شركة مكافحة حشرات بالرياض
العناويين إخفاء

شركة مكافحة حشرات بالرياض من الشركات الرائدة التي حظيت على مكانة مرموقة بفضل ما تتيحه من خدمات ذات جودة عالية، تعتمد فيها على معدات متطورة لرش المبيدات ومكافحة شتى أنواع الحشرات، علاوة على ذلك أسعارها الحصرية لجميع العملاء، والمصحوبة بعروض مميزة وتخفيضات كبيرة خلال كافة أوقات العام.

شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض

افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

نالت الشركة شهرة واسعة وسمعة طيبة في السنوات الأخيرة، بفضل ما تقوم بإتاحة للعملاء من خدمات ذات أسعار ملاءمة، بالإضافة إلى تقديم الكثير من العروض المميزة والتخفيضات ذات النسب الكبيرة على جميع خدماتها، علاوة على ذلك تقديم العديد من الضمانات المختلفة على كافة الخدمات، كما أنها تعتمد في تنفيذ الخدمات على معدات وأجهزة متطورة قادرة على إنجاز الأعمال بشكل سريع، بالإضافة إلى المواد الفعالة في قتل الحشرات، والآمنة على حياة الأشخاص مما جعلها تحظى على أفضلية عظيمة بين الشركات المنافسة، وتعتني قمة شركات المكافحة لسنوات طويلة بفضل خدماتها المميزة ذات الأسعار التنافسية.

ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض

يبحث العملاء عن الشركات التي تقدم خدمات ذات أسعار رخيصة وفي نفس الوقت عالية الجودة، حتى تتلاءم مع إمكانياتهم المادية وتجد حلول فعالة للقضاء على مختلف الحشرات لذا تعد أسعار شركتنا من أرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة، علاوة على ذلك خدماتها ذات الكفاءة العالية، مما يجعل العملاء يقبلون نحو التعامل معها في جميع الأوقات، بالإضافة إلى سرعة استجابتها لجميع متطلبات العملاء.

مميزات الشركة

تتميز شركة مكافحة حشرات بالرياض بمجموعة كبيرة من المميزات والعوامل الأخرى، التي جعلت العملاء يفضلون التعامل معها، والتي كانت من بين الأسباب المهمة التي جعلتها تكون الشركة الأشهر على مستوى المملكة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :-

  • حرص الشركة على استخدام مبيدات فعالة في التخلص من شتى أنواع الحشرات خلال وقت سريع، وعدم التأثير على صحة الأشخاص.
  • تمتلك الشركة نخبة مميزة من أفضل خبراء مكافحة الحشرات، والذين يتميزون بقدرتهم العالية على معاينة الأماكن ومعرفة نوع الحشرات بشكل دقيق، وما هي الأطوار التي تكون فيها الحشرات للوقوف على المبيد المناسب.
  • لديها طواقم عمل تضم نخبة من أفضل الكوادر البشرية، المكونة من المهندسين والفنيين والعمال المتمرسين على مكافحة شتى أنواع الحشرات بشكل مميز وخلال وقت قياسي.
  • لديها أسطول من المعدات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات المختلفة في رش المبيدات، والوصول إلى جميع الأماكن الصعبة الموجودة بالجدران والتخلص من الحشرات بشكل تام.
  • تمتلك طرق فعالة ومتعددة في إبادة الحشرات وفقا لأحدث المعايير والنظم العالمية في الشركات الأوروبية.
  • سرعة استجابتها للعملاء خلال أي وقت عن طريق طواقم خدمة العملاء المتميزة، التي تعمل على مدار اليوم حتى في الإجازات والعطلات الرسمي.
  • تتيح خدماتها بأسعار تنافسية ملاءمة لجميع العملاء الجدد والدائمين معها.
  • لديها القدرة على مكافحة الحشرات في مختلف أنحاء الرياض وخارجها، من خلال فرق العمل المجهزة لتنفيذ الخدمات الخارجية.
  • تتيح شركة مكافحة حشرات بالرياض العديد من العروض المذهلة على شتى خدماتها، علاوة على ذلك الخصومات المرتفعة لجميع العملاء.
  • تحرص الشركة على تطوير خدماتها وتنمية مهارات العاملين لديها بشكل مستمر، لمواكبة أحدث التطورات الجارية في مجال مكافحة الحشرات.
افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض
افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض عمالة فلبينية

