شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

شركة كشف تسربات المياه براس تنورة من الشركات الرائدة التي حظيت على شهرة واسعة في أرجاء المملكة، بفضل ما تتيحه من خدمات متميزة في ذلك المجال، كما أنها تستخدم تقنيات عالية الكفاءة بواسطة أجهزة حديثة، قادرة على كشف التسربات دون الحاجة إلى التكسير في الأرضيات والحوائط، وبأسعار حصرية لجميع العملاء.

أفضل شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

حازت الشركة على أفضلية عظيمة بين مختلف الشركات جعلها تتمتع بسمعة طيبة بشهادة العملاء، بفضل تقديمها للعديد من الحلول الفعالة، علاوة على كشف تسربات المياه بطرق متطورة، كما أنها تمتلك العديد من الأجهزة ذات التقنيات الحديثة القادرة على تحديد التسربات بصورة دقيقة خلال وقت قياسي، فضلاً عن طواقم العمل المميزة والأيدي العاملة التي يتم الإشراف عليها من قبل مهندسين متخصصين، لديهم الخبرة بكافة التفاصيل لاكتشاف وإصلاح التسربات، بالإضافة إلى ذلك الشركة تقدم خدماتها بأسعار حصرية لجميع فئات العملاء، كما وفرت الكثير من العروض المختلفة المناسبة لكل خدمة والتخفيضات ذات النسب الكبيرة على كافة الخدمات، حرصاً على إرضاء العملاء وتقديم خدمة مميزة، كما أنها أهتمت بتجهيز سيارات محملة بكافة الإمكانات لتسهيل التوجه للعملاء، وسرعة الاستجابة لهم منعاً لتفاقم مشكلة التسربات والإضرار بالعقارات وتهديد حياة الأشخاص.

شركة كشف تسربات المياه براس تنورة
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

شركات كشف تسربات المياه براس تنورة

تتمكن الشركة من كشف جميع التسربات تحت الأرض وتحت الممرات الخاصة بالعقارات والمنازل، من خلال الفنيين المدربين تدريب صارم لمدة 6 إلى 12 شهر للتمرس على تلك الخدمات، والقدرة على كشف جميع التسربات الصعبة، كما تتمكن الشركة من كشف التسربات الموجودة في حمامات السباحة، والمنتجعات الصحية والتوصل لكافة الوصلات ألتألفه على أعماق بعيدة من خلال أجهزة استشعار المياه، علاوة على ذلك تتمكن الشركة من كشف التسربات بالحوائط والأرضيات وبالحمامات والمطابخ، من خلال أجهزة اختبار الضغط والتصوير الحراري، علاوة على ذلك أجهزة كاميرات التنظير الداخلي القادرة على اكتشاف أي تسربات غير مرئية خلال وقت قياسي، وبأسعار حصرية لا تتيحها الشركات المنافسة، حيث تتبنى الشركة مبدأ الاهتمام بتقديم خدمة مميزة بأسعار مناسبة، قبل الاإهتمام بعامل الربح علاوة على ذلك تتيح خدماتها بمختلف المناطق خارج رأس تنورة، وبنفس الأسعار دون إضافة أي تكاليف، بواسطة طواقم ذات استعداد تام وجاهزية كاملة لتنفيذ الخدمات.

خدمات شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

تتيح الشركة عدد كبير من الخدمات ذات التنفيذ المتقن والأسعار الحصرية والتي من أهمها ما يلي :-

خدمة كشف تسربات أنابيب المياه والمواسير

تستخدم فيها الشركة تقنيات التصوير بالكاميرات الحرارية، وأجهزة الذبذبات الترددية للوصول إلي التسربات دون الحاجة إلى الحفر بشكل دقيق خلال وقت قياسي وبأسعار ملاءمة لجميع العملاء.

