شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض

شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض من الشركات التي لها خبرة كبيرة في مجال تركيب الأبواب، ويبحث عنها كل من يريد القيام بتركيب أبواب من هذه النوعية، حيث إن الأبواب الزجاجية لها جمال خاص، وتعطي المكان منظر جمالي مختلف.

كما أن هذه الأبواب تتوفر بأشكال مختلفة، وعندما تقوم شركتنا بتركيبها في المكان سواء شركة أو منزل تعطيه رونق خاص، كما أنها تجعل المكان أكثر اتساع، وتعد الأبواب الزجاجية سهلة في التنظيف عن أي أبواب أخرى.

شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض

شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض
شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض

تقوم شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض بعملية تركيب جميع أنواع الأبواب بحرفية كبيرة، وهذا يرجع إلى اعتمادها على مجموعة من الكوادر البشرية الذين يملكون خبرة كبيرة في هذا المجال، ويتم تدريبهم باستمرار على كل ما هو مستحدث في هذا المجال، كما أن شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض تستخدم في عملية التركيب أحدث المعدات، وتوفر لعملائها أفضل الخامات.

ما هو الزجاج؟

يعرف الزجاج بأنه مادة صلبة، وغير عضوية، وكذلك غير بلورية  تكون شفافة أو نصف شفافة قابلة للانكسار بسهولة، ومن أكثر أنواع الزجاج انتشارًا زجاج صودا الجير.

كما أن تاريخ اكتشافه يعود إلى أن مجموعة من البحارة قاموا بإشعال النار على شاطئ يحتوي على مادة السيليكات، وهذا أدى إلى ظهور مادة شفافة لامعة.

أفضل واجهات تركيب زجاج

قد نرى أن الشركات والمنازل والفلل التي تم تصميمها على الطراز الحديث كان الزجاج هو عامل أساسي في تصميم الواجهات؛ لأن الزجاج يعطي المكان مظهر جمالي فريد، كما أنه يتمتع بالجودة ، ومقاومة العوامل البيئة المختلفة، ومن أفضل أنواع الزجاج المستخدم في الواجهات ما يلي:

أولًا: زجاج الجير الصودا المصقول

هذا النوع من الزجاج  يتكون من مادتي سليكات الصوديوم والبوتاسيوم، يتميز بمظهره المسطح والواضح، وكذلك له درجة لمعان.

وسمك زجاج الجير الصودا يبلغ 2مم، ووزن اللوحة الواحدة منه تتراوح من 6 إلى 36 كجم، ويستخدم هذا النوع بكثرة في واجهات الفلل والمنازل، والمنشآت المختلفة، وكذلك في النوافذ.

ثانيًا: زجاج ذاتي التنظيف

هذا النوع من أفضل أنواع الزجاج للمباني؛ حيث إنه يحتوي على بعض الخصائص التي تجعله قادر على إزالة البقع تلقائيًا باستخدام الماء؛ وبسبب هذه الخصائص فهو يكون سهل التنظيف، كما أن أسعاره في متناول الجميع، لذلك يستخدم في صنع واجهات المنازل.

ثالثًا: زجاج مصفح

يتكون هذا النوع من إضافة عدد طبقات من الزجاج العادي على بعضها، ولذلك يسمى بالزجاج الرقائقي، وبسبب تكوينه يكون أكثر سماكة، وقوة.

كما أن هذا النوع يعمل على عكس أشعة الشمس الضارة، ويعد من أفضل الأنواع المستخدمة في المنازل، والنوافذ، والفلل، والشركات، وأحواض السمك؛ وهذا بسبب قدرته على حجب أشعة الشمس.

رابعًا: زجاج ملون

يتم تلوين هذا الزجاج أثناء عملية التصنيع، ويحدث هذا عن طريق إضافة بعض المواد إلى التركيبة الأساسية للزجاج بما في ذلك الأكاسيد المتضمنة، وبعد ذلك يتم حشوه  بالأبعاد المناسبة لغرض الاستخدام ، ويستخدم في الديكورات الخارجية والداخلية للمنازل والفلل، ويستخدم أيضًا في دور الرعاية الصحية؛ لأنه له قدرة كبيرة على حجب أشعة الشمس.