تضم الشركة فرق مميزة من العمال الفلبينيين أصحاب المهارة الكبيرة في مكافحة الحشرات، علاوة على ذلك قدرتهم العالية على استخدام جميع الأجهزة التي تعتمد عليها الشركة في مكافحة الحشرات، كما أنهم يتمتعون بحسن التعامل مع العملاء واللباقة والمصداقية والأمانة الشديدة في العمل، علاوة على ذلك إمكانية تنفيذ جميع خدمات المكافحة خارج الرياض بأسعار حصرية وخلال أي وقت.

خدمات شركة مكافحة حشرات

في ظل التطور المستمر بمجال الخدمات المختلفة، وبشكل خاص مجال مكافحة الحشرات اهتمت شركة مكافحة حشرات بالرياض، بتطوير خدماتها حتى تكون قادرة على تغطية جميع مطالب العملاء، ومكافحة جميع أنواع الحشرات في مختلف الأماكن، ويعد من أبرز خدماتها ما يلي :-

خدمة مكافحة الصراصير

تلجأ الشركة إلى اتباع طرق متعددة لمكافحة تلك الأنواع من الحشرات، والتي تتوقف على طبيعة الأطوار الموجودة فيها وحجم اليرقات والحشرات، من أجل استعمال معدات الرش القادرة على وصول المبيد لأصعب الأماكن، والقضاء على الحشرات بشكل تلام بأسعار مذهلة لجميع العملاء، والهيئات والمؤسسات المختلفة.

خدمة مكافحة الذباب والبعوض

وتعتمد شركة مكافحة حشرات بالرياض في مكافحة هذه الحشرات على مبيدات ذات روائح عطرية، لا تؤثر على الجهاز التنفسي بالنسبة للأشخاص علاوة على قدرتها العالية في طرد وقتل البعوض والذباب خلال وقت قياسي، كما أنها تتبع طرق طبيعية أخرى تنصح بها العملاء مثل زراعة النباتات ذات الروائح العطرية كالريحان، بالإضافة إلى توفير أنواع من المبيدات في شكل بخور قادر على طرد وقتل هذه الحشرات.

خدمة مكافحة بق الفراش

ويعتبر بق الفراش من أصعب الحشرات التي تحتاج إلى آلية معينة للقضاء عليه، بسبب وجوده في العديد من الأطوار التي يكون بها عدد كبير من اليرقات، لذا تتوقف عملية المكافحة على طواقم العمل في شركة مكافحة حشرات بالرياض والتي تقوم باختيار أنسب مبيد للتخلص من هذه الحشرات في تلك المرحلة، علاوة على ذلك اختيار مبيدات ذات أثر طويل المدى، قد يصل إلى شهر أو ثلاثة أسابيع للقضاء على يرقات هذه الحشرات.

خدمة مكافحة النمل الأبيض

ويعتبر النمل الأبيض من أخطر الحشرات التي تتسبب في تدمير المباني وتأكل قطع الأثاث، بالإضافة إلى العديد من الأضرار الأخرى، حيث تتعامل الشركة معه من خلال أجهزة قادرة على الوصول إلى مستعمرات النمل، وتحديد أنسب الوسائل للتخلص منه قبل التأثير على المباني والممتلكات المختلفة.

خدمة مكافحة الحشرات الزاحفة

وتعتمد الشركة في مكافحة الحشرات الزاحفة مثل الثعابين والعقارب والوزغ والفئران على العديد من الطرق، التي تتلاءم مع طبيعة الحشرات علاوة على ذلك الاعتماد على الطوارد المختلفة، سواء طوارد الأسلاك أو الطوارئ الشبكية، والتي تساهم في اصطياد هذه الحشرات والتخلص منها، بالإضافة إلى استخدام الشركة أجهزة حديثة تعمل بتقنيات الذبذبات الترددية التي يتم إطلاقها في المكان، مما يتسبب في ذعر هذه الحشرات وفرارها بعيداً عن المكان.

