شركة عزل اسطح براس تنورة

شركة عزل اسطح براس تنورة تخصصت في تقديم جميع ما تحتاج إليه الأسطح من خدمات العزل، لأنها شركة عريقة في هذا المجال، وخدماتها لا تقتصر فقط على عزل الأسطح، وإنما يمكن عزل الخزانات بجميع أنواعها، ووصلنا إلى مستويات مرتفعة في الخدمات التي تقدمها، فإنها تعتمد على الإمكانات الحديثة والمعدات المتطورة، وأجود أنواع مواد العزل، وشركتنا حازت على إقبال الجميع من العملاء.

شركة عزل اسطح براس تنورة

شركة عزل اسطح براس تنورة
شركة عزل اسطح براس تنورة

تنتشر شركات عزل الأسطح في كافة مناطق رأس تنورة، ولكن شركتنا من الشركات المعروفة، والمشهورة في مجال عزل الأسطح، لأنها تمكنت من أن يكون لها مستوى مختلف على الشركات الأخرى ومكانها متميزة.

بالاعتماد على جميع الإمكانات التي تستخدمها في عزل الأسطح، كما أنها تحرص على أن تكون جميع مقومات العمل الخاصة بها من الأنواع الحديثة والمتطورة سواء كانت الأدوات أو المعدات التي تعتمد عليها أو المواد العازلة التي تستخدمها في عزل الأسطح.

كما أنها تعتبر من الشركات الشاملة والمتكاملة التي لا يقتصر دورها نوع واحد من المواد العازلة، وإنما تقدم عزل الأسطح بجميع أنواعه من خلال اختيار المواد العازلة المناسبة لكل نوع من هذه الأنواع.

وتوفر لكم ضمانات على خدمات عزل الأسطح حتى تتأكدوا من أنواع الخدمات التي تحصلوا عليها ذات جودة مرتفعة.

النوع الأول من العزل: عزل فوم أو عزل حراري

العزل الحراري وهو الذي يتم تركيبه حتى يتم حجز درجات الحرارة المرتفعة من الوصول إلى أسطح المنشآت السكنية، ويعتبر من العوازل التي تقدمها شركتنا إلى جميع عملاء المنطقة بالمستوى المميز من الجودة.

وتتبع شركاتنا تقنيات مرتفعة تعتمد عليها في إتمام خدمات العزل للوصول إلى الجودة المرتفعة، حيث أننا نستخدم عزل الفوم والذي يعتبر عازل حراري ومائي في نفس الوقت.

يمكنه أن يحافظ على جميع المنازل من التعرض إلى التقلبات الجوية، ويحمي المباني من التأكل، ويمنع تأثرها بالرطوبة الشديدة أو درجات الحرارة المرتفعة.

وهذه الطريقة من العزل أثبتت جودتها في محاربة البرودة القارصة والحرارة الشديدة، وحازت على إقبال الجميع من العملاء، والتقديمات الإيجابية في عزل أسطح المنازل، ونقدم لكم على هذه الطريقة فترة الضمان اتصل إلى 15 عامًا.

وتتميز مادة الفوم بأنها خفيفة الوزن، ويكون من السهل رشها على أسطح المنازل، وتوفر نسبة مرتفعة من الكهرباء عندما يتم عزل الأسطح من خلالها، لأنها مادة سميكة لا تسمح بتسريب الحرارة.

النوع الثاني من العزل: العزل المائي

وهو العزل الذي يقوم فريق العمل بتركيبه حتى يمنع تسريب المياه إلى أسطح المباني المتنوعة، كما أن العوازل المائية تتميز بأنها قوية، وشركتنا توافرها بأفضل المستويات حتى تمنع الحشرات من الاقتراب من الأسطح.

يعتبر العزل المائي من أنواع العزل التي تحمي الخرسانة من التعرض إلى التلف بسبب مياه الأمطار التي تتساقط في فصل الشتاء، ويكون لها تأثير ضار على الأسطح، وتعرض الدهانات إلى التساقط.

كما يمتد تأثيرها إلى الكهرباء الموجودة في المنازل، حيث يسبب لها التلف، وتحمي العملاء من البرد القارس، وتحافظ على المنشآت السكنية، كما أن شركتنا توفر لكم هذه الخدمات، بالإضافة إلى المتابعة الدورية للأماكن التي يتم عزلها لتتأكد من مستوى الخدمات التي تقدمها إلى عملائها.

فشركتنا من الشركات التي تقدم الخدمات بالأسعار المميزة، وتعتبر شركة لا مثيل لها في هذا المجال، كما أننا نقدر المساحات حتى نتمكن من تحديد الأسعار، ونراعي دائمًا أن تكون الأسعار في مستوى ميزانية العميل.

شركة عزل اسطح براس تنورة

شركة عزل اسطح براس تنورة
شركة عزل اسطح براس تنورة

تعلن شركاتنا  شركة عزل اسطح براس تنورة عن امتلاكها الأدوات والمعدات، والتقنيات التي تستوردها من الشركات العالمية ليتم تنفيذ المهام من خلالها الخدمات على أكمل وجه، كما أننا نتوجه إليكم في أي مكان تحتاجون إلى تقديم خدمات العزل إليه.

