شركة فحص فلل بالمجمعه

شركة فحص فلل بالمجمعه نستعين بها بشكل مستمر قبل أخذ قرار شراء مبنى ما؛ وذلك من أجل إجراء فحص وكشف عن كل ما يخص هذا المبنى سواء كان أساساته الخرسانية وقواعده أو حوائطه وأسقفه وأرضياته أو شبكة الكهرباء والمياه والغاز؛ بالإضافة إلى الكشف عن سلامة المواد العازلة المستخدمة للخزانات لحماية المبنى من أشعة الشمس الحارة وتسرب مياه الأمطار بأفضل الأسعار وأرخصها.

كما أن هذه الشركة تقدم خدمات إضافية لعملائها بعد شراء المبنى تتمثل في تنظيف المبني من الداخل وصيانته من حيث تغيير واستبدال أسلاك الكهرباء وأنابيب المياه والغاز، بجانب طلاء الحوائط والأسقف بشكل جديد وتطبيق حملة نظافة كاملة على المبنى ومقتنياته في حالة شرائه بأثاثه أي يتم تنظيف وتعقيم دورات المياه والمطابخ والمفروشات والكنب والستائر، بالإضافة إلى مكافحة الحشرات والقوارض.

مميزات افضل شركة فحص فلل بالمجمعه

شركة فحص فلل بالمجمعه
شركة فحص فلل بالمجمعه

مميزات افضل شركة فحص فلل بالمجمعه هي من جعلت شركتنا تحتل المركز الأول من بين العديد من الشركات المنافسة وتكتسح المجال بفضل الآتي:

  • خدمة عملاء مكونة من أفضل الموظفين القادرين على أداء عملهم على أكمل وجه، حيث يعملون على مدار 24 ساعة بمنتهى النشاط والسرعة في الأداء؛ من أجل الرد على جميع استفسارات وتلقي شكاوى العملاء.
  • امتلاك شركتنا لأجود وأفضل الأدوات والمعدات التي تعمل بتقنية عالية قاردة على الكشف عن أدق العيوب، حتى ولو كانت غير ظاهرة أي باطنية.
  • يوجد داخل شركتنا فريق عمل متكامل مكون من خبراء في الهندسية بجميع أنواعها وفنيين مدربين على كيفية اكتشاف العيوب وطريقة إصلاحها بشكل فني محترف.
  • أسعار شركتنا تعتبر مناسبة للجميع فهي لا تشكل ضغط مادي على عملائها وفي نفس الوقت لم تقلل من جودة المعدات والمواد الخام وإتقان العمل.
  • تقدس شركتنا المواعيد؛ ولهذا نحرص على عدم إهدار وقت عميلنا، حيث أنها ترسل فريق العمل في التوقيت المتفق عليه دون تأخير أو تقدم في الموعد أو تأجيل.
  • تمتلك شركتنا جميع أنواع وسائل المواصلات التي تستخدم في نقل فريق العمل والمعدات إلى موقع العميل بشكل سريع وبأقل مجهود للعمالة.

خدمات شركات فحص فلل في المجمعة

خدمات شركات فحص فلل في المجمعة عديده وجميعها لا يمكن الاستغناء عنها لأننا نحتاجها، من أجل الكشف عن المكان الذي تنوي شراءه أو تأجيره؛ من أجل نقل محل السكن أو العمل أو غير ذلك:

  • تقدم شركتنا شركة فحص فلل بالمجمعه خدمة الفحص الهندسي الذي يتم على القاعدة الخرسانية للمبنى، بجانب الحوائط والأعمدة والأسقف وأماكن تواجد الخزانات سواء كانت مدفونة أو سطحية، بجانب التأكد من سلامة عزلها الحراري والمائي.
  • توفر الشركة خدمة الكشف عن نظام كهرباء المبنى من حيث متابعة جودة الأسلاك والواصلات للتأكد من سلامتها وعدم تلف أحد أجزائها، بجانب تقديم خدمة صيانة وتصليح الإضاءة والمصابيح.
  • من الممكن الاستعانة بشركتنا؛ من أجل فحص خطوط الغاز المتوفرة داخل العقار، بجانب تركيب شبكة غاز جديدة إذا لزم الأمر.
  • اشتهرت شركتنا بأنها تقدم خدمة الكشف عن سلامة شبكة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث أنها ترسل فريق خبير في أعمال السباكة ليقوم بالكشف عن الترسب المائي وعلاجه أو تكوين شبكة صرف صحي كاملة.
  • لدى شركات فحص فلل في المجمعة فريق عمالة محترف وخبير في طريقة تنظيف الفلل والمنازل والقصور بشكل جيد جدًا؛ لأنها تستخدم أفضل مواد تنظيف وأجود التقنيات التي تساعد على إذابة البقع والأوساخ بتقنية البخار، بجانب الحفاظ على ألوان وأقمشة وجلد الأثاث والسجاد والستائر.
  • عندما تستعين بشركة فحص فلل بالمجمعه؛ من أجل فحص موقع منزلك أو شركتك الجديد فإنك من الممكن أن تطلب من خدمة العملاء بأن ترسل لك عمالة تقوم بنثر المبيدات الحشرية؛ من أجل مكافحة الحشرات والفئران والقوارض بشكل جيد ودون التأثير بشكل سلبي على صحة أفراد أسرتك.

