تصليح تشققات الجدران بالرياض

شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض تقدم أفضل طرق لمعالجتها، حيث أن الكثير يواجهون مخاطر التشققات والشروخ التي تظهر على حوائط وجدران وأسقف المنشآت وأعمدتها، وهذا يؤدي إلى تشويه المبنى وإفساد المظهر الجمالي له، مما يؤدي لانهيار المنشآت على المدى الطويل.

فكل هذه المشكلات تتمكن الشركة من حلها بواسطة خبرتها الكبيرة في مجال إصلاح الشقوق الداخلية والخارجية، وذلك في كل أرجاء المنزل، والشركة، والمصنع، والفيلا، وحتى المباني الأثرية، والمباني القديمة المتهالكة

مميزات شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض

تمتلك الشركة العديد من المميزات التي تجعلها رائدة في مجالها من حيث إصلاح عيوب وتشققات البنايات المختلفة، حيث أنها تعتبر واحدة من أفضل شركات تصليح الجدران في مدينة الرياض، وتتعدد المهام والمزايا التي تقدمها لكم كما يلي:

  • تقدم الشركة خدمات علاج تشقق الخرسانة بالجدران.
  • كما تعمل على إصلاح مشاكل تصدع حوائط جميع المباني.
  • علاوة على عمليات ترميم الفلل والقصور القديمة مهما كانت مساحتها.
  • وتهتم أيضًا بعمل فحص والكشف عن التسريبات المائية، وكذلك إصلاح أعطال الكهرباء.
  • تقوم بحل كافة مشكلات الهبوط الأرضي في الأحواش، وتركيب كل أنواع السيراميك.
  • تعد الشركة أفضل الشركات المتخصصة في إصلاح التشققات الجدارية، والترميم عمومًا، فهي تعتمد كافة الأساليب الحديثة وتستعمل معدات وأدوات وتقنيات عمل دقيقة ومتطورة.
  • لدى شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض طاقم عمل احترافي قادر على معالجة كل أنواع تشققات الجدران، وعمل ترميمات لجميع المباني.
  • وأيضًا مهندسين متخصصين بغرض متابعة تنفيذ المهام، والتأكد من جودة وكفاءة الخدمات المقدمة.
  • كما أن الشركة لها خبرة طويلة تمتد لسنوات في المجال، وسابقة أعمال مع العديد من الأماكن الشهيرة.
  • لديها أيضًا خدمة عملاء على مدار الساعة طوال 24 ساعة تعمل على تلبية احتياجات العملاء بأسرع وقت ممكن.
تصليح تشققات الجدران بالرياض
تصليح تشققات الجدران بالرياض

أسباب ظهور التشققات على الجدران

تتعدد الأسباب المؤدية لظهور الشروخ والتشققات على الجدران الداخلية والخارجية للمباني، وسوف نوضح في السطور التالية بعض تلك الأسباب كالآتي:

  • تنتج تشققات الجدران بسبب عدم تثبيت ألياف لربط الأعمدة الخرسانية بالحوائط.
  • يمكن أن يكون السبب وراء تشقق الجدار هو عمل تعديلات به بغرض تركيبات كهربائية.
  • ومما يشكل عاملًا أساسيًا في إحداث تشقق الجدران كما تقول شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض هو نوع الإسمنت المستعمل، حيث هناك نوع ترتفع درجة حرارته أثناء الدهان، فتحدث به شروخ متعددة.
  • أما المباني حديثة الإنشاء فيحدث بها في بعض الأحيان هبوط خرساني، أو تقشير في الدهانات، وهو ما يسمى انزلاق المباني بسبب الأعمال الكثيرة التي تحدث بها.
  • وبالنسبة للشروخ الدقيقة التي تحدث بالجدران فهي في الغالب تكون نتيجة انفصال المنشآت وترييحها، وتتمركز هذه التشققات بجوار النوافذ والأبواب.

أنواع شقوق الجدران الشائعة

هناك الكثير من أنواع الشروخ في الجدران تواجهها المنشآت بشكل كبير، ولهذا لا جدوى من القلق بشأن تلك الشقوق التي تنتج طبيعيًا بفعل الزمن، أو غيرها من أسباب تتعلق بالإنشاء أو بالتمديدات، حيث تجد حلًا لكل مشاكلك لدى شركتنا، ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • شقوق إنشائية: تأتي في الغالب في أعمدة المنشأة أو سقفها.
  • شقوق في الدهانات: وهي تحدث غالبًا في وسط الجدار، وهو ما توضحه شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض في هذا النوع.
  • شقوق انكماش: وهي تظهر في الجدران الداخلية للمبنى، وتتركز قرب الأبواب والنوافذ والحوائط الممتدة بجوارها.
  • شقوق تمدد: وهي التشققات الحادثة في المعتاد في واجهات المباني، التي تكون دائمًا عرضة لأشعة الشمس الحارقة، وتكون أماكن تمركزها في الفواصل التي تكون بين الطوب والخرسانة.