حيث إننا نختبر جودة الأدوات والمعدات التي نستخدمها لنتأكد من أنها ذات جودة مرتفعة في تقديم خدمات العزل، ودائمًا المواد العازلة التي يتم اختيارها نتأكد من أنها صديقة إلى البيئة، وليس لها تأثير على المنازل.

وشركتنا هي المسؤولة مسئولية كاملة عن جميع المشكلات التي تتعرض لها المباني بعد عملية العزل، حيث إننا نراعي مواسير الصرف الصحي، ونعالج الأماكن التي تتواجد في الأسطح المعرضة إلى التكسير والتشقق قبل القيام بعملية العزل باستخدام المونة الأسمنتية.

كما أننا ننعم الأسطح، ونعيد إليها جودتها حتى نحصل على طبقة من المواد العازلة مميزة تستمر لفترات طويلة من الوقت.

شركة عزل اسطح براس تنورة

شركتنا تريد إرضاء السادة العملاء، فإذا كنتم تعانون من تعرض الأسطح إلى تسريبات المياه أو التلف بسبب درجات الحرارة المرتفعة، يمكنكم أن تتواصلون على شركتنا التي تقدم لكم الخدمات المميزة.

فعندما تطلب خدمات شركتنا سوف تكون في يد أمينة، وشركتنا تعد جميع عملائها بأن توفر لهم النتائج التي تنال رضاهم، فلا بد من أن تتواصلوا على شركتنا التي تعرفكم على الأسعار المناسبة وجودة الخدمات المقدمة مع الاهتمام بفترات ضمان طويلة.

فوائد العزل المقدمة من الشركة : شركة عزل أسطح براس تنورة
تتنوع الفوائد التي تقدمها خدمات عزل الأسطح، وأهمها:

  •    تحافظ على السكان الموجودين في المباني من التعرض إلى برودة الشتاء الشديدة أو درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.
  •     المحافظة على جميع ما يوجد داخل المباني من الدهانات، والتشطيبات والديكورات الفنية.
  •   أسعارنا لا تقبل المنافسة حيث إن جودة خدماتنا لا يوجد لها مثيل.
  •   شركتنا حاصل على رضا جميع من تعامل معها، وطلب خدمات عزل الأسطح.
  • لأننا شركة تفخر بمستواها المميز بين شركات العزل، وشعارها هو إرضاء السادة العملاء.

أقرأ أيضًا:

شركة فحص فلل بالخرج

شركة عزل أسطح براس تنورة

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركتنا حيث إنها تتمكن من عزل الأسطح، بالإضافة إلى الكشف عن تسربات المياه، ويمكنها أن تقدم لكم خدمات تجديد الغاز المركزي، وفحص الفلل.

كما أنها يمكنها فحص أعطال الكابلات الأرضية، وتقديم خدمات العزل المائي، وترميم الفلل، بالإضافة إلى صيانة الكهرباء، وتنظيف الخزانات.

مخاطر عدم عزل الأسطح الجديدة والمستخدمة براس تنورة

عندما يهمل العملاء عزل الأسطح يتعرضون إلى الكثير من المخاطر، والسلبيات التي تؤثر على المنازل، وعلي صحة الأفراد، وأهم هذه الأضرار هي:

  1.  الارتفاع الواضح في فواتير الكهرباء التي يستهلكها السادة العملاء بسبب الإفراط في استخدام الأجهزة الكهربائية التي تعدل من درجات الحرارة سواء في فصل الشتاء أو فصل الصيف.
  2.  يؤثر عدم عزل الأسطح من الماء على البنية التحتية إلى المنشآت السكنية، ويعرضها إلى الانهيار بعد مرور فترة طويلة من الوقت.
  3.  العزل الحراري عندما يهمل العملاء تطبيقه على أسطح المنازل يسبب التشققات في أسقف، وجدران الحائط والمنازل.
  4. تنتشر الأوبئة، والعفونة، والجراثيم، وتصبح الأمراض المعدية أكثر خطورة، وتنتقل بين السادة العملاء.
  5.    يقل إهمال عزل الأسطح من العمر الافتراضي للمنشاءات السكنية، ويجعلها معرضة إلى التساقط بسبب ما يصيبها من التشققات.
  6.  تقلل من قيمة المباني عندما لا يتم عزلها، فتصبح أسعارها منخفضة في حالة الإيجار أو البيع.

المواد العازلة التي تعتمد عليها شركة عزل اسطح براس تنورة

تتنوع المواد التي تعتمد عليها شركة عزل اسطح براس تنورة في عزل الأسطح، وأفضل هذه المواد هي:

 المواد العازلة للماء

تتنوع هذه المواد حيث إن أهمها:

  • الاعتماد على الألواح الخشبية في الأماكن التي تشتهر بالبرودة العالية، والرطوبة.
  •   يمكن استخدام المواد العازلة القوية، والمتينة مثل الأسفلت.
  •   تعتمد شركتنا في بعض المناطق على الألواح المعدنية التي تتم صناعتها من الرصاص أو الحديد أو الألومنيوم أو غيره من المعادن المتنوعة.
  •    الاعتماد على القطران أو المازوت.