خامسًا: زجاج كريستال

يستخدم  هذا النوع الكريستالي من الزجاج في المباني المعمارية التي تعتمد في أجزاء كبيرة منها على الزجاج مثل : واجهات المنازل، والمحلات التجارية، والنوافذ، والفلل.

سادسًا: زجاج سيكوريت

هذا النوع من الزجاج من أهم الأنواع المستخدمة في المعارض، والمحلات التجارية، والمنازل، والفلل، والنوافذ، والمدخل والمخارج، وكل الأماكن التي تحتاج إلى زجاج قوي وآمن؛ لأنه يتميز بالقوة والمتانة التي تجعله قادر على تحمل العوامل البيئية المختلفة مثل درجات الحرارة المرتفعة، وكذلك يعد من الزجاج المقاوم للكسر والصدمات، وتكون سماكة هذا النوع 10مم.

سابعًا: زجاج صلب

هو زجاج مضاد للكسر من أشهر أنواع الزجاج يأتي مزخرف، ويستخدم في الوجهات الموجودة في معظم البلدان، ويستخدم بكثرة في عمل النوافذ، والواجهات الخاصة بالمحلات التجارية، والفلل، وكذلك المنشآت؛ وهذا بسبب إضافة مادة “البولي فينيل بوتبرال” إلى الزجاج أثناء التصنيع، وإذا حدث وتم كس هذا النوع من الزجاج لا ينتج عنه أي حواف حادة.

ثامنًا: زجاج مقسي

هو زجاج معالج بالحرارة، ويأتي بسماكة  كبيرة؛ مما تجعله أقوى 4 أو 5 مرات من الزجاج العادي، ويكون مطلوب بشدة في عمل واجهات المنازل والفلل، والمحلات التجارية، حيث إنه يحقق أقصى درجات الأمان، وأيضًا يستخدم في تصنيع الأفران، وشاشات الكمبيوتر، وكذلك ماكينات صنع القهوة.

تاسعًا: طوب زجاجي

يعد من أشهر الأنواع، وهو عبارة عن قوالب زجاجية مزدوجة، ومجوفة، وتتم صناعة هذا الطوب من خلال صب الزجاج السائل في قوالب خاصة، وهو يسمح للضوء المرور بسهولة، لذلك يستخدم هذا النوع في الأماكن التي تحتاج إلى ضوء.

عشرًة:  زجاج منقوش

وهو الزجاج المزخرف وله شكل جمالي مميز،  ويوجد عدد كبير من الزخارف والنقوش التي يصنع بها، ويتم سحب الزجاج أثناء عملية التصنيع من جهة واحدة، ويوجد عدة درجات للنقش تبدأ من درجة(1) وهي أدنى درجات النقش، وينتهي بدرجة (5) وهي أعلى درجات النقش.

إحدى عشر: زجاج المرآه

عند مرورك أمام فيلا أو محل تجاري قد تجد أن الواجهة الزجاجية له تعكس صورتك، وهذه تسمى بزجاج المرآه، وهذه النوعية من الزجاج تقوم في تصنيعها على الزجاج المصقول، وتأتي بسماكة من 4 إلى 6 مم، وجهه واحدة منه فقط تم طلائها باللون الفضي للحصول على المرآه.

أثنى عشر: زجاج موفر للطاقة

وهو من أحدث أنواع الزجاج، ويسمح للطاقة الشمسية بالمرور في اتجاه واحد دون أن ترتد مرة أخرى، وبالتالي يساعد على توفير الطاقة، ويتم تصنيع هذه النوع من جانب واحد من زجاج الصودا والجير، والجهة الأخرى من نوع خاص.

