شركة مقاولات بالرياض
العناويين إخفاء

شركة مقاولات بالرياض تعد من أفضل الشركات التي يمكنك الإعتماد عليها في حال كنت ترغب في تشييد أو بناء أي مبنى، فمن خلالها لن تعاني من أي صعوبة في التأسيس والتشطيبات؛ بفضل اعتمادها على مجموعة من الخطط المدروسة، بجانب خبرتها الطويلة في هذا المجال، وفيما يلي سوف نعرض لك أبرز المعلومات حول الشركة، بالإضافة إلى ما تقدمه من خدمات مميزات وأسعار وأرقام، لذا تابع معنا السطور التالية.

شركة مقاولات بالرياض
شركة مقاولات بالرياض

شركة مقاولات بالرياض

أن عمليات البناء والتشييد ليست من الأمور البسيطة التي يمكن لأي شخص القيام بها، حيث تحتاج إلى شركة مقاولات بالرياض  والخبرة الطويلة والكفاءة العالية لإتمامها بصورة جيدة.

ففي حال كنت ترغب في بناء مصنع أو شركة أو منزل أو فيلا جديدة لابد من الإستعانة بأحد الشركات المتخصص مثل شركة مقاولات بالرياض.

نظرًا لكونها من أفضل الشركات المتواجدة في المنطقة، بفضل جودة خدماتها العالية المقدمة على يد مجموعة من المهندسين والفنين المتخصصين في هذا المجال، بجانب العمال الفنية المدربة على أعلى مستوى.

كذلك تحرص الشركة دائمًا على متابعة كل ما هو جديد ومتعلق بأعمال البناء والتشطيب، واستخدام المعدات والأدوات الحديثة، لتقديم أفضل النتائج لعملائها.

متى تختار شركة مقاولات بالرياض؟

تقدم لك الشركة مجموعة من الخدمات المميزة، التي يمكنك طلبها في أي وقت وبأي مكان داخل المملكة، ويعد من أبرز تلك الخدمات ما يلي:

مقاولات البناء

تقوم الشركة بإنشاء كافة أنواع الهياكل المعدنية والخرسانات المسلحة، بالإضافة إلى إنشاء تأسيسات البناء المعدنية، بأجود أنواع الحديد المسلح المعروف بكفائته العالية.

كذلك تهتم بشكل بالغ بأساسات البناء المختلفة من طوب وخرسانة وأدوات مستخدمة، فيمكنك ملاحظة جودة كافة المباني التي قامت الشركة بتنفيذها، سواء عمارات سكنية، فلل، قصور، منازل.

هذا وبالإضافة إلى تميزها ببناء الشركات والمستشفيات والنوادي والمدارس والفنادق بأعلى قدر من الاحترافية والدقة.

 أعمال الترميم

تقدم الشركات كافة أعمال الترميم للمنشآت المختلفة، سواء المباني السكنية، المراكز التجارية، الفنادق، المدارس والمنشآت الحكومية وغيرها الكثير بمدينة الرياضة وخارجها أيضًا.

فيتم فحص وإصلاح عمال الكهرباء والسباكة المتضررة، بالإضافة إلى التعرف على جودة المبنى وجودته، وفحص أنظمة الغاز وديكورات المبنى الداخلية والخارجية، كل ذلك من خلال الاستعانة بالمهندسين والفنين الكفؤ مع استخدام معدات الفحص المناسبة.

مقاولات السباكه

تقدم شركة مقاولات بالرياض خدمة إنشاء شبكات الصرف بجميع أنواعها وأحجامها، مكونة شبكة متكاملة من مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه بشكل إحترافي للغاية لا يشوبه أي شائبة.

لهذا قامت بتوفير فريق عمل من المتخصصين في مجال أعمال السباكة وإنشاء المواسير، مع تدريبهم على كافة المعدات والأدوات المستخدمة.

