شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام

شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام، تستخدم الشركة أحدث الصيحات في استخدام الزجاج في الواجهات، والواجهات الكلادينج، والتي تعطي شكلاً مميزًا للمبنى، سواء كان منزل أو فيلا أو قصر أو فندق أو حتى الشركات التجارية والمولات والمستشفيات، ولكن يجب أن يتم تنفيذ الواجهات الزجاجية من خلال شركة مختصة بتقديم هذه الخدمة، حتى يتم الحفاظ على المبنى وتقسيمه الداخلي، ولكن بإضافة شكل خارجي مميز وعصري.

أفضل شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام:

شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام
شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام

تعد شركتنا الأفضل بسبب العوامل الآتية:

  •  تُقدم الشركة أفضل الخامات الزجاجية؛ لتصميم واجهات مميزة ومختلفة، تُرضي الأذواق المختلفة للعملاء، فالبعض يفضل الزجاج الملون، أو يفضل الزجاج المزخرف، ولذلك يجب أن يكون الزجاج على درجة عالية من الجودة، ليتحمل العوامل المختلفة المحيطة به.
  •  أضف إلى ذلك فإن الواجهات تعد وسيلة جذب لانتباه المارة للمكان، سواء كان الزجاج ملونًا أو مزركشًا أو حتى كلادينج، فتصميم الواجهات يعتمد على المهندس والمواد المستخدمة وطريقة التنفيذ التي تقدمها الشركة بتميز كأفضل شركة في تصميم وتركيب الواجهات الزجاجية.
  • كذلك يجب الانتباه إلى أهمية الشكل النهائي باستخدام فواصل ذات شكل جمالي وجودة عالية للحماية من تسريب الحرارة أو الرطوبة، وكذلك المواد اللاصقة المستخدمة في أثناء عملية التركيب.

شركة تركيب السيكوريت في الدمام:

توفر شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام، فريق متكامل من المهندسين والفنيين والعمال، من أجل تقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة، وتنفيذ تصميمات مختلفة ومميزة مع كل تصميم جديد لها.

كما أن الشركة توفر أحدث الأجهزة والآلات المتقدمة، والتي تستخدم في تقطيع وتقسم أجزاء الزجاج، مع استخدام أحدث التقنيات في الرسم على الزجاج، وذلك خلال وقت قليل، وقياسي بالنسبة للشركات الأخرى المنافسة.

لماذا نقوم باختيار شركة تركيب واجهات السيكوريت عن غيرها:

يوجد العديد من الأسباب لجعل شركتنا الأفضل، ومن هذه الأسباب مايلي:

  1. فريق عمل هندسي وفني محترف، على أعلى مستوى من الخبرة والتدريب والمهنية.
  2. توفر شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام، أفضل عروض الأسعار طوال العام، مع تقديم أفضل جودة للتصميم والخامات المستخدمة.
  3.  استخدام أحدث التقنيات الحديثة الازمة للحصول على تصميم واجهة مميز، مع عدم الإهدار في المواد الخام، مما يساعد في التقليل من التكلفة على العملاء.
  4.  التعامل الراقي مع العملاء، وتقديم أفضل خدمة لهم، من أجل تحقيق رغباتهم واحتياجاتهم في التصميم.
  5.  قبول كافة مقترحات العملاء، مع إضافة اللمسات الجمالية عليها، التي تُميز التصميم المقدم، بما يرضي العملاء وفريق العمل في الوقت ذاته.
  6.  عرض سابقة أعمال الشركة على العميل، مع تقديم التوصيات بالتصميمات العالمية المختلفة، لكي تتيح للعميل فرصة الاختيار بين التصاميم المختلفة، والتفضيل بينها على حسب ذوقه الخاص.
  7. تقدم الشركة أفضل وأرخص سعر لزجاج الواجهات، مع الحصول على أفضل نتيجة، وذلك حرصًا على إرضاء العملاء واكتساب ثقتهم، وتحقيق شهرة وانتشار أوسع.
  8.  يتم توفير العديد من أنواع الزجاج، التي يتم عرضها على العميل والاختيار من بينها، كما أن جميعها يكون مطابقًا للمواصفات الفنية العالمية، ومن هذه الأنواع:           زجاج سيكوريت.
    زجاج بسربكس.
    زجاج عازل للحرارة.
    كريستال بوهيمي.
    زجاج فاميه.
    زجاج عاكس.
    زجاج مجلفن.
  9.   إلى جانب تقديم الشركة لخدمات الصيانة التابعة لعملية التركيب، لضمان سلامة العمل.
  10.    تقدم الشركة خدمة تنظيف وتلميع الزجاج.
  11.  توفر الشركة سيارات أوناش لاستخدامها في تركيب الزجاج بالارتفاعات المختلفة.
  12.   توفير خدمة عملاء لتلقي المكالمات والاستفسارات، وتحديد مواعيد للمعاينة وترتيب الأولية للعملاء بالاتصال.