مميزات تركيب السيكوريت

شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض
شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض

ينتج هذا النوع من الزجاج عن معالجة الزجاج العادي حراريًا، وهو نوع آمن من الزجاج، يصنع عن طريق تسخين الزجاج العادي تحت درجات حرارة تصل إلى680 درجة مئوية، فدرجات الحرارة العالية تمكنه من اكتساب قوة وصلابة عالية، ويكون له عدة ألوان أبيض، وأخضر، وأزرق، وبرونز، ويعتبر من أفضل الأنواع، ويستخدمه الكثير بسبب المميزات الآتية:

  1.  يميز هذا النوع بالقوة والصلابة.
  2.  يعد من الأنواع المقاومة للصدمات، ويتحمل درجات الحرارة المرتفعة، عكس الكثير من الأنواع الأخرى.
  3. عندما تكون السيارة مصنوعة من هذا النوع من الزجاج، وتقوم بالاصطدام مع شيء أخر، يتحطم هذا الزجاج إلى قطع صغيره، بحيث لا يؤذي أحد.
  4.  لدية قدرة على ارتفاع درجة حرارته بسرعة كبيرة، وكذلك انخفاضها بنفس السرعة.
  5.   يفضل استخدامه في المكاتب، الصيدليات، حمامات الشور، وكذلك الفواصل الزجاجية بين الشركات.
  6. يوجد بمقاسات، ونقوش مختلفة حتى تناسب جميع العملاء.

كيفية تفصيل وتركيب زجاج سيكوريت

إذا كنت ترغب في اختيار نوع زجاج لمكتبك أو لمنزلك، إليك زجاج سيكوريت من أفضل أنواع الزجاج، ويتم تفصيله من خلال عدة خطوات، تكون كالآتي:

  1.  في البداية يتم قص الزجاج السيكوريت الخام حسب المقاس الذي يطلبه العميل، ثم نقوم بتخريمات، والتخليعات  اللازمة لتثبيت الاكسسورات للزجاج.
  2.  ثم يتم بعد ذلك حف جوانب الزجاج باستخدام ماكينة الحف، ثم يتم ادخاله الغسيل، والتنظيف، والتنشبف.
  3.  ثم نبدأ مرحلة السكرته، وذلك بمعالجته بدرجات حرارة عالية تصل إلى 700 درجة وصلًا إلى درجة الانصهار.
  4.   بعد ذلك نقوم بتبريده فجأة وبسرعة عالية، فتعمل هذه العملية على تغير خواص الزجاج، وتتماسك بلوراته ليكتسب الصلابة، وتصبح مقاومته للحرارة، والكسر عالية، وبهذا تزيد درجة تحمله 7 أضعاف الزجاج العادي.

وبعد انتهاء عملية التفصيل لزجاج السيكوريت نأتي لمرحلة التركيب، والتي تتم كما يلي:

أولًا: رفع المقاسات

وفي هذه المرحلة تقوم  شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض بإرسال فني إلى العميل ليقوم بمعاينة المكان الذي سيتم تركيب الزجاج له سواء كان نوافذ أو واجهة محل أو فيلا، ويقوم بأخذ المقاسات باحترافية، ثم الاتفاق على السعر المطلوب.

ثانيًا: اختيار التصميم المناسب للعميل

بعد الانتهاء من أخذ المقاسات والاتفاق مع العميل تبدأ مرحلة اختيار التصاميم، حيث يقوم  العميل باختيار التصميم المناسب له من بين العديد من التصاميم الموجودة في كتالوج شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض، والذي تم تصميمه بواسطة أكبر المهندسين وبيوت الخبرة.

ثالثًا: تجهيز الزجاج

يختلف التجهيز على حسب طلب العميل فإذا كان طلب العميل استخدام زجاج شفاف فنقوم في شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض بصنفرة الزجاج فقط، ثم تحديد أماكن المفصلات، والاكسسورات.

أما في حالة اختيار الزجاج المزخرف أو المنقوش، يقوم العميل بتحديد الزخارف المطلوب، ثم يتم إرسالها إلى المصنع لتنفيذ التصميم.

رابعًا: تركيب واجهات السيكوريت وقطاعات الألمونيوم

يتم تركيب الزجاج داخل قطاعات الألمونيوم ، وتثبيته جيدًا في هذه المرحلة، وكذلك تركيب المفصلات ويجب أن تكون من النحاس؛ للحفاظ عليها من الصدأ، وجعل شكل الزجاج لامع وجميل، ثم تركيب المقابض بعد ذلك.

خامسًا: تجهيز مكان العمل

وتكون هذه المرحلة قبل الأخيرة من تركيب زجاج السيكوريت، ويتم فيها إزالة الزوائد من الزجاج عند التركيب.