ليس ذلك فقط بل تقوم أيضًا بتقديم صورة مفضلة لقياسات المياه من خلال الإستعانة بفريق كامل من المهندسين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

فستتمكن من الحصول على مخططات ودراسات مفصلة حول الخزانات العلوية والسفلية المتواجدة في المبنى، بجانب مخطط مواسير الصرف الصحي، ومصارف المسابح، وغيرها من المخططات عالية الدقة.

تقييم وفحص المباني

مع الشركة ستتمكن من الحصول على أيضًا على خدمة الفحص الشامل للمباني المراد شرائها أو بيعها، مع تقديم تقرير كامل يتضمن العيوب المتواجدة بها، والطرق المناسبة لإصلاحها بجانب تكلفتها بمصداقية وشفافية عالية.

ففي حال كنت المشتري لك الحق الكامل في التعرف على كل المعلومات المتعلقة بالمبنى قبل شراؤه، والتفاوض على السعر في حال تواجد أي عيوب به.

أما في حال كنت البائع ستتمكن من إصلاح العيوب والمشاكل المتواجدة في المبنى؛ مما سيساعدك في مضاعفة سعره أو طلب السعر المناسب لك بكل أريحية.

مقاولات تشطيب

تعمل الشركة على توفير كافة أعمال التشطيبات لعملائها للمنشآت المختلفة سواء منازل، فلل، قصور، مراكز تجارية، نوادى، بدايًا من أعمال المحارة والسباكة والكهرباء حتى أعمال الديكورات العصرية والمتطورة، وجميع أعمال الدهانات.

مقاولات الكهرباء

تأسيسات الكهرباء من أهم الأمور التي تحتاج إلى الدقة العالية والعناية الفائقة أثناء فترة التشطيب، نظرًا لكون أي خطأ بها قد يتسبب في وضع حياة جميع الأشخاص المتواجدين في المبنى للخطر.

لهذا تحرص شركة مقاولات بالرياض على تقديم كافة أعمال الكهرباء وتأسيستها، مستعينة في ذلك أمهر العمال والفنين المتخصصين تحت إشراف نخبة من أفضل مهندسي الكهرباء.

مقاولات الجبس

إنتشرت في الآونة الأخيرة ديكورات الجبس بفضل ما تضيفه من أناقة ومظهر جذاب للمكان، لهذا حرصت الشركة على تقديم خدمة مقاولات جبس تلبية لرغبة العملاء متضمنة التالي:

  •       تنفيذ جميع أنواع الجبس سواء الجبس بورد، الجبس العادي.
  •       تصميم الحوائط والأركان الخاصة بالشاشات والمكاتب.
  •       تزين الجدران بالجبس بورد مع الإهتمام بتوزيعات الإضاءة.
  •       استخدام أحدث الزخارف العربية والعالمية في ديكورات الجبس.

مقاولات البلاط

يعد تركيب البلاط من أساسيات البناء والتشطيب، لهذا استطاعت شركة مقاولات بالرياض توفير فريق عمل متكامل لتنفيذ جميع أنواع البلاط؛ سواء البورسلين، السيراميك، البلاط العادي، الباركية، وغيرهم.

مع الحرص على تقديم الخدمة بجودة ودقة عالية بدون أي فراغات، تفاديًا لتعشيش الحشرات الدقيقة والجراثيم بها، ولضمان حصولك على المظهر الجذاب والنتائج المرجوة.

ارخص شركة مقاولات بالرياض
ارخص شركة مقاولات بالرياض

نشاط شركة مقاولات بالرياض

تعد شركة السعودية للخدمات المنزلية من أقوى شركة مقاولات بالرياض، حيث توفر كافة أعمال المقاولات والإنشاءات لعملائها داخل المملكة بجودة عالية نظرًا لخبرتها الطويلة في هذا المجال.