أفضل معجون لسد شقوق الجدران

مهمة اختيار نوع مناسب من المعجون لسد الشقوق وعلاج شروخ الجدران تعد خطوة هامة وضرورية، ومن الجدير بالذكر أنه توجد عوامل أساسية ينبغي مراعاتها عند اختيار هذا المعجون، وطريقة الاستخدام المناسبة كما يلي:

  • تستعمل الشركة معجون لين لمعالجة شروخ الجدران حيث يقوم بسدها تمامًا، على عكس المواد الصلبة التي لا تفيد في هذا الشأن لأنها تكون جافة.
  • كما تستخدم شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض المعجون الإسمنتي لمعالجة التشققات الخطيرة، وكذلك الشروخ العادية، كما سنوضح لاحقًا.
تصليح تشققات الجدران بالرياض
تصليح تشققات الجدران بالرياض

أنواع المعجون التي تستخدمها شركة تصليح التشققات في الرياض

تستخدم الشركة أفضل تلك الأنواع المختلفة لمعجون الأساس، لما لها من مميزات متنوعة في سد وعلاج تشقق الجدار، والتي تعد أجود ما هو متاح حتى الآن في الأسواق:

الأكريليك

فهو نوع مميز مهمته غلق كل الحفر، وإخفاء شروخ الجدار، ويتميز بسرعة فرده على الحوائط، وملائمته لكل أنواع الدهان، كما يتم استخدامه في ترميم وعلاج الشروخ المائلة في تلك الجدران.

ومن المميزات الأخرى للأكريليك أنه معجون مقاوم للقلويات، يساهم في حماية الجدار من التآكل بفعل عوامل الرطوبة المتغيرة، كما يتميز بقدرته على الجفاف سريعًا وهي ميزة تساهم في إتمام عملية الطلاء بسرعة.

المعجون الإسمنتي

وهو أكثر الأنواع استخدامًا، حيث أنه يعالج أساسات الجدران بشكل قوي، فهو يتكون من البوليمير والأسمنت، ويقوم بمعالجة التشققات الحادثة في الخرسانة، لذا تنصح شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض باختياره لتقويم الخرسانة الفورية.

كما أنه يتميز بقدرته على إغلاق كل الثقوب الموجودة بالجدار وإخفاء كل فراغاته، وترك الحائط بمظهر لامع وملمس ناعم.

مميزات المعجون الإسمنتي لسد الشقوق

علاوة على ذلك يمتلك المعجون الإسمنتي درجة التصاق شديدة، فيسهل التصاقه فوق الجدار، ولا يتساقط سريعًا أو يتقشر، ويعد من أفضل أنواع المعجون من حيث سهولة التعامل معه، لاحتوائه على خصائص تقاوم الرطوبة والتآكل.

وتتمثل أهم مزايا معجون الإسمنت في أنه غير قابل للامتصاص ومناسب لكل أنواع الدهان، وتقوم كل الشركات الكبرى باستخدامه في تشطيب المنازل ودهانها.

استخدام معجون الجبس لسد الشقوق

يعتبر هذا النوع من أنواع المعجون هو أسهلها في التوزيع والتطبيق، ويساهم في سهولة دهان الحائط فلا يتقلص مثل باقي الأنواع.

ومن ناحية أخرى يساعد في تثبيت الألوان، ويمكن خلطه بالماء وذو قوة التصاق شديدة للغاية، لذا تهتم شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض باستعماله.

استخدام الأيبوكسي لمعالجة شقوق الجدران

وهو نوع منتشر انتشارًا واسعًا يعمل على سد الشقوق الخرسانية الصغيرة، وجعل طبقة الخرسانة المصبوبة أمتن، وسطحها أملس بلا أي شوائب، ويتم صنعه من خليط من المركبات الهامة اللاصقة التي تمتزج بسهولة داخل الشقوق.

وتخفي كل أثر لها على حوائط المبنى، لذا فهو يستعمل في أغلبية الأحيان لمعالجة الشقوق الخرسانية الناتجة بفعل عوامل الرطوبة، وتسريبات المياه بداخل الجدران.

تصليح تشققات الجدران بالرياض
تصليح تشققات الجدران بالرياض

خطوات تصليح تشققات الجدران في الرياض

تتبع الشركة عدة خطوات مدروسة لعمل إصلاحات للشقوق الحادثة في الجدران، وتمتلك في هذا الصدد باع طويل الأمد يجعلها تفخر بسمعتها الطيبة بين منافسيها من الشركات في نفس المجال، ومن هذه الخطوات نذكر التالي:

  • بداية يذهب فريق من الفنيين مرسل من قبل الشركة ليقوم بفحص المكان جيدًا، وتحديد المشاكل الموجودة بالحوائط.
  • يقومون بعد ذلك بتنظيف الجدران تنظيف عميق بواسطة فرشاة خشنة، كما يستخدمون سكين معجون لتفريغ الشقوق وإزالة ما بها من أوساخ أو حشرات إن وجد.
  • يقوم الخبراء بعدها بوضع عدد من المسامير بطول مكان الشق وهذا من الخطوات الهامة التي تقوم بها شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض قبل البدء في المهمة.
  • في الغالب تكون تلك المسامير بدون رأس وتُركب بواسطة المسدسات المخصصة لتركيب المسامير، وتعمل المسامير محاذاة لمنافذ حقن معجون سد الشقوق فتضبط الشكل النهائي.
  • يجهز المعجون باستعمال وعاء بلاستيك وملعقة خشب، وتجهيز التشققات بتجفيفها جيدًا في حال إصابتها بالرطوبة (يمكنك استعمال مجفف الشعر لهذا الغرض).
  • يتم فرد وتوزيع المعجون داخل الشقوق جيدًا وسدها بشكل تام، ولا يجب إهمال أطرافها وأماكن المسامير السابق وضعها.
  • بعد ذلك يتم غمر فرشاة دهان في التنر ومن ثم استخدامها لنشر المعجون على كل حواف الشروخ.
  • يترك المعجون حتى تمام الجفاف لفترة تمتد إلى 5 أيام، ثم تقوم شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض بعمل صنفرة لسطح الجدار بشكل كامل، بهدف التخلص من كل زوائد المعجون وحوافه.
  • وأخيرًا يتم دهان المناطق التي تم ترميمها بنوع دهان مناسب وقوي الالتصاق.

اسعار شركات إصلاح تشققات الجدران بالرياض

أهم عامل يجعل الشركة الخدمية شركة منافسة ومتميزة، هو جودة الخدمات المقدمة مع مراعاة ميزانية العميل، فلا تقلق في حال كنت ترغب في التعامل مع أحد هذه الشركات من مشكلة التكلفة العالية، والتي تبالغ بها بعض الشركات مقابل ما تقدمه من خدمات، وهذا لأن الشركة تقدم لك أفضل خدمات تصليح تشققات الجدران في الرياض بأسعار تنافسية لا تقارن.

كما تمتلك الشركة شهرة واسعة في مجال البناء عمومًا وفي مجال إصلاح الشقوق على الأخص، حيث تسعى شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض جاهدة لتحوز رضا عملائها وذلك بتقديم أنظمة دفع مختلفة، فهناك تخفيضات وتسهيلات لكافة الفئات، حتى تلك التي لا تستطيع الاستعانة بكبرى الشركات، فهدفها هو مساعدة الجميع بلا استثناء.

وحري بنا التطرق إلى أن هذه الأسعار والخصومات لا تعني أبدًا انخفاض جودة العمل الذي تقدمه الشركة، بل على العكس فإنها تحرص أشد الحرص على تقديم خدمة ذات جودة عالية للغاية، هذا بالإضافة إلى متابعة مستمرة وتوثيق للجودة، فكل ما عليك هو التواصل بسرعة للحصول على كافة الخدمات بأسعار لا مثيل لها وبكفاءة فريدة من نوعها.

فروع و ارقام شركة تصليح تشققات الجدران في الرياض

تمتد فروع شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض لتغطي كافة أنحاء المدينة السعودية الكبرى، فإن كنت في أي مكان تستطيع طلب الخدمة بسهولة، مع توفير كافة العروض والخصومات التي تشمل كل خدمات التصليح والترميم والتشييد.

وامتدادًا للتسهيلات التي تقدمها الشركة لعملائها توفر كافة طرق التواصل بمنتهى السهولة، فإن أردت القيام بأحد خدمات الصيانة المنزلية للجدران فكل ما عليك هو الاتصال على الأرقام التي تعمل على مدار الساعة لخدمتك وتلبية كل احتياجاتك.

وتماشيًا مع الأوضاع الراهنة توفر الشركة خدمة التواصل عبر الواتساب والبريد الإلكتروني وغيرهما من طرق التواصل عبر الإنترنت، حرصًا من الإدارة على سلامة العميل، ومساهمة منها في توفير الراحة له.

خدمة عملاء شركة تصليح تشققات الجدران الرياض

كما أوضحنا في السابق تهتم خدمة عملاء شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض بتلقي كل الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بخدماتها على مدار الساعة، وفي كل الأوقات، وتعمل على تقديم الدعم الفني لحل كل مشكلات العملاء بأسرع وقت ممكن، مما يجعل لها حق الريادة في مجال الإصلاحات والبناء في كافة مناطق الرياض الواسعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية الحديث عن كل الأعمال المتعلقة بإصلاح شقوق الجدران، وكل مسبباتها وأخطارها، وأفضل الطرق والعلاجات المتبعة لحماية المباني من تلك المخاطر، فإن أعجبك هذا سارع بالتواصل مع شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض لتقوم على الفور بإرسال مجموعة متخصصة من خبراء التشييد والبناء لمساعدتك على تخطي كل مشاكل التشققات الجدارية بمنشأتك، ومنع حدوث أخطار جديدة.

إتصل الآن واتساب