شركة تركيب رخام بالرياض

تركيب الرخام أصبح الآن في جميع الدول من أهم الديكورات التي يجب الاهتمام بها وضمان تركيبه بطريقة صحيحة على يد أفضل خبراء بالمملكة العربية السعودية للوصول إلى مبنى ذات أرضية هائلة تشد انتباه الآخرين لروعت تصميمه وألوانه معنا في شركة تركيب رخام بالرياض يمكنك الحصول على أفضل أنواع الخدمات الخاصة بالتركيب والصيانة والتكسير” كما تهتم شركتنا أثناء تركيب الرخام التأكد من مواسير المياه بأنها خالية من أي تسربات وإذا وجدت تلك المشكلة أمامها تهتم شركتنا بعملية عزل لتسربات المياه في أي وقت تحتاج إلى خدماتنا اتصل على أرقام شركتنا وسوف تجدنا في أقرب وقت أمامك.

أفضل شركة تركيب رخام بالرياض

دائما شركتنا هي الأفضل بين الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تركيب الرخام إذا كنت عزيزي العميل تمتلك منزل جديد وتريد تركيب الأرضيات بأحدث الموضة والصيحة العالمية في عالم الديكورات تواصل معنا لإتمام التعاقد واستمتع بأفضل خدمة معتمدة رسميا على يد فريق عمل يعمل في المجال من سنين، ومن جانب آخر توفر شركتنا أفضل ما لديها من عمالة متميزة ومهندسين ديكور على خبرة عالية بالمجال ويستطيع أن يساعدك على اختيار أفضل أنواع الرخامات والألوان التي تتناسب مع ديكورات وألوان المنزل، لدى شركتنا الخبرة في تركيب الجرانيت والبلاط والسيراميك بمختلف أنواعه.

أفضل شركة تركيب رخام بالرياض
أفضل شركة تركيب رخام بالرياض

شركة تركيب رخام بالرياض لجميع الخدمات المتعلقة بالرخام

تعد شركتنا الشركة الأولى على مستوى المملكة المتميزة في هذا المجال لذلك يلجأ الكثير من العملاء للتعامل معنا كما توفر شركتنا خدمات هائلة إلى العملاء لم يجدها في أي شركة أخرى مثل عمليات التركيب والتكسير والصيانة ودهان ألوان رخام، لدى شركتنا أفضل مهندسي الديكور لاختيار تصميمات تتماشى مع ذوق العميل وفي نفس الوقت تتناسب مع التصميمات الحديثة التي لن تجدها إلا في الدول الأوروبية يتعامل مهندسين الديكور مع التصميمات الكلاسيكية والعربية الأصيلة والحديث، وتصميمات شركتنا وألوان الرخام لن تجدها إلا عندنا حيث أنها تتميز بأنها شبيهة جدا إلى تصميمات الدول الأمريكية وجميع أنحاء أوروبا.

لديها عمالة متخصصة في مجال تركيب الرخام الجديد وصيانة التألف في حالة ترميم رخام قديم كما تستطيع بكل سهولة وفي أسرع وقت تركيب جميع أنواع السيراميك للأرضيات والجدران والأسقف وبأقل تكلفة ممكن أن تتخيلها عزيزي العميل.

لماذا تختار شركة تركيب رخام بالرياض؟

توجد مميزات كثيرة في الشركة تجعلنا نختار التعامل معها والاستفادة من الخدمات التي تقدمها والمميزات والصفات التي تزينها عن غيرها من الشركات ومن ضمن مميزاتها ما يلي:

  1.  مميزات شركة تركيب رخام بالرياض خدمة متواصلة دون انقطاع
  2. تقدم جميع الخدمات الخاصة بتركيب الرخام سواء للأرضيات أو الحوائط أو الأدراج أو السلالم وغيرها.
  3. ترسل الشركة عمالها للتدريب في الخارج وكسب ثقافات حديثة في مجال شركتنا والتعلم من خبرات شركات خارج نطاق الدول العربية للتعرف على الأفضل والأحدث.
  4.  لديها أفضل فريق يحرص على إظهار نتائج إيجابية مرضية للعميل بعد الانتهاء من عملية التركيب.
  5.  لدى شركتنا أفضل المهندسين الديكور للرخام
  6.  جعل الثقة بينها وبين عملائها من خلال الأمانة الصدق والشفافية في التعامل.
  7.  أرخص أسعار تجدها فقط عندنا.
  8.  توفر الشركة لعملائها المواد المستخدمة في تركيب الرخام بجميع أنواعه لضمان أطول عمر افتراضي.
  9. تقدم شركتنا شهادة ضمان مختومة من مؤسسات رسمية معتمدة لضمان خدمة متميزة وفي حالة وجود أي تقصير أو تلف بعد الانتهاء من العمل تتكلف شركتنا بتصليحه مجانا.
  10. أجهزة حديثة ومطورة على أعلى مستوى يتم استيرادها من الخارج لإتمام عملية التركيب في أسرع وقت ممكن.
  11. فريق عمل يتصف بالمصداقية والذوق الرفيع في التعامل مع جميع العملاء
  12. خدمة استقبال المكالمات المتاحة ٢٤ ساعة دون انقطاع
شركة تركيب رخام بالرياض
شركة تركيب رخام بالرياض

