تسليك مواسير صرف المطبخ

تتعرض المواسير الخاصة بالصرف داخل المنازل إلى مشكلات وخاصة مواسير المطبخ التي تحتاج منا قرار سريع للاتصال على خدمة تسليك مواسير صرف المطبخ، من أكثر الأمور الصعبة التي تواجهنا في منازلنا عندما يحدث انسداد في مواسير الصرف الخاصة بالمطابخ مما يتسبب لنا ولأسرتنا مشكلات مرضية، وضرر بالبنية التحتية للمنزل أو السكن الذي نقطن فيه لذلك يجب علينا الاتصال على شركة متميزة تكون لها اسمها وخبرتها في مجال تسليك المجاري ومواسير الصرف بصفة عامة ومن أفضل الشركات التي يمكنك الاتصال عليها هي شركة السعودية لخدمات تسليك المواسير بالمنازل.

أفضل تسليك مواسير صرف المطبخ

لتحديد نوع المشكلة الموجودة بالصرف والكشف عن وجود تسربات استعين بشركتنا لأنها الأفضل حتى الآن على مستوى المملكة العربية السعودية، لتستطيع عزيزي العميل تفادي مخاطر انسداد صرف المنازل التي تؤدي إلى انتشار الحشرات والبكتريا والصراصير والفئران والتي يترتب عليه في النهاية انتشار الأمراض، ومن ضمن انسدادات

الصرف بالمنازل وأكثرها تعقدًا هي مواسير المطبخ؛ نظرا لتراكم بقايا الأطعمة والدهون والزيوت وغيرها من الشوائب لذلك شركتنا تستخدم أفضل الطرق السريعة للوصول إلى حل سريع لتسليكها دون أي خسائر تكون نتيجتها تكسير الحوائط والأرضيات، لذلك شركتنا دائما هي الأفضل؛ لأنها تستخدم أجهزة دقيقة في الكشف عن مكان الانسداد وأسبابه والعمل على المشكلة من خلال فريقنا المتميز الذي يساند عملائه دائما في حل مشكلاته دون إظهار التعب أو انزعاجه من تقديم الخدمة، شركة السعودية لتقديم جميع الخدمات المنزلية لها طابع آخر بين عملائها لأنها متميزة.

تسليك مواسير صرف المطبخ
تسليك مواسير صرف المطبخ

خدمات تسليك مواسير صرف المطبخ

إذا كنت تعاني عزيزي العميل من مشكلات في صرف المطبخ يجب عليك أولا معرفة الأسباب التي تكون سببا في انسدادها لتأخذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على مواسير الصرف بالمنزل فمع وجود تلك المشكلات وعدم قدرتك على حلها بالطرق التقليدية يجب الاتصال على خدماتنا وسنصل إليك في أسرع وقت فمن ضمن الأسباب التي ينتج عنها انسداد مواسير صرف المطبخ والسداد المجاري ما يلي:

  1. ترك بقايا الأكل في أحواض المطبخ.
  2. سكب الدهون والزيوت بعد استخدامها في أحواض المطبخ.
  3. سقوط مواد صلبة ينتج عنها تراكمات ثم انسداد.
  4. بالنسبة لأحواض الحمامات وقوع أشياء عند الحلاقة أو وضع المرأة للميك  أب.
  5. تنظيف اللحوم والدجاج وترك مخلفات تنظيفها بأحواض المطبخ.
  6. تراكمات فضلات الشاي والقهوة وغسلها بالحوض دون التخلص منها في سلة المهملات.
  7. وقوع المحارم الورقية بالأحواض.
  8. تنظيف الخضروات والفواكه بالحوض.
  9. اختيار أصحاب المنزل مواسير رديئة ضيقة لا تستطيع صرف المياه بسهولة.
  10. إلقاء الشعر بعد التسريح في البالوعات أو في أحواض الحمام مما يؤدي إلى انسداد كامل للبالوعات وانسداد مواسير الصرف الخاصة بالمطابخ والحمامات بالمنزل
  11. إذا ازداد الأمر تعقدا ولم تستطيع تسليك المواسير بالطرق التقليدية اتصل على خدمة تسليك المجاري ومواسير الصرف بالمملكة.
تسليك مواسير صرف المطبخ
تسليك مواسير صرف المطبخ

الطرق التقليدية التي تستخدم في تسليك مواسير صرف المطبخ

تستخدم شركتنا طرق فعالة في تسليك المجاري والمواسير الخاصة بصرف المنزل ولها طرقها الخاصة في تسليك مواسير المطبخ أيضا فنحن نختلف عن الشركات الأخرى لأننا نحرص دائما على تنفيذ مهمتنا دون خسائر صحية أو مادية لأننا نعتمد في خدمتنا على أجهزة فعالة ومواد صحية مصرح بها لإتمام عملية التسليك ومن ضمن تلك الطرق ما يلي:

الطريقة الأولى

  1. نستخدم في تسليك مواسير صرف المطبخ مادة البوتاس التي يتم وضعها في الماء مع الغلي جيدا ونقوم بعد ذاك بسكبه في الماسورة الخاصة بالصرف بالمطبخ تلك الطريق لعا نتائج إيجابية في إذابة الدهون والزيوت والأوساخ بالمواسير.
  2. بنفس الطريقة وضع البوتاس أو استبداله بالصودا الكاوية في ماء تم غليه جيدا ثم يتم سكبه في حوض المطبخ فنلاحظ فوران المواد مع الماء المغلي مما يجعل العوالق تذوب ويتم تسليك الحوض.

