شركة تركيب بلاط بالرياض

شركة تركيب بلاط بالرياض متخصصون في تركيب جميع أنواع الأرضيات التي تواكب العصر الحالي وعلى يد مجموعة متخصصة في تركيب أنواع البلاط المختلفة ذات القوة والمتانة والجودة العالية.

حيث تشكل الأرضيات جزء مهم يكتمل به ديكور المكان لذلك يجب أن يتم التركيب بمهارة ودقة، كل هذا واكثر تقدمه ارخص شركة تركيب بلاط بالرياض بأسعار تنافسية جودة ممتازة، والعديد من الخدمات الاخرى سوف نتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

شركة تركيب بلاط بالرياض

يعتبر البلاط من الأسطح الثابتة التي تتمتع بالصلابة والتي تشكل جزء مهم وأساسي في ديكورات المكان ليس المنازل فقط بل جميع المؤسسات الأخرى، تستخدم في تغطية الأرض بطبقة البلاط التي يتم اختيارها وفقا لعدة اعتبارات أبرزها المتانة والجودة وما يناسب ذوق العميل، ويتم تركيبها من خلال خطوات من قبل المتخصصين.

تتعدد وتختلف انواع البلاط فعلى سبيل المثال السيراميك، البورسلين، الباركيه، الجرانيت، الرخام، وغيرها وتتعدد أيضا التصاميم والألوان التي تعطي مظهر أنيق وسحر خاص للمكان، وننصح عند تركيب البلاط بالاستعانة بـ شركة تركيب بلاط بالرياض متخصصة ذات خبرة في المجال حتى يتم اختيار النوع المناسب من حيث الجودة والشكل وطريقة التركيب الصحيحة.

شركة تركيب بلاط بالرياض
شركة تركيب بلاط بالرياض

خدمات تركيب بلاط بالرياض

البلاط من ديكورات المنزل الأساسية التي تعد جزء مهم من التشطيبات واجب التطبيق لذلك يجب اختيار الديكور المناسب ونوعية البلاط المناسبة وفقا لعدة اعتبارات سوف نوضحها لكم بواسطة شركة تركيب بلاط بالرياض من خلال النقاط التالية:

  • عند اختيار نوع البلاط المناسب يجب الأخذ في الاعتبار الجودة العالية من حيث القوة والمتانة وعدم الانزلاق، حيث قدرة البلاط على تحمل العديد من العوامل والمؤثرات الخارجية.
  • يجب التأكد من اختيار نوعية جيدة من البلاط حيث تكون سهلة التنظيف، وثابتة الألوان لا تتأثر بأنواع المنظفات التي تعرضها إلى التلف أو تغير الألوان.
  • ضرورة اختيار ديكورات البلاط بطريقة تتوافق مع ديكورات المنزل ككل من حيث الحوائط والجدران والأسقف وبالطبع تناسق الألوان حتى يكتمل ديكور المنزل بأناقة ورقي ومواكبة لموضة العصر الحالي.
  • كما يجب التوفيق ما بين الميزانية الخاصة بك وبين السعر المناسب للبلاط الذي يختلف من نوع لأخر ومن شركة لأخرى لذلك عليك البحث جيدا في هذه المسألة والاستعانة بخبرات المتخصصين لتحقيق هذه المعادلة.
  • واخيرا نقدم لكم من خلال شركتنا خدمات متميزة في تركيب وتوريد أنواع البلاط، بالاضافة إلى خدمات صيانة البلاط وترميمه في المنازل والفلل فنعمل على ترميم الفلل والمنازل واصلاح الارصيات بأنواعها المختلفة ومعالجة التلف من خلال الاعتماد على أحدث المعدات والأدوات.

افضل شركة تركيب بلاط بالرياض

تمتلك الشركة عدد من المقومات التي تجعلها اليوم أفضل شركة تركيب بلاط بالرياض، حيث الخبرة والكفاءة والمهنية والمصداقية، والعديد من المميزات التي سوف نتحدث عن أبرزها باختصار من خلال السطور التالية:

  • عمالة محترفة:

تضم الشركة عدد كبير من العمالة المحترفة التي تضم أمهر معلم تركيب بلاط بالرياض، بالإضافة إلى الفنيين والاستشاريين، وغيرها من التخصصات التي تم تدريبها على أعمال تركيب البلاط بأفضل صورة ممكنة.

  • الخبرة المهنية:

من الجوانب التي تشكل فارق في جودة العمل وفي تميز الشركة هي الخبرة المهنية لفريق العمل التي تساعده في تفادي الأخطار الشائعة أثناء تركيب البلاط، والثقة التامة في إنجاز المهام بدقة واحترافية وسرعة دون حدوث أي أخطاء.

  • الجانب الإبداعي:

لا يحتاج الأمر فقط إلى يد ماهرة أو معلومات وخبرة طويلة، بل يجب أيضا أن يمتلك الفريق الحس الإبداعي الفني أثناء تركيب أرضيات من حيث عرض مقترحات وأفكار تساعد العميل في اختيار التصميم المناسب، فعلى سبيل المثال رسم الزوايا، تشكيل النقوشات المختلفة والزخارف، وما إلى ذلك.