أفضل شركة تركيب واجهات السيكوريت في الدمام وضواحيها

تكون شركتنا هي الأفضل بسبب العوامل الآتية:

  •  تقوم الشركة بتركيب واجهات سيكوريت قوية ومقومة للكسر، ذات أشكال عصرية ومميزة.
  • تقدم شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام أفضل خدمة، بأجود الخامات.
  •    عليك الحذر من  التعامل مع الشركات الاستغلالية التي تضيع الوقت، وتهدر الكثير من المال.
  • تمتلك الشركة السمعة والخبرة في مجال تركيب الزجاج بالواجهات، فهي من أوائل الشركات التي تقدم هذه الخدمة، على مدار سنوات وحرصت على تطوير نفسها، وامتلاك أحدث التقنيات بها.
  • يمكن للشركة تنفيذ الخدمة داخل الدمام وخارجها، تحت اشراف مباشر من الشركة، وبجودة عالية.
  • تقوم الشركة بتنفيذ المشروعات الكبيرة والضخمة التي تعتمد على الواجهات الزجاجية.
  •  توفر شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام كتالوج يمكنك الاختيار منه، خلال الاتفاق وكتابة العقد.

أقرأ أيضًا:

شركة تمديد الغاز المركزي بالطائف 

طرق تركيب واجهات زجاج:

شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام
شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام

وتتم عملية التركيب من خلال الطرق الآتية:

  •  تحرص شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام على توفير أفضل الطرق المميزة والمتطورة، في تركيب الأبواب الزجاجية، والواجهات، وذلك للحصول على أفضل خدمة وأفضل تصميم للواجهات.
  •    فبعد المعاينة من قبل الشركة والتي تقوم على أساس خبرة المهندسين والفنيين، الذي يتم المعاينة من خلال خبرتهم والتدريبات على أداء هذه الخدمة، وبالتالي يسهل عليهم تحديد نوع الزجاج الذي يفضل العمل عليه، واعطاء جودة وشكل أفضل.
  •   هناك العديد من الأبواب والزجاج المستخدم في الواجهات الزجاجية، وهي (القلاب، والجرار).
  •  كما يتم استخدام واجهات بأنظمة مختلفة وهي (التلت ترن، التلت سلايد، الفولدنج والأنظمة المحورية).
  •   توفير المفصلات والقواطع عالية الجودة لتتناسب مع جميع أنواع الواجهات التي يتم اختيارها بناء على ذوق العميل.

أشهر شركة تركيب أبواب زجاج:

تقدم شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام أفضل أنواع الواجهات الزجاجية، مع صيانتها والقيام بتنظيفها بشكل دوري، مما يوفر أفضل خدمة للعملاء، ولذلك فهي أفضل وأشهر شركة في هذا لمجال، وقد حققت تلك الشهرة من الخدمات والأعمال المسبقة لها، مع استخدام خامات مطابقة للمواصفات، وعالية الجودة.