كما تعمل على تقديم خدمات منزلية متنوعة أخرى بجانب الترميمات المعمارية والتشطيبات والصيانة بكافة أنواعها، مثل تنفيذ المشاريع الخاصة والعامة للفلل والقصور والشركات وغيرها من المباني.

مميزات شركة السعودية للخدمات المنزلية

تتمتع الشركة بالكثير من المميزات الرائعة التي تجعله الخيار الأفضل لكل من يرغب في الحصول على الخدمات المنزلية والمقاولات العامة، ويعد من أبرز تلك المزايا الآتي:

  •       تقدم كافة أعمال الخرسانة سواء المسلحة أو الغير مسلحة بالمقاولات العامة.
  •       تمتلك نخبة من أمهر البنائين والنجارين والعمال المدربين على أعلى مستوى.
  •       تعد من أرخص شركات المقاولات في الرياض بفضل أسعارها المرضية لجميع العملاء.
  •       تتضمن محاسب يعمل على حساب المصاريف الصادرة والواردة من الشركة، مع متابعة المواد المستخدمة.
  •       في بداية تقديمها للخدمات تعمل على إجراء دراسة شاملة للمشروعات مع تقديم دراسة جدوى للعميل.
  •       توفر الضمانات اللازمة للعميل وفقًا لبضعة قوانين محددة مما يضمن حقه وحق الشركة.
  •       تعمل على دفع الأجور لموظفيها من محاسبين وعمال ومهندسين في أوقاتها المحددة.

شركة مقاولات عامة بالرياض

مع  شركة السعودية للخدمات المنزلية ستتمكن من الحصول على خدمات المقاولات العامة، فهي من أكثر الشركات المعروفة بإدارتها للمشروعات الكبيرة والصغيرة بالكامل.

بفضل امتلاكها مجموعة من الإستشاريين المتخصصين في كافة المجالات المتعلقة بقسم المقاولات والإدارة، واستخدامها لأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة، والطرق المبتكرة التي تساعد في إنهاء العمل بوقت قياسي للغاية وبدقة واحترافية عالية.

ارخص شركة مقاولات بالرياض

إذا كنت تبحث عن أرخص شركة تقدم أعمال المقاولات بجودة عالية في المملكة، لا عليك بالبحث بعد الآن فأنت بالمكان الصحيح، مع شركة السعودية للخدمات المنزلية ستتمكن من الاستمتاع بأرخص الأسعار على كافة خدمات المقاولات والأعمال المنزلية.

لأن هدف الشركة الأول والأسمى هو إرضاء جميع العملاء حول خدماتها المقدمة، بالإضافة إلى إنعاش الإقتصاد خاصًا عند القيام بأعمال المقاولات لصالح المؤسسات الصناعية.

كذلك توفر من وقت لأخر الخصومات والعروض لعملائها القدامى والجدد، ليس عليك سوى التواصل معنا للاستمتاع بأحدث تلك العروض.

دليل شركات المقاولات داخل الرياض

دائمًا ما تتصدر شركة السعودية للخدمات المنزلية دليل شركات المقاولات في الرياض، ويرجع ذلك بفضل ما تتمتع به من سمعة حسنة وسيرة طيبة بين عملائها سواء في المقاولات العامة أو الخاصة.

كما تنتشر فروع مكاتبها في العديد من الأماكن والمدن داخل المملكة، لكي يتمكن الجميع من الوصول إليها و الحصول على خدماتها بدون أي مشاكل.

كذلك لا تقتصر خدمات الشركة على المقاولات فحسب، لكنك ستجدها في مقدمة الشركات الرائدة بتقديم خدمات تركيب العوازل، وتركيب صمامات الأمان للغاز، الصيانة بجميع أنواعها، التشطيبات.

لهذا تعتبر من الشركات الشاملة التي يمكن الإعتماد عليها بداية من التخطيط لبناء أي منشآت، حتى إجراء أعمال التشطيب الخاصة بها وتزويدها بالمرافق الهامة.

