شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض من الشركات التي لاقت إقبال كبير عليها خلال الفترة الأخيرة ليست فقط على مستوى الرياض، وأنما على مستوى المملكة بشكل كامل، حيث إن هذا الأمر يعود إلى جودة العمل الذي تقدمه تلك الشركة، وكذلك الخدمات المختلفة التي يتم تقديمها من خلال الشركة، وخلال مقالنا سوف نتحدث بشكل مفسر عن شركة تركيب باركيه بالرياض، وأهم خدماتها.

ما هو الباركيه؟

شركة تركيب باركيه بالرياض
شركة تركيب باركيه بالرياض

يعتبر الباركيه هو قطع خشبية مصنوعه من الخشب الصلب، والذي يملك العديد من الأشكال الهندسية المتناسقة، ويتم استعماله من أجل فرش الأرضيات، ويتكون من عدد من الشرائح، كما أنه يحتوي على خليط من أفضل أنواع الخشب مثل الصنوبر والبلوط وغير ذلك.

أنواع الباركيه

تستعمل شركة تركيب باركيه بالرياض العديد من أنواع الباركيه والتي تتمثل في الآتي:

  • أولًا الباركيه المسمار: وهو هذا النوع المصنوع من الخشب الطبيعي والذي يتمثل في خشب زان وكذلك الخشب الموسكي والبيتش، ويعتبر هذا النوع من الأنواع التي تستعمل في تنفيذ المنازل والفلل، كما أن هذا النوع من الباركيه الموجودة منذ ما يزيد عن خمسون عاما، كما أن هذا النوع يتكون من أربع طبقات.
  •  ثانيًا خشب حقيقي: هو نوع من الخشب الذي يتميز بالسمك الكبير، كما أن تركيب الخشب يتم على مدادات خشبية ويوجد بينهم مادة عازلة والتي تتمثل في حبات الفلين وكذلك حبات الرمل، وهذا النوع من الخشب يعتبر من أهم الأنواع حيث إن لونه لا يتأثر مع مرور الوقت، وإذا تم خدشه لا يحدث أي تغيير.

شركة تركيب باركيه بالرياض

يعمل لدى شركة تركيب باركيه بالرياض متخصصين متميزين في مجال تركيب الأرضيات، حيث إن المتخصصين قادرين على التعامل مع مختلف أنواع الباركيه، ويتمكنون من تركيبه مهما كانت المساحة، وأيضًا يوجد لدى الشركة جميع ألوان الباركيه التي يفضلها العملاء؛ ولهذا فإنها أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض.

نظرًا لكون الباركيه شيء مميز ويتناسب مع جميع الديكورات سواء الحديثة أو الكلاسيكية فإنه يتم الإقبال على تنفيذه من قبل الكثيرين، ولكن ينبغي أن يتم الاعتماد في تركيبه على أفضل الشركات المتخصصة حتى يتم تركيبه بشكل صحيح ويقوم بإعطاء المكان رونق خاص.

وتختلف طريقة تركيب الباركيه وفقًا لنوعية الخشب التي يتم صناعته منه والتي تتمثل في الآتي:

  •  باركيه مصنوع من خشب طبيعي: يتم صناعة هذا الباركيه من قبل أخشاب طبيعية تتمتع بالجمال.
  •  باركيه مصنوع من خشب صناعي: والذي يتم صناعته من قبل أخشاب صناعية يمتلك العديد من الألوان وكذلك الأشكال المختلفة.

ما هي سلبيات وإيجابيات الباركيه؟

تعتبر الأرضيات الخشبية من الأرضيات التي تمتلك العديد من الإيجابيات، حيث إنها تعتبر سريعة في التركيب، بالإضافة إلى كونها سهله.

ومن أهم سلبيات الباركيه هو أنه يصعب تنفيذه على أرضيات غير مستقيمه.

ما هي مكونات الباركيه؟

شركة تركيب باركيه بالرياض
شركة تركيب باركيه بالرياض

يحتوي الباركيه على عدد من طبقات الخشب، حيث إن الباركيه يضم أربعة شرائح حيث إن تلك الشرائح تضمن متانة الباركيه واستقامته، بالإضافة إلى أن طبقات الباركيه تجعله عازل للحرارة والبرودة وتضمن عدم تلفه بشكل سريع، كما أنه يسهل تنظيفه، فيمكن تنظيفه من خلال المكنسة سواء العادية أو الكهربائية.

كيف يتم تركيب الباركيه؟

هناك عدد من الخطوات الهامة التي ينبغي مراعاتها خلال عملية التركيب والتي تتمثل في تنظيف الأرضية، حيث إنه ينبغي أن يتم التخلص من جميع أنواع الطلاء الموجودة والأوساخ المختلفة والعمل على مسحها، ثم العمل على تسوية الأرض ثم القيام بتركيب الباركيه بعد وضع المادة اللاصقة.

طرق تثبيت نعلة الباركيه :-

في حالة الرغبة في تثبيت الباركيه فعليك والاعتماد على شركة ممتازة مثل شركتنا، وهذا لضمان عملية تثبيت الباركيه بالشكل الصحيح، حيث إن عملية فك الباركيه تتم بشكل سريع إذا تم الاعتماد على شركة غير كفء في هذا العمل، كما أن عملية الإقبال على تركيب الباركيه من أهم الأمور وأكثرها في الفترة الأخيرة، وهذا لأن الباركيه يتناسب مع مختلف المنشآت سواء منزل أو فيلا أو قصر، كما أن الباركيه يتم اللجوء إلى تنفيذه من قبل الشباب داخل المشروعات الشبابية المختلفة، لكونه مناسب لهذا الأمر بشكل كبير؛ وهذا بسبب أنه يساعد على إضفاء جو مريح وهادئ داخل المكان لهذا فإن عملية تركيبة تتطلب فنيين متخصصين ممن يعملون داخل شركة تركيب باركيه بالرياض.

أشكال ألواح أرضيات الباركيه

تعمل شركة تركيب أرضيات باركيه بالرياض على تقديم أشكال مختلفة للأرضيات الباركيه والتي تتمثل في الآتي:

  •  ألواح خشبية: والتي تتمثل في عدد من الألواح الخشبية التي يصل سمكها إلى 2.5 سم، كما أنه يتم تثبيتها من خلال مسامير يتم وضعها على طبقة العزل وكذلك طبقة الأسمنت، وبعد أن يتم الانتهاء من عملية التركيب يتم استعمال الزيت في دهان الباركيه من أجل إكسابه لمعة جيدة، بالإضافة إلى تثقيل الطبقة الخارجية الخاصة بالباركيه.
  •  شكل الفسيفساء: تعتبر شركة تركيب باركيه بالرياض من أفضل الشركات التي تعمل على تركيب شكل الفسيفساء، والتي يتم تكوينها من قبل العديد من القطع الخشبية التي يتم استعمالها في تكوين أحد الأشكال الجمالية، كما أنها تكون متميزة إلى حد كبير في حالة تركيبها مثل البلاط أو السيراميك.
  • أرضيات خشبية مثل البلاط: يمكن لشركة تركيب أرضيات باركيه بالرياض أن تنفذ مختلف الأشكال الهندسية من قبل الباركيه والتي تتمثل في المستطيل والمربع وغير ذلك من الأشكال المختلفة، كما أنه يتم تنفيذ ذلك من خلال تركيب كمرات خشبية ثم العمل على لصقها باستخدام مواد لاصقه حتى يتم الخروج في النهاية بالشكل الهندسي المرغوب به.

اقرأ أيضًا:

شركة فحص فلل

أفضل ماركات الباركيه

 هناك العديد من ماركات الباركيه الممتازة التي يتم تنفيذها من قبل شركة تركيب باركيه بالرياض والتي تتمثل في الآتي:

  •  الباركيه التركي: هذا النوع يتمتع بجماله وكذلك ذوقه العالي، حيث إنه يمتلك الطابع المتميز، ولهذا يتم إصداره في مختلف الدول الأوروبية، كما أنه يعد منافس قوي لمختلف نوعيات الباركيه الأخرى؛ لأنه يضيف طابع رومانسي، ولهذا فهو مفضل تطبيقه في غرف النوم، كما يتمتع بكونه مضاد للاشتعال، وكذلك مضاد للرطوبة، ويتمتع أيضاً بكونه مزود بتقنية AC3
  •  الباركيه الماليزي: يتمتع هذا النوع من الباركيه بكونه ذات مظهر لامع بشكل دائم بالإضافة إلى كونه يتكون من مادة الميلانين، لذا فهو مقاوم للخدش، كما أن سعره متفاوت وفقاً لنوعية المصنع الذي يقوم بصناعته
  •  الباركيه الفرنسي: من نوعيات الباركيه التي تعمل على تنفيذه شركة تركيب باركيه بالرياض، فهو يتمتع بذوق رفيع وعالي، كما أنه من أهم ما يميزه أنه ذات ألوان ثابته، ومضاد للحريق بشكل كبير، فضلا عن كونه يحتوي على طبقات عازلة، ومن السهل أن يتم تنظيفه بشكل كبير، والمظهر الخارجي له لامع بصورة كبيرة.
  •   الباركيه الاسباني: يتمتع هذا النوع من الباركيه بكونه يحتوي على العديد من الأشكال المختلفة، كما أنه يتمتع بالسمك الكبير حتى يصل إلى ٨ سم من السمك، كما أنه يحتوي على طبقة عازلة بسمك ٢ سم، كما أنه مقاوم للخدش، فضلاً عن أنه يحتوي على نظام الإغلاق، كما أن السعر الخاص بالباركيه الاسباني مختلف ويتم تركيبه من قبل شركة تركيب باركيه بالرياض بطريقة احترافية.
  •  الباركيه الصيني: في حالة كونك واحد من الأشخاص الذين يحبون الصناعة الصينية، فعليك واستخدام الباركيه الصيني، حيث أنه من الأنواع الراقية والجميلة، والذي يضم العديد من الأشكال، فضلاً عن أن أسعاره متفاوتة، وسعره بسيط إذا تم مقارنته ببقية الماركات الأخرى.

مميزات الباركيه المستخدم من شركة تركيب باركيه بالرياض

هناك العديد من المميزات التي تخص الباركيه الذي يتم تنفيذه من قبل شركة تركيب باركيه بالرياض والتي تتمثل في الآتي:

  1.  يمتلك العديد من الأشكال والأنواع التي تناسب جميع العملاء وجميع الأذواق.
  2. يعتبر الباركيه من المواد العازلة للصوت وكذلك قادرة على عزل الحرارة.
  3.  يتم استعماله لجميع المنشآت سواء تجارية أو سكنيه أو غير ذلك.
  4.  يتم تركيبه بطرق مختلف تتم وفقاً لنوعية الباركيه نفسه.
  5.  سعره مناسب بشكل كبير.

فإذا كنت من محبي الباركيه عليك التوصل مع شركة تركيب باركيه بالرياض.

شركة تركيب باركيه خشب بالرياض الإنجاز الأفضل

شركة تركيب باركيه بالرياض
شركة تركيب باركيه بالرياض

تهتم شركة تركيب باركيه بالرياض بتنفيذ جميع طلبات العملاء بطريقة ممتازة، حيث إن الشركة تساهم في تقديم نوعيات الباركيه والأشكال التي تناسب الحالة المادية لهم، ويتم تنفيذ هذا الأمر عن طريق تقديم مختلف العروض الممتازة في عملية التركيب، فضلاً عن ذلك يتم تقديم خدمات الشركة فريق متخصص يملك خبرة كبيرة وعالية في هذا المجال، لهذا فإن الشركة تقدم أفضل جودة في العمل.

خدمات شركة تركيب باركيه في الرياض

تعمل الشركة على تقديم عدد من الخدمات الممتازة لجميع العملاء وتلك الخدمات تتمثل في الآتي:

  •  تركيب مختلف أنواع الأرضيات الخاصة بالباركيه.
  •  تنفيذ أرضيات باركيه بمختلف الشقق على اختلاف الأحجام.
  •   تقديم خدمة تركيب الباركيه داخل المستشفيات والمراكز الطبية.
  •   العمل على فك وتركيب وصيانة أرضيات الباركيه المختلفة.
  •   العمل على تقديم خدمات مستمرة ودائمة في صيانة الباركيه عن طريق فريق المتابعة.

نصائح هامة في العناية بأرضيات الباركيه

شركة تركيب باركيه بالرياض
شركة تركيب باركيه بالرياض

هناك عدد من النصائح التي تقدمها شركة تركيب باركيه بالرياض من أجل المحافظة على شكل وسلامة الباركيه وتلك النصائح تتمثل في الآتي:

  1.  لا ينبغي أن يتم العمل على تنظيف الباركيه من خلال الماء والصابون، حيث إن هذا الأمر قد يتسبب في تلف أرضية الباركيه بشكل سريع.
  2.  يحب أن يتم تنظيف أرضية الباركيه بصورة مستمرة ويفضل أن تتم بشكل يومي حتى لا يتعرض للاتساخ الشديد.
  3.  يمكن استعمال المكنسة في تنظيف الباركيه سواء المكنسة الكهربائية أو ما دون ذلك.
  4. ينبغي أن يتم استعمال أفضل أنواع الملمعات في تلميع أرضية الباركيه من أجل ضمان مظهره البراق.
  5.  لا يفضل اللجوء إلى المنظفات العادية التي قد تؤدي في نهاية الأمر إلى تآكل طبقات الباركيه.
  6.  لا ينبغي أن يتم تعريض الباركيه إلى أشعة الشمس بصورة مباشرة، حتى لا يتم الوصول بالأرضية إلى مرحلة التشقق والتلف.
  7.  توفر أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض بعض النصائح الهامة في تنظيف أرضيات الباركيه، حتى لا تتعرض للتلف.

 

بذلك نكون وصلنا إلى الختام وعرضنا عليكم مختلف الخدمات التي تقدمها شركة تركيب باركيه بالرياض، وكذلك مميزات أرضيات الباركيه وأنواعها، فإذا كنتم ترغبون في تركيب تلك النوع من الأرضيات فتواصلوا مع الشركة من خلال أرقامهم المباشرة أو موقعهم على شبكة الإنترنت.

تواصل معنا الان يصلك مندوبينا فورا.

خدمات أخرى من الشركة السعودية للخدمات المنزلية، منها:

شركة تنظيف خزانات

إتصل الآن واتساب