  • أنواع بلاط عالية الجودة:

يتم الاعتماد على أجود أنواع البلاط ولا تعمل الشركة في أنواع البلاط الرديئة التي تتأثر بكافة المؤثرات الخارجية في أسرع وقت، لذلك يتم انتقاء أجود أنواع البلاط التي تمتلك مقاومة عالية ولا تتأثر بفعل الوقت.

  • أحدث الأدوات والمعدات:

تحرص الشركة على توفير أحدث الأدوات والمعدات اللازمة التي تساعد في إتمام العمل بشكل محترف وصورة دقيقة وأسرع وقت ممكن.

أنواع البلاط التي تقوم بتركيبها شركة تركيب بلاط في الرياض

كما ذكرنا في السابق أن هناك العديد من أنواع البلاط التي تعتمد عليها وتستخدمها شركة تركيب بلاط بالرياض في العمل ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي:

  • البلاط المصنوع من السيراميك:

أكثر الأنواع شيوعا و انتشارا واستخداما لما يحمله من العديد من المزايا المختلفة التي من أبرزها مقاومته لعوامل الماء والرطوبة، كما أنه مقاوم للحرائق وسهل التنظيف، واخيرا تتعدد وتختلف أشكال وألوان وزخارف السيراميك حتى ترضي جميع الأذواق المختلفة.

  • البلاط المصنوع من الباركيه:

يعد الباركيه واحد من أنواع البلاط التي يتم استخدامها منذ القدم ولكن هناك الكثير من مفضلي هذا النوع من البلاط باعتباره عازل جيد للحرارة والصوت، يوجد منه عدد من التصاميم المختلفة التي توحي للشخص بالأجواء الدافئة، وتتعدد أنواع الخشب المستخدم في تركيب الباركيه مثل خشب السنديان، خشب الزان، وغيرها من الأنواع الأخرى.

  • البلاط المصنوع من البورسلين:

يعد أيضا من الأنواع الشائعة حيث يتشابه في خصائصه مع السيراميك ولكنه يتميز عنه بأنه أعلى في مقاومة الحرارة والماء والرطوبة، تعدد أشكاله وأحجامه وألوانه، يعطي مظهر أنيق ومتميز حيث أنه دائم البريق واللمعان.

  • البلاط المصنوع من الجرانيت:

يستخدم هذا النوع من البلاط المصنوع من الصخور النارية في ديكورات المطابخ والطاولات ويتميز بسطح خشن وصلابة ومقاومة عالية للمؤثرات الخارجية.

  • البلاط المصنوع من الرخام:

يستخدم هذا النوع من البلاط أحيانا داخل المنازل ولكنه في العادة يتم اختياره في الأماكن الواسعة مثل الشركات الكبرى، الفنادق، القصور، الفلل، ويتميز بفخامة التصميم وتعدد الألوان، ولكنه يحتاج طريقة وأدوات تنظيف خاصة تتناسب معه للحفاظ عليه.

شركة تركيب بلاط بالرياض
شركة تركيب بلاط بالرياض

خطوات العمل التي تتبعها شركات تركيب بلاط بالرياض

لأن شركة تركيب بلاط بالرياض متخصصة و ذات خبرة وكفاءة واحترافية في تركيب جميع أنواع البلاط المختلفة يتم العمل لدينا وفقا لخطوات مدروسة ومنظمة للحصول على أفضل النتائج التي تنال رضا عملائنا الكرام في كل مكان، إليكم أبرز خطوات العمل المتبعة من قبل شركة تركيب بلاط بالرياض فيما يلي:

  • التحضيرات قبل تركيب البلاط:

في البداية يجب التحقق من الأرضية التي سوف يتم تركيب البلاط عليها من حيث الثبات والمتانة والاستقامة، ومن ثم القيام تثبيت لوح من الأسمنت على الأرضية والتحقق من استقامته، واخيرا وضع شرائط من الكربون بين الألواح الإسمنتية تساعد في منع وجود فواصل.

  • تركيب البلاط الداخلي:

بعد الانتهاء من التحضيرات وتحديد نوع البلاط المناسب يبدأ الفريق في تركيب البلاط الداخلي من خلال توزيع العجينة الاسمنتية على الأرضيات والقيام بتسويتها تماما، ومن ثم تركيب البلاط من الزاوية اليمنى في خط مستقيم، ومن ثم استخدام ميزان النجار للتحقق من استقامة البلاط، اخيرا التخلص من كافة الفواصل الزائدة حتى تتم عملية ترويب البلاط.

  • تركيب البلاط الخارجي:

عد تنظيف الارضيات يتم نثر الرمال على جميع الزوايا مع إضافة كمية من المياه تساعد في فرد وتوزيع الرمال بطريقة مستوية، بدء تركيب البلاد بدقة وعناية شديدة على طبقة الرمال والتأكد من عدم وجود فواصل واستواء السطح وثبات الرمال، واخيرا تركه البلاط حتى يجف.