أفضل شركة مقاولات بالرياض
أفضل شركة مقاولات بالرياض

أفضل شركة مقاولات بالرياض

تعتبر شركة السعودية للخدمات المنزلية من أولى الشركات الرائدة في مجال المقاولات داخل الرياض، فهي خيارك الأمثل الذي سوف تتمكن من خلاله الحصول على كافة خدمات المقاولات التي تحتاج إليها، هذا بجانب تميزها عن غيرها من الشركات في بعض الأمور مثل:

  •       تعمل على توفير كافة خدماتها لعملائها داخل الرياض وخارجها على مدار 24 ساعة وبكل أيام الأسبوع.
  •       تقوم بإجراء دورات تدريبية لفريق العمل خاصتها للتعرف على كل ما هو جديد في المجال.
  •       توفر الخصومات والعروض التي لا مثيل لها في أي مكان بصورة دورية.
  •       تقدم العديد من الطرق للتواصل معها سواء عبر الهاتف، صفحاتها الإلكترونية، التوجه لأحد فروعها.
  •       تقدم باقة متنوعة من الخدمات بداية من أعمال البناء والتشيد مرورًا بأعمال التشطيب حتى الخدمات المنزلية.
  •       تتيح مجموعة كبيرة من أحدث التصميمات العصرية والكلاسيكية التي تناسب كافة الأذواق.
  •       سريعة في التواصل مع العملاء وإنجاز العمل في الوقت المحدد له.

أسعار شركات مقاولات بالرياض

كما نوهنا من قبل الحصول على أرخص الأسعار لأعمال المقاولات والتشطيبات، لا يمكنك العثور عليه إلا في مكان واحد وهو شركة السعودية للخدمات المنزلية، فهي دائمًا الخيار الأول والأمثل الذي يمكن الإعتماد عليه في أي وقت.

كما أنها لا تتواجد داخل الرياض فقط، بل يمكنك إيجادها في العديد من مدن المملكة كشركات تابعة للفرع الرئيسي، ويعد من أهمها:

شركة أعمال لياسة بالرياض

من أهم شركات المجموعة القابضة لإنشاء والمقاولات داخل المملكة، المسؤولة عن بعض مهام فرق التشطيبات، حيث تعمل مع الفرق المدربة والتي تملك الخبرة الطويلة في أعمال اللياسة.

كذلك يتمتع فريق العمل لديها بالدقة العالية والتفاني في أداء المهام لإنتهائها بصورة جيدة، تحت إشراف نخبة من المشرفين والمهندسين.

شركات أعمال دهانات بالرياض

توفر مؤسسة شركات مجموعة المقاولات العامة خدمات الدهان والتشطيب وترميم هياكل المباني كنشاط ثاني لها، مع الحرص على استخدام أجود الخامات واستخدام أحدث المعدات، فضلًا إلى الإستعانة بالكوادر الفنية المتخصصة مما جعلها رائدة بين شركات المقاولات الأخرى في تلك الأعمال.

مميزات شركة أعمال الدهان

  •       أخذ كافة الإحتياطات اللازمة لسلامة العاملين أثناء أداء مهامهم.
  •       أتباع الطرق المدروسة أثناء تصميم الطلاء والدهانات لخروجها بجودة عالية.
  •       تحرص على التركيب وفقًا النسب الصحيحة للحفاظ على الشكل الجمالي العام للمنشآت من الداخل أو الخارج.
  •       الحرص على الإبداع والتميز في تقديم الخدمات ومواكبة أحدث التشطيبات العالمية والعربية.
  •       إمتلاك عمالة على قدر عالي من الكفاءة ودراية كبيرة بمجال الدهانات.
  •       لديها أفضل الوسائل المبتكرة لترميم الدهانات وإرجاعها لحالتها الجديدة.
  •       إتاحة مجموعة من الأشكال الخاصة التي يمكن تنفيذها لأي منشأة حديثة أو ترميمها.
  •       استخدام أفضل خامات الدهان المعروفة بجودتها العالية.

