شركة كشف تسربات بحي الياسمين

شركة كشف تسربات بحي الياسمين تقدم خدمات ممتازة في فحص مصادر التسرب في أي وقت حيث أن الشركة لديها كافة التجهيزات اللازمة من أجل إنجاز أي مهمة كشف وإصلاح تسرب طارئة، كما أنها تعمل بجدية تامة ولا تتهاون بتاتًا في حق العمل والعميل، لذا فهي دائمًا ما تستحوذ على الثقة والمصداقية، تواصل مع الشركة واحصل على الخدمة التي تناسبك.

افضل شركة كشف تسربات بحي الياسمين

تعتبر شركة كشف تسربات بحي الياسمين هي الأفضل في مجالها وذلك لأنها تسعى إلى خدمة المواطن بشتى الطرق والأساليب التي في نهاية المطاف تضمن اكتشاف للتسربات وعلاج مؤكد لها، إذ تراعي الشركة ما يلي:

  • ضرورة استخدام جهاز الكشف المناسب لموقع التسرب وهذا الأمر راجع إلى احترافية وخبرة فريق العمل.
  • عدم ترك أي خدمة فحص تسربات ناقصة إذ تستمر الشركة في البحث بتمعن شديد من أجل التوصل إلى التسربات حتى ادقها ومن ثم استشارة العميل من أجل إجراءات الإصلاح والعلاج.
  • تعمل الشركة جاهدة على رفع وعي المواطن بخصوص أضرار تسربات المياه وعدم السكوت عنها فترة زمنية كبيرة وذلك حتى لا يكون هناك عواقب غير مرغوبة.
شركة كشف تسربات بحي الياسمين
شركة كشف تسربات بحي الياسمين

شركة كشف تسربات في حي الياسمين تعالج تسربات المجاري

إذا كانت هناك مشكلة في تسربات مياه مجاري البيارة على الخزان الأرضي فإن شركة كشف تسربات بحي الياسمين تتخذ إجراءات فورية لتجنب الأضرار الناجمة عن التسرب حيث يمكن أن تؤدي هذه المشكلة إلى تلف الخزان، وتسرب المياه إلى المناطق المحيطة به، وتلف الأرضيات والجدران، وخلق بيئة رطبة تساعد على نمو العفن والبكتيريا، ولحل مشكلة تسربات مياه مجاري البيارة على الخزان، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • العثور على مصدر التسرب ومعرفة مدى حجمه وذلك استعانة بأحدث الوسائل المعينة على ذلك.
  • بعد العثور على مصدر التسرب، يمكن إصلاحه بأدوات السباكة المناسبة.
  • بعد إصلاح التسرب، يجب تنظيف الخزان من الرواسب والشوائب التي تكونت فيه خلال الفترة السابقة.
  • اتخاذ إجراءات وقائية لتجنب حدوث تسربات مستقبلية، ويمكن ذلك عن طريق الصيانة الدورية للبيارات والخزانات.

مواد منع التسرب في شركة كشف تسربات المياه بحي الياسمين

شركة كشف تسربات بحي الياسمين لديها حلول مثلى لمختلف الحادث من تسربات مائية في المنزل إذ أنها تقدم على سبيل المثال أفضل المواد المانعة للتسرب من المواسير، إذ أن مواسير المياه كثيرًا ما يتم اكتشاف أنها السبب في تسرب المياه لذا لابد من علاجها بشكل مثالي، وتقدم شركة كشف تسربات بحي الياسمين مواد تمنع تسرب الماء من المواسير على شاكلة التالي:

  • السيليكون: هو عبارة عن مادة لاصقة شفافة تستخدم لإصلاح التسريبات الصغيرة والمؤقتة في المواسير.
  • اللاصقات الخاصة بالمواسير: هي مواد لاصقة خاصة تستخدم للتصاق المواسير ومنع تسرب الماء منها، وتتوفر هذه المواد بأشكال مختلفة مثل الراتنجات الإيبوكسية والبولي يوريثين وغيرها.
  • المانعات اللاصقة: هي مواد تستخدم لتشكيل طبقة واقية على المواسير والتجهيزات لمنع تسرب الماء، وهذه المواد تتوفر بأشكال مختلفة مثل الأسمنت والطلاءات الخاصة بالماء والمذيبات.
  • الحشوات: هي مواد تستخدم لملء الفجوات والشروخ في المواسير والتجهيزات لمنع تسرب الماء، وتتوفر هذه المواد بأشكال مختلفة مثل الجص والسيليكا جيل والبولي يوريثين.
  • الشريط اللاصق: هو شريط مطاطي خاص يستخدم لتغطية التسريبات الصغيرة ومنع تسرب الماء، وهو يتميز بمقاومته للماء والرطوبة والحرارة.

والجدير بالذكر أن الفريق القائم على استخدام تلك المواد في علاج تسربات المواسير يراعي اختيار المادة المناسبة بحسب نوع الماسورة وطبيعة التسرب والتركيبات الأخرى في النظام.