خدمة الكشف عن التسربات داخل المنازل

تستخدم فيها الشركة تقنيات ضغط الغاز للتوصل إلى مكان تسرب المياه بالجدران والمطابخ والحمامات، دون تكسير الأرضيات والجدران ومعالجة الوصلات التالفة في شبكات المياه، علاوة على اشتمال الخدمة على ترميم مكان الحفر وإزالة الدهانات.

شركة كشف تسربات المياه براس تنورة
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

خدمة كشف التسربات الناتجة عن الخزانات

تستخدم شركة كشف تسربات المياه براس تنورة تقنيات مناسبة في كشف الثقوب والتسربات بالخزانات والعمل على إزالة العوازل القديمة، وإصلاح الخزانات ثم استخدام مواد عزل ملاءمة لمنع حدوث أي تسربات مرة أخرى.

خدمة كشف تسربات في حمامات السباحة وأحواض المياه

تلجأ الشركة فيها لتقنيات كاميرات التصوير الداخلي، التي تصل إلى الأعماق  البعيدة والوصول إلى أماكن التسربات بشكل متخصص.

مميزات شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

تتمتع شركة بالعديد من المميزات التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة وتتمتع بسمعة طيبة بشهادة العملاء، ومن أشهر تلك المميزات ما يلي :-

  1. استخدام التقنيات الحديثة والأجهزة متطورة في اكتشاف التسربات، وعدم إتباع الطرق التقليدية.
  2. لديها أجهزة متطورة قادرة على كشف جميع التسربات غير المرئية، التي يصعب الوصول إليها عند استخدام الطرق اليدوية.
  3. سرعة الاستجابة للعملاء والتواصل معهم لكشف التسربات وتقديم الحلول الملاءمة لمعالجتها.
  4. تمتلك شركة كشف تسربات المياه براس تنورة ايدي عاملة عالية الكفاءة تتمتع بخبرة كبيرة، فضلاً عن الفنيين والسائقين القادرين على كشف التسربات خلال وقت قياسي.
  5. تتيح الشركة كافة الخدمات بأسعار ملاءمة وحصرية لجميع العملاء مقارنة بباقي الشركات الأخرى المنافسة.
  6. تمتلك طواقم عمل تضم نخبة من أفضل الفنيين والعمال والمهندسين، الذين لديهم الاستعداد التام والجاهزية للانتقال إلى كافة المدن الأخرى، خارج رأس التنورة وتأدية خدمات كشف التسربات بأسعار حصرية.
  7. إتاحة العديد من التخفيضات على كافة الخدمات، علاوة على ذلك تقديم عروض مميزة لجميع العملاء في مختلف أعمال كشف التسربات.
  8. تقديم شهادات الضمان على جميع الخدمات لطمأنة العملاء في عدم تكرار التسربات مرة أخرى.
  9. تغيير وصلات المياه والأنابيب ألتألفه ومواسير الصرف بأخرى أصلية وتقديم النصائح والإرشادات، التي تساهم في تنبيه العملاء لكشف التسربات بسرعة.
  10. لديها موظفين خدمة عملاء يقومون بالرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء طوال ساعات اليوم.
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

الطرق المتبعة لكشف التسربات بالشركة

تتبع الشركة العديد من التقنيات والطرق التي تحدد بدقة جميع تسربات المياه المخفية، وعدم إحداث أي أضرار جسيمة ومن أبرز تلك الطرق ما يلي :-

طرق كشف التسربات عالية التقنية

وتستخدم شركة كشف تسربات المياه براس تنورة فيها معدات متطورة لكشف التسربات تعمل بتقنيات التتبع والوصول لما لديها من متخصصين في كشف هذه التسربات وإصلاحها بخبرة وشمول، وعدم تعطيل الإنشاءات العقارية أو التسبب في تكسير الأرضيات الخرسانية، ويمكن تنفيذ ذلك بواسطة مهندسين الشركة أصحاب الخبرة العالية عن طريق تقنيات متعددة مثل :-