الاحتياطات المتبعة قبل تنفيذ أعمال الدهان

تحرص شركة مقاولات بالرياض على أخذ بعض الاحتياطات والإجراءات الاحترازية قبل البدء في تنفيذ أعمال الدهان، وتتمثل تلك الإحتياطات في:

  •       النظارات الواقية، لحماية العين من الدهان المتطاير.
  •       ارتداء الخوذة، لحماية الرأس.
  •       الأفرول، للتحرك بكل حرية والحفاظ على الجسم من الدهان.
  •       القفازات، للحفاظ على اليدين من الدهانات.
  •       الكمامات بأنواعها، لحماية الجهاز التنفسي للعمال.
  •       أحذية الحماية، لحماية الأرجل من الإصطدام بأي شئ لصب.

كيف تتم عملية الطلاء؟

تتبع شركة السعودية للخدمات المنزلية فى تقديمها لأعمال الطلاء عددًا من الخطوات المدروسة والقواعد الأساسية التي يعد من أبرزها التالي:

  •       التأكد من ملائمة الأسطح للعمل عليها مع تنظيفها قبل البدء بها، وترميم الأجزاء التالفة.
  •       حساب كمية الدهانات المطلوبة وحفظها بطريقة سليمة حتى موعد الاستخدام.
  •       تنعيم الأسطح وصنفرتها مع إزالة أي بروزات متواجدة باستخدام فرشاة حديد.
  •       تزال الدهون والزيوت في حالة وجودها بواسطة المنظفات وغسلها بالماء.
  •       بعد تجهيز الأسطح يتم عمل طبقة الأساس المعروفة بعملية التجليخ.
  •       ثم يتم معالجة الأسطح بالمعجون لسد الفراغات وجعله مستويًا.
  •       بعد أن تجف تلك الطبقة يتم صنفرة الأسطح مرة أخرة وتسويتها.
  •       توضع بعدها طبق البطانة وهي الطبقة الأولية من الدهان المراد تطبيقه.
  •       في الخطوة الأخيرة توضع طبقة التشطيب مع التركيز على درجة اللون المطلوبة.

شروط تنفيذ أعمال الشركة

تضع شركة مقاولات بالرياض بعض الشروط الهامة قبل البدء في تنفيذ أي خدمة، وتتمثل تلك الشروط في:

  •       تهيئة الكهرباء في الشقق قبل تحضير معدات الطلاء.
  •       خلو مكان العمل من أي غبار أو أوساخ.
  •       فحص الترميم والقواعد الإنشائية قبل البدء في أعمال الدهان.
  •       تغطية الأرضيات بواسطة الفنيين حتى لا تتلوث من الدهان.
  •       إلتزام الفنيين بأسلوب معين عند إجراء أعمال التشطيبات يحددها مهندس الديكور.
  •       عدم تحريك الدهانات إلى قبل استخدامها على الفور للحفاظ على قوامها المطلوب.
  •       عدم خلط الدهانات مع بعضها بدون الرجوع للوحات التصميم من مهندس المشاريع.
  •       إتباع الفني لكافة الإرشادات المتواجدة بعلب الطلاء.
  •       تنظيف الزجاج والأرضيات والقطع الكهربائية من البقع.
  •       الإنتظار حتى يجف الوجه الأول من الدهان ثم يوضع الوجه الثاني.
  •       تنظيف المعدات عقب الإنتهاء من أعمال الدهان.

شركة الديكور في الرياض

الديكور والتصميم هو أحد أهم الأقسام التي تحرص شركة مقاولات بالرياض على تقديمها بصورة مميزة لجميع عملائه داخل المملكة، سواء للمنازل، الفلل، المؤسسات الطبية، الشركات، الفنادق.