فني تركيب رخام بالرياض

توفر شركة تركيب رخام بالرياض فني متخصص في تركيب الرخام بجميع أنواعه سواء رخام تكسير وهو عبارة عن رخام بألوان مختلفة يتم تكسيره وتوزيعها على الأماكن المراد تركيبها فتعطي منظر جمالي رائع ويتبع الفني خطة في تركيب الرخام وهي كالاتي

  •  بعد نظافة المكان جيدا يوزع الرخام سواء العادي أو كسر رخام ويتم تنظيمها جيدا.
  • مراعاة عدم وجود فراغات بين الرخام الذي تم تركيبه
  •  يركب الرخام ويتم تسويته جيدا
  •  بعد التركيب واستخدام المواد اللازمة في التركيب التي توفرها شركتنا.
  •  يترك الرخام لفترة حتى يجف جيدا.

مميزات فريق عمل شركة تركيب رخام بالرياض

فريقنا دائما متميز في مجاله عن العمال في الشركات الأخرى حيث يمتاز بصفات مثل:

  •  الشفافية والصدق والأمانة في التعامل
  •  ذوقه الرفيع في التعامل مع العملاء.
  •  احترام مواعيد العميل ومحاولة الانتهاء من العمل بأقرب وقت
  • يعمل الفريق في صمت تام لعدم إزعاج الآخرين

كسر الرخام من خلال شركة تركيب الرخام بالرياض

تتميز شركتنا بخبارتها الفائقة في تركيب كسر الرخام وهي عبارة عن تكسير رخام مع وجود طبقات من الأسمنت الخفيفة يتم التصاقها بحبات الرخام ويمتاز هذا النوع من الرخام بما يلي:

  1. تعطي منظر ديكوري جميل
  2.  يرغبه الكثير من الناس نظرا لروعة منظره وسعره البسيط.
  3. مقاومة للرطوبة
  4.   ضد الماء ومقاوم لارتفاع الحرارة.
  5.  مقاوم للأمطار
  6.   سهل في تشكيله وتركيبه
  7.   تستطيع بسهولة التحكم في ألوانه
  8.   سهل التركيب من خلال المعدات والأجهزة التي توفرها الشركة إلى عملائها

من جانب آخر تتعامل شركتنا بقيادة عمالها في تركيب نوعان من كسر الرخام الأول كسر الرخام الأسباني والثاني كسر الرخام الوطني له الكثير من الألوان حيث توفر شركتنا لك عزيزي العميل ألوان جميلة هادئة منها “الروز، الأبيض، الأخضر، البني، الأصفر، الرمادي، البيج، البرتقالي” وفي حالة رغبتك في ألوان أخرى فاطمئن شركتنا توفره لك وفي أسرع وقت ممكن.

أرخص شركة تركيب رخام بالرياض
أرخص شركة تركيب رخام بالرياض

خطوات عمل تركيب الرخام لتقديم خدماته بصورة مميزة

يتبع فريق شركتنا بقيادة أفضل مهندس وفني تركيب طريقة متميزة في تركيب الرخام بجميع أنواعه كما تتميز شركتنا بخبرتها في تركيب السيراميك والبلاط والجرانيت والبورسلين وجميع أنواع الأرضيات والإدراج والسلالم وغيرها وطريق الفريق كالاتي:

  1.  بعد اتصال العميل على شركتنا وإتمام التعاقد ترسل الشركة مهندس لأخذ مقاس المساحة بالموقع المراد تركيب الرخام له.
  2.  يتم تصوير المكان والمساحة مهما كان نوع الموقع سواء فلل أو منزل أو شركة أو مصنع أو مظلات ومولات …وغيرها.
  3.  يتم شرح خريطة العمل من قبل المهندس إلى العميل.
  4. يذهب فريق العمل إلى الموقع مع تجهيز المعدات والأجهزة المطلوبة مع وجود أفضل مهندس متميز
  5. يقوم فريق عمل التنظيف التي توفره شركتنا بتنظيف المكان جيدا وتسويته
  6.  يتم إزالة الأتربة وأي بقايا أخرى.
  7. بالنهاية يتم تركيب الرخام سواء كان عادي أو كسر رخام.

