شركة كشف تسربات

شركة كشف تسربات تعتبر من أكثر الشركات طلباً في مجال شركات الخدمات، وهذا بسب بأن جميع المباني معرضة لحدوث تسرب مائي أو كهربائي أو غاز، وهذا يؤثر بالسلب على الهيكل البنائي والخرساني، وبالتالي فإن يتم الاستعانة بهذه الشركة؛ من أجل القيام باللازم وحماية المبنى من الدمار.

كما أن الشركة حرصت على توضيح أسباب التسرب بكافة أنواع وأضرار إهمال علاجه في الوقت المناسب، بجانب بعض النصائح التي تود أن يتبعها عملائها؛ من أجل تقليل فرص التسرب وحماية المبنى والأرواح التي تستقر به من أي أذى يلحق بها.

خدمات شركة كشف تسربات

شركة كشف تسربات
شركة كشف تسربات

خدمات شركة كشف تسربات يحتاجها الكثير، لذلك فإن شركتنا تقدمها بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة على يد خبراء في هذا المجال؛ من أجل القيام بالآتي:

  • إيجاد جميع أنواع التسريبات المائية التي يتعرض لها المبنى سواء كانت بسبب خزان المياه أو مواسير المطابخ ودورات المياه أو الصنابير أو المراحيض أو حمامات السباحة.
  • الكشف عن تسربات الغاز التي تأتي نتيجة عدم إغلاق مفاتيح الغاز بشكل محكم، بجانب حدوث ثقوب في المواسير وأنابيب الغاز الموجودة داخل العقار.
  • تقوم شركتنا بالاطلاع والبحث عن الترسيبات التي تحدث في شبكة الكهرباء أي متابعة سرعة العداد وحساب فواتير الكهرباء ومقارنتها مع الاستهلاك، بجانب فحص الأسلاك والواصلات الكهربائية.

مميزات أفضل شركة كشف تسربات

مميزات أفضل شركة كشف تسربات وهي شركتنا ساعدتنا على كسب عملاء جدد وثقتهم وشجعتنا على البحث الدائم عن إضافة المزيد من المميزات لها:

  • إمتلاك أفضل عمالة مكونة من الفنيين والمهندسين القادرين على اكتشاف جميع أنواع التسريبات؛ لأن يوجد بها مهندسين كهرباء وفنيين غاز وسباكة، بجانب وجود خدمة عملاء تعمل على مدار أربعة وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع دون توقف أو قضاء عطلات.
  • استخدام أهم المعدات وأحدثها التي تستطيع أن تكشف عن التسرب الماء حتى ولو كان تحت الأرض بمسافة خمسين متر، بجانب الأجهزة التي يتم استخدامها للتعرف على مكان التسرب الغاز والكهرباء دون الحاجة إلى تكسير بلاط أو حوائط.
  • تقديم شهادة ضمان للعميل تعتبر من أهم مميزاتنا؛ لأن لن توجد شركة غير شركة كشف تسربات تقوم بتقديم شهادة ضمان تصل مدتها إلى 20 سنة، أي في حالة حدوث أي أعطال فإن الشركة تتحمل المسئولية كاملة.

أدوات شركات كشف تسربات

أدوات شركات كشف تسربات عديدة وتناسب كل خدمة من الخدمات التي تقدمها شركتنا شركة كشف تسربات، حيث تتمثل في الآتي:

  • أجهزة وتقنيات حديثة تساعد على التعرف على مكان التسريب حتى ولو كانت تحت الأرض أو خلف بلاط الحوائط، أي أن عمالتنا لم تحتاج إلى تشويه المظهر العام من خلال التكسير في ديكور المكان.
  • هناك أداة يتم تقريبها من عداد الكهرباء؛ من أجل التأكد من سلامة أجزاءه الداخلي والاطمئنان بأنها غير مصابة بالصدأ، بالإضافة إلى التعرف على أماكن الأسلاك التي تعرضت للتآكل والتلف دون إتلاف شكل الحائط والديكور الخاص بها.
  • يتم استخدام جهاز تقني حديث، حتى يتم الكشف عن التسريب الذي يحدث في أنابيب الغاز، بجانب فحص مفاتيح الموقد ومراقبة عداد قراءة الغاز، كما يمكن استخدام سائل تنظيف الأواني؛ من أجل الوصول إلى مكان خرق أنبوبة الغاز.

خطوات شركات كشف تسربات

شركة كشف تسربات
شركة كشف تسربات

خطوات شركات كشف تسربات بسيطة ومتشابهة معنا، ولكن الفارق بين هذه الشركات وشركتنا شركة كشف تسربات هي الجودة والأداء المتقن الذي ليس له مثيل في تطبيق الخطوات التالية:

  • أولًا: يتم الاتصال بخدمة العملاء أو التواصل معهم بأي طريقة أتاحتها الشركة؛ من أجل تقديم طلب بضرورة إرسال فريق عمل له؛ لأن هناك تسريب ولابد من اكتشافه ومعالجته بشكل صحيح.
  • ثانيًا: يتم تلبية طلب العميل وإرسال فريق عمل متكامل مكون من مهندسين كهرباء وكيميائيين وفنيين وعمالة مدربة؛ من أجل القيام بأعمال الكشف عن جميع الترسبات التي حدثت في المكان.
  • ثالثًا:  يتم معالجة تلك التسريبات بشكل تقني وفني صحيح على يد خبراء؛ من أجل ضمان عدم حدوثها مرة أخرى.