وذلك من خلال فريق عمل متكامل من أفضل مصممي الديكورات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى الإستشارين الهندسيين الذين يلعبون دورًا مهم في تحديد الخامات المناسبة والإشراف عليها.

مميزات شركة الديكور في الرياض

تحرص شركة مقاولات بالرياض على أن تكون في الصدارة دائمًا في مجال التشطيب والديكور، لهذا تعمل على تقديم العديد من المزايا الفريدة لعملائها مثل:

  •       تعمل وفقًا للنظم الحديثة مع السعى الدائم لمواكبة التطور.
  •       توفير مجموعة هائلة من التصميمات التي لا مثيل لها في إي مكان أخر سواء المودرن أو الكلاسكية.
  •       استخدام أجود أنواع المواد من دهانات وقطع ديكور.
  •       الإستعانة بالعمالة ومهندسي الديكور الكفؤ.

تنفيذ الديكور للمقاولات

يعتمد مهندسي الديكور لدى شركة مقاولات بالرياض على وضع استراتجيات عمل محكمة قبل البدء في أعمال الديكور، وتتمثل تلك الاستراتيجيات في:

  •       تحديد مكان مواضع الديكورات والأعمال سواء الأسمنتية أو الجبسية.
  •       اختيار تصميم قطع الديكور المناسبة للمساحة مع أخذ رأي العميل.
  •       تحديد مصدر أفضل إضاءة طبيعة للمكان وأماكن وضع الإضاءة الصناعية.
  •       اختيار الأستايل أو الطراز المثالي للمكان.
  •       التعرف على الألوان المناسبة للمساحة وعرضها على العميل.
  •       تحديد الخامات المستخدمة  وكميتها بكل دقة.
  •       إصلاح كافة الصغرات والمناطق المتضررة.
  •       البدء في تهيئة السطح لتركيب الديكورات أعمال الجبس.

اقرأ أيضًا:

سباك صحي بالرياض

أفضل شركة مقاولات كهرباء بالرياض

يلجأ الكثير من الأشخاص بالإعتماد على الأفراد للقيام بأعمال الكهرباء، مما ينتج عن ذلك الكثير من المشاكل الخطيرة والكوارث الفادحة، خاصًا عند الإعتماد على العمالة الغير مدربة .

كذلك تؤدي الأعطال الكهربائية إلى الزيادة من إحتمالية حدوث حرق لمواتير الأجهزة المتواجدة في المكان سواء غسالات ومكيفات وثلاجات وغيرها من الأجهزة.

لهذا يجب عليك أن تحسن الإختيار منذ البداية إذا كنت ترغب في توصيل الكهرباء بصورة صحيحة، من خلال اللجوء إلى أحد المتخصصين الرائدين في هذا المجال مثل شركة مقاولات بالرياض.

فمعها ستتمكن من الحصول على أفضل خدمات صيانة وتركيب الكهرباء سواء في الرياض أو بأي مدينة مجاورة داخل المملكة العربية السعودية، بالإعتماد على أحدث المعدات وأجهزة التصليح والصيانة.

فضلًا إلى تميزها عن غيرها من الشركات التي تعمل في مجال الكهرباء؛ بأسعارها الرخيصة والمناسبة لجميع المواطنين.

أسعار شركات مقاولات بالرياض
أسعار شركات مقاولات بالرياض

أهمية شركة مقاولات الكهرباء

تأتي أهمية الاستعانة بشركة مقاولات بالرياض في الآتي:

  •       توفير الوقت والمجهود.
  •       تجنب المشاكل الفنية المتعلقة بالكهرباء.
  •       إتمام كافة الأعمال الكهربائية بواسطة الفنيين المدربين على التعامل مع كافة أنواع الدوائر.
  •       ضمان سلامة الأفراد وعدم التعرض لأي خسائر مادية.
  •       الحصول على أقصى درجات الراحة والرفاهية.
  •       تلبية كافة احتياجاتك فيما يتعلق بالكهرباء من صيانة وإصلاح وتركيب.