اسعار شركة تركيب بلاط بالرياض

نتميز باسعارنا التي لا مثيل لوجودها في أي شركة أخرى ونمتلك عدد من المميزات التي أبرزها ما يلي:

  • اسعارنا في متناول يد الجميع حتى يتمكن الجميع من الاستفادة بخدماتنا داخل كل مكان.
  • نحرص على عدم المبالغة في الأسعار وتقديم كافة تسهيلات الدفع الممكنة.
  • يتم تحديد السعر وفقا لعدة اعتبارات أبرزها نوع البلاط ومساحة المكان.
  • توفر شركة تركيب بلاط بالرياض جميع أنواع البلاط ذات الجودة العالية من خلال محلات تركيب بلاط بالرياض.
  • لا يقتصر عمل الشركة على تركيب أرضيات المنازل فقط بل نقدم خدماتنا داخل كافة المؤسسات مثل القصور، الفلل، الشركات، المراكز التجارية، المستشفيات، الفنادق، وغيرها.
  • نوفر لكم أقوى العروض والخصومات على المتميزة والحصرية على مدار كامل من العام.
  • كما تحرص شركة تركيب بلاط بالرياض على إرضاء العملاء الكرام وزيادة ثقتهم فيما نقدمه من خدمات عالية الجودة لذلك توفر الشركة شهادات ضمان على كافة الخدمات التي تقدمها تصل إلى سنوات.

نصائح مقدمة من افضل معلم تركيب بلاط بالرياض

تقدم لكم شركة تركيب بلاط بالرياض مجموعة من أبرز النصائح الثمينة التي تساعد في تنظيف البلاط بطرق سليمة تحافظ عليه من التعرض إلى الخدش أو الكسر على المدى البعيد أبرزها ما يلي:

  • عدم استخدام منظفات تحتوي على مواد كيميائية ثقيلة مثل مادة الأمونيا والمواد الكاوية التي تعطي أفضل نتائج التنظيف ولكنها تضر بالتركيب الداخلي للبلاط وتعرضه للتلف مع الوقت.
  • عدم استخدام الأدوات الثقيلة مثل أدوات الكشط والفرشاة يكفي فقط تنظيف البلاط من خلال قطعة اسفنجية أو قطعة قماش مبللة.
  • استخدام المكنسة الكهربائية للقيام بعملية تنظيف البلاط بشكل مستمر ومسح الأرضيات مرة واحدة في الاسبوع فقط تكفي باستخدام أنواع منظفات آمنة مطابقة للمواصفات القياسية.
  • عدم غمر البلاط بالمياه الكثيرة حيث يعتبر أمر مضر جدا يؤثر على لون الأرضيات ويشوه المظهر العام لها مع الوقت.
  • ضرورة تطبيق مواد عزل الأرضيات الأمر الذي يساعد في إمداد طبقة قوية من الحماية تمنع في وصول عوامل المياه والحرارة والرطوبة إلى الأرضيات وتحافظ على العمر الافتراضي للبلاط.
  • واخيرا عند ملاحظة وجود تلف أو كسر في الأرضيات يجب الاستعانة بشركات متخصصة مثل شركتنا التي تمتلك فريق عمل متخصص في أعمال صيانة جميع أنواع البلاط وإصلاح ومعالجة التلف.
شركة تركيب بلاط بالرياض
شركة تركيب بلاط بالرياض

ارقام شركة تركيب بلاط بالرياض

تضم شركة تركيب بلاط بالرياض فريق عمل متكامل التخصصات حتى يتم العمل في أبهى صورة الأمر الذي يوفر للعميل كافة سبل الراحة والاطمئنان عند التعامل معنا، ومن هنا نقدم لكم أبرز طرق التواصل مع شركتنا فيما يلي:

  • فريق خدمة العملاء الخاص بشركتنا فريق متخصص في تلقي اتصالات واستفسارات ومقترحات وشكاوى عملائنا الكرام في كل مكان على مدار كامل من اليوم.
  • حيث يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم الخط الساخن أو عن طريق الاتصال على أرقام التليفون الخاصة بنا لطلب الخدمة على الفور.
  • نحرص دائما على الرد السريع على كافة العملاء الكرام ولا نضع أحد على قائمة الانتظار.
  • يمكنكم إرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا للتعرف على أحدث العروض والخدمات المتاحة.
  • للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الرسمي على فات التواصل الاجتماعي المختلفة.

شركة تركيب بلاط بالرياض اسم متميز في عالم تركيب وتوريد وصيانة جميع أنواع البلاط، نقدم خدماتنا داخل كافة المؤسسات المختلفة، أسعارنا لا تقبل المنافسة مع أي شركة أخرى بالنسبة لخدماتنا المتميزة ذات الجودة العالية، نتشرف بخدمة عملائنا الكرام على مدار كامل من اليوم.

إتصل الآن واتساب