بالنسبة إلى المواد الكيميائية العازلة للماء أهمها :

  •  تعتمد الشركة على العزل من خلال القرميد.
  •   يمكنكم الاعتماد على مادة البولي إيثيلين.
  •   نستخدم البيتومين.
  •   مادة عزل الفوم.
  •   نستخدم مادة ايبوكسي

المواد العازلة للحرارة

تتنوع المواد التي نستخدمها في عزل الحرارة، وحماية المباني من درجات الحرارة المرتفعة، وأشعة الشمس المباشرة، وأهمها:

  •    الاعتماد على الألياف الزجاجية التي يمكنها عزل الأسطح من الحرارة.
  •   تعتمد شركتنا على الصوف المعدني، فهو عبارة عن مادة يتم فردها فوق أسطح المباني للحماية والعزل.
  •   استخدام ورق السيلولوز وهو من الأنواع القوية والمتينة.
  •     عزل الأسطح من خلال مادة الفوم البولي يوريثيان، وهي من المواد العازلة للماء والحرارة في نفس الوقت.
  •  مادة البولي ستيرين، وهي من المواد التي تعزل الصوت، والحرارة في نفس الوقت.

تكاليف عزل الأسطح في شركة عزل اسطح براس تنورة

شركة عزل اسطح براس تنورة
شركة عزل اسطح براس تنورة

نحن من الشركات التي تقدم خدمات عزل الأسطح بالتكاليف المختلفة، التي تعتمد على الأعمال أو الخدمات التي يتم تقديمها خلال عزل الأسطح بالتكلفة المنخفضة التي تناسب جميع الفئات من أبناء الشعب.

توفر الشركة تركيب، وتوريد المواد العازلة بالأسعار الرخيصة مقارنة بأسعار الشركات الأخرى على المستوى المحلي والعالمي، وتسعى شركتنا إلى توفير الإمكانات الحديثة في تقديم الخدمات إلى جميع العملاء.

بالإضافة إلى أنها لا تستغل العميل، وتمتلك فريقًا من المهندسين المتخصصين في أعمال العزل حتى لا تتعرض إلى أي نوع من الأخطاء أو الخسائر التي تكلف العميل المبالغ الإضافية.

أرقام التواصل مع شركة عزل اسطح براس تنورة

شركاتنا تتيح لكم التواصل معها للحصول على خدمات عزل الأسطح عن طريق الاتصال الهاتفي، حيث إنها تقدم لكم الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة المتوفرة على مدار 24 ساعة.

لأنها يختص في الرد على العملاء فريق محدد من ممثلي خدمة العملاء، تواصلوا الآن، واطلبوا الخدمات التي تحتاجوا إليها، وتعرفوا على جميع مزايا الشركة، وأسعار الخدمات التي تقدمها.

خطوات شركة عزل اسطح براس تنورة

شركة عزل اسطح براس تنورة
شركة عزل اسطح براس تنورة

تعتمد شركتنا على مجموعة من الخطوات خلال عزل الأسطح، وأهم هذه الخطوات:

  1.  يقوم فريق العمل بتنظيف أسطح المنازل بالشكل الجيد، ويتخلص من جميع ما يتواجد عليها من البقع اللاصقة، والشوائب، والأوساخ.
  2.  يتم خلط المواد الأسمنتية حتى يتمكن من عمل الميل في اتجاه المواسير الصرف الصحي جميع الأماكن المعرضة إلى الشقوق أو التعرجات أو الفتحات.
  3.   يتم علاجها بشكل الصحيح.
  4.   يستخدم فريق العمل مادة البيوتومين السائلة، ويطردها على أسطح المنازل ليحميها قبل عملية العزل.
  5.  يستخدم أجود أنواع المواد العازلة، والمناسبة إلى الأسطح.
  6.   ويبدأ في عمل الطبقات القوية، والمتينة بعد الوصول إلى السمك المناسب للسطح الذي يتم عزله.
  7.   نترك المادة العازلة حتى تجف بعد الانتهاء من هذا الأمر.
  8.  يتم حماية طبقات العزل الحراري والمائي.

في نهاية مقالنا هذا نكون قد تحدثنا عن شركة عزل اسطح براس تنورة، وتناولنا جميع التفاصيل حول خدمة عزل الأسطح، وكيف تقدمها الشركة.

شركة عزل اسطح براس تنورة تعد من الشركات البارعة في هذا المجال، والتي يجب أن يعتمد عليها جميع عملاء المنطقة في الحصول على خدمات ممتازة.

خدمات أخرى من الشركة السعودية للخدمات المنزلية

شركة عزل اسطح بالخبر

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة فحص فلل 

إتصل الآن واتساب