولات المنشئات الكبرى

تمتلك الشركة معدات متطورة قادرة على تنفيذ جميع أعمال الكهرباء التي يتم الحصول إليها عبر المناقصات، حيث تتمكن من إنجاز الأعمال خلال وقت قياسي وتسليم المشاريع خلال الخطة الزمنية المحددة فضلاُ عن كونها قادرة على تنفيذ جميع المشروعات الخاصة بالإصلاحات المختلفة في أعمال الكهرباء، ومقاولات المنشآت الكوبرى المختلفة سواء شركات أو مدن سكنية أو غيرها، بواسطة فرق العمل الموجودة لديها ذات الخبرة، وباستخدام معدات وآلات حديثة، قادرة على إنجاز الخدمات بشكل متقن وبأساليب متطورة خلال وقت قياسي، علاوة على ذلك الأسعار الحصرية التي توفرها لعملائها سواء عملاء عاديين أو مؤسسات أو هيئات خاصة وحكومية.

أسعار شركة مقاولات كهربائية بالرياض
أسعار شركة مقاولات كهربائية بالرياض

فني مقاولات كهربائية بالرياض

تمتلك شركة مقاولات كهربائية بالرياض طواقم تضم أمهر الفنيين المتخصصين في تنفيذ الخدمات وفقا لخريطة زمنية، يتم تحديدها من قبل الشركة علاوة على ذلك تسعى الشركة إلى تقسيم الخدمات الموجودة لديها إلى مجموعات واختيار الفنيين طبقاً لكل مجموعة منهم وفقاً لأقسام معينة، حيث تتبنى مبدأ التخصصية في تنفيذ الأعمال حتى يمكن خروجها بالشكل المطلوب وبجودة عالية، ومنع حدوث أي أخطأ ولو بنسبة بسيطة مما أدى إلى حصول الشركة على شهرة واسعة والتمتع بأفضلية بين باقي الشركات.

لماذا شركة مقاولات الرياض رائدة فى مجالها؟

شركة مقاولات كهربائية بالرياض رائدة بسبب ما تتيحه من خدمات مميزة، باختلاف باقي الشركات حيث تتبع أساليب علمية في تنفيذ جميع أعمال الكهرباء، علاوة على ذلك تحرص بشكل مستمر على عقد الدورات التدريبية للعاملين والفنيين والمهندسين لتنمية مهاراتهم بل لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد حيث إهتمت بالاشتراك مع الشركات العالمية، في بروتوكولات التعاون المشترك وخوض الكثير من الأعمال المشتركة، وإرسال العديد من مهندسيها وفنييها إلى الشركات العالمية لتطوير قدراتهم، والحصول على خبرة عن طريق الاحتكاك المهني، كما أنها تهتم بوضع أسعار ملاءمة وحصرية لجميع العملاء سواء كانوا جدد أو دائمين معها، لتوطيد الثقة مع العملاء، ونيل رضاهم وعدم الاهتمام بعنصر الربح في المقام الأول، بل تسعى نحو تقديم خدمة مميزة بجودة عالية، وأسعار مناسبة خلال جميع الأوقات.

عروض وتخفيضات شركة مقاولات كهربائية بالرياض

وفرت الشركة عدد كبير ومتنوع من العروض، فضلاً عن الخصومات ذات النسب المرتفعة على مختلف أعمال الكهرباء، من تشطيبات أو تمديد وصلات أو غيرها خلال جميع شهور السنة.

أسعار شركة مقاولات كهربائية بالرياض

يبحث العملاء دائماً سواء الهيئات أو الشركات أو العملاء العاديين عن شركات المقاولات الكهربائية، ذات الأسعار المناسبة التي تقدم خدمة بجودة مرتفعة، كما قسمت خدماتها إلى مجموعات ووضع الأسعار والعروض التي تتلاءم مع كل مجموعة، منعاً للاستغلال من قبل الشركات عديمة الخبرة، والتي تفرض أسعار مرتفعة على خدماتها، ولهذا أهتمت الشركة بوضع أسعار تتلاءم مع جميع العملاء والهيئات.

أرقام شركة مقاولات كهربائية بالرياض
أرقام شركة مقاولات كهربائية بالرياض

أرقام شركة مقاولات كهربائية بالرياض

يوجد الكثير من سُبل التواصل المتاحة من قبل شركة مقاولات كهربائية بالرياض، للتسهيل على العملاء والتي من أبرزها البريد الإلكتروني والخطوط الساخنة التي يتم الرد فيها على العملاء، بواسطة فريق خدمة العملاء والأرقام الهاتفية والأرضية المختلفة.

الأسئلة الشائعة

هل تقوم الشركة بمعالجة الشروخ والشقوق الموجودة بالجدران؟

نعم تعالج الشركة مختلف العيوب الموجودة بالجدران في الشقق والمنازل قبل تمديد توصيلات وخطوط الكهرباء حفاظاً على الجدران من التهتكات بعد مد خطوط الكهرباء وإنشاء علب ومفاتيح التيار الكهربائي مما فدج يتسبب في تخريب أعمال الكهرباء اذا تمت معالجتها بعد ذلك.

هل تتيح الشركة خدماتها خارج مدينة الرياض؟

نعم توفر الشركة طواقم عمل لديها الجاهزية الكاملة والاستعداد التام، للانتفال إلي أي مكان بالمملكة، وبنفس الأسعار دون المغالاة على العملاء وعدم إقتصار تلك الخدمات فقط على مناطق الرياض، علاوة على ذلك تقديم العديد من الضمانات المختلفة والعروض المتنوعة على تلك الخدمات وبأسعار حصرية لمختلف العملاء.

خاتمة

لقد تناولنا أهم الخدمات التي تتيحها شركة مقاولات كهربائية بالرياض، علاوة على أهم مميزاتها وأسعارها الملاءمة والعروض والخصومات التي تقدمها للعملاء خلال جميع أوقات السنة.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة كشف تسربات الغاز بجدة

شركة فحص فلل بشقراء

 

إتصل الآن واتساب