شركة مكافحة حشرات شرق الرياض

حرصت شركة مكافحة حشرات بالرياض على توفير فرق تضم أمهر العمال والفنييين المتخصصين في تأدية خدمات المكافحة وتنفيذ شتى الخدمات خارج الرياض، وفي مختلف أحيائها ومناطقها كما أن تلك الفرق لديها الأستعداد التام والجاهزية الكاملة، للإنتقال خلال أي وقت لمعاينة الاماكن وتنفيذ الخدمات بمجرد تواصل العميل مع الشركة، وبأسعار ملائمة لمختلف فئات العملاء، بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة والتخفيضات الكبيرة على شتى خدمات المكافحة، وبجانب الضمانات المختلفة والمميزة التى يتم تقديمها للعملاء.

شركة مكافحة حشرات شرق الرياض
شركة مكافحة حشرات شرق الرياض

الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الحشرات

يوجد العديد من الأسباب التي تساهم في تجمع الحشرات، والتي لا بد من انتباه العملاء إليها ومن أبرزها الاسباب التالية :-

  • فتح النوافذ لفترة طويلة دون الانتباه لما يدخل إلى المنازل، من حشرات زاحفة مثل الصراصير والوزغ والذباب والبعوض وغيره.
  • عدم الاهتمام بتنظيف الأماكن بشكل دوري مما يساهم في تجمع الحشرات، مثل الذباب والبعوض والفئران.
  • عدم التخلص من القمامة وتركها لفترة طويلة يكون من أهم الأسباب المساعدة في تجمع الحشرات.
  • إلقاء الأطعمة وبقايا فتات الخبز على السطح بالمطابخ، يساعد على تجمع الصراصير والذباب.
  • ترك فوهات البالوعات مفتوحة في كلاً من المطابخ والحمامات.
  • عدم حفظ الأطعمة الزائدة في الثلاجات وتركها مكشوفة.

أنواع الحشرات التي تقوم الشركة بمكافحتها

تحرص شركة مكافحة حشرات بالرياض على إتاحة العديد من المبيدات الفتاكة، التي تقضي بشكل تام على جميع الحشرات بشتى أنواعها، علاوة على ذلك تقديم العديد من الطرق المختلفة للقضاء على هذه الحشرات، من خلال طواقم العمل المدربة بشكل جيد، ويعد من أبرز هذه الحشرات التي تتيح الشركة طرق ومواد فعالة لمكافحتها ما يلي :-

  • الحشرات الزاحفة : وهي عبارة عن الحشرات الزاحفة مثل سوس الخشب والصراصير والعقارب بالإضافة للثعابين وبق الفراش وديدان الأرض والعتة وأيضاً البراغيث والفئران والوزغ والنمل الابيض.
  • الحشرات الطائرة : مثل النمل الطائر والنحل بالإضافة للذباب والخنافس والناموس وأيضًا البعوض والعناكب.

المعايير المستخدمة في شركة مكافحة حشرات بالرياض لرش المبيدات

تحرص الشركة على اتباع مجموعة من المعايير الدولية، التي تنصح بها شركات المكافحة في الدول المتقدمة، والتي من أبرزها ما يلي :-

  • ضرورة التأكد من كون المواد المستخدمة في مكافحة وإبادة الحشرات آمنة على حياة الأشخاص، فضلاً عن كونها مصرح بها من قبل وزارة الصحة ومطابقة لكافة معايير الجودة والكفاءة.
  • استخدام كافة الماكينات الحديثة المناسبة لرش جميع الأماكن بشكل جيد، للحصول على نتيجة فعالة والوصول إلى مختلف الأماكن التي توجد بها الحشرات.
  • اهتمام الفنيين في شركة مكافحة حشرات بالرياض بتهوية المنازل عقب الانتهاء من أعمال مكافحة ورش الحشرات حفاظاً على صحة العملاء.
  • التأكد من ضرورة وجود مصفى للحمامات والمطابخ ورشها بالمبيدات بشكل جيد، لضمان عدم هروب الحشرات إلى مواسير الصرف.