الطريقة الثانية

  1. باستخدام صودا الخبز الجافة توضع بماسورة الصرف الموجودة بالمطبخ وفوق الصودا اسكب الماء المغلي وتترك لفترة لتتفاعل مع الزيت أو الدهون أو الأوساخ المتراكمة مما يعمل على تسريبها.

الطريقة الثالثة

  1. أضف الخل مع صودا الخبز مع الماء المغلي واسكبها في ماسورة الصرف تعتبر تلك الطريقة من أنجح الطرق في إزالة الأوساخ العالقة بمواسير الصرف.

الطريقة الرابعة

  1. يمكنك تسليك المواسير بمطبخك باستعمال ملح الليمون ووضعه بالحوض ونضيف الكلور ويترك الخليط لمدة قليلة ثم نضع الماء المغلي مع مراعاة عند القيام بتلك الطريقة وضع كمامة.

الطريقة الخامسة لأجل تسليك مواسير صرف المطبخ

  1. تستخدم الكوكاكولا والمياه الغازية بصورة عامة في تسليك المواسير حيث تعمل على إزالة جميع العوالق وإذابة الدهون، طريقة استخدامها كالاتي توضع المياه الغازية في حوض المطبخ فتفور فتؤدي إلى تسريب المياه بطريقة سهلة.

الطريقة السادسة: استخدام ثعبان التسليك

  1. من أهم الطرق التي يستخدمها سباك تسليك مواسير الصرف والبالوعات ويطلق على تلك الأداة “خطاف التسليك”.
  2. متوفرة في المحلات أو يمكنك استأجرها.
  3. يستطيع الخطاف أن يتخلص من الأوساخ المتراكمة والمواد الصلبة العالقة بالبالوعات والتكتلات التي أدت إلى انسداد المواسير الخاصة بالصرف داخل المطبخ.
  4. طريقة استخدامه سهلة وبسيطة كل ما عليك فعله هو  أن تقوم بإدخاله بالبالوعة والتحريك فيها من اليمين إلى الشمال.
  5. من فترة لأخرى يتم خروجها وإزالة الأشياء التي التقطاها وإدخالها مرة ثانية لاستكمال المهمة.
  6. بعد الانتهاء من استخدام ثعبان التسليك قم بسبب الماء الساخن لتنظيف مواسير الصرف.

ماذا يحدث إذا لم يتم تسليك مواسير صرف المطبخ

إذا تعرضت إلى انسداد في البالوعات أو مواسير الصرف لمنزلك أو لإحدى الأحواض سواء بالمطبخ أو الحمامات يمكنك فقط عزيزي العميل الاتصال على شركتنا لمساعدتك على حل المشكلة وتفادي الأخطار التي من الممكن أن تحدث نتيجة انسداد المجاري أضرار كثيرة منها:

  1. انتشار الروائح المزعجة والكريهة التي تأثر على سكان المنزل وتسبب له الأمراض مثل الأمراض التنفسية وخاصة الأطفال المتواجدين بالمكان.
  2. في حالة وجود الانسداد وعدم القدرة على حل المشكلة تبدأ في مقابلة عواقب بالحياة اليومية وتقف النشاط اليومي المعتاد من استخدام المطبخ ودخول الحمام وغيرها من الأمور التي تحتاج إلى استخدام المياه لذلك يجب الإسراع بالاتصال على خدماتنا.
  3. من أكثر المشكلات التي تسببها انسداد المواسير والصرف الصحي الخاص بالمنزل اختلاط مواسير الصرف بمياه الشرب في حالة وجود التسربات الداخلية مما يتسبب في نقل العدوى والتلوث إلى أفراد الأسرة لان مياه الشرب أصبحت ملوثة بمياه الصرف.
  4. كما يترتب على انسداد مواسير الصرف بالمنزل انتشار الحشرات والصراصير والفئران بسبب الرائحة وتراكم الأوساخ وفضلات الأكل.
  5. أحيانا انسداد المواسير والصرف الصحي بالمنزل يؤدي إلى الوفاة عندما يحدث تسربات مائية فتأثر على البنية التحتية فيتسبب في هدم المنزل مع مرور الزمن.
  6. دون الاستعانة بخدمات شركة تسليك مواسير صرف المطبخ.