شركة مقاولات عزل مائي وحراري في الرياض

أن العزل من الأمور الهامة التي لا يجب الإغفال عنها، حيث تلعب دورًا مهما في الحفاظ على البنية الخرسانية للمبنى وحمايته من العوامل الجوية المختلفة.

لهذا تحرص شركة مقاولات بالرياض على توفير خدمات العزل المائي والحراري كونها شركة شاملة، يمكن الإعتماد عليها في أي شئ يتعلق بالمنشآت المختلفة، وتتمثل تلك الخدمات في:

العزل المائي

من أشهر أنواع العزل التي يتم استخدامها لحماية المنشآت من العوامل الصناعية والطبيعية المختلفة مثل الأمطار وتسريبات المياه، التي قد تتسبب في تلفها مع مرور الوقت.

أنواع العزل المائي

  1. العزل الإيجابي: وهو النوع المنتشر الذي يعمل بدوره على حجب إختراق المياه للمكان المراد عزله، وتحويله لمصرف آخر يتم تحديده بواسطة المشرفين المتخصصين.
  2. العزل السلبي: يتم استخدامه في حال فشل العزل الإيجابي، ويتم تطبيقه في الجهة المقابلة لخروج المياه إلى المكان المراد عزلة.

مواد العزل المائي

تقوم شركة مقاولات بالرياض باستخدام أجود مواد العزل المائي المعروفة بعمرها الافتراضي الطويل ونتائجها الفعالة، ويهد من أبرز تلك المواد التالي:

  1. الألواح المعدنية: هي عبارة عن ألواح مصنوعة من الحديد أو الألومنيوم، الإستانلس، الرصاص، النحاس، يتم تطبيقها على الأسطح أو الحوائط، لحمايتها من مشاكل الرطوبة وتسربات المياه، كما أنها منخفضة التكلفة.
  2. البولي يوريثين: تستخدم كمادة عازل للأسطح العلوية في المنازل، كما يتم تطبيقها من خلال الرش على الأسطح بما في ذلك الجوانب والزوايا الضيقة، كذلك يعد هذا النوع من أفضل مواد العزل المائي على الإطلاق.
  3. البيتومين السائل: تستخدم تلك المادة في عزل أنواع الأسطح المختلفة سواء المستوية أو المتعرجة، ويرجع الفضل في ذلك لسهولة التعامل معها ومرونتها العالية، فضلًا إلى قدرتها على تغطية والشقوق والزوايا.
  4. البولي إيثلين: هو عبارة مشمع قاتم اللون لا يتعدى سمكه 0.46 ملم، كما يتميز بوزنه الخفيف مما يجعله مناسبًا تمامًا للأسطح.

العزل الحراري

توفر شركة مقاولات بالرياض خدمة العزل الحراري فضلًا ما يتمتع به من خواص فعالة في الحد من تسربات الحرارة في المكان، وانتقالها من خارج المبنى إلى داخله خلال فصل الصيف، أو العكس خلال فصل الشتاء، وبالتالي يساهم في التقليل من إستهلاك أجهزة التدفئة والمكيفات بصورة كبيرة.

مواد العزل الحراري

تستخدم شركة مقاولات بالرياض أفضل أنواع مواد العزل الحراري العالمية، وتتمثل تلك المواد في:

  1. الألياف الزجاجية: من أكثر المواد التي تعتمد عليه الشركة في تقديم تلك الخدمة، وهي عبارة عن خيوط دقيقة من الزجاج تعمل بكفاءة عالية في التقليل من انتقال الحرارة، كما أن أسعارها مناسبة للجميع.
  2. الصوف المعدني: من أجود أنواع العوازل الحرارية المصنوعة من الألياف الزجاجية، التي تتمتع بالقدرة العالية على مقاومة الحرائق، بجانب تناسبها مع أنواع الأسطح المختلفة.
  3. الصوف الصخري: تصنع تلك المادة من البازلت، كما تعمل على عزل المكان صوتيًا وحراريًا في نفس الوقت، بالإضافة إلى عملها بشكل فعال خلال درجات الحرارة المرتفعة.