المبيدات المستخدمة في شركة مكافحة الحشرات

تعتمد شركة مكافحة حشرات بالرياض على مجموعة متنوعة من المبيدات الحشرية الفعالة، القادرة على قتل الحشرات والتخلص منها بصورة نهائية خلال وقت قياسي، ومن أبرزها المبيدات التالية :-

المبيدات العضوية

تستخدم شركة مكافحة حشرات بالرياض هذه المبيدات في أشكال متعددة مثل البالورات المكلورة، والفوسفات العضوي والمبيدات المصنعة من الكبريتات ويتم رشها بشكل متواصل، ويتم استخدامها في شكل مسحوق يُرش على الأمتعة وأسفل قطع العفش، وعلى فوهة البالوعات بالمطابخ والحمامات، مما يتسبب في قتل الحشرات بشكل سريع، كما أنها تعطي نتائج إيجابية مضمونة ولكن تستخدم في حالة الحشرات الزاحفة فقط.

المبيدات السائلة

وتنقسم هذه المبيدات إلى مبيدات عديمة الرائحة ومبيدات ذات رائحة نفاذة، بالإضافة إلى المبيدات الزيتية ولكل منها استخدام خاص به يتوقف على طبيعة الحشرات، وأماكن تواجدها، حيث تستخدم المبيدات الزيتية بالنسبة لحشرات معينة تحتاج إلى مبيدات طويلة المدى، لكي يتم التأثير على يرقات الحشرة مثل البق والقضاء على البويضات في مختلف أطوار نموها، علاوة على ذلك قدرتها الكبيرة في إمكانية رشها من خلال ماكينات الرش بالرذاذ، والرش من خلال الماكينات ذات الفوهات النفاثة، بينما تستخدم المبيدات النفاذة وعديمة الرائحة في مكافحة الحشرات الأخرى، ويتم استخدامها طبقاً لرغبة العميل في مغادرة المنزل أو عدم الحاجة إلى مغادرته، في حاله المبيدات عديمة الرائحة، بينما يفضل استخدام معقمات على درجة عالية من الفعالية، عقب الانتهاء من أعمال المكافحة لعدم التأثير على حياة الأشخاص في حالة ملامسة الأسطح والأشياء التي تم رشها بالمبيدات.

مبيدات كيميائية في شكل كبسولات مغلقة

ويتم الاعتماد على هذه النوعية من المبيدات في حالة الحشرات الزاحفة، مثل الوزغ والفئران نظراً لخصائها بطيئة المفعول، فضلاً عن إمكانية تركها لفترة طويلة في أماكن تواجد هذه الحشرات، حيث تبدأ بالتحلل وتظهر نتائج استخدامها على المدى الطويل.

مبيدات حشرية في شكل حقن جل

وتعتمد شركة مكافحة حشرات بالرياض على حقن الجل كطريقة من الطرق البيولوجية لمكافحة الحشرات، ويتوافر بالشركة حقن الجل الأمريكي والألماني ذات الكفاءة العالية، حيث يتم حقن إحدى الحشرات الموجودة بهذه الحقن، مما يساعد على تجمع الحشرات على رائحة الجل والتخلص من جميع الحشرات الموجودة في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا:

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة

مبيدات حشرية مرشوشة

وهي مبيدات يتم رشها من خلال معدات التعفير ذات تقنيات التبخير والدخان، التي تساعد في خروج المبيدات في شكل بخار أو دخان ينتشر في جميع المسام والفتحات الموجودة، مما يساهم في التخلص من جميع الحشرات المختلفة، ولكن يفضل في حالة استخدامه ضرورة تهوية المكان بشكل جيد، بعد مرور فترة من الوقت من انتهاء عملية الرش.