مميزات الواجهات الزجاجية:

شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام
شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام

تحرص شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام، على تقديم أفضل واجهات ذات تصميم مختلف، خاصة في ظل انتشار تلك الواجهات الزجاجية واستغلالاً لمميزاتها العديدة، ومن هذه المميزات:

  1.   روعة التصميم: تتميز التصميمات الزجاجية بألوانها الزاهية، وروعة التصميم، فهي تعطي شكل جمالي مميز في التصميم، ورونق وإضاءة مختلفة.
  2. الألوان الزاهية: الدمج بين الألوان والزجاج، يعطي طابع خاص للألوان، فاللون الناتج عن هذا لمزيج يختلف عن باقي المواد، فألوان الزجاج ذات طابع ودرجة وشفافية مختلف تمامًا.
  3.  جمال التصميمات: من مميزات الواجهات الزجاجية، أنها تحافظ على جمال التصميم، فهي لا تتغير بالحرارة أو الرطوبة، إلى جانب سهولة التنظيف، فبمجرد تمرير الماء وتجفيفه عنها، تعود إلى رونقها وبريق ولمعة الزجاج، والذي يميز الزجاج عن غيره من المواد الأخرى التي يتم استخدامها في الواجهات.
  4.  قلة التكلفة: تتميز الواجهات الزجاجية بقلة الأسعار عن العناصر الأخرى التي تدخل في تشطيب الواجهات، فتعدد العناصر التي يتم الدمج بينهم للحصول على واجهات فخمة وراقية، يحتاج إلى تكلفة عالية جدًا مقارنة بأسعار الزجاج.
  5.  متاح التنفيذ في أي مكان: يمكن استخدام الواجهات الزجاجية في العديد من المباني، سواء السكنية أو التجارية أو الفنادق والمولات وغيرها، إلى جانب إمكانية تنفيذه داخل المبنى في الفواصل والسلالم.

أنواع الواجهات الزجاجية:

تعطي الواجهات الزجاجية أشكال تصميم مميزة، وانعكاس رائع على الديكور الخارجي والداخلي للمكان، وأهم مميزاتها تحملها للظروف المختلفة، ومن أهم الأنواع المستخدمة:

  •  (Curtain Wall) الكرتن: يتم استخدامها في واجهات المولات والشركات والفلل، تعتمد على مقاطع الألومينيوم، ويتراوح عمقها بين 13 إلى 24 سم، ويتم تحديد العمق من خلال الدراسة الهندسية للواجهة، ويكون الألومينيوم عبارة عن جزء خارجي وجزء داخلي، وبينهم الزجاج بسمك 24 سم، بحيث يكون الزجاج بسمك 6 ملي من الجانبين بينهم فراغ 12 ملي.
  •  (Dry System): ويتم في هذه الواجهات تركيب ألواح الزجاج على الألومينيوم، دون استخدام السيليكون في الفواصل بين الزجاج والألومنيوم.
  •  (Wet System): وتكون الواجهات زجاجية على مقاطع ألومينيوم، ولكن يتم استخدام السيليكون للحام بين الفواصل.
  • واجهات الفريمليس: يتم استخدام زجاج بسمك 12 ملي، ويتم تركيبة على إطار من الاستانلس، وتختلف عدد الشرائح الزجاجية في الواجهات، والتي تختلف على حسب الارتفاع، ويمكن الارتفاع بمقدار عشر ألواح، ويتم التثبيت من خلال دعامات، يتحدد مكانها من خلال حسابات هندسية إنشائية، لمقاومة الرياح والضغط، وإعطاء عمر أطول للواجهة الزجاجية.
  •  واجهات فريمليس سبايدر: يتم استخدام زجاج بسمك 12 ملي، أو زجاج بسمك 24 ملي مقسم 6 ملي زجاج، و 12 ملي فراغ، و 12 ملي من الزجاج المقوى، ويتم التثبيت من خلال دعامة على شكل سبايدر، مخصصة لتثبيت الزجاج، ويقابلها دعامة لتقوية مواجهة الزجاج للعوامل المختلفة، وفي نفس الوقت تعطي شكل جمالي رائع للواجهة الزجاجية.
  • اكسسوارات الزجاج المستخدمة: تتميز بالقوة والمتانة، ويمكنها تحمل أوزان تتعدى الأطنان، وتعطي شكل جمالي للتصميم، فهي تتميز بالعصرية والتميز، ومطابقة للمواصفات الهندسية، التركيب لا يستغرق وقت طويل، بل على العكس، يتم الانجاز في وقت صير جدًا، كما يتم تقديم ضمان على الواجهات التي تم تركيبها.