أهمية شركة عزل بالرياض

  •       تعتبر شركة مقاولات بالرياض السعودية للخدمات المنزلية من أولى الشركات التي يمكنك العثور عليها بدليل شركات المقاولات العربية داخل المملكة.
  •       توفر لك كافة أنواع العوازل سواء الحرارية، المائية، الصوتية مع استخدام أجود المواد العازلة.
  •       تعمل على تنفيذ مشاريع العزل بالفوم والعزل المائي والحراري على يد نخبة من العمال المدربين.
  •       تمكنك  شركة مقاولات بالرياض من الحصول على كافة خدمات العزل بأرخص الأسعار وبأعلى جودة.

أفضل شركات المقاولات بالرياض

على الرغم من تواجد الكثير من شركات المقاولات في الرياض، إلا أن شركة مقاولات بالرياض السعودية للخدمات المنزلية تعد من أفضل الشركات التي يمكن الإستعانة بها في هذا المجال على الإطلاق.

ويرجع ذلك بفضل سنوات الخبرة الطويلة التي تملكها في أعمال المقاولات الخاصة والعامة بالإضافة إلى توفير أعمال الترميم والصيانة وتركيب العوازل بأنواعها، مع الحفاظ على سلامة المكان والأفراد.

كذلك تهتم دائمًا أثناء تقديمها للخدمات على تعيين مهندسين متخصصين للإشراف على العمال والفنين أثناء تأديتهم للمهام، لضمان حصولك على النتائج المطلوبة بأعلى جودة لأطول فترة ممكنة.

خدمة أخرى من الشركة السعودية للخدمات المنزلية

توفر الشركة عددًا من الخدمات المميزة الأخرى لجميع عملائها داخل المملكة، وتتمثل تلك الخدمات في:

  •       فحص الفلل والشركات.
  •       تطبيق العزل الصوتي.
  •       ترميم المطابخ والحمامات.
  •       أعمال الصبغ.
  •       أعمال النجارة

خدمة العملاء

يمكنك التواصل مع شركة مقاولات بالرياض أفضل خبراء التشطيبات والبناء في جميع أنحاء المملكة، وذلك من خلال عدة طرق مختلفة وهي:

رقم الجوال

توفر لك الشركة العديد من الأرقام التي يمكنك استخدامها للتحدث مع خدمة العملاء، وطلب الخدمة أو الإستفسار عنها، هذا مع العلم أن هذه الأرقام متاح على مدار 24 ساعة بدون توقف.

الموقع الإلكتروني

يعد من أسهل الطرق المستخدمة للتواصل مع الشركة، ليس عليك سوى الدخول على صفحاتنا بمواقع التواصل الإجتماعي، أو البريد الإلكتروني وترك رسالتك، وسيتم الرد عليك من قبل خدمة عملاء المواقع.

التوجه لفروع الشركة

تنتشر فروع شركة السعودية للخدمات المنزلية في جميع أنحاء السعودية، يمكنك التوجه لأقرب فرع لك للتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بالخدمات المقدمة وطلبها.

في الختام نكون قد تحدثنا حول شركة مقاولات بالرياض السعودية للخدمات المنزلية، وعرضنا لكم أبرز الخدمات التي تقدمها من بناء وتشطيبات وترميم وعزل، مع عرض الخطوات المتبعة من قبلها.

 

كما تقدم شركة السعودية للخدمات المنزلية بعض الخدمات الأخرى، ومنها:

شركة تسليك مجاري بالخرج

شركة مكافحة حشرات

إتصل الآن واتساب