اقرأ أيضًا:

شركة فحص فلل بالخرج

أرخص شركة تركيب رخام بالرياض

شركتنا من الشركات التي تراعي ظروف جميع المواطنين لذلك تجعل أسعارها مناسبة مع الجميع حيث يستطيع الكل الاستعانة بنا وتركيب أرقى وأحدث أنواع الرخام بألوانه وأشكاله المختلفة كما تقوم شركتنا بتوفير خدمة تركيب الرخام بالمملكة العربية السعودية مع إتمام عملية جلي بلاط رخام وبأقل سعر ممكن أن تتخيله عزيزي العميل

يشار إلى أن شركتنا تستخدم أدوات متقدمة وحديثة في عمليات الجلي وتلميع الرخام ومن ضمن المراحل التي تمر بها طريقة التلميع والجلي للرخام ما يلي:

  • تستخدم شركتنا قرص يعمل غلى تسوية الرخام المركب والتأكد من عدم وجود تعاريج
  •  ذلك القرص يساعد على تسوية الرخام جيدا والتأكد من ملمسه الناعم والمتساوي
  •  الخطوة الثانية يستخدم فريق شركتنا الأقراص المتخصصة بتلميع الرخام
  •  تنظف الفواصل المتواجدة بين قطع الرخام
  •  يمكن لشركتنا استبدال أقراص التلميع بالملح الأسباني أو الحجر الإيطالي.

أسعار شركة تركيب رخام بالرياض

أسعار شركتنا خيالية لا يمكن أن تصدقها إلا إذا تعاملت معنا وحصلت على التخفيضات والخصومات التي توفرها الشركة إلى عملائها وخاصة المستمرين منهم ولكن توجد بعض من الأمور تكون سبب في تفاوت الأسعار مثل المساحة المطلوب تركيب الرخام لها، نوع الرخام الذي يطلبه العميل من شركتنا، كمية المواد المستخدمة واستهلاك الأجهزة والمعدات لفترة طويلة بسبب المساحة الكبيرة، من جانب آخر تعمل شركتنا بقيادة فريقها في جميع أنواع التركيبات وبأرخص الأسعار حيث إن شركتنا لا يمكن وضعها في مقارنة الأسعار لأنها الأفضل حيث توفر جميع الخدمات لتركيب الرخام بالرياض ومن أهداف شركتنا راحة العميل ولا تضع أمامها المكسب المادي.

أرقام شركة تركيب رخام بالرياض

إذا كنت تريد تغير أرضيات منزلك إليك شركتنا تقدم أفضل الخدمات في مجال تركيب الرخام بجميع أنواعه، وتعتمد في ذلك على أمهر المتخصصين في هذا المجال، وتعتمد في الحفاظ على شعبيتها بعمل دورات تدريبية مستمرة للعاملين لديها؛ حتى يكونوا دائمًا متطلعين على كل جديد في عالم تركيب الرخام، ويمكنكم فقط تواصل معنا عبر الوسائل الآتية لطلب خدماتنا:

  1. أرقام الهواتف المختلفة.
  2. صفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. زيارة مقرنا.

أنواع الرخام التي توفرها شركة تركيب رخام بالرياض

توفر شركتنا أفضل الأنواع من الرخامات وبجميع الأسعار التي تتناسب مع الفئات المختلفة على حسب طلب كل عميل وقدرته المادية على دفع المبلغ المطلوب لكل نوع ومن ضمن تلك الأنواع ما يلي:

  •  الرخام التركي: من أرقى أنواع الرخامات التي تتميز بالقوة والصلابة ومن أفضل الأنواع التي تقاوم تسريب المياه ويمتاز بعزله للحرارة  ويوجد منه أنواع مثل الترافرتين التركي، رخام موغلا، بوردر بيج، رخام أفيون”.
  •  الرخام الطبيعي: يتناسب هذا النوع مع تركيبات الرخام للشركات الحكومية والمؤسسات الرسمية مثل المستشفى والمدارس
  •   الرخام الصناعي : يتم تصنيع هذا النوع من الرخامات لتصليح السلبيات التي يعاني منها مستخدمي الرخام الطبيعي مثل كسره بسهولة أو انكماشه أو تغير لونه.
أسعار شركة تركيب رخام بالرياض
أسعار شركة تركيب رخام بالرياض

نصائح تقدمها شركة تركيب رخام بالرياض

بعد انتهاء الشركة من تركيب الرخام تقدم بعض النصائح إلى عملائها للمحافظة على الرخام ونظافته وضمان طول عمره الافتراضي تقدم شركتنا النصائح الهامة التي يجب على العميل الاهتمام بها وهي كالاتي:

  1.   أن يتم تنظيف الرخام باستخدام الخل والملح ويشترط أن يكون الملح خشن مع مراعاة تنظيف الرخام من الأتربة والأوساخ العالقة به.
  2.  استخدام الصودا في تنظيف الرخام واستخدامها في التنظيف بحركات دائرية وهذا يتناسب مع جميع أنواع الأرضيات وسوف تجد نتيجة مرضية.
  3.   يمكنك عزيزي العميل تنظيف الأرضيات سواء كانت سيراميك أو رخام بالبخار لأنها من أقوى الوسائل في تنظيف جميع أنواع الأرضيات.
  4.  في حالة عدم قدرتك على تنظيف الرخام بنفسك يمكنك الاتصال على شركتنا لتقديم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار التي تتناسب مع الجميع.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

تركيب الزجاج المزدوج بالرياض

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة

إتصل الآن واتساب