اقرأ أيضًا:

كشف تسربات المياه بالرياض

مميزات شركة تسليك مواسير صرف المطبخ

تعد شركتنا من الشركات التي تحصل على شهادة معتمدة بخيرة سنين في مجال تسليك مجاري بالسعودية وقدرتها الخارقة في حل المشكلة في أسرع وقت دون ضياع وقت العميل وهناك الكثير من العوامل الأساسية التي تعتمد عليها شركتنا وتميزها عن غيرها من الشركات التي تعمل في نفس مجالنا، ومن ضمن تلك المميزات ما يلي:

  1. لدى شركتنا عمالة متميزة ذات خبرة في التعامل مع المشكلة
  2. لدينا مهندسين متميزين في الكشف عن مواسير الصرف الخاصة بالمنزل
  3. توفر الشركة المعدات والأجهزة اللازمة في عملية تسليك مواسير صرف صحي بالرياض.
  4. خدمة نقل المعدات والأجهزة بسيارات ذات تقنية عالية تمتاز بالسرعة دون تكلفة فهي خدمة مجانية توفرها الشركة إلى عملائها لتخفيف ضغط التكلفة.
  5. أسعارنا خيالية نراعي فيها ظروف عملائنا الكرام
  6. تخفيضات هائلة طوال السنة
  7. استخدام مواد آمنة في تسليك مواسير المطبخ لضمان سلامة الأسرة
  8. فريقنا يتعامل مع أجهزة الكشف عن مكان الانسداد بكل دقة حتى لا تتسبب في أضرار أو إتلاف للمواسير أو للبنية التحتية للسباكة
  9. لدينا سباك متميز في تغيير المواسير ألتألفه واختيار أفضل أنواع قطع الغيار
  10. تقدم لك شركة تسليك المجاري خدمة مكافحة الحشرات التي سببتها انسداد المجاري
  11. يمكننا تنظيف البالوعات والأحواض مع إعطاء النصائح التي يحتاجها العميل للمحافظة على البالوعات ومواسير الصرف من الانسداد.

رقم شركة  تسليك مواسير صرف المطبخ

من اكثر الأمور التي تزعجك هو انسداد مواسير الصرف الموجودة في المطبخ، فقد يؤدي إلى توقف الحياه فيه؛ لأنه يصعب استخدام المطبخ إلا بعد عملية التصليح، ولهذا فقد وفرت شركتنا لعملائها خدمة عملاء على مدار اليوم للاستجابة السريعة لمطالبهم، وإرسال الفريق في وقت قصير للقيام بعملية التسليك.

تسليك مواسير صرف المطبخ
تسليك مواسير صرف المطبخ

أسعار تسليك مواسير صرف المطبخ

المطبخ من أهم مكونات المنزل لذلك لا يمكننا إهماله لأنه شيء أساسي فإذا توقفت مواسير الصرف به سوف تتوقف جميع الأعمال اليومية الخاصة بربة المنزل من تجهيز الطعام وغسل الأطباق وتوقف كامل لجميع مواسير المياه بالمنزل لذلك يمكن من خلال استخدام الأدوات والطرق التقليدية تسليك مواسير الصرف الصحي فإذا لم تجد نتيجة إيجابية تحل المشكلة توجه مباشرة إلى شركتنا دون أن تتردد أو تنزعج من أسعار الخدمات التي تعرفها عن الشركات الأخرى لأننا نختلف عن غيرنا في أسعارنا.

نقدم لعملائنا خدمات بأسعار تتناسب مع جميع سكان السعودية مع مراعاة الاختلاف في المعيشة فإذا كان العميل من موظفي محدود الدخل يتم عمل خصومات وتخفيضات هائلة مع إعطائه شهادة ضمان والتردد كل فترة للكشف عن المجاري ومواسير الصرف، كما تحرص شركتنا على تقديم خدمة النقل للمعدات والعمالة مجانا دون تكلفة للعميل

أرقام خدمة تسليك مواسير صرف المطبخ

كثير من العملاء عند السماع عن شركتنا وعلى سمعتها التي تسبقها يتردد أسئلة كثيرة كيف يمكنني التواصل مع الشركة لطلب الخدمة، لذلك يمكنكم التواصل معنا عبر الوسائل الآتية:

  1. التواصل عبر أرقام الشركة المختلفة.
  2. كما يمكنك زيارة مقر الشركة والتواصل معنا شخصيا.
  3. وكذلك تستطيع التواصل عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن المعروف عنا إننا من الشركات التي لديها خبرة في التعامل مع عملائنا ومحاولة خروجهم من شركتنا سعداء بتعاملنا وتقديم أفضل العروض التي تناسبه من حيث الأسعار.

أرخص تسليك مواسير صرف المطبخ

نظرا للعروض التي نقدمها كل فترة لعملاء الجدد والمستمرين معنا منذ زمن تعتبر شركتنا من أكثر الشركات التي تقدم خدماتها بأرخص الأسعار لأن نقدم كل ما يهتم به العميل فنظرا لصعوبة المعيشة والغلاء نقدر ذلك بتخفيف أسعار الخدمة، كل ما عليك فعله وبدون تردد الاتصال علينا الآن واستمتع بالخدمات التي نقدمها لكم.

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

 ترميم مسابح بالرياض

جهاز كشف التماس الكهرباء

إتصل الآن واتساب