  • التصوير الحراري لخرائط أنابيب التدفئة المركزية، والأنابيب الساخنة تحت الجدران والأرضيات.
  • طريقة الاستماع إلى التسريبات من خلال الميكروفونات الصوتية
  • تتبع غاز النيتروجين الخامل وغاز الهيدروجين الذي يستطيع المرور في الخرسانة والبلاط والأخشاب، وتحديد مكان التسرب من خلال مسبار حساس لكشف تسرب الأنابيب المخفية.
  • استخدام كاميرا مناظر داخلي بتلسكوب للوصول إلى المساحات الصغيرة والمخفية.
  • استخدام خرائط الرطوبة المخفية من خلال مقياس الرطوبة والبروتيميتر.
  • تحديد تسرب الأنابيب من خلال اختبار الضغط.

طرق كشف التسربات اليدوية

ويمكن فيها كشف التسربات من خلال استخدام طرق التتبع والوصول من خلال تتبع العفن والرطوبة والترشيح الموجود بالحوائط والجدران، علاوة على ذلك استخدام أجهزة قياس نسبة الرطوبة في الأسقف والأرضيات والوصول إلى أماكن التسربات بشكل سهل.

طرق كشف التسربات بواسطة اختبارات الاستهلاك

وتكون من خلال المتابعة والاهتمام بتدوين قراءات عدادات المياه وتدوين الاستهلاكات الموجودة بالفواتير، لمعرفة كميات الاستهلاك الطبيعية وعند زيادتها بشكل مبالغ، يتم تتبع مواسير المياه وفحص الوصلات لكشف جميع الأماكن التي تتسبب في حدوث التسربات، مع ملاحظة جميع الصنابير الموجودة بالحدائق والمطابخ وفحصها جيداً.

الأجهزة التي تستخدمها الشركة

تستخدم شركة كشف تسربات المياه براس تنورة العديد من الأجهزة ذات التقنيات المختلفة، لإيجاد التسريبات وإصلاحها في نفس اليوم دون حفر الأرضيات الخرسانية، أو أحداث الخسائر بالمباني والعقارات ومن أبرز تلك الأجهزة ما يلي :-

  • أجهزة التصوير ذات كاميرات التنظير الداخلي والتي تقوم بتتبع وصلات المياه وكشف جميع الثقوب والتسربات الموجودة، وتحديد مكانها بدقة.
  • جهاز قياس الرطوبة البروتيميتر والذي يتم استخدامه لتحديد نسبة الرطوبة في الأرضيات والجدران والأسقف، لمعرفة مكان التسرب بشكل دقيق.
  • كاميرات التصوير الحرارية والمستخدمة في تصوير وصلات المياه من الداخل، وأخذ لقطات تصويرية لتحديد أماكن التسرب بدقة.
  • جهاز تتبع الغاز والذي يقوم بضخ كلاً من غازي النيتروجين والهيدروجين الخاملين في أنابيب التدفئة، وأنابيب المياه واكتشاف مكان التسرب خلال وقت قياسي وبدقة متناهية.
  • جهاز الكشف الصوتي للتسربات ويستخدم للوصول إلى التسربات الموجودة في المواسير المدفونة، على أعماق تصل إلى 4 أمتار.
  • جهاز كشف التسربات بواسطة الموجات الكهرومغناطيسية من خلال نشر الموجات في داخل المواسير والتوصل لمكان التسربات.
  • جهاز الأكوا فون ويعتمد على التقنيات اللاسلكية وتقنية السماعات SDR، ويعتبر الجهاز الأكثر تطوراً من حيث قدرته على عمل مسح تلقائي بصورة أوتوماتيكية للتوصل لمكان التسرب.
  • جهاز الذبذبات الترددي ويعتمد في آلية عمله على الذبذبات، التي يتم نشرها داخل المواسير والتوصل لمكان التسرب بواسطة شاشة الجهاز.