عند إجراء تركيب الزجاج على واجهات الأبواب، يجب حفر مسافة 15 سم في الطول، و30 سم في العرض في الأرض؛ لكي نضمن ثبات الزجاج بشكل جيد، ونستخدم في هذا الماكينات الإيطالية الخاصة بفتح وغلق الزجاج، ويكون هذا النوع من الماكينات من أفضل الأنواع، على الرغم من سعرها المرتفع.

سادسًا: وأخيرًا التسليم للعميل

تقوم شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض في هذه المرحلة بتسليم الواجهات للعميل طبقًا للمواصفات المتفق عليها، وبعد تركيب كافة المفصلات والاكسسورات.

لماذا تختار شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض؟

إذا كنت تريد تركيب أي نوع من أنواع الزجاج، يجب عليك اختيار شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض الأفضل في مجال تركيب الزجاج، حتى لا تعاني من المشاكل بعد ذلك، ومن أفضل الشركات في هذا المجال شركتنا شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض، وشركتنا هي الأفضل بسبب ما يلي:

  1.   تمتلك شركتنا فريق من أفضل الفنيين والمهندسين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى.
  2.  تستخدم شركتنا أفضل الخامات الزجاجية النقية التي تستخدمها في عمل الواجهات والأبواب، والنوافذ.
  3.  تقوم شركتنا بتنفيذ الأعمال الموكلة إليها في وقت قصير وبحرفية عالية.
  4.  تعمل الشركة على توفير المقابض، والأبواب بجودة عالية.
  5.  توفر الشركة المواد المستخدمة في تركيب الأبواب بأنها غير قابلة للصدأ.
  6.   يقوم فريق العمل بالشركة قبل عملية التركيب بتأكد من أن الجدران التي سيتم تركيب الأبواب فيها بأنها لا يوجد بها  أي شروخ أو تشققات.
  7.   تقدم الشركة لعملائها ضمان على تركيب الأبواب.
  8.  تقوم الشركة بتوفير خدمة العملاء على مدار الساعة وطول أيام الأسبوع.
  9.  يستطيع العمي الاختيار بين أكثر من 100 تصميم كلها تم تصميمها من خلال أمهر المهندسين وبيوت الخبرة العالمية.
  10.  تتميز تصميمات الشركة بالجودة، والمتانة العالية.
  11.  يقوم فريق عمل شركتنا بتقديم النصائح إلى العملاء.

ولهذا تكون شركتنا شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض هي أفضل اختيار لك في مجال تركيب الأبواب الزجاج.

شركة تركيب زجاج وأبواب زجاج سيكوريت في الرياض

شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض
شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض

تقوم شركتنا شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض بتركيب كافة أنواع الأبواب السيكوريت ، وتعد الشركة من أفضل الشركات في هذا التخصص، حيث إنه يقوم بعملية التركيب مجموعة من أمهر وأكفاء الفنيين والمهندسين، الذين يمتلكون خبرة كبيرة في هذا المجال، والحاصلين على أحسن الدورات التدريبية.

كما أنها تعتمد في عملية التركيب على عدة عوامل منها:

  •   استخدام خامات عالية الجودة.
  • تقدم للعملاء ضمان كامل على عملية التركيب.
  • فريق العمل لا يوجد مثله في أي شركة، فهو مدرب على استخدام أحدث الأجهزة في عملية التركيب.
  •  تقدم خدماتها بأسعار مناسبة للجميع.
  •  دقة وسرعة في انجاز العمل المطلوب.
  • تقدم مجموعة من أجمل الاكسسوارات الأصلية التي يتم تركيبها في الأبواب.

أرخص شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض

تعد شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض لتركيب الزجاج من أرخص الشركات في الرياض، حيث يبحث العديد من الأشخاص على أسعار في متناول أيديهم، لهذا تكون شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض هي الخيار الأول لدى الكثير من العملاء، لما تقدمة من خدمات بأسعار رخيصة، وجودة عالية.

وكل هذا يرجع إلى الفريق الذي تتكون منه الشركة، والذي يعتبر من أفضل الفنيين الذين يعملون في هذا المجال، وتستخدم في التركيب أحدث الاساليب، وكل هذا بأسعار تناسب الجميع.