خطوات الشركة لعلاج التسربات

خطوات الشركة لعلاج التسربات هي ما تميز شركتنا شركة كشف تسربات عن أي شركة منافسة لها، لأننا نقوم بالتعامل بشكل صحيح مع كل نوع من أنواع تسرب كالآتي:

  • بالنسبة لتسربات المياه سواء كانت من الصرف الصحي أو مياه شرب، فإن يتم التعرف عليها وعلى مكانها الصحيح، ثم يتم استبدال المواسير التالفة أو شبكة المياه الشرب والصرف الصحي بالكامل، ثم يتم وضع طبقة عازلة لحمية الأرض في حالة حدوث تسرب مرة أخرى.
  • أما في حالة كان التسرب نابع من أحد مواسير الغاز الطبيعي الموجودة بالمكان، فإن يتم غلق خط الغاز بالكامل عن المكان، ثم البدء في استبدال هذه الأنابيب بجديد ولا يصح إعادة تدويرها؛ لأن الغاز تسربه خطر جدًا ولا يقبل إعطاء أي فرص أخرى، أما إذا كان التسرب بسبب عطل فني في البوتاجاز، فإن يتم إصلاحه بشكل فني.
  • بالنسبة لتسرب الكهرباء وزيادة سرعة العداد، فإن يتم البحث عن التسرب؛ لأن من الممكن أن يكون أحد الجيران يستخدم نفس مصدر الكهرباء الخاص بك مما يزيد التحميل عليك أو من الممكن أن يكون تم التوصيل بشكل أرضي مما يزيد استهلاك الكهرباء، وهنا يتم إعادة تركيب شبكة الكهرباء مرة أخرى.

خطوات علاج تسربات المياه

شركة كشف تسربات
شركة كشف تسربات

خطوات علاج تسربات المياه تهتم بها شركتنا شركة كشف تسربات؛ لأن إهمالها قد يتسبب في انهيار المبنى بشكل مفاجئ، وهذا يؤثر بشكل سلبي على حياه الأشخاص، مما يؤدي إلى الوفاة وبالتالي فإن الشركة تقوم بالآتي:

  • إذا كان التسرب بسبب مياه الأمطار والسيول التي تتراكم تحت المبنى أوعلى سطحه، فإن الحل المثالي لهذه المشكلة والتي تتبعه شركتنا هو تطبيق طبقة عازلة بالفوم.
  • أما بالنسبة لتسرب المياه بفعل تآكل أنابيب ضخ وطرد مياه حمامات السابحة تحت الأرض، فإن الحل هو عزل المسبح من خلال تطبيق أكثر من نوع من أنواع العوازل، أي وضع اكثر من طبقة كيميائية فوق بعضها البعض، بجانب الاهتمام الدائم والدوري بتسليك أنابيب الطرد من الشوائب.
  • في حالة كان العميل يمتلك خزان فوق سطح المبنى أو تحت الأرض وحدث تسرب منه، فإن شركتنا تفضل عزل الخزان من الداخل والخارج بأجود أنواع المواد العازلة والتي لا تشكل خطر على صحة الأنسان.
  • أحيانًا تتلقى شركتنا طلب بضرورة إرسال فريق عملنا؛ لأن هناك تسريب مياه في المطبخ ودورة المياه، وهذا يعتبر خطر جدًا؛ لأن من الصعب الشعور به إلا بعد فترة طويلة، وهنا تتوجه عمالتنا إلى المكان لمعرفة مكان الكسر أو الثقب لمعالجته، أي أن ربما يحتاج إلى تغيير شبكة السباكة تمامًا.

أقرأ أيضًا:

شركة كشف تسربات المياه براس تنورة 

أسعار شركة كشف تسربات

أسعار شركة كشف تسريبات جعلت الشركة تصنف بأنها أرخص شركة كشف تسربات على مستوى الشرق الأوسط؛ وهذا لأن الأسعار المناسبة تتمثل في الآتي:

  • تقدم أرخص سعر متواجد في الأسواق تُباع به المواد الخام التي تستخدم في إصلاح التسريبات، بجانب عدم محاسبة العميل على أعمال الصيانة التي لم تستدعي استبدال الجزء التالف، أي تمت معالجته وإعادة تدويره.
  • تكلفة القيام بهذه الخدمات تكون متوسطة وفي متناول الجميع، بجانب تحمل الشركة إلى تكلفة نقل المواد والعمالة إلى محل تواجد العميل.
  • تقدم الشركة صيانة التسريبات بشكل مجاني أو بنصف الثمن في حالة عدم انقضاء مدة الضمان التي تتمثل في عشرون عام، وأحيانا تقوم الشركة بتقديم صيانة دورية بشكل مجاني أو تطبيق تخفيضات على صيانة الأماكن الكبيرة مثل المدراس والمستشفيات.