أسعار شركة ابادة الحشرات
أسعار شركة ابادة الحشرات

طرق مكافحة الحشرات المتبعة في الشركة

تحرص شركة مكافحة حشرات بالرياض على اتباع مجموعة من الطرق الفعالة في التخلص من الحشرات، حتى يمكن التخلص بشكل تام منها وضمان عدم عودتها مة أخرى، والتي من أبرزها ما يلي :-

طريقة استخدام المبيدات الكيميائية

ويتم فيها رش الأماكن المختلفة باستخدام أجهزة ذات تقنيات متعددة مثل البخار والدخان والرذاذ، للوصول إلى جميع الأماكن التي تختبئ بها الحشرات مع مراعاة الاعتماد على مبيدات تتلاءم مع طبيعة المكان وطبيعة الحشرات، وأطوار نموها وغيرها من العوامل التي تعطي نتائج إيجابية في التخلص من الحشرات.

طريقة رش المبيدات العطرية

ويتم رشها في المكان دون الحاجة إلى تهويته من خلال فتح النوافذ أو الأبواب، نظراً لكونها فعالة في قتل كلاً من البعوض والذباب والناموس.

طريقة مكافحة الحشرات عن طريق النباتات

ويتم فيها الإعتماد على مجموعة من النباتات من خلال زراعتها في الأفنية والحدائق المجاورة للمنازل، من أجل طرد الحشرات والتخلص منها دون الحاجة إلى المبيدات الكيميائية.

طريقة مكافحة الحشرات عن طريق الأجهزة الإلكترونية

وتعتمد الشركة في هذه الطريقة على أجهزة تقوم بإصدار ذبذبات في شكل موجات كهرومغناطيسية، تؤثر على آلية عمل الجهاز العصبي للحشرات مما يجعلها تفر بعيداً عن المنازل والأماكن المختلفة ويتم الاعتماد عليها في طرد الصراصير والفئران ومختلف الحشرات الزاحفة الأخرى.

طريقة مكافحة الحشرات عن طريق اتباع طرق الوقاية منها

وفي هذه الطريقة يتم الاعتماد على معايير وأساليب متعددة للوقاية من الحشرات بشكل جيد، من خلال تطهير مجاري الصرف والاهتمام أيضا بسد فوهات بالوعات المطابخ والحمامات؛ لمنع خروج الصراصير والحشرات، علاوة على ذلك استخدام مطهرات ومعقمات بشكل دوري لتنظيف وتطهير الأسطح ومنع تجمع الحشرات.

خطوات مكافحة الحشرات المتبعة بالشركة

تتبع شركة مكافحة حشرات بالرياض مجموعة من الخطوات الممنهجة والمدروسة وفقاً لأنظمة معينة، تتبعها الشركة تساهم في تنفيذ الخدمات بشكل متقن وخلال وقت قياسي، وهي في شكل الخطوات التالية :-

  • تلقي الاتصالات الواردة من قبل العملاء ومعرفة متطلباتهم.
  • تحديد الخدمات المطلوبة من قبل الأشخاص وتدوين عناوينهم والموعد المحدد لتنفيذ الخدمة.
  • إرسال فرق المعاينة المكونة من خبراء الحشرات بالشركة لمعاينة المكان وتحديد نوع الحشرات، وأطوار نموها والوقوف على أنسب المبيدات والمعدات المستخدمة في أعمال المكافحة.
  • تجهيز أسطول من سيارات الشركة المحملة بالمعدات، وأجهزة رش الحشرات والمبيدات وطواقم العمل من الفنيين والعمال أصحاب الخبرة الطويلة.
  • البدء برش قطع الأثاث والأسقف والحوائط والأماكن الضيقة، من خلال أجهزة قادرة على الوصول إلى أصعب الأماكن والشقوق التي تختبئ بها الحشرات.
  • رش الأرضيات بالمبيدات السائلة ذات المدى الطويل والمفعول القوي.
  • ترك المكان لمده يوم أو يومين مع ضرورة إغلاق النوافذ لضمان نتائج إيجابية في قتل الحشرات.
  • فتح النوافذ لتهوية المكان بشكل جيد مع ضرورة تنظيف المكان، عن طريق الاعتماد على أفضل المنظفات وأكثرها فعالية للتخلص من آثار المبيدات.
  • الاعتماد على المكانس الكهربائية الحديثة في شفط الحشرات الميتة، وأثار المبيدات عقب الانتهاء من أعمال المكافحة.
  • استخدام المعقمات والمطهرات ذات الكفاءة العالية في تعقيم المكان بشكل جيد، حرصاً على سلامة الأشخاص في حالة ملامسة أي أسطح.
  • تقديم الضمانات المختلفة سواء في شكل فرق المتابعة الدورية أو الإطمئنان على عدم عوده الحشرات مرة أخرى أو في شكل ضمانات متعلقة بكفاءة خدمات المكافحة.