خطوات شركات فحص فلل في المجمعه

شركة فحص فلل بالمجمعه
شركة فحص فلل بالمجمعه

خطوات شركات فحص فلل في المجمعه لا يمكن أن تتشابه مع خطوات شركة فحص فلل بالمجمعه؛ لأننا نختلف عن الآخرون في طريقة تطبيق الفحص على المواقع التي نستلمها من العميل، وهذا ما يميزنا عن غيرنا لأننا نقوم بالآتي:

  • نبدأ في استلام طلب من عميلنا بضرورة توجه فريق عمالتنا إلى الموقع المراد؛ من أجل فحص كل ما يخص هذا المبني بناءً على تعليمات خدمة العملاء وبعد اتصال العميل.
  • ثم يتم إرسال فريق عمل مكون من مهندسين وفنيين وعمالة؛ من أجل فحص الموقع بداية من القواعد والأساسات الخاصة به ومرواً بالواصلات الكهربائية والسباكة والغاز ووصولاً إلى اختبار طلاء الحوائط والأسقف ونظافة المنزل من أي اتساخات وحشرات.
  • ثم يقرر قائد الفريق بتقسيم فريقه بحيث يتم توزيع الأعمال عليهم؛ حتى يتم إنجاز جميع المهام في وقت واحد ربما يتمثل في 12 ساعة أو 24 ساعة إذا كان الموقع كبير ويحتاج غلى فحص دقيق.
  • مع كل شيء يتم فحصه لابد وأن يقوم المهندس بالمتابعة والأشراف على الفنين والعمال الذين يسيرون طبقًا لأوامره، ثم يبدأ في كتابة تقارير توضح الوضع قبل الفحص وبعد الفحص، وما هي إجراءات الصيانة والتعديل التي تمت عليه.
  • ثم يتم عرض التقارير على العميل ثم على شركة فحص فلل بالمجمعه وعند موافقة الطرفين يتم تقديم شهادة ضمان للعميل، بجانب شهادة وفاتورة توضح جميع الخامات والأدوات المستخدمة، بجانب إرفاق سعرها بجانبها.
  • ثم يتم سداد قيمة الفحص والصيانة والتنظيف ومكافحة الحشرات أي كل خدمة قامت بها شركتنا من قبل العميل.

أسعار شركة فحص فلل في المجمعه

شركة فحص فلل بالمجمعه
شركة فحص فلل بالمجمعه

أسعار شركة فحص فلل في المجمعه هي ما تميزنا عن غيرنا في هذا المجال، حيث أن أغلب عملائنا أقروا بأننا أرخص شركة فحص فلل بالمجمعه تعاملوا معها لأننا نقوم بالآتي:

  • عرض قائمة بأفضل أسعار المواد الخام التي سوف تستخدم والمعدات، بجانب توضيح العلامات التجارية التي تحملها تلك الأدوات والمعدات؛ من أجل إثبات أن جميعها ذات جودة عالية لا تقارن تمامًا مع السعر البسيط المقدم.
  • يتم توضيح سعر الخدمة قبل تنفيذها لعميلنا بحيث إذا رفضها لم تتم ولم يحاسب عليها.
  • تتحمل شركتنا تكلفة الصيانة في حالة أثبت أنها هي من أسس شبكة مياه الشرب والصرف الصحي في المكان، بجانب تحملها أيضًا لتكلفة الصيانة البسيطة مثل تغيير بعض أسلاك الكهرباء أو خلاط الصنابير.
  • كثيراً ما تقدم شركتنا عروض وخصومات على إجمالي التكلفة في المناسبات أو في حالة فحص موقع كبير يتمثل في قصر أو فيلا أو مدرسة أو جامعة أو مستشفى.
  • تتحمل شركة فحص فلل بالمجمعه تكلفة نقل المعدات والأدوات وأفراد العمالة من الشركة وإلى موقع العميل مهما بعدت المسافة إلى أنها تقدمها كخدمة شحن مجانية للعميل.
  • أحيانًا تتحمل شركتنا نصف تكلفة بعض الخدمات المقدمة منها للعميل؛ من أجل كسب ثقته وجذب عملاء جدد من خلاله دعوة أصدقائه وأقاربه للتعامل مع شركتنا شركة فحص فلل بالمجمعة.