شركة كشف تسربات بحي الياسمين
شركة كشف تسربات بحي الياسمين

شركة فحص تسربات في حي الياسمين تعالج تسريبات الصنابير

كعادتها شركة كشف تسربات بحي الياسمين مبدعة في اكتشاف أي مصدر يسرب الماء فهي تكشف عن كل محتويات الحمام وتتوصل إلى مواضع التسرب التي قد تكون في صنبور المياه وهنا يكون إصلاح تسريبات الصنبور من المهام الأساسية التي يمكن القيام بها بسهولة تامة على يد فني الشركة بخطوات بسيطة كالتالي:

  • قبل بدء عملية الإصلاح يتم إيقاف تدفق المياه إلى الصنبور، حيث يمكن فعل ذلك عن طريق إغلاق صمام إمداد المياه الرئيسي أو صمامات إمداد المياه الفرعية للصنبور.
  • فك غطاء الصنبور باستخدام مفك البراغي أو مفتاح العرافة، وفي حالة الصنابير التي تستخدم مقابض دوارة، يجب فك المقبض بالتفكيك.
  • فك البراغي التي تحمل الخرطوشة وإزالة الخرطوشة من الصنبور باستخدام مفك البراغي.
  • استخدام خرطوشة جديدة وتبديلها بالخرطوشة القديمة بنفس الحجم والشكل.
  • بعد إدخال الخرطوشة الجديدة، يجب إعادة تركيب الصنبور وتثبيته باستخدام البراغي والتأكد من عدم وجود تسريب قبل إعادة تركيب غطاء الصنبور.
  • بعد الانتهاء من إصلاح التسرب الموجود يجب فتح صمام إمداد المياه للتأكد من عدم وجود تسرب.

ما هي أفضل أجهزة كشف تسربات المياه

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بحي الياسمين أجهزة كشف تسرب المياه التي تعمل على الكشف عن وجود تسريبات أو تسرب المياه في المناطق المعرضة للخطر مثل الحمامات والمطابخ والغسالات والأرضيات والجدران والأسقف وجهاز التكييف وغيرها، وتتضمن تلك الأجهزة مجموعة من الأنظمة الحديثة التي تشمل:

  • جهاز استشعار المياه: وهو عبارة عن جهاز صغير يتم وضعه أسفل أحواض المطبخ وحمامات الاستحمام والحمامات المنزلية الأخرى، ومن خلاله يتم رصد أي تسرب للمياه تحت الجهاز ويقوم الجهاز بالإنذار عن طريق الإرسال تنبيه بصري أو صوتي.
  • تحديد مستوى الضغط: يتم استخدام جهاز قياس ضغط المياه للكشف عن أي فجوة في قنوات المياه، فإذا كان الجهاز يشير إلى زيادة في الضغط بعد غلق صمام الماء، فإن ذلك يشير إلى تسرب المياه.
  • كاشف الحرارة: يقوم الجهاز بتحليل درجة الحرارة في الجدار والأرضيات والأسقف حول أي مكان يشتبه في وجود تسريبات، ويقوم بإصدار صوت تنبيه في حالة تجاوز درجة الحرارة لأي نقطة محددة.
  • نظام بنيترات الهيدروجين: يعمل هذا النظام على تحديد مواقع التسرب الكلي المحتمل ومواقع التسربات الصغيرة، ويتوفر هذا النظام في أجهزة متعددة الأشكال والأحجام لتناسب احتياجات العميل والوضع الخاص بالتسرب لديه.

رقم شركة كشف تسربات حي الياسمين

إذا كان لديك تسربات تتوقع أنها قادمة من عند الجار أو كنت تشك أن خزان المياه العلوي يسرب ماء على شقتك أو كانت لديك صنابير ماء تقطر بشكل منتظم فلماذا لا تبادر بالاتصال على رقم شركة كشف تسربات بحي الياسمين والسؤال حول ماذا افعل؟

إذ أن الشركة يسعدها بشكل كبير دعم كل المواطنين في حي الياسمين سواء عبر الهاتف أو من خلال زيارتهم للاطلاع على الوضع والبدء في إتخاذ إجراءات الكشف والإصلاح للتسربات الحادثة، لذا فيمكنك الاحتفاظ برقم الشركة والتواصل معها في أي وقت متى استدعت الحاجة لذلك.

لا يمكن إنكار أن شركة كشف تسربات بحي الياسمين واحدة من أهم الشركات الخدمية في المملكة إذ أنها تقدم مجموعة متميزة وهامة من الخدمات التي تعالج مشاكل التسرب المختلفة الأمر الذي يحمي الصحة العامة ويحافظ على العمر الافتراضي للأبنية كما أن أسعار الشركة متميزة ومتوافقة مع أوضاع مختلف أنواع العملاء وهو أمر يحقق الرضا، تواصل معنا.

إتصل الآن واتساب