نصائح شركة مكافحة حشرات بالرياض

تنصح الشركة العملاء بمجموعة مختلفة من الإرشادات التي تساهم في منع تجمع الحشرات بالأماكن، وسهولة مكافحتها والقضاء عليها ومن أبرزها ما يلي :-

  • الاهتمام بالتنظيف الدوري للأماكن مع استخدام المطهرات والمعقمات الفعالة.
  • ضرورة التخلص من بقايا الأطعمة وقطع الخبز لمنع تجمع الذباب والصراصير.
  • حفظ الأطعمة في الثلاجات وخزانات الأطعمة بالمطبخ، وعدم تركها عرضة للفئران والصراصير.
  • الاهتمام بفتح النوافذ وتهوية المكان بشكل جيد لقتل الميكروبات والمساهمة في عدم تجمع الحشرات.
  • استخدام منظفات على قدر كبير من الجودة والفعالية في تنظيف المكان كل يوم.
  • الاستعانة بشركة مكافحة حشرات متخصصة ذات خبرة عالية بذلك المجال.
  • ضرورة تركيب شبكات من السلك ذات فتحات رفيعة لجميع فتحات ومنافذ التهوية، لمنع دخول الحشرات إلى المكان.
  • سدد فوهات البالوعات في المطابخ والحمامات لمنع خروج الصراصير والحشرات.
  • التخلص بشكل دوري من القمامة وعدم تركها لفترة طويلة في الصناديق.

شركة مكافحة حشرات بالرياض مع الضمان

تتيح الشركة جميع خدمات المكافحة الخاصة بشتى أنواع الحشرات بأسعار حصرية، علاوة على ذلك تقديم الكثير من الضمانات المختلفة من حيث فترة الضمان أو نوع الضمان، حيث تتيح فرق المتابعة التي تقوم بعمل زيارات على فترات منتظمة للعملاء، للتأكد من مدى جودة الخدمات المقدمة والإطمئنان على عدم رجوع الحشرات مرة أخرى.

عروض وتخفيضات شركة مكافحة حشرات بالرياض

تتيح الشركة مجموعة متنوعة ومميزة من العروض لجميع العملاء، سواء الدائمون مع الشركة أو العملاء الجدد علاوة على ذلك الخصومات ذات النسب الكبيرة خلال جميع الأوقات.

أسعار شركة ابادة الحشرات

يبحث العملاء بشكل متواصل عن الشركات التي تتيح خدمات ذات أسعار ملائمة لظروفهم، علاوة على الجودة الكبيرة لتلك الخدمات؛ لذا حرصت شركة مكافحة حشرات بالرياض على إتاحة جميع خدمات مكافحة الحشرات لديها، بأسعار حصرية مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة خلال كافة شهور العام.

كيف يمكن التواصل مع الشركة

يمكن تواصل العملاء مع شركة مكافحة حشرات بالرياض بشكل يسير، عن طريق الأرقام المختلفة التي أتاحتها الشركة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الموجود على موقع الشركة فضلاً عن الخطوط الساخنة التي يتم الرد فيها والتواصل مع العملاء، بواسطة فرق خدمة العملاء التي تتميز باللباقة وحسن التعامل مع العملاء والرد على شتى الاسئلة والإستفسارات خلال جميع ساعات اليوم.

خاتمة

لقد تناولنا أهم خدمات شركة مكافحة حشرات بالرياض بالإضافة إلى أهم مميزات الشركة، والمبيدات التي تعتمد عليها في أعمال المكافحة والعروض والتخفيضات التي تتيحها.

 

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة تركيب عشب صناعي بالرياض

شركة عزل خزانات بالخرج

 

إتصل الآن واتساب