أرقام شركة فحص فلل في المجمعه

أرقام شركة فحص ففلل في المجمعه، بجانب صفحاتها العديدة المتوفرة والتي يمكن الحصول عليها بمنتهى السهولة؛ من أجل التواصل مع شركتنا في أي وقت ومن أي مكان، حيث أنها تتمثل في الآتي:

  • تمتلك شركة فحص فلل بالمجمعه أرقام عديدة يمكن استخدمها للاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء فرعنا الرئيسي أو أي فرع آخر يقترب منك، حيث يتم تحويل مكالمتك على خدمة عملاء أقرب فرع لك بمجرد الاتصال على الأرقام من أي هاتف محمول.
  • كما يمكن البحث عنا خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر، وانستجرام، وفيسبوك، وسناب شات، وواتساب من خلال الوصول إلى صفحتنا الرئيسية والانضمام لها والاتصال بنا من خلالها الضغط على أيقونة اتصل بنا أو إرساله رسالة عبر تطبيق الرسائل الفورية.
  • كما يمكن لجميع عملائنا التواصل معنا عبر بريدنا الإلكتروني للاستفسار عن كل ما يدور في أذهانهم وإيجاد إجابات صحيحة لكل تساؤلاتهم عن الخدمات والمميزات والأسعار الخاصة بشركتنا.
  • من السهل التوجه إلى مقر شركتنا الرئيسي أو أي فرع يقترب منك أيها العميل؛ من أجل مقابلة أحد موظفي خدمة العملاء للرد والاستفسار عن جميع تساؤلاتك والاطلاع على خِطَّة الشركة لإنجاز وتحقيق طلبك في فحص منزلك أو شركتك.
  • إذا لم تستطيع الوصول لأي وسيلة اتصال من الوسائل السابقة وكنت عميل حالي لدينا وتمتلك شهادة ضمان فننصحك بالاطلاع على خلف ورقة الضمان؛ لأنك قد تجد جميع أرقامنا وصفحاتنا، بجانب مسح الباركود للحصول على جميع بياناتنا.
  • لن تكتفي شركة فحص فلل بالمجمعه بهذه الطرق؛ من أجل التواصل مع عملائها وإنما تتبع حملة تسويقية ضخمة وناجحة، حيث تقوم بالكشف عن خدماتها ومميزاتها عبر شاشات التلفزيون والراديو واللوحات الإعلانية المثبتة على الطرق السريعة والعامة.

أقرأ أيضًا:

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

نصائح شركة فحص فلل في المجمعه

شركة فحص فلل بالمجمعه
شركة فحص فلل بالمجمعه

نصائح شركة فحص فلل في المجمعه عديدة وجميعها مهم بالنسبة لعملائنا؛ لأنها تقدم لهم معلومات لا تقدر بثمن؛ من أجل حمايتهم من الوقوع في دائرة النصب والاحتيال وبالتالي يتم سداد أموال باهظة، لذلك لابد من الاطلاع على هذه النصائح:

  • إذا كنت تخطط لشراء أو تأجير مكان جديد؛ من أجل نقل سكنك أو عملك له أو مشروعك، فلابد من الاستعانة  شركة فحص فلل بالمجمعه لأننا موثوق بنا من قبل العديد من عملائنا ونقوم بإتمام مهمة الفحص على أكمل وجه.
  • يجب أن تحسن اختيار المهندسين والعمالة والفنيين الذين يقومون بتنفيذ مهمة فحص الهيكل الداخلي والخارجي لمنزلك أو شركتك الجديدة، وهذا لم تجده إلا لدى شركتنا.
  • من الضروري أن تضع بعض الاعتبارات أمامك أثناء اختيار الموقع الجديد أي يجب أن تبحث وراء مشروعية تأسيس هذا المكان من حيث التراخيص، بجانب العوامل المناخية التي تحيط به بمعنى أنه كثيرًا ما يتعرض للسيول أو الأمطار أو أشعة الشمس الحارقة؛ لأن كل هذا يؤثر على قواعد وأساسات المبنى.
  • إذا كانت تكلفة فحص وترميم وصيانة موقعك الجديد باهظة، فإن إدارة شركتنا تنصحك بضرورة البحث عن موقع جديد يحتاج إلى فحص وصيانة بسيطة وغير مكلفة.
  • لابد من التأكد من أن سوف يتم الكشف عن التصدعات التي حدث في الحوائط والأسقف من أجل علاجها من خلال ترميمها وإعادة طلاء الحوائط والأسقف مرة أخرى.
  • يجب الكشف على الفواصل التي تتواجد بين البلاط منعًا من حدوث هبوط أرضي مفاجئ أو تمدد للمواد اللاصقة للبلاط مما يؤدي إلى حدوث ارتفاع مفاجئ للأرض تحت البلاط.

الوصف

شركة فحص فلل بالمجمعه من أفضل الشركات التي تتواجد في هذا المجال؛ لأنها على دراية كاملة بجميع المهام التي تخص الكشف الدقيق على جميع مكونات ومرافق العقار، بجانب كيفية تنفيذها؛ من أجل الحصول على أداء عالي ومتقن قادر على الحفاظ على سلامة البناء وسلامة الأرواح التي توجد بداخله دون الحاجة إلى دفع أموال باهظة.

كما تقدم الشركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى ومنها:

فحص فلل قبل الشراء

شركة فحص تسربات الغاز

إتصل الآن واتساب