شركة تركيب ابواب زجاج وقوة التحمل

من أهم الشروط الواجب توافرها في الزجاج المستخدم في الأبواب قوة تحمله للعوامل البيئية المختلفة، وهذا ما توفره شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض لعملائها، حيث تقوم بتوفير خدمة تركيب زجاج سيكوريت المعروف بقوة تحمله لجميع العوامل البيئية المختلفة من ارتفاع في درجة الحرارة، وكذلك مقاوم للمواد الكيميائية الموجودة في المنظفات المختلفة.

كما أن شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض تكون حريصة دائما على استيراد أفضل الخامات المطابقة للمواصفات العالمية، والتي تعطي أفضل النتائج للعملاء.

مسميات شركة تركيب أبواب زجاج وأنواعه

تختلف مسميات الزجاج من شركة إلى أخرى، حيث عرضنا مجموعة من أسماء أنواع الزجاج المختلفة واستخدامات كل نوع، ولا تقوم كل الشركات بتسمية أنواع بنفس الاسم، ولكن يوجد بعض الاختلاف في التسمية، وهذه بعض الأسماء الأخرى للزجاج، وهي:

أولًا: الزجاج العاكس

هو نوع من أنواع الزجاج يكون شفاف أو ملون، وتم معالجة سطحه بطبقة معدنية  رقيقة، حتي يظهر كالمرآه، يعمل على حجب أشعة الشمس، ويمنع من في الخارج لمن في الداخل، كما أنه يعد من الأنواع الصديقة للبيئة، وعازل للحرارة.

ثانيًا: زجاج اللامينت

ويتكون هذا النوع من طبقتين الزجاج أو أكثر بينهم طبقة من الفينيل الشفاف، ويتحول تحت الضغط إلى طبقة واحدة، ويستخدم عندما  تريد الأمان أكثر من أي شيء مثل البلكونات أو هاندريل السلالم، والواجهات.

وتعمل طبقة الفينيل الوسطى على تماسك الألواح الزجاجة عند الاصطدام، وكذلك الحماية من أشعة الشمس.

ثالثًا: الزجاج السلكي

وهو عبارة عن شبكة رقيقة من الصلب توضع  هذه الشبكة داخل الألواح الزجاجية، وتهدف إلى حماية الزجاج من التفتت عند الاصطدام أو نتيجة تعرضه لدرجة الحرارة العالمية.

ويعد من الأنواع التي تستخدم في الأماكن التي تحتاج إلى درجة أمان عالية مثل المدارس والمستشفيات، كما أنه مقاوم للحريق.

رابعًا: الزجاج المعشق

هو عبارة عن قطع زجاج صغيرة الحجم وملونه، يتم تجميع هذه القطع بطريقة فنية،  بتعشيق القطع مع بعضها البعض بطرق مختلفة، ومن أشهر هذه الطرق التعشيق بالرصاص.

ويستخدم هذا النوع  من الزجاج في الديكورات الفنية  وتعطيها قيمة عالية مثل النوافذ، والقباب المزخرفة، الأنتيكات.

خامسًا: الزجاج المطلي

يعتبر من الأنواع الحديثة، وصنع من خلال الدهان  لطلاء الألواح الزجاجية؛ ولهذا لا يسمح برؤية ما يوجد بالداخل، كما أنه يوجد بدرجات متعددة، وبهذا يكون استخدامه غير محدود في الديكورات الداخلية.

سادسًا: الزجاج الذكي

هو من أحدث الأنواع أو يعتبر الاحدث على الأطلاق، فهو يقوم بتحول من الحالة الشفافة إلى الاعتام بطريقة إليكترونية، حيث إنه يمتلك طبقة كريستالية، يمكن التحكم فيها عن طريق الكهرباء.

وكذلك يعد هذا النوع ابتكار ثوري، ولكن من عيوبه تكلفته المرتفعة، ويمكن لهذه التكلفة في المستقبل بالانخفاض.