أرقام شركة كشف تسربات

أرقام شركة كشف تسريبات متداولة ويمكن الحصول عليها بشكل سريع وسهل، بجانب توفير شركتنا لوسائل اتصال أخرى يمكن للعملاء استخدامها؛ من أجل التواصل معنا من خلال الآتي:

  • جميع أرقام هواتفنا المحمولة والأرضية متاحة للجميع؛ من أجل الاتصال بخدم العملاء في أي وقت؛ لأنها تعمل على مدار أربعة وعشرون ساعة ومن أي مكان؛ لأن الأرقام متاحة للاتصال من داخل وخارج البلاد.
  • من السهل الوصول إلى صفحتنا على الفيسبوك أو تويتر أو انستجرام؛ من أجل الحصول على أرقام هواتفنا أو النقر على أيقونة اتصل بنا أو إرسال رسالة عبر الماسنجر.
  • متاح لدى شركتنا صالة استقبال؛ من أجل عملائنا أي يمكنك التوجه إلى مقر شركتنا أو أحد فروعنا؛ من أجل تقديم طلب للحصول على خدماتنا أو تقديم شكاوى أو استفسارات.

أسباب حدوث التسربات

أسباب حدوث التسربات وضحتها شركتنا لجميع عملائنا؛ من أجل الانتباه وتوخي الحذر من حدوثها لحمايتهم من أي كوارث قد تضرهم وتضر صحة أسرتهم، هذه الأسباب تتمثل في الآتي:

  • سبب حدوث تسرب المياه للأسطح والأرضيات، أي تحت البلاط هو عدم وجود طبقات عازلة أو تلفها، بسبب عدم تطبيقها بشكل احترافي، بالإضافة إلى حدوث كسر في مواسير المياه أو تراكم مياه الأمطار ومياه الخزانات المتسربة على الأسطح.
  • من الممكن أن يحدث تسرب في الغاز بسبب تلف سدادات الغاز التي توجد في المدخل الخاص بها في البوتاجازات أو حدوث ثقب في مواسير الغاز أو كسر، وهذا خطر.
  • بالنسبة لتسرب الكهرباء فمن الممكن وجود وصلات خارجية تزيد الحمل على العداد أو حدوث قطع في بعض الأسلاك أدى إلى حدوث قفلة تسببت في خلل قراءة العداد وزيادة الاستهلاك.

ما هي أضرار التسربات

ما هي أضرار التسربات سؤال يطرحه أغلب عملائنا على شركتنا، وبالتالي فإن شركة كشف تسربات قامت بالرد على هذا السؤال من خلال الآتي:

  • حدوث شقوق وتصدعات في الأسقف والجدران والأرضيات وتآكل في الأساسات الخرسانية، في حالة حدوث تسرب مائي قوي من مواسير المياه أو الخزانات العلوية أو الأرضية، بجانب تراكم مياه الأمطار.
  • زيادة استهلاك فواتير الكهرباء بسبب التسرب مما يؤدي إلى دفع أموال باهظة، بالإضافة إلى حدوث تلف في بعض الأجهزة بسبب عدم استقرار التيار الكهربائي والتعرض إلى ماس كهربائي أو صعق كهربائي.
  • تسرب الغاز من أخطر أنواع التسربات بعد تسرب الغاز؛ لأنه قد يؤدي إلى الاختناق أو الانفجار للمبنى.

نصائح شركة كشف تسربات

شركة كشف تسربات
شركة كشف تسربات

نصائح شركة كشف تسربات لابد من اتباعها؛ من أجل الحفاظ على المبنى من أي كارثة قد تحدث وربما تضر بالأرواح التي تتواجد به:

  • لابد من الاتصال بنا بمجرد ظهور رائحة كريهة ربما تنبعث من المجاري المائية أو بسبب تعفن الأرض نتيجة تراكم المياه تحتها، كما يجب متابعة عداد المياه والفاتورة لمتابعة الاستهلاك؛ من أجل التأكد من أن هناك تسرب مائي يتسبب في زيادة الاستهلاك.
  • يجب إخبار الشركة على الفور في حالة ظهور رائحة غاز، بالإضافة إلى غلق محبس الغاز لحين حضور عمالة الشركة منعًا من حدوث اختناق.
  • إذا لاحظت أن فاتورة الكهرباء تأتي عالية وقمت بمقارنتها مع الاستهلاك ووجدت أنه زائد عن اللزوم، فعليك بطلب خدمة الكشف عن تسربات الكهرباء من شركتنا؛ من أجل علاج هذه المشكلة على الفور.

كما تقدم الشركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى ومنها:

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

حل مشكلة ارتفاع فاتورة الكهرباء 

إتصل الآن واتساب