شركة تركيب ورق جدران بالرياض

شركة تركيب ورق جدران بالرياض من الشركات الرائدة التي حظيت على اهتمام العملاء وإقبالهم الكبير، بسبب ما تقدمة من خدمات الدهانات وتركيب ورق الجدران بوسائل مميزة، علاوة على توفير جميع التصميمات بمختلف المقاسات والأبعاد، كما أنها لديها كتالوجات تحتوي على كافة التصميمات الحديثة والكلاسيكية، التي يمكن تنفيذها بمختلف الخامات والأنواع من ورق الجدران بأسعار ملاءمة لجميع العملاء.

أفضل شركة تركيب ورق جدران بالرياض

نالت الشركة شهرة واسعة في جميع أنحاء المملكة، وبشكل خاص في الرياض بفضل ما تتيحه من خدمات مميزة تشتمل على تركيب جميع أنواع ورق الجدران بأسعار مذهلة، علاوة على ذلك تتيح كافة أشكال ورق الحائط البسيطة وذات الرسومات المتداخلة فضلاً عن استخدامها لمواد تثبيت هذا الورق على درجة عالية من الجودة، تساهم في عمر افتراضي طويل ولا يتأثر بالسخونة أو المياه أو العوامل الأخرى، كما أنها تتيح كافة التصميمات بمختلف المقاسات والأبعاد، علاوة على استخدامها لتقنيات ومعدات حديثة في التثبيت واللصق فضلاً عن المهارة في التعامل مع مختلف العيوب الموجودة بالجدران، ومعالجتها بحرفية عالية وإزالة الدهانات القديمة وورق الحائط القديم وتثبيت الجديدة بتقنيات متطورة، بواسطة المعدات والآلات الحديثة مما أدى لنجاح الشركة وإحتلالها لصدارة الشركات العاملة في ذلك المجال، وتربعها على قمة شركات تركيب ورق الحوائط بفضل خدماتها المميزة، واستخدامها لخامات عالية الجودة وتنفيذها لكافة الخدمات خلال وقت قياسي، وكونها تضع أسعار حصرية تتلاءم مع جميع العملاء، علاوة على ذلك إتاحة العديد من العروض والتخفيضات على كافة الخدمات.

أفضل شركة تركيب ورق جدران بالرياض
أفضل شركة تركيب ورق جدران بالرياض

مميزات شركة تركيب ورق جدران بالرياض

تحظى الشركة بمميزات متعددة جعلتها تلاقي إقبال شديد من العملاء وتتمتع بسمعة طيبة، ومن بين تلك المميزات ما يلي :-

  • سرعة الاستجابة لاتصالات العملاء بمجرد التواصل مع الشركة.
  • تتيح خدمة إزالة ورق الجدران القديم دون إحداث أي شروخ أو شقوق بالحوائط.
  • تمتلك معدات للصق ورق الحائط تعمل بتقنيات حديثة تجعل الورق ذات عمر افتراضي طويل، ولا يتأثر بالسخونة أو العوامل المختلفة.
  • لديها سيارات مجهزة بكافة المعدات التي تنقل طاقم العمل والآلات المستخدمة في تركيب ورق الحوائط بشكل سريع مما يساهم في إنجاز الأعمال خلال وقت قياسي.
  • وفرت طواقم عمل لديها الاستعداد الكامل والجاهزية التامة على الانتقال إلى جميع مدن المملكة، لتنفيذ الخدمات دون إضافة أي تكاليف إضافية على الخدمة.
  • تتيح الشركة كتالوجات متنوعة تضم مجموعة مختلفة من أفضل التصميمات لورق الجدران، سواء المودرن أو الكلاسيك لتتلاءم مع جميع أذواق العملاء.
  • وفرت خدماتها بأسعار حصرية مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة، ولجميع فئات العملاء سواء الدائمون أو العملاء الجدد.
  • وفرت مجموعة متنوعة من العروض المختلفة على كافة خدماتها، علاوة على ذلك تقدم خصومات ذات نسب مرتفعة.
  • لديها فرق عمل من أفضل الموظفين القائمين على خدمة العملاء، من خلال التواصل معهم والرد على اتصالاتهم خلال جميع الأوقات.

معلم تركيب ورق جدران بالرياض

تمتلك شركة تركيب ورق جدران بالرياض نخبة من أفضل المعلمين المتمكنين من تركيب جميع أنواع ورق الحائط بشكل متميز، فضلاً عن إنجاز تلك الخدمات بدقة بالغة وخلال وقت قياسي، كما أنها تقوم بتدريب معلمين تركيب ورق الحوائط لديها على استخدام المعدات والتقنيات المتطورة، في إزالة ورق الحائط القديم وتركيب التصميمات الجديدة التي توحي بمظهر لائق، فضلاً عن تمتع معلمين الشركة بالأمانة في حسن اختيار أنواع ورق الحائط.

من حيث الجودة والسمك المطلوب علاوة على ذلك القدرة على اختيار التصميمات الملائمة لمقاس الجدران وأبعاده، مما يعطي شكلاً جمالياً للمكان دون مبالغة أو تكلفة غير ملائمة لإمكانيات العميل.