أقرأ أيضًا:

شركة تركيب زجاج

أبواب زجاجية للفلل والمنازل

شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض
شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض

قد أصبح في هذه الأيام استخدام الأبواب الزجاجية من الأمور المنتشرة بكثرة؛ وهذا يرجع إلى المظهر الجمالي الجذاب الذي تعطيه هذه الأبواب، وتقدم شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض تشكيلة مختلفة ومتنوعة من الأبواب لعملائها، ومن هذه أنواع الأبواب ما يلي:

  •   الأبواب السيكوريت: تعد من أكثر الأبواب الزجاجية قدرة على تحمل العوامل البيئية المحيطة، فهذه النوعية مقاومة للكسر، وهذا النوع من الأبواب يستخدم في المحلات التجارية، والفواصل بين الشركات، وكذلك في المكاتب، والشركات، ومداخل المولات، والفلل.
  •  الأبواب الأكورديون: تعد هذه النوعية من أفضل الأبواب الانزلاقية، وتم استخدام هذه النوعية من قديم الزمن، ولكن بعد التطوير أصبحت قابلة للطي، وهذا جعلها ذات شهرة كبيرة، وتعد أسعارها في المتناول لمعظم الأشخاص.
  •   أبواب فريمليس الداخلية: تسمى بهذا الاسم لعدم وجود حواف على جوانبها، وتتميز بأنها لا تحتاج إلى صيانة بشكل دوري، كما أنك تستطيع رسم رسومات عصرية وواضحة عليها.
  •   أبواب سن أوديسي: يعد من الأبواب العصرية المستخدمة في الديكورات الحديثة، ويكون مطلي، كما أنه يعكس الإضاءة، ويعمل على توفير الخصوصية لسكان المنزل.
  •   أبوب فلير جرانيت: بجانب الأبواب الزجاجية يمكن استخدام أبواب زجاجية مع أنواع أخرى مثل الخشب أو الجرانيت، فهذا النوع من الأبواب من أكثر الأنواع استخدام في الديكورات الداخلية، حيث إنه يوضع الجرانيت على هيئة مربعات وسط الزجاج، فهذا يجعل الشكل الخارجي للباب أكثر جمالًا، وتكون أسعارها في متناول أغلب العملاء.

وتقدم شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض تركيب كل هذه الأنواع  بحرفية عالية ودقة وسرعة في الأداء.

خدمات تركيب الأبواب الزجاجية لدى شركتنا

تعد شركتنا من أفضل الشركات في مجال تركيب الأبواب، حيث تضم فريق ضخم من المتخصصين في هذا المجال، وتكون هي الأكثر طلبًا لكثير من العملاء؛ بسبب خدماتها المميزة التي تقدمها لهم، ومن هذه الخدمات الآتي:

  • تقدم لعملائها مجموعة كبيرة من التصاميم للواجهات الزجاجية المختلفة، لتعطي العميل أكثر من خيار.
  •  تقوم شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض بتنفيذ أجمل الواجهات في المملكة.
  •   تقوم شركتنا بعملية تنظيف لجميع أنواع الواجهات الزجاجية بمهارة عالية، مع استخدام المنظفات الخاصة في عملية التنظيف؛ للحفاظ على الواجهات.
  •  تقدم لعملائها خدمة صيانة الأبواب الزجاجية في جميع أنحاء المملكة.
  •   توفر لعملائها تصليح مشاكل الواجهات الزجاجية بسرعة ودقة في الأداء.

خدمة العملاء لشركة تركيب أبواب زجاج

تقوم شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض بتوفير خدمة عملاء لعملائها على مدار الساعة، وهذا يرجع إلى شهرتها في المجال، وتستطيع التواصل مع شركتنا من خلال وسائل تواصلنا المختلفة، ومنها:

  •   أرقام الشركة المفتوحة أمام العملاء على مدار 24 ساعة، وخلال كل أيام الأسبوع.
  • · صفحاتنا المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  •   من خلال زيارة مقرنا، وشرح كل ما تريد لخدمة العملاء.

الخاتمة

وبهذا نكون تعرفنا على شركة تركيب ابواب زجاج بالرياض والخدمات التي تقدمها، وكذلك أسعارها، ومعرفة أنواع الأبواب الزجاجية المختلفة.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، منها:

كشف تسربات المياه بالرياض

شركة تركيب واجهات زجاج سيكوريت

إتصل الآن واتساب