مميزات شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام:

شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام
شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام

تكون من الشركات الأفضل في الدمام في مجال تركيب الأبواب الزجاجية، وتتميز بالآتي:

  •   أهم ما تحرص عليه الشركة هي الدقة والجودة والضمانات على الخدمة المقدمة، وأنها مطابقة لرغبة العميل.
  •   الالتزام بالميعاد المحدد لتسليم، طبقًا للعقد المتفق عليه بين العميل والشركة.
  •   انخفاض التكلفة مقارنة بالجودة المقدمة في الواجهات التي يتم تركيبها، وهذه الأسعار أهم ما يميز خدمة شركة تركيب الواجهات الزجاجية بالدمام.
  • ضمان التركيب لمدة 10 سنوات، وذلك لطمأنة العميل على جودة الخدمة المقدمة له.
  •   تضم شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام أفضل فريق عمل مكون من مهندسين وعمال، محترفين وذوي خبرة لسنوات في مجال تركيب الواجهات الزجاجية.
  •   استخدام أفضل الخامات من الزجاج والاكسسوارات التي يتم تحديدها بناء على المعاينة الأولى للمبنى، ودراسته وتحديد الزجاج الأنسب والسمك المثالي للتصميم.
  •    وجود أسطول من السيارات لنقل الزجاج، إلى جانب وجود أوناش لرفع الزجاج وتركيبه على الارتفاعات المختلفة للواجهات.

خدمات أخرى لشركة تركيب واجهات زجاج بالدمام:

ومن الخدمات التي تقدمها شركتنا مايلي:

  •   أبواب زجاجية.
  •   أحواض سمك.
  •   أرضيات زجاجية.
  •    أبواب دوارة.
  •  أبواب كهربية: يمكن تنفيذها في جميع المباني سكنية أو تجارية.
  •   حمامات زجاجية: إنشاء غرف حمامات مقومة للكسر، ومناسبة للاستخدام في الحمامات، والفنادق.
  •  زجاج عازل: يكون عازل للأتربة والصوت على النوافذ والواجهات.
  •  زجاج مقاوم للحرائق: يستخدم في المصانع والمطابخ.
  • ستائر زجاجية منطوية: يتم استخدامها للفصل بين الغرف أو الممرات، وأهم ما يميزها أنها ذات شكل جمالي، ويمكن طيها لاستغلال المساحة.
  •  الغرف الزجاجية: يتم استخدامها في الديكورات الحديثة، ولها أشكال مميزة وحديثة.
  •  جدران زجاجية: يتم استخدامها في المولات التجارية والمكاتب الإدارية في الشركات والمصانع، ويتم استخدام زجاج مقوى لتحمل العوامل المختلفة المحيطة.
  •  زجاج منحني: يمكن استخدامه في ترابزين السلالم والديكورات الخارجية الدائرية، باستخدام زجاج له مواصفات خاصة.
  •  كلادينج: يتم استخدامه في الشركات التجارية وواجهاتها، بحيث يسهل إضافة الإضاءة والشعار عليها، وإعطائها لمسة جمالية.
  •    زجاج مطابخ: يتم استخدام زجاج بمواصفات خاصة لها قوة لتحمل الصدمات واعمال المطبخ الشاقة.
  • ·  نوافذ زجاجية: يتم استخدامها لاستغلال المساحات، وقدرتها على عزل الأتربة والرياح والصوت، كما أنها تعطي شكل جمالي مميز للديكور الداخلي، إضافة لشكلها الجمال الخارجي للواجهات.
  •   واجهات زجاجية: يتم استخدامها في العديد من المباني، وبأشكال مختلفة.

الخاتمة:

مما سبق تعرفنا على الخدمات المقدمة من شركة تركيب واجهات زجاج بالدمام، وأنواع الزجاج المستخدم، ومميزات التعامل مع الشركة، وذلك لما تتميز به هذه الواجهات من جمال وتميز في التصاميم والألوان، وأنها أصبحت أكثر عصرية من الواجهات القديمة.

خدمات اخري من الشركة السعودية للخدمات المنزلية

شركة كشف تسربات المياه

شركة فحص فلل 

إتصل الآن واتساب