الخطوات المتبعة في شركة كشف تسربات المياه برأس تنورة

تتبع الشركة عدد من الخطوات الممنهجة التي تساهم في تنفيذ الخدمات بشكل متقن وخلال وقت قياسي بالشكل التالي :-

  • سرعة الاستجابة للعملاء من خلال تخصيص أرقام لتلقي الاتصالات الواردة من العملاء، وتحديد المكان والموعد المناسب لتأدية الخدمات.
  • تجهيز سيارات الشركة بأحدث الأجهزة والمعدات المختلفة ذات التقنيات المتطورة، والتوجه إلى العميل خلال أسرع وقت.
  • تجهيز طواقم عمل تضم أفضل السباكين والفنيين والعمال، علاوة على المهندسين أصحاب الخبرة الكبيرة لتنفيذ الخدمات.
  • معاينة المكان بشكل جيد للوقوف على أنسب التقنيات المستخدمة في كشف التسربات واقتراح الحلول المناسبة.
  • كشف التسربات وإصلاحها وفي حالة تكسير الحوائط أو الجدران، يتم إعادة ترميمها بشكل متخصص دون أي تكاليف إضافية.
  • تقديم شهادات ضمان متباينة المدة إلى العملاء، للاطمئنان على مدى جودة تنفيذ الخدمة بشكل مجاني.
  • إرسال فرق المتابعة الدورية لمراقبة أماكن التسربات التي تم معالجتها منعاً لعدم حدوث أي تسربات أخرى.

اقرأ أيضًا:

كشف تسربات المياه بالرياض

أهم النصائح المقدمة من الشركة للعملاء

تحرص شركة كشف تسربات المياه براس تنورة على توجيه عدد من الإرشادات لعملائها، لمساعدة في سرعة اكتشاف التسربات وتجنب حدوثها، والتي من أبرزها ما يلي :-

  • ضرورة مراقبة استهلاك المياه في كلاً من الفواتير وعدادات المياه.
  • تدوين قراءات العدادات بشكل دوري للوقوف على الكميات المستهلكة، وملاحظة أي تغيير بها.
  • سرعة معالجة التسربات الموجودة بالمطبخ والحمامات منعاً لحدوث ترشيح وتساقط للدهانات.
  • إصلاح كافة الصنابير ألتألفه والوصلات للمحافظة على الجدران والأرضيات من الرطوبة الناتجة بسبب التسربات.
  • الاستعانة بشركات متخصصة تعتمد على تقنيات وأجهزة متطورة، لكشف التسربات والابتعاد عن الطرق التقليدية.
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

عروض وتخفيضات شركة كشف تسربات المياه براس تنورة

تتيح الشركة عروض متنوعة على كافة الخدمات بشكل مستمر، علاوة على ذلك تقدم الكثير من الخصومات على كافة الخدمات لجميع العملاء الدائمين، والجدد لكشف التسربات المختلفة وبأسعار ملاءمة.

أسعار الشركة

يتساءل العديد من الأشخاص عند الاستعانة بشركات كشف التسربات عن الأسعار، بسبب فرض أسعار مرتفعة لذا أتاحت شركة كشف تسربات المياه براس تنورة.

 

جميع الخدمات بمختلف التقنيات المستخدمة بالشركة، بأسعار حصرية لجميع العملاء خلال جميع الأوقات، لتوفير منازل خالية من التسربات.

كيف يمكن التواصل مع الشركة

أتاحت شركة شركة كشف تسربات المياه براس تنورة العديد من وسائل التواصل للتسهيل على العملاء، حيث وفرت مجموعة من الأرقام الهاتفية والأرضية، علاوة على ذلك الخطوط الساخنة التي يتم الرد فيها على العملاء بشكل متواصل، من قبل طواقم خدمة العملاء بالشركة.

خاتمة
لقد تناولنا أهم الخدمات والتقنيات المستخدمة في كشف التسربات، والتي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه براس تنورة علاوة على ذلك العروض والتخفيضات المتعددة التي تحرص على إتاحتها للعملاء.

 

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

إتصل الآن واتساب