خدمات شركة تركيب ورق جدران بالرياض

تتعدد خدمات الشركة علاوة على ذلك حرصها الشديد على التطوير الدائم، لتقنية تركيب ورق الحوائط لضمان أطول عمر افتراضي ومن أهم خدماتها ما يلي :-

خدمة تركيب ورق جدران عادي

يستخدم ذلك الورق في المحافظة على الجدران والمباني، فضلاً عن سعره الملائم علاوة على ذلك ملاءمته لكافة الديكورات والتصميمات المختلفة والتي تكون تصميمات بسيطة لا تحتوي على العديد من التفاصيل، ويمكن تركيبه في حوائط معينة مثل حوائط الممرات والسلالم وغيرها.

خدمة تركيب ورق جدران ثلاثي الأبعاد 3D

تعتمد شركة تركيب ورق جدران بالرياض في تركيب ذلك الورق على أفضل الخامات التي تعطي لمسات إبداعية جميلة، فضلاً عن إمكانية إختيار التصميمات المختلفة التي تتلاءم مع جميع الأذواق، وتتميز بعمر افتراضي طويل وعدم تأثرها بالحرارة.

خدمة إزالة ورق الجدران القديم

تستخدم الشركة معدات قادرة على إزالة جميع آثار ورق الحائط القديم بشكل مميز، دون ترك أي آثار أو شقوق في الجدران، علاوة على ذلك إمكانية لصق الورق الجديد بشكل سهل وخلال وقت قياسي.

شركة تركيب ورق جدران بالرياض
شركة تركيب ورق جدران بالرياض

فني تركيب ورق جدران بالرياض

تحرص الشركة على إضافة اللمسات الجمالية عن طريق تركيب ورق الحائط، لذا اهتمت شركة تركيب ورق جدران بالرياض بضم مجموعة من الفنيين المتخصصين في تركيب ورق الحائط فضلاً عن اهتمامها بخوضهم للعديد من الاختبارات والدورات التدريبية لرفع كفاءتهم، وتنشيط قدراتهم حتى يتسنى لهم اختيار أوراق الجدران الملاءمة للمكان والتي تناسب المفروشات والأثاث، حتى تعطيه شكل جذاب فضلاً عن حسن التعامل مع العملاء واللباقة في توضيح الأمور للعملاء من حيث الفارق بين أنواع ورق الجدران، سهل التنظيف بالماء والأنواع الأخرى التي تتأثر بالمياه مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة، لأنها تساعد العملاء في الحصول على مختلف الأشكال الملاءمة للتصميمات والديكورات وقطع الأثاث الموجودة بالمكان.

أنواع ورق الحائط المستخدم بالشركة

تهتم شركة تركيب ورق جدران بالرياض على إتاحة كافة الأشكال والخامات المختلفة من ورق الجدران، حتى يتسنى للعميل اختيار ما يتلاءم مع ذوقه وظروفه المادية ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي :-

ورق الحائط الفينيل العادي

ويدخل في تصنيعه عدد من المواد أشهرها مادة الفينيل المسمى باسمها، ويكون مكون من طبق مغلفة بالكتان في شكل ورق سميك، يجعله سهل التنظيف والغسيل عند استخدامه بالغرف المنزلية.

اقرأ أيضًا:

شركة ترميمات بالرياض

ورق الفينيل المغلف

ويعد ذلك النوع من أشهر أنواع ورق الحائط التي تغلف بواسطة طبقة طلاء من مادة الأكريليك.

ورق الحائط الدوبلكس

هو ورق حائط يجمع بين كلاً من الفينيل المغلف والفينيل العادي، ويتم تركيبه في غرف النوم وغرف الاستقبال مع مراعاة عدم الإفراط في تنظيفه.

ورق حائط من اللٌب

ويتم تصنيعه من لوب الأخشاب وأتاحت الشركة العديد منه برسومات ونقوش جذابة وسهلة التركيب، ويفضل العديد من الأشخاص تركيبه في غرف النوم وغرف الاستقبال نظراً لجاذبيته وملمسه المميز.

الإنجلابتا

يعد ذلك النوع من أشهر أنواع ورق الجدران المتميزة بقوة نقوشه وسٌمكه، فضلاً عن رسوماته البسيطة التي تعطي الجدران شكلاً جذاباً ويتم تركيبه في جميع غرف المنزل.

ورق الحائط المجسم أو ثلاثي الأبعاد 3D

ويطلق عليه بذلك الاسم نظراً لكونه يجعل العميل أو الشخص يتخيل كبر وأتساع مساحة  المكان أو أنه حقيقي، ويتم تركيبه بشكل متخصص بغرف الأطفال، مثل الغرف الموجودة في مدارس رياض الأطفال وغرف الحضانة.

شركه لتركيب ورق الحوائط بالرياض وتقنية 3D
شركه لتركيب ورق الحوائط بالرياض وتقنية 3D

ورق الجدران المصنوع من الألياف النباتية

ويتم تصنيعه من مجموعة مختلفة من الألياف النباتية، التي تتمتع بالشكل الرائع والملمس الفريد ويتم تركيبه بغرف الاستقبال.

شركة تركيب ورق جدران بالرياض

تتيح الشركة تركيب مختلفة التصميمات الموجودة بالأسواق سواء الكلاسيكية أو الحديثة، خلال وقت قياسي ووضع أسعار ملاءمة لجميع العملاء، لذا تعد الشركة ذات أسعار حصرية مقارنة بالشركات المنافسة.

شركه لتركيب ورق الحوائط بالرياض وتقنية 3D

تتيح شركة تركيب ورق جدران بالرياض خدمات تركيب ورق الجدران بمختلف المقاسات والأبعاد والخامات بأسعار حصرية، لجميع العملاء علاوة على تقديم الكثير من الخصومات على تلك الخدمة وإتاحة العروض المتنوعة.

أساسيات تركيب الورق على الحوائط بالرياض فى التركيب

تتبع شركة تركيب ورق الجدران بالرياض مجموعة من الخطوات التي تعد من أساسيات العمل بحيث تسهل من تنفيذ الخدمات، وإنجازها خلال وقت قياسي وهي بالشكل التالي :-

  • تلقي الاتصالات الواردة من قبل العملاء وتحديد الموعد الملائم لمعاينة المكان.
  • إرسال فرق تضم أفضل الفنيين والمهندسين وخبراء الديكور لمعاينة المكان والوقوف على التصميمات الملاءمة، وأخذ المقاسات والأبعاد الخاصة به.
  • عرض الكتالوجات المختلفة الموجودة بأشكال مميزة.
  • تجهيز فرق من العمالة للتخلص من كافة الشوائب والأتربة العالقة.
  • ترميم أي شقوق أو شروخ موجودة بالجدران قبل الشروع في العمل.
  • فصل التيار الكهربائي عن الحوائط المطلوب تغطيتها بورق الجدران قبل التركيب.
  • استخدام الخيط المائي لمعرفة مدى استقامة الورق عند تثبيته بالجدران.
  • تمرير المعدات المخصصة على الجدران لتفريغ الهواء من خلف الورق بعد لصقه.

لماذا شركه تركيب الورق الجداري بالرياض؟

لأنها الشركة الأكثر مصداقية من حيث التعامل مع العملاء وتنفيذ خدمات ذات جودة عالية، علاوة على ذلك الشفافية في التعامل مع العميل، واختيار ورق الجدران المناسب مع طبيعة المكان ونوع الحوائط وغيرها من الأسباب، فضلاً عن إتباعها لآليات وتقنيات متطورة في إزالة الورق القديم وتركيب الجديد.

عروض وتخفيضات شركة تركيب ورق جدران بالرياض

توفر الشركة مختلف خدماتها للعملاء بأسعار حصرية مصحوبة بعدد من العروض المميزة، لكافة العملاء فضلاً عن التخفيضات ذات النسب المرتفعة خلال جميع الأوقات.

أسعار شركة تركيب ورق جدران بالرياض
أسعار شركة تركيب ورق جدران بالرياض

أسعار شركة تركيب ورق جدران بالرياض

يتساءل العديد من العملاء عن أسعار الشركات قبل الشروع في التعامل معها، والاستعانة بها لتركيب الحائط بالورق ذات التصميمات المختلفة، بسبب ما تفرضه من أسعار مرتفعة لذا أهتمت بوضع أسعار تتلاءم مع طبيعة المكان، والخامات المستخدمة وتتناسب مع جميع العملاء.

كيف يمكن التواصل مع الشركة

وفرت شركة تركيب ورق جدران بالرياض مجموعة من الأرقام الهاتفية، علاوة على الخطوط الساخنة والبريد الإلكتروني الموجودة بموقع الشركة الشركة لتسهيل التواصل العملاء بأي وقت.

الأسئلة الشائعة

هل تقدم الشركة أسعار ملائمة؟

نعم تتيح الشركة خدماتها بأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء على مدار كافة الشهور ولجميع الخدمات، حيث تتبني سياسة الإهتمام بإرضاء العميل قبل سياسة الربح فضلاً عن تقديم الكثير من الخصومات المرتفعة.

هل تتيح الشركة خدماتها خارج الرياض؟

نعم يوجد لدي الشركة فرق عمل مجهزة بمختلف الإمكانيات، لتركيب جميع أنواع ورق الجدران في أي مكان بالمملكة وبنفس الأسعار المصحوبة بخصومات.

خاتمة

لقد تناولنا أهم الخدمات التي تقدمها شركة تركيب ورق جدران بالرياض، فضلاً عن مميزات ذلك الورق وكيفية تركيبه وعروض الشركة على مختلف أنواعه لجميع العملاء.

 

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

صيانة خزانات المياه بالرياض

شركة تفصيل أبواب زجاج بالخبر

إتصل الآن واتساب