شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض

هل تبحث عن شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض؟ تعمل الأبواب الزجاجية على حماية المنازل والفلل والقصور من أي سطو، كما تقلل من تأثيرات أشعة الشمس الضارة على واجهات وحوائط المنزل، إضافة إلى إضفاء أناقة وجمال إلى المكان، يسهل أيضا تنظيفها من الداخل والخارج وتتوافر بألوان وأشكال عدة كي تتناسب مع جميع الأذواق، تعد أرخص سعرا مقارنة بالأبواب الحديدية، فور تواصلك مع شركتنا سوف تحصل على خدمة مميزة وعمالة مدربة ستقوم بتركيب الأبواب الزجاجية بسهولة وفي وقت قياسي، سارع بالتواصل معنا.

شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض

شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض
شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض

يبحث الكثير عن أبواب زجاجية لها شكل أنيق ويسهل تنظيفها من الداخل والخارج، خاصة وأن الألواح الزجاجية العادية بها عدة مشكلات مثل الرطوبة العالية في فصل الصيف مما يسبب شروخا في الألواح الزجاجية، كما يتحول لونها إلى اللون الأصفر بمرور الوقت، في شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض نضمن لك الحصول على أفضل مواد خام وأفضل عملية تركيب للأبواب الزجاجية مطابقة للمواصفات العالمية.

أفضل شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض

إن كنت تبحث عن شركة لها باع في تفصيل أبواب الزجاج لابد من التواصل مع شركتنا على الفور، فأبواب الزجاج تحتاج إلى خبراء كي يركبوا بشكل جيد، من المميزات المتوافرة في شركتنا ولن تجدها في شركة أخري هي:

  1.  تتمتع شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض بوجود فريق عمل لديه خبرة كبيرة في تركيب وصيانة كافة الأبواب الزجاج.
  2.  تمتاز أبواب الزجاج التي نقوم بتركيبها بأنها مقاومة للعوامل الجوية من أمطار وحرارة الشمس العالية، ثم أن المواد التي تدخل في تركيبها غير قابلة للصدأ.
  3.  تمتلك شركتنا أكثر من 100 تصميم من التصاميم العالمية ذات جودة ومتانة لا نظير لها.
  4.  تقدم الشركة مجموعة من أكسسوارات يتم تركيبها في الأبواب حتى تعطيها منظرا جذابا، إضافة إلى تحملها العمل الشاق لسنوات كبيرة.
  5. توفر الشركة الصيانة اللازمة للواجهات الزجاجية بالإضافة إلى أعمال التنظيف للشركات والفلل القصور، سوف تحظي بخدمة ممتازة وضمان ساري لعدة سنوات.
  6.  تمتلك شركتنا أحدث أجهزة تركيب الأبواب الزجاجية، ثم أن أسعارنا تتناسب مع كافة الطبقات الاجتماعية.

صيانة أبواب زجاج بالرياض

يستطيع فريق عمل شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض صيانة كل الأبواب الزجاجية بدقة تامة وفي وقت قياسي، كما يستخدمون أوناش ورافعات تعمل على التصليح والصيانة بكفاءة متناهية، لدي شركتنا نظام التركيب العنكبوتي للزجاج وهو نظام التركيب الأحدث عالميا حيث يساعد أيضا في عملية التنظيف دون أي خسائر.

تقدم الشركة أبواب خالية من العيوب لكسب ثقة عملائها، وتوفر خدمة تفصيل أي باب زجاجي بالرياض، مع إمكانية استبدال وتركيب أبواب زجاجة لكافة الغرف وحتي زجاج السيارات وأبواب المحال والفنادق.

تقوم شركتنا بعمل عقود اتفاق بينها وبين العملاء لضمان حقوق العميل ولكسب ثقته، يمكنك التواصل معنا في أي وقت ومكان، سوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء من الرد على أسئلتك ومساعدتك على الفور.

مميزات الزجاج السيكوريت

يعد الزجاج السيكوريت هو الزجاج الشائع استخدامه في تركيب الأبواب حيث إن له خصائص متعددة مثل مقاومة العواصف الترابية القوية، تحمل أشعة الشمس الفوق بنفسجية، فضلا عن كونه زجاج قوي نادر الانكسار والتصادم، يستخدم في أبواب الواجهات والحمامات والشركات، إليك أهم مميزاته:

  • يتناسب مع أجواء الدول العربية شديدة الحرارة وعالية الرطوبة، حيث تعمل على انعكاس الحرارة بعيدا عن الواجهات والحوائط مما يساهم في ترطيب المنزل.
  • يصنف بأنه من أنواع الزجاج القوي والأكثر أمانا كما لا يتأثر بمرور الوقت، بل يظل صلبا ومحافظا على جودته.
  • له قدرة كبيرة على عزل الأصوات الخارجية فضلا عن العزل المائي والحراري، تستطيع أن تشعر بالهدوء والسكينة دون أي إزعاج.

طريقة تركيب زجاج سيكوريت الرياض

شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض
شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض

يتم تركيب الزجاج بالنظام العنكبوتي وذلك عن طريق:

  •  في البداية يبدأ فريق عمل شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض بتثبيت الزجاج على كلا من حواف الباب الثلاثة وذلك باستخدام أكسسوارات إما أحادية أو ثنائية الأذرع.
  •  تستخدم الكابلات المعدنية لشد الأكسسوارات المثبتة في الزجاج من الخارج، إضافة إلى معدات الرفع والتثبيت الهيدروليكية والأوتوماتيكية.
  • الهياكل المعدنية تعد قاعدة أساسية لتثبيت أكسسوارات الزجاج وذلك باستخدام الأسلاك المعدنية تشد بواسطتها.
  •  النظام العنكبوتي يعد الخيار الأمثل لتركيب الزجاج السيكوريت والزجاج الفردي، وثنائي الطبقتين.
  •  تعمل شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض على تحديد سمك الزجاج المراد تركيبه حسب المواصفات الفنية للمنزل أو الشركة.

سعر متر زجاج السيكوريت بالرياض

تختلف أسعار متر الزجاج من شركة لأخرى، لكننا في شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض سعر عادل للمتر الواحد بكافة المقاسات بداية من 6مللي حتى 12 مللي، كما نقدم خصومات تصل إلى 50% على كافة الخدمات سواء التركيب أو الصيانة وتنظيف الواجهات الزجاجية.

أبواب سحب زجاج بالرياض

تصنف أبواب السحب الزجاجية بأنها الحل الأمثل للمنازل ذات المساحات الضيقة، فهي تعمل على ربط الغرف بعضها البعض، مما يعطي  أحساس بالاتساع والراحة النفسية، يوجد لدي شركتنا الكثير من التصاميم العالمية التي تتناسب مع كافة الأذواق ويمكن التحكم بها إلكترونيا عن بعد، تتناسب الأبواب مع نظم التحكم العالمية التي تقوم الشركة بتفعيلها.

تصنع الشركة أبواب الأكورديون المناسبة للغرف الداخلية كذلك الحواجز الزجاجية، واجهات الألومنيوم، درا بزين زجاجي، واستانلس.

الأماكن المفضلة لتركيب زجاج السيكوريت

تتعدد الألوان والتصاميم المختلفة لزجاج السيكوريت مما يجعله الخيار الأمثل لأبواب الفنادق والمتاجر والشركات الكبري، فالألوان المذهلة للزجاج تخطف الأنظار وتبرز جمال المكان وبريقه، توفر شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض أبواب يمكن استخدامها كأسوار للحدائق حيث يمكنك الاستمتاع بانعكاس صور الأشجار الجميلة مما يجعلك تشعر بالراحة النفسية والاسترخاء، هناك بعض الأبواب الزجاجية تصلح لتزيين البانيو فتضفي عليه اتساعًا، وشكلًا مميزًا.

تركيب الأبواب المزدوجة وتصنع بواسطة قطعتين من الزجاج حيث تناسب الشركات الكبري، والمحال التجارية وكذلك الواجهات الواسعة، يستخدم زجاج السيكوريت في تصنيع المرايات الزجاجية بحيث يمكن تزويدها بإضاءات مختلفة الألوان والأحجام.

تركيب واجهات الزجاج

شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض
شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض

تشتهر شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض بقدرتها على تركيب واجهات وشبابيك زجاجية بأفضل أنواع زجاج السيكوريت، ثم أن لها كفاءة في تفصيل الأبواب الأكورديون والأوتوماتيكية التي تناسب الأماكن العامة والخاصة، لا تتوقف خدمات الشركة عند هذا الحد فهي توفر كل أعمال الصيانة الدورية وتنظيف الواجهات وتلميعها باستخدام أجود أنواع المنظفات الكيميائية، يستخدم عمال الشركة أوناش ذات أحمال مختلفة وتتمتع بقدر كبير من الأمان وذلك للمحافظة على سلامتهم وسلامة العملاء، تهتم شركتنا بضمان سلامة الزجاج وعدم الإصابة بأي خدوش أو احتكاكات كي يظل محتفظا بشكله.

تفصيل شاور زجاج بالرياض

تستطيع الحصول على ديكورات لا مثيل لها من الزجاج خاصة الديكورات ذات الزخارف الملونة والمناظر الطبيعية الرائعة، تناسب تلك الأنواع من الزجاج أبواب وواجهات الحمام حيث تجعلك تستمتع بحمامك الدافئ، توفر الشركة أنواع كثيرة من الزجاج الشفاف الذي تصلح للمباني العالية والمنازل الضيقة لتعطيها اتساع وراحة.

يتبارى فريق عمل الشركة في تصميم ديكورات مختلفة ذات حس فني عالي، كما يعملوا على تركيب دش زجاجي وأحواض استحمام زجاجية لتوفير مساحة بالحمام، فضلا عن وضع لمسة جمالية على الحمام تتناسب مع فكرتك الخيالية عن التصميم مع التركيب الأنسب تحت إشراف فريق من الفنيين والمشرفين أصحاب الخبرة.

أرخص شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض

تشتهر شركتنا بأسعارها التي لا مثيل لها بين الشركات، إذ تقدم أسعار رخيصة تناسب كافة الطبقات الاجتماعية مع جودة وإتقان عال قلما تجدها في شركة أخري، نضمن لك خدمة جيدة مع أرخص الأسعار حسب الطلب ومساحة المنزل، كما نوفر لك قطع زجاجية ثابتة وألواح زجاجية خالية من الشروخ والخدوش، تعمل شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض على تقديم العروض والتخفيضات الهائلة من أجل كسب مزيد من العملاء، يمكنكم زيارتنا وسوف تجدون عروض وخصومات تناسب حالتكم الاقتصادية، إضافة إلى فريق عمل لديه خبرة ومهارة فائقة في تركيب وصيانة الأبواب والواجهات الزجاجية، نساعدك في تنظيف الأبواب داخليا وخارجيا في وقت قياسي.

أقرأ أيضًا:

شركة فحص فلل بالمجمعه

تنظيف الأبواب والواجهات الزجاجية

الزجاج السيكوريت يحتاج دوما إلى التنظيف المستمر منعا لتكون الأتربة والأوساخ عليه، إذ تؤثر على مستوي الرؤية كما تزيد من تكون الفطريات والجراثيم الضارة عليه مما يزيد من انتشار الأوبئة، بمجرد أن يتحول لونه إلى الأصفر القاتم فإن ذلك دليلا على ضرورة تنظيفه، توفر شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض عمال نظافة يقومون بعمليات التنظيف باستخدام أفضل أدوات ومساحيق التلميع المطابقة للمواصفات، تواصل معنا لتحصل على خدمة تنظيف عالية الجودة لكل أنواع الزجاج وهي:

  •  الزجاج المجلفن.
  •  الزجاج الجيلاتيني.
  •  الزجاج الدبل جلاس.
  •  الزجاج الكريستال.
  •  الزجاج الفاميه.
  •  الزجاج السادة والمنقوش.

أبواب زجاج أوتوماتيكية بالرياض

شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض
شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض

تحتاج الشركات والمستشفيات إلى نوع خاص من الأبواب الزجاجية الأوتوماتيكية التي تعمل بالريموت كنترول، تمتاز الأبواب الأوتوماتيكية بتوفير قدر كبير من الأمان، مع درجة حرارة ثابتة للغرفة وتوفير كبير في الطاقة، تفتح تلك الأبواب من الجهتين، تضيف شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض إطارات من الألومنيوم لمتانة أعلي.

كي تحصل على خدمة مميزة تواصل مع شركتنا المميزة في صناعة وصيانة تلك الأبواب، كما تتميز بالجودة والمتانة والقدرة على تحمل الصدمات المفاجئة، والأهم أنها لا تتصاب بالصدأ مقارنة بالأبواب الحديدية التقليدية، اختر الباب المناسب لتصميم شركتك وسوف ننفذه بالمقاس المطلوب، نضمن لك متابعة دورية للتأكد من جودة الباب مع ألوان وأشكال جذابة.

نصائح عند تركيب كابين شاور الزجاج السيكوريت

من المهم عند اختيار تصميم كابين الشاور المصنوعة من زجاج السيكوريت أن تهتم بعدة نقاط:

  1.  اختيار قاعدة تثبيت الكابين من الرخام أو الجرانيت: لا تعتمد على سيراميك الحمام لتثبيت القاعدة تخوفا من تسرب الماء، الجأ إلى قطع تثبيت الكابين المصنوعة من الجرانيت أو الرخام حيث تمتاز بجودة ومتانة تضمن عدم التسريب المفاجئ.
  2. تركيب الدش داخل كابين الشاور: حتى تحصل على توزيع ماء جيد داخل الكابين احرص على تركيب الدش في زاوية 90 أو 135 أو 180
  3.  صرف الكابين المرتفع: لابد أن يكون صرف الكابين مرتفع عن أرض الحمام بما لا يقل عن 4أو 5سم لمنع تراكم الماء بأرضية الحمام، أو حدوث تسريبات للمياه مما يؤثر على قوة الزجاج السيكوريت على المدي البعيد.

في ختام المقال نؤكد أن شركة تفصيل أبواب زجاج بالرياض تقدم لك خدمات التركيب والصيانة والتنظيف بأسعار مغرية، وتساعدك في اختيار واجهات زجاجية لا مثيل لها في شركتك أو منزلك حتى تحظي بهدوء واسترخاء مع درجات الحرارة العالية في الصيف، سارع بالتواصل معنا وسوف يرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء.

خدمات أخرى من الشركة السعودية للخدمات المنزلية

شركة تفصيل ابواب زجاج بالدمام

شركة فحص فلل